| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| انهيار عمارة عيسى في المعلا يودي بحياة 4 أشخاص من أسرة واحدة | السعدي الذوادي | قضيــة و وجهــة نظــر | 10 | 12-10-2011 05:19 AM |
| الحرم المكي من أعلى عمارة وقف الملك عبدالعزيز | بنت الأصول | نفحــات إيمانيــة عامــة | 10 | 13-08-2011 11:47 PM |
| اعقل المجانين | عادل العيسائي | بسمات وقفشات ضاحكة | 14 | 15-05-2009 08:10 PM |
|
| المشاهدات | 7877 | التعليقات | 108 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
عمارة المجانين
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك اعضاء منتدى سماء يافع عساكم بخير ان شاء الله اليوم جبت لكم لعبه ممتعه بس للناس اللي يتمتعون بروح رياضية عالية ويتقبلون المزح انا جبت لكم لعبة جميلة ان شاء الله تعجبكم عمارة المجانين اللعبة عبارة عن عمارة فيها مجموعة من الأدوار الدور الاول<<<<<<< للعجز والكبار في السن اللي مايقدرون يطلعون الدرج الدور الثاني<<< للورعان الصغار الي يتمسكون بالحلاوة الدور الثالث<< للرومانسييين والعاطفيين الدور الرابع<< للحساسين والزعولين الدور الخامس<< للملاقيف والي يتدخلون بكل شيء الدور السادس<< للمدلعين والمغنجين الدورالسابع<< للمطربين والرقاصين والسطوح<< للمجانين الطريقة : تبدأ نعد من( 1) الى ( 5 ) واللي يوصل للرقم ( 5 ) يحط العضو اللي يحب بالدور اللي يبيه ايش رايكم اذا عجبتكم شاركوني اللعب مع تحيات اخيكم زين اليزيدي يله انا ابداء 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1[/align] |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: عمارة المجانين
اولا انا اسعد وحدة اني اول مشاركة واني مو رقم خمسة حتى ما اضع مجنون باي دور لان مجانين منتدانا كثار واولهم انا هههههههههههه لاني مجنونة بالمنتدى واقول
( يمنع عرض أرقام الهواتف والجوالات بدون أذن الإدارة ) 22 ويعطيك العافية لعبة حلوة |
![]()
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: عمارة المجانين
يسلمو اختي زهرة الانصار على مرورك الطيب ومشاركتك الحلوه
ههههههههه اذا انتي مجنونه ايش اقول انا يمكن اكون اكبر المجانين ههههههههه 3 3 3 3 3 3 3 |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: عمارة المجانين
خمسه خمسه خمسه خمسه خمسه خمسه خمسه خمسه خمسه خمسه
اختي اميره بكلمتي انتي اربعه ونا خمسه ههههههههههههههههههه يله اليوم نحط الوااادي في السطح خلوه يشم له شويه هواء نقي ويخزن له براحته بعيد عن الازعاج اخوي الوااادي اذا السطح حلو خبرني عشان اجي انتجابر انا وانت ونحش على بعض الناس ههههههههههههههههه |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: عمارة المجانين
الله حلوووه اللعبه
يسلموووو زينوووووو 11 11 11 11 11 11 |
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash] [flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: عمارة المجانين
مشكووووور علا اللعبه الحلوة
33 33 33 33 |
[align=center][flash=http://dc03.arabsh.com/i/01096/km1sz0r9bunr.swf]WIDTH=650 HEIGHT=500[/flash][/align]
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: عمارة المجانين
هههههههههههه طعن الوفي والله حرام ما تستاهلين الا السطووح الله يكوون بعوونك بس لا تخافي
عندك اخووي الواادي في السطووح وان شاء الله زين بيجيكم بعد شوي تحياااااااااااااااتي 11 11 11 11 |
|
|
|
#10 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: عمارة المجانين
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
تبي تتركني ع السطح ومع الوادي عشاااان يعقني من فوووق ويقووول تبي تجرب الطيران خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ما عليه بنشوووف منو بيلحق الثاني 22 22 22 22 |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|