جلابيات روعه

عـالــم ومـمـلـكـة حـــواء


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جنابي روعه النيزك عـــالــم ومـمـلـكـة آدم 43 09-05-2011 04:52 PM
صور روعه للمسنجر خاطف القلوب الكمبيوتر والبــرامج 4 07-08-2009 04:15 PM
قصص روعه بن حمدين المكتبــة الإسلاميــة العامه 1 14-07-2009 03:17 AM
مكتبة برامج روعه روعه جدن جدن يونس المشوشي الكمبيوتر والبــرامج 12 19-06-2008 12:47 PM
كورنيش أبوظبي روعه روعه روعه يونس المشوشي بـــوح الـصــور 5 09-05-2008 03:26 PM

إضافة رد
المشاهدات 2578 التعليقات 8
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-04-2010   #1


الصورة الرمزية Abeer Alward
Abeer Alward غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10463
 تاريخ التسجيل :  09-03-10
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (02:52 PM)
 المشاركات : 830 [ + ]
 التقييم :  561
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
جلابيات روعه



[align=center]





































تحياتي
اختكم في الله
قمووووورة[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 25-04-2010   #2


الصورة الرمزية ღهاويــ حنانكـღ
ღهاويــ حنانكـღ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12343
 تاريخ التسجيل :  05-04-09
 العمر : 38
 أخر زيارة : 29-12-2016 (01:45 AM)
 المشاركات : 4,160 [ + ]
 التقييم :  974
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: جلابيات روعه



اختي قمر الدار مشكوووووووووره على التنزيل

بس لمن تختارين رابط من روابط التحميل اختاري رابط الصوره المباشر

والصقيه هنا بدون اي شي الصقيه في هذا المربع لا عاد تختارين ايقونه
ادراج صوره على طول لصق هنا بس ...


 

رد مع اقتباس
قديم 25-04-2010   #3


الصورة الرمزية عاشقة القمر
عاشقة القمر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21
 تاريخ التسجيل :  27-01-06
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (03:19 PM)
 المشاركات : 191 [ + ]
 التقييم :  337
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: جلابيات روعه





 
 توقيع : عاشقة القمر



رد مع اقتباس
قديم 25-04-2010   #4


الصورة الرمزية Abeer Alward
Abeer Alward غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10463
 تاريخ التسجيل :  09-03-10
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (02:52 PM)
 المشاركات : 830 [ + ]
 التقييم :  561
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: جلابيات روعه



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ مشاهدة المشاركة
[align=center][align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي قمر اسال الله لج العافية على هالذوق الجميل
بصراحه الجلابيات حلوين وان كان وللاسف حجم الصور صغير
وما قدرت اشوف بالضبط شكل التطريز والشك ولا خامة القماش لان في كم جلابيه اعجوبني
وكنت راح استوردهم للمحل اللي ناوين نفتحه انا واخوي الجوكر
ونطلب من الاخت ورود يافع تصدره لنا من عندهم بما انها المورد الرئيسي لنا
اسمحي لي اختي قمر قمت بتعديل الروابط على اساس تبان الصور
ومثل ما قالج ولدي نسيم بعد تحميل الصور اختاري كود المنتديات
تسلمين اختي قمر على هالنقل وبإنتظار جديدك
دمتي لنا بحفظ الله ورعايته[/align]
[/align]


الله يعطيك العافيه
والله ما قصرتي
يالغاليه

ودمتي في طاعة الرحمن

ابنتك قمر الدار


 

رد مع اقتباس
قديم 26-04-2010   #5
مراقبة قسم الأسرة والمجتمع


الصورة الرمزية ورود يافع
ورود يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6380
 تاريخ التسجيل :  25-11-08
 العمر : 38
 أخر زيارة : 21-02-2012 (03:57 PM)
 المشاركات : 2,148 [ + ]
 التقييم :  565
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: جلابيات روعه





السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ماشالله الجلابيات روووعة يعطيك العاقية اختي قمر

انا لست من محبات لبس الجلابيات الا في احايان نادره جدا

ولكن جعلتيني اعيد النظر في الامر

سلمت اختي على ما طرحتة لنا يداك وربي يعطيك الف عافية

ولك ارقى المنى


 
 توقيع : ورود يافع

[flash=http://dc16.arabsh.com/i/02610/1f6135ap0si8.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 26-04-2010   #6
مراقبة قسم الأسرة والمجتمع


الصورة الرمزية ورود يافع
ورود يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6380
 تاريخ التسجيل :  25-11-08
 العمر : 38
 أخر زيارة : 21-02-2012 (03:57 PM)
 المشاركات : 2,148 [ + ]
 التقييم :  565
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: جلابيات روعه



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ مشاهدة المشاركة
[align=center][align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لان في كم جلابيه اعجوبني
وكنت راح استوردهم للمحل اللي ناوين نفتحه انا واخوي الجوكر
ونطلب من الاخت ورود يافع تصدره لنا من عندهم بما انها المورد الرئيسي لنا
دمتي لنا بحفظ الله ورعايته[/align]
[/align]
[align=center]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

احم احم احم

تراني بدأت اصدق نفسي وصايرة هاليومين طايحة في الاوراق والوان الرسم وعاملة فيها مصممة ازياء خخخخخ

بس يا ويلي لو احد يشوف التصاميم راح يميهم بوجهي ههههههههههههه

واذا تبين تصميم لديكو المحل تراني جاهزه بس ما اضمن لك ان احد راح يدخل المحل

ههههههههه

يعطيك الف عافية اختي شمس وربنا يوفقك في جميع مجالات حياتك

ولك اطيب الامنيات
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 26-04-2010   #7


الصورة الرمزية دمعة حزن
دمعة حزن غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 165
 تاريخ التسجيل :  01-05-06
 أخر زيارة : 03-01-2012 (09:11 PM)
 المشاركات : 259 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: جلابيات روعه



جلابيات روعة تسلمين قمر

لك ودي يالغلا


 
 توقيع : دمعة حزن



رد مع اقتباس
قديم 27-04-2010   #8


الصورة الرمزية قطرات الندى
قطرات الندى غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7292
 تاريخ التسجيل :  13-07-09
 أخر زيارة : 14-01-2013 (07:06 PM)
 المشاركات : 1,983 [ + ]
 التقييم :  1084
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: جلابيات روعه



مشكورهـ يعطيك الف عاااااااااااااافيه

عزيزتي قمورهـ

ع الجلابيات الروعه




أستغفرالله وأتوب إليه


 
 توقيع : قطرات الندى

[[flash=http://flash01.arabsh.com/uploads/flash/2012/06/27/0e3747426cf3.swf]WIDTH=400 HEIGHT=300[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 27-04-2010   #9


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: جلابيات روعه



تسلمي اختي قمر الدار على الجلابيات الحلوه يسلمو على التنزيل
ياريت تجهزين لي كم درزن لاني مقبل على عرس هههههه بعد كم سنه الا قصدي كم شهر هههههههههه
بس هاه ابقاها الوان حلوه مو اي كلام والحساب على الاخت شمس يافع او الاخت ورود يافع اوكي


 
 توقيع : زين اليزيدي



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 10:59 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM