العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > محطـات بــلا حــدود

محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


لماذا يطلق علينا اسم عضو ولماذا لا يقال مشارك ؟؟؟؟

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل تعلم لماذا يطلق عليك عضو وليس مشارك رحيل وطن محطـات بــلا حــدود 1 04-04-2011 05:12 PM
لماذا يجب علينا أن نحب النبي صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أكثر من أي شخص آخر ؟ غربةوطن المكتبــة الإسلاميــة العامه 6 21-09-2010 11:44 AM
لماذا يطلق عليك لقب عضووليس مشارك همس يافع محطـات بــلا حــدود 10 04-09-2010 10:25 PM
هل تعلم لماذا يطلق عليك عضو وليس مشارك ؟؟ ابواحمدالكلدي محطـات بــلا حــدود 6 11-04-2009 05:58 PM

إضافة رد
المشاهدات 2135 التعليقات 10
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-04-2010   #1


الصورة الرمزية سد الصعيد
سد الصعيد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6588
 تاريخ التسجيل :  30-01-09
 أخر زيارة : 04-12-2013 (07:31 PM)
 المشاركات : 357 [ + ]
 التقييم :  167
لوني المفضل : Brown
افتراضي لماذا يطلق علينا اسم عضو ولماذا لا يقال مشارك ؟؟؟؟



[align=center]
لماذا يطلق علينا اسم عضو ولماذا لا يقال مشارك ؟؟؟؟

ربما لأن الإنسان مكون من أعضاء .. والمنتدى مثل الإنسان ..


فيه العقل وفيه القلب وفيه الايدي .. وفيه العين وفيه الكبد وفيه كل شيء من --- الــــــــى.....


فيه الجميل وفيه القبيح .. فيه المفرح وفيه المحزن ..


فيه الشيء القيم وفيه الشيء المسلي .. فيه الفائدة

و في سوء استخدامه يكمن الضرر ..


فللنظر للعقل مثلا مكون من اجزاء .. وعقل المنتدى مكون من الاداره ..

و القلب مكون من اقسام و حجرات .. والمنتدى مكون من اقسام ومشرفين ..

و الدم أساس لا بد منه في جسم الانسان .. وافكاركم ومواضيعكم هي اساس المنتدى ..


فبدون مواضيع وافكار جديده مستمره وكل يوم ..


حتما سوف يتوقف المنتدى عن الحركه والدوارن وسوف يغلق ابوابه ..!!

الاعضاء عباره عن الايادي والعيون والاذان وباقي اجزاء الجسد ..


فهم من يبحثون وهم من يكتبون وهم من يتابعون ..

فمن دون باقي اجزاء الجسد يبقى الجسد ساكنا مكانه لا حراك .


ومن دون اعضاء يبقى المنتدى ساكنا من دون جديد او حياة او مواضيع ..

و الهواء اساس للحياة .. والزوار اساس لانتعاش المنتدى فلو توقف الزوار .

عن زيارة المنتدى لم يكن هنالك أمل في تواجد عضو جديد ..!!

فكلما انضم عضو جديد


للمنتدى ينتعش المنتدى

فهذا يعني مواضيع جديده وافكار جديده ..

ومواضيع مميزه وكل شيء جديد وممتع

وأخيراا وليس بآخرااا بأذن الله سيكون المنتدى هو الأنسان ونحن أعضاؤه وسنحياا معااااا .. بإذن الله


تحياتي لكــــم ...


[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 09-04-2010   #2


الصورة الرمزية خالد ابوناصر
خالد ابوناصر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10573
 تاريخ التسجيل :  29-03-10
 أخر زيارة : 02-09-2019 (10:44 AM)
 المشاركات : 1,468 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لماذا يطلق علينا اسم عضو ولماذا لا يقال مشارك ؟؟؟؟



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحياتي لك اخي موضوع رائع وجواب السؤال الذي طرحته مزيد من التميز
تقبل مروري


 
 توقيع : خالد ابوناصر

...***...***...***...***...*** ...***...


رد مع اقتباس
قديم 10-04-2010   #3


الصورة الرمزية مقصد نبيل
مقصد نبيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10492
 تاريخ التسجيل :  15-03-10
 أخر زيارة : 08-07-2011 (04:07 AM)
 المشاركات : 1,037 [ + ]
 التقييم :  136
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لماذا يطلق علينا اسم عضو ولماذا لا يقال مشارك ؟؟؟؟



سدّ الصعيد اسعد الله اوقاتك بكل خير

فعلاً افكارنا ومواضيعنا هي اساس المنتدى ..

فبدون مواضيع وافكار جديده مستمره وكل يوم ..

حتما سوف يتوقف المنتدى عن الحركه والدوارن وسوف يغلق ابوابه ..!!

كلام اصفى من ماء الكوثر وأندى من قطرات الرحيق

أشكرك من كل قلبي على مجهودك الطيب , وعلى طرح مثل هذه المواضيع المثرية والمعبّره

أتمنى أن تستمر بهذا العطاء أيها القم الناضج الذهبي الجميل

موضوع يستاهل التقييم

دمت برعاية الله





>>> مقصد نبيل <<<


 
 توقيع : مقصد نبيل


7
7
إذا رحت كان الناس ما بين شامتٌ # وآخر مثنن بالذي كنت اصنعُ


رد مع اقتباس
قديم 10-04-2010   #4


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ دقيقة واحدة (12:22 PM)
 المشاركات : 115,295 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&amp;amp;ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لماذا يطلق علينا اسم عضو ولماذا لا يقال مشارك ؟؟؟؟



حياك الله اخي سد الصعيد موضوعك مثلك سل وقلم مميز في كل

ما تطرح لنا فيه اففايده والتعبير عن الجسد الواحد وهذا شي مفيد

المهم انا اشكرك واشكر كل من قد رد عليك وكان نورهم منك ومن

طيبتكم الجميع بس ياخي قل ليافعي اليافع ليش ما يطرح لنا مثل

هذا ليش هوه دايم يدور المشاكل ياخي اخبار وانصحه لانه صديقك

وزميلك في كل المواقف وقل له يترك سبيل يماني اصيل وما يتحرش فيني

اعينه في الاداره نحن شعب واحد لا نفرق بين ابناء الشعب الواحد وهذا

ولك احترامي واسمح لي على ادخل هذه الموضوع معك هنا بس قلت ترد لي من عقله

لك احترامي سلام


 
 توقيع : الصقر اليافعي



رد مع اقتباس
قديم 10-04-2010   #5


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لماذا يطلق علينا اسم عضو ولماذا لا يقال مشارك ؟؟؟؟



[grade="ff1493 ffa500 ff1493 ffa500 ff1493"]موضوووع رائع ومميز

ابدعت اخويه فالموضوووع

فعلا المنتدى الجسد وكل عضووو فينا يمثل عضووو هذا الجسد الكبير واللي راح يضل يكبر بفضل كل االاعضااااء وبفضل جهودهم المبذوووله


تحياتي واحترامي لك

اختك


طعن الوفي [/grade]


 
 توقيع : طعن الوفي

[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash]

[flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 10-04-2010   #6


الصورة الرمزية سد الصعيد
سد الصعيد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6588
 تاريخ التسجيل :  30-01-09
 أخر زيارة : 04-12-2013 (07:31 PM)
 المشاركات : 357 [ + ]
 التقييم :  167
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لماذا يطلق علينا اسم عضو ولماذا لا يقال مشارك ؟؟؟؟



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد ابوناصر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحياتي لك اخي موضوع رائع وجواب السؤال الذي طرحته مزيد من التميز
تقبل مروري
حياك الله حبيبنا ابو ناصر منور تواجدك والف شكر لمرورك الكريم


 

رد مع اقتباس
قديم 10-04-2010   #7


الصورة الرمزية سد الصعيد
سد الصعيد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6588
 تاريخ التسجيل :  30-01-09
 أخر زيارة : 04-12-2013 (07:31 PM)
 المشاركات : 357 [ + ]
 التقييم :  167
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لماذا يطلق علينا اسم عضو ولماذا لا يقال مشارك ؟؟؟؟



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكلـ اميرة ـمتي مشاهدة المشاركة
نحن فى هذا المنتدى نمثل الجسد الواحد كل عضومنا يمثل
عضو من أعضاء الجسم فاذا تعب منا عضو كأننا جميعا
أصابنا المرض وكما قال حبيبنا ونبينا الكريم :::
" مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد
إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى "
رواه البخاري ومسلم.
فان كان عضو واحد يتألم فجميع الاعضاء تتألم معه.
وان كان عضو واحد يكرم فجميع الاعضاء تفرح معه
كما ان لنا اعضاء كثيرة في جسد واحد، فكما تعرفون عندنا
أقسام عديدة فى هذا المنتدى الرائع وكل واحد منا يمثل مكانة
ما فى قسم ما ..وليس لجميع هذه الاعضاء عمل واحد،
فكذلك نحن في كثرتنا جسد واحد لاننا اعضاء بعضنا للبعض...
أتمنى من الله أن يجعلنا دائما فى هذا المنتدى الرائع
كأننا جسم واحد نحب لغيرنا ما نحبه لأنفسنا
نسعى للتميز للرقي بالمنتدى الشامخ
نساند بعضنا البعض
نحزن لحزن بعضنا البعض
سد الصعيد
موضوع جميل
تسلم الانامل الراقية على النقل الراقي
دمت بسعادة
اميرتنا واختنا الغاليه يعطيك ربي العافية على مرورك المعطر ومداخلتك الاكثر جمالآ
وان شاءالله لايحرمنا منكي ومن مواضيعك الهادفه وردودك الاكثر روعه
الف شكر لشخصك الكريم :


 

رد مع اقتباس
قديم 10-04-2010   #8


الصورة الرمزية سد الصعيد
سد الصعيد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6588
 تاريخ التسجيل :  30-01-09
 أخر زيارة : 04-12-2013 (07:31 PM)
 المشاركات : 357 [ + ]
 التقييم :  167
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لماذا يطلق علينا اسم عضو ولماذا لا يقال مشارك ؟؟؟؟



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقصد نبيل مشاهدة المشاركة
سدّ الصعيد اسعد الله اوقاتك بكل خير
فعلاً افكارنا ومواضيعنا هي اساس المنتدى ..
فبدون مواضيع وافكار جديده مستمره وكل يوم ..
حتما سوف يتوقف المنتدى عن الحركه والدوارن وسوف يغلق ابوابه ..!!
كلام اصفى من ماء الكوثر وأندى من قطرات الرحيق
أشكرك من كل قلبي على مجهودك الطيب , وعلى طرح مثل هذه المواضيع المثرية والمعبّره
أتمنى أن تستمر بهذا العطاء أيها القم الناضج الذهبي الجميل
موضوع يستاهل التقييم
دمت برعاية الله
>>> مقصد نبيل <<<
واسعد الله اوقاتك بكل خير حبيبنا الغالي والمبدع مقصد نبيل
مشكور والف شكر على هذا المداخله من قبل شخصك الكريم وان شاءالله بتكاتفنا وتراحمنا سوف يزداد المنتدى اشراقآ وبوجودكم نرتقى للي نصبوا اليه :
لك اجمل التحايا حبيبي مقصد نبيل والله لايحرمنا منك ويعطيك الصحة والعافية :مرورك اسعدني


 

رد مع اقتباس
قديم 10-04-2010   #9


الصورة الرمزية سد الصعيد
سد الصعيد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6588
 تاريخ التسجيل :  30-01-09
 أخر زيارة : 04-12-2013 (07:31 PM)
 المشاركات : 357 [ + ]
 التقييم :  167
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لماذا يطلق علينا اسم عضو ولماذا لا يقال مشارك ؟؟؟؟



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي مشاهدة المشاركة
حياك الله اخي سد الصعيد موضوعك مثلك سل وقلم مميز في كل
ما تطرح لنا فيه اففايده والتعبير عن الجسد الواحد وهذا شي مفيد
المهم انا اشكرك واشكر كل من قد رد عليك وكان نورهم منك ومن
طيبتكم الجميع بس ياخي قل ليافعي اليافع ليش ما يطرح لنا مثل
هذا ليش هوه دايم يدور المشاكل ياخي اخبار وانصحه لانه صديقك
وزميلك في كل المواقف وقل له يترك سبيل يماني اصيل وما يتحرش فيني
اعينه في الاداره نحن شعب واحد لا نفرق بين ابناء الشعب الواحد وهذا
ولك احترامي واسمح لي على ادخل هذه الموضوع معك هنا بس قلت ترد لي من عقله
لك احترامي سلام
مديرنا العام حفظك ربي واعطاك الصحه والعافية مرورك اسعدني ومداخلتك زادت الموضوع جمالآ
واما من ناحية الاخ يافع اليافعي فهو فقط يدور المواضيع التي فيها مشاكل لانه ماينام الا وهو مسوي مشكله في جميع المنتديات ان كانت مع الاعضاء او الادارات وسما يافع ماحصل حد يضاربه الا ذاك المسكين الطيب يماني اصيل لانه تضايق منكم لانكم عينتوا يماني مشرف وهذا اللي جن جنانه ولكن شفه كله فرقعات صابون اعرف يافع اليافعي جيدآ طيب وعلى نياتة :
مشكور على مرورك حبيبي ابو علي :


 

رد مع اقتباس
قديم 10-04-2010   #10


الصورة الرمزية سد الصعيد
سد الصعيد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6588
 تاريخ التسجيل :  30-01-09
 أخر زيارة : 04-12-2013 (07:31 PM)
 المشاركات : 357 [ + ]
 التقييم :  167
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لماذا يطلق علينا اسم عضو ولماذا لا يقال مشارك ؟؟؟؟



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طعن الوفي مشاهدة المشاركة
[grade="ff1493 ffa500 ff1493 ffa500 ff1493"]موضوووع رائع ومميز
ابدعت اخويه فالموضوووع
فعلا المنتدى الجسد وكل عضووو فينا يمثل عضووو هذا الجسد الكبير واللي راح يضل يكبر بفضل كل االاعضااااء وبفضل جهودهم المبذوووله
تحياتي واحترامي لك
اختك
طعن الوفي [/grade]
الاخت الغالية طعن الوفي مشكوره يالغاليه على مرورك وتعطيرك للموضوع
عسى ربي يخليك ذخر لسماء يافع لانك احد اعمدة المنتدى الذي يغذي الاقسام بكل ماهو جديد والله لايحرمنا منكي ومن مواضيعك الجميله وردودك الرائعه :: لاعدمناكي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 12:23 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM