| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هل تعلم لماذا يطلق عليك عضو وليس مشارك | رحيل وطن | محطـات بــلا حــدود | 1 | 04-04-2011 05:12 PM |
| لماذا يجب علينا أن نحب النبي صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أكثر من أي شخص آخر ؟ | غربةوطن | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 6 | 21-09-2010 11:44 AM |
| لماذا يطلق عليك لقب عضووليس مشارك | همس يافع | محطـات بــلا حــدود | 10 | 04-09-2010 10:25 PM |
| هل تعلم لماذا يطلق عليك عضو وليس مشارك ؟؟ | ابواحمدالكلدي | محطـات بــلا حــدود | 6 | 11-04-2009 05:58 PM |
|
| المشاهدات | 2135 | التعليقات | 10 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() |
لماذا يطلق علينا اسم عضو ولماذا لا يقال مشارك ؟؟؟؟
[align=center]
لماذا يطلق علينا اسم عضو ولماذا لا يقال مشارك ؟؟؟؟ ربما لأن الإنسان مكون من أعضاء .. والمنتدى مثل الإنسان .. فيه العقل وفيه القلب وفيه الايدي .. وفيه العين وفيه الكبد وفيه كل شيء من --- الــــــــى..... فيه الجميل وفيه القبيح .. فيه المفرح وفيه المحزن .. فيه الشيء القيم وفيه الشيء المسلي .. فيه الفائدة و في سوء استخدامه يكمن الضرر .. فللنظر للعقل مثلا مكون من اجزاء .. وعقل المنتدى مكون من الاداره .. و القلب مكون من اقسام و حجرات .. والمنتدى مكون من اقسام ومشرفين .. و الدم أساس لا بد منه في جسم الانسان .. وافكاركم ومواضيعكم هي اساس المنتدى .. فبدون مواضيع وافكار جديده مستمره وكل يوم .. حتما سوف يتوقف المنتدى عن الحركه والدوارن وسوف يغلق ابوابه ..!! الاعضاء عباره عن الايادي والعيون والاذان وباقي اجزاء الجسد .. فهم من يبحثون وهم من يكتبون وهم من يتابعون .. فمن دون باقي اجزاء الجسد يبقى الجسد ساكنا مكانه لا حراك . ومن دون اعضاء يبقى المنتدى ساكنا من دون جديد او حياة او مواضيع .. و الهواء اساس للحياة .. والزوار اساس لانتعاش المنتدى فلو توقف الزوار . عن زيارة المنتدى لم يكن هنالك أمل في تواجد عضو جديد ..!! فكلما انضم عضو جديد للمنتدى ينتعش المنتدى فهذا يعني مواضيع جديده وافكار جديده .. ومواضيع مميزه وكل شيء جديد وممتع وأخيراا وليس بآخرااا بأذن الله سيكون المنتدى هو الأنسان ونحن أعضاؤه وسنحياا معااااا .. بإذن الله تحياتي لكــــم ... [/align] |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لماذا يطلق علينا اسم عضو ولماذا لا يقال مشارك ؟؟؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحياتي لك اخي موضوع رائع وجواب السؤال الذي طرحته مزيد من التميز تقبل مروري |
...***...***...***...***...*** ...***...
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لماذا يطلق علينا اسم عضو ولماذا لا يقال مشارك ؟؟؟؟
سدّ الصعيد اسعد الله اوقاتك بكل خير
فعلاً افكارنا ومواضيعنا هي اساس المنتدى .. فبدون مواضيع وافكار جديده مستمره وكل يوم .. حتما سوف يتوقف المنتدى عن الحركه والدوارن وسوف يغلق ابوابه ..!! كلام اصفى من ماء الكوثر وأندى من قطرات الرحيق أشكرك من كل قلبي على مجهودك الطيب , وعلى طرح مثل هذه المواضيع المثرية والمعبّره أتمنى أن تستمر بهذا العطاء أيها القم الناضج الذهبي الجميل موضوع يستاهل التقييم دمت برعاية الله >>> مقصد نبيل <<< |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
رد: لماذا يطلق علينا اسم عضو ولماذا لا يقال مشارك ؟؟؟؟
حياك الله اخي سد الصعيد موضوعك مثلك سل وقلم مميز في كل
ما تطرح لنا فيه اففايده والتعبير عن الجسد الواحد وهذا شي مفيد المهم انا اشكرك واشكر كل من قد رد عليك وكان نورهم منك ومن طيبتكم الجميع بس ياخي قل ليافعي اليافع ليش ما يطرح لنا مثل هذا ليش هوه دايم يدور المشاكل ياخي اخبار وانصحه لانه صديقك وزميلك في كل المواقف وقل له يترك سبيل يماني اصيل وما يتحرش فيني اعينه في الاداره نحن شعب واحد لا نفرق بين ابناء الشعب الواحد وهذا ولك احترامي واسمح لي على ادخل هذه الموضوع معك هنا بس قلت ترد لي من عقله لك احترامي سلام |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لماذا يطلق علينا اسم عضو ولماذا لا يقال مشارك ؟؟؟؟
[grade="ff1493 ffa500 ff1493 ffa500 ff1493"]موضوووع رائع ومميز
ابدعت اخويه فالموضوووع فعلا المنتدى الجسد وكل عضووو فينا يمثل عضووو هذا الجسد الكبير واللي راح يضل يكبر بفضل كل االاعضااااء وبفضل جهودهم المبذوووله تحياتي واحترامي لك اختك طعن الوفي [/grade] |
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash] [flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() |
رد: لماذا يطلق علينا اسم عضو ولماذا لا يقال مشارك ؟؟؟؟
حياك الله حبيبنا ابو ناصر منور تواجدك والف شكر لمرورك الكريم
|
|
|
|
#7 | |
![]() ![]() ![]() |
رد: لماذا يطلق علينا اسم عضو ولماذا لا يقال مشارك ؟؟؟؟
وان شاءالله لايحرمنا منكي ومن مواضيعك الهادفه وردودك الاكثر روعه الف شكر لشخصك الكريم : |
|
|
|
|
#8 | |
![]() ![]() ![]() |
رد: لماذا يطلق علينا اسم عضو ولماذا لا يقال مشارك ؟؟؟؟
مشكور والف شكر على هذا المداخله من قبل شخصك الكريم وان شاءالله بتكاتفنا وتراحمنا سوف يزداد المنتدى اشراقآ وبوجودكم نرتقى للي نصبوا اليه : لك اجمل التحايا حبيبي مقصد نبيل والله لايحرمنا منك ويعطيك الصحة والعافية :مرورك اسعدني |
|
|
|
|
#9 | |
![]() ![]() ![]() |
رد: لماذا يطلق علينا اسم عضو ولماذا لا يقال مشارك ؟؟؟؟
واما من ناحية الاخ يافع اليافعي فهو فقط يدور المواضيع التي فيها مشاكل لانه ماينام الا وهو مسوي مشكله في جميع المنتديات ان كانت مع الاعضاء او الادارات وسما يافع ماحصل حد يضاربه الا ذاك المسكين الطيب يماني اصيل لانه تضايق منكم لانكم عينتوا يماني مشرف وهذا اللي جن جنانه ولكن شفه كله فرقعات صابون اعرف يافع اليافعي جيدآ طيب وعلى نياتة : مشكور على مرورك حبيبي ابو علي : |
|
|
|
|
#10 | |
![]() ![]() ![]() |
رد: لماذا يطلق علينا اسم عضو ولماذا لا يقال مشارك ؟؟؟؟
عسى ربي يخليك ذخر لسماء يافع لانك احد اعمدة المنتدى الذي يغذي الاقسام بكل ماهو جديد والله لايحرمنا منكي ومن مواضيعك الجميله وردودك الرائعه :: لاعدمناكي |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|