الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


نضحك مع الحرميين ونصافحهم ونسبهم

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
منوعااااات وناسه وضحك متعب السعدي بسمات وقفشات ضاحكة 0 28-03-2011 07:29 PM
خلونا نضحك والدنيا لله .....ههههههههههه زهرة المفلحي بـــوح الـصــور 27 06-11-2010 02:48 PM
ادخل وضحك شوي .... ملكة لبعوس بسمات وقفشات ضاحكة 5 05-12-2009 08:16 AM
صواريخ القسام شاهد وضحك على العدو رائد السليماني المكتبــة الإسلاميــة العامه 10 05-07-2009 10:00 PM
ادخل وضحك لين ما تشبع يونس المشوشي بسمات وقفشات ضاحكة 5 05-02-2008 08:41 PM

إضافة رد
المشاهدات 1523 التعليقات 3
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-04-2010   #1


الصورة الرمزية جاسم الحاصل
جاسم الحاصل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2403
 تاريخ التسجيل :  25-12-06
 أخر زيارة : 31-07-2013 (01:23 PM)
 المشاركات : 974 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي نضحك مع الحرميين ونصافحهم ونسبهم



كم اضحك على نفسي واضحك على الاخرين حين نسب السرق والفسقة وناهبين اموال الدوله من العسكروالموظفين الكبار وحتى من الوزراء الذين لديهم عصابات تقتل و تنهب وتسرق من مال الدوله وهويكون المدافع عنهم في كل مكان ويتوسط لهم فيخرجهم من محاسبة القانون ونحن نعرفهم واحد واحد يدخل الوظيفه حافي القدمين ويدخن نصف لفافة تبغ يحتفظ بالنصف الاخر الى وقت الخرمه . وخلال عامين يكون راكب شبح ويدخن روثمان ان لم يضع تلك السجاره الكوبيه في فمه ويملك فله . حين نقابل هولا المخربين والحراميين والسرق نسارع الى مصافحتهم والتقرب والتودد اليهم وكاننا نقول لهم احسنتم بالتبسم اليهم في وجوههم وفي ذات انفسنا نلعنهم وننظر لهم بحقاره . السنا نحن من يخدعهم ويخدع انفسنا فلماذ لانعلن الحرب عليهم واحتقارهم بعدم التقرب لهم او مصافحتهم حتى تكون رساله لهم . هل نقدر على ذلك. اقول لن تقدروا على ذلك لن تربيتنا لم تعودنا على فعلها.
مناظر مصوره في الذاكره . تاجر في تعز يخلع ثوبه في العيدلاحد الفقراء والدمع تبكي ويعود في ثواني يلبس ثوب اخر لم يشاهده احد الاطفل صغيريدرس بالصف الاول في مدرسة الثوره وهب له هذا التاجر عيديته وفي اليوم التالي خرج هذاالطفل في مسيره يسب الارياني ويدعوابعودة السلال او البيضاني . زوجة حملت وزوجها مغترب فاخذ القوم يتسابقون من يطلق عليها الرصاص فاذا باحدهم يكبر ويطلق رصاصه على راسها ونحن لا نعلم ايش السالفه. رجل مكبل بالقيود والناس تصرخ حرامي حرامي وحين سال احد الاشخاص ماذا سرق قال احدهم وجدته ياكل العنب في مزرعتي فبادره بكم تقريبا اكل قال: بعشرين بقشه فاعطاه ريال وفتح قيده وولي هارب والاطفال لازالوا يجرون بعده . بالامس كان الناس تسرق لتشبع بطونها ويعتبرون سرق واليوم الناس تسرق ملايين من اموال الدوله ويعتبرون اذكياء


 

رد مع اقتباس
قديم 09-04-2010   #2


الصورة الرمزية جاسم الحاصل
جاسم الحاصل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2403
 تاريخ التسجيل :  25-12-06
 أخر زيارة : 31-07-2013 (01:23 PM)
 المشاركات : 974 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: نضحك مع الحرميين ونصافحهم ونسبهم



الم اقول لكم انكم لن تقدرواعلى ذلك. واكرر واقول لن تقدروا على ذلك لن تربيتكم لم تعودكم على فعلها. لا ترافعوا اصواتكم وانتم تصفقون للحراميين وتقبلوا ايديهم


 

رد مع اقتباس
قديم 15-04-2010   #3


الصورة الرمزية جاسم الحاصل
جاسم الحاصل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2403
 تاريخ التسجيل :  25-12-06
 أخر زيارة : 31-07-2013 (01:23 PM)
 المشاركات : 974 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: نضحك مع الحرميين ونصافحهم ونسبهم



[grade="00008b ff6347 008000 4b0082"]لعلي اسال هل اتسخت ايدي الجميع كما اتسخت ايدي فجاهرت واستحى الجميع . الا شمس يافع ام انني غلطة في العنون وافتريت ومسخت بها . اليس من حقي الاستفسار ؟[/grade]


 

رد مع اقتباس
قديم 18-04-2010   #4


الصورة الرمزية الوعدالقاطع
الوعدالقاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7267
 تاريخ التسجيل :  07-07-09
 أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
 المشاركات : 21,503 [ + ]
 التقييم :  12453
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: نضحك مع الحرميين ونصافحهم ونسبهم



أخي الغالي جاسم الحاصل نريد مثل هذه المواضيع التي تلامس همومنا ومشاكلنا ويجب على المفسدين أن يعرفوا أننا موجودين ويجب أن نعريهم أمام الجميع وأن نكشفهم ونحتقرهم ونحاسبهم أمام الناس..
ولكــــــــن..
كما تفضلت السارق في اليمن الذي يسرق الملايين من أموال الدولة يعتبر ذكي وشاطر وهذا ما شجع المفسدين والسماسرة على فعل هذا وفي الأخيرلا يعرفون أنهم يسرقون 25 مليون..
ويوم القيامة يحاسبون على هذا العدد..
يجب ان نكون صريحين ولا نجامل مثل هذه الحثالات التي لا تفرق بين الحرام والحلال فهم وما يملكون من حرام..
أعرف ناس يتفاخرون في هذا عيني عينك وكأنهم يكدون ويتعبون وللعلم السرقة أشكال والوان في اليمن..
حتى التهرب من الضرائب و و و و والتجار يسرقون بل أنهم أشد من السرق إلا من رحم ربي..
تشوف التجار يخفون البضاعة لمجر سماعهم أي اشاعة عشان يستقلون المواطن البسيط..
قاتلهم الله في الدنيا والآخرة اللهم آآآآميييييين..
السعدي...الصوت الحر


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 01:50 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM