| الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الكلام بين المخطوبين قبل الزواج.....موضوع للنقاش | رامي الهندي | عالم الاسرة والطفل | 1 | 02-09-2010 05:57 AM |
| موضوع للنقاش :::: التقليد | بنت ياااافـع | الرأي & الرأي الأخر | 12 | 20-12-2009 10:10 AM |
| الغربه موضوع للنقاش | ابواحمدالكلدي | الرأي & الرأي الأخر | 5 | 13-07-2009 06:11 PM |
|
| المشاهدات | 2209 | التعليقات | 6 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() |
لماذا الجنوب موضوع للنقاش
اخواني هل تسائلتم يوم او فكرتم في شي اولا حظتم لماذا يظلم كل ماهو جنوب من قبل السلطات الحاكمه في كثير من البلدان وفي نفس الوقت ان كل ما اسمه جنوب تقوم باختطافه شله من الخونه والمرتزقه والعملاء
تظلم شعبها وتعيشه في الويلات وبعد ان تفقد مصالحها او تخرج من السلطه تعود لتهتف باسم هذاء الشعب وتدعوا لحريته وتطالب بحقوقه وتصبح تتحدث باسمه وهي من ذبحته واولغت في دمه اين ابناء الجنوب في العالم ليثورا حتى يلفضوا هذه الشراذم العميله اخواني الا ترون وانا حنا لا اتحدث عن الشعوب في مناطق الجنوب انا اتحدث عن تلك الطقم العميله والفاسده الاترون معي ان هناك تشابه مثلا بين الفسده والقتله في الجنوب اليمني البلاشفه وبين جماعة قرنق البلاشفه في السودان اليست الشعارات نفسها والاشتراكيه نفسها وانظروا الى جنوب العراق حين اختطفته تلك الشله الفاسده كيف ادخلوا الامريكان ليحتلوا العراق الا تلاحضون ان باليمن ظهر لنا اناس من تلك القيادات من ترفع العلم الامريكي وتنادي بعودة الاستعمار البريطاني ثم انظر الى جنوب لبنان هل هداء يوم حتى وان تظاهرت تلك الشله الرافضيه بانها حررت الجنوب لكنها في نفس الوقت قتلت شعبها من اهل السنه ولتثبت موطى قدم لايران الصفويه وانظروا الى جنوب المغرب ماتعمله جبهة البليساريو اليساريه تطالب بعودة الاستعمار الاسباني و لا تريد البغاء ظمن المغرب العربي المسلم يفعلون كل هذاء تحت مسمى استرداد الحقوق وهم ابعد الناس عن الحق هل رايتم كيف يخطفون القضايا في كل مكان كم خطفوا قضيتنا الجنوبيه وحرفوها عن مسارها الحقيقي وافرقوها من شرعيتها بوجوههم الشوهاء وبايديهم الملطخه بالدماء فهل سياتي يوم نتخلص من تلك العناصر لنستبدلها بوجوه شريفه تعبر عما في نفوسنا وتمثلنا ام سنظل تحت حكم سلطه فاسده اكلت الاخضر واليابس وحكم اناس جربناهم كمموا افواهنا وقتلوا مشائخنا وعلمائنا اطرح هذاء الموضوع بين ايدكم فان اخطئة فمن نفسي والشيطان وان اصبت فمن الله جل في علاه تحياتي لكم اخواني |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
رد: لماذا الجنوب موضوع للنقاش
يااخي الحبيب قد ظلم الجنوب في كل ما ذكرت فما قامت الانتفاضات والمعارضات الامن بعد ظلم من الشمال وتسلطه في كل البلدان التي ذكرت فلا نعيب المظلوم ونترك الظالم فهذا ليس بالعدل ......
صحيح ان في غلطات وخروقات وذلك يحصل فكلاً يرى طريقته هي الوحيده التي يسترد بها حقه وقد يكون على باطل والاخر يشوف نفس ذلك ..... وهنا ياتي دورنا لننظر الى القضيه من جميع نواحيا ونقوم باخذ يد المسبب الرائيسي للقضيه واضرب لك مثل اذا كنت رجل اطفى وهناك حريق كان المسبب له انبوب يظخ بترول ماذا تفعل هل تقوم برش الما على النار لكي تطفيها ام تقوم بفصل الانبوب اولاً عن النار ثم تقوم باطفائها وهذا الصح ....... اذاسنقوم اولاً برد الظالم عن ظلمه ثم ننتقد المظلوم ونرده الى دائره الصواب |
[frame="1 50"][frame="1 80"]ابو حروب السعدي ِ[/frame][/frame]
|
|
|
#3 | |
![]() ![]() ![]() |
رد: لماذا الجنوب موضوع للنقاش
مشكور اخي ابو حروب السعدي انا هنا لا ابرئ الانظمه الحاكمه اعلم انها هي سبب كل شي سواء بظلمها وتعسفها لكن في نفس الوقت انا مع من يطالب بحقوقه المشروعه تحت قياده نضيفه وشريفه لا قيادات فاسده ومجربه والمجرب لا يجرب وصدقني اخي ما اجمل الوصول للغايه النبيله بالطرق النبيله فاذا المتسلطين ظلمه لا يمكن لم يريد تغييره ان يستخدم الضلم لانهم سيكونون سوء واذا كان المتسلطون عملاء للاجنبي ليس شرط ان انه اذا طالبنا بحقوقنا ان نكون عملاء مثلهم على الشريف النبيل ان يضل مثلما هو وشعار الغايه تبرر الوسيله ليس لنا كعرب ومسلمين لان لنا دين يحكمنا مع اصدقائنا ومع اعدائنا وتحياتي لك مشكور اخي على المرور الطيب |
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
رد: لماذا الجنوب موضوع للنقاش
من قال الجنوب ظلم فهو انفصالي عميل ومن قال نحلها تحت سقف الوحدة هذا انسان يعرف الحوار ياناس افيقوا الشعب الجنوبي قام وطالب باستقلاله قبل لا يقوده فلان وعلان اولا انا معك اخي انه قياداتنا هي اللتي رمتنا في مزبلة التاريخ لكن هذا لايعني اننا نقبل بالواقع نحنا بدأنا باصلاح اخطائهم وهم عرفوا انهم مخطئين ويبغوا يكفروا عنها
|
|
|
|
#5 | |
![]() ![]() ![]() |
رد: لماذا الجنوب موضوع للنقاش
ثانيا القيادات السابقة لم ترمنا بل رمت بنفسهاوحدها هي الى مزبلة التاريخ بافعالها المشينه ابان حكمها الظالم ثالثا هي لم تعترف بخطئها يوم وان كانت اعترفت يجب عليها ان تكون في صفوف الجماهير لا ان تكون قيادات وتتمسك بشده بان تكون هي القياده عليها اثبات ذلك |
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() |
رد: لماذا الجنوب موضوع للنقاش
يعني لو ينزل علي سالم وعلي ناصر والعطاس للشارع يتظاهروا بايفيدوا
اكثر من عملهم بالخارج واتصالاتهم بالمنظمات والمؤسسات العالمية لمناقشة اوضاعنا ثانيا: لاتكون احقادنا السابقة سبب لتخاذلنا ضد عدونا المتوحد وتكون سبب لرفضنا تحقيق حريتنا وقد مر بنا يوم التصالح والتسامح الذي فتحنا فيه صفحة جديدة واجتمعنا تحت تحقيق غايتنا |
|
|
|
#7 |
![]() ![]() |
رد: لماذا الجنوب موضوع للنقاش
اذا فتحتت حوار كمله
( حذفت هذه الجملة لخروجها عن أداب الحوار ) |
|
التعديل الأخير تم بواسطة عبدربه السنانيsas ; 06-05-2010 الساعة 08:34 PM
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|