الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


لماذا الجنوب موضوع للنقاش

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الكلام بين المخطوبين قبل الزواج.....موضوع للنقاش رامي الهندي عالم الاسرة والطفل 1 02-09-2010 05:57 AM
موضوع للنقاش :::: التقليد بنت ياااافـع الرأي & الرأي الأخر 12 20-12-2009 10:10 AM
الغربه موضوع للنقاش ابواحمدالكلدي الرأي & الرأي الأخر 5 13-07-2009 06:11 PM

إضافة رد
المشاهدات 2209 التعليقات 6
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-05-2010   #1


الصورة الرمزية صقر الصلاحي
صقر الصلاحي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10681
 تاريخ التسجيل :  23-04-10
 العمر : 51
 أخر زيارة : 08-07-2010 (07:49 AM)
 المشاركات : 157 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي لماذا الجنوب موضوع للنقاش



اخواني هل تسائلتم يوم او فكرتم في شي اولا حظتم لماذا يظلم كل ماهو جنوب من قبل السلطات الحاكمه في كثير من البلدان وفي نفس الوقت ان كل ما اسمه جنوب تقوم باختطافه شله من الخونه والمرتزقه والعملاء

تظلم شعبها وتعيشه في الويلات وبعد ان تفقد مصالحها او تخرج من السلطه تعود لتهتف باسم هذاء الشعب وتدعوا لحريته وتطالب بحقوقه

وتصبح تتحدث باسمه وهي من ذبحته واولغت في دمه اين ابناء الجنوب في العالم ليثورا حتى يلفضوا هذه الشراذم العميله

اخواني الا ترون وانا حنا لا اتحدث عن الشعوب في مناطق الجنوب انا اتحدث عن تلك الطقم العميله والفاسده الاترون معي ان هناك تشابه مثلا بين الفسده والقتله في الجنوب اليمني البلاشفه وبين جماعة قرنق البلاشفه في السودان اليست الشعارات نفسها والاشتراكيه نفسها

وانظروا الى جنوب العراق حين اختطفته تلك الشله الفاسده كيف ادخلوا الامريكان ليحتلوا العراق الا تلاحضون ان باليمن ظهر لنا اناس من تلك القيادات من ترفع العلم الامريكي وتنادي بعودة الاستعمار البريطاني

ثم انظر الى جنوب لبنان هل هداء يوم حتى وان تظاهرت تلك الشله الرافضيه بانها حررت الجنوب لكنها في نفس الوقت قتلت شعبها من اهل السنه ولتثبت موطى قدم لايران الصفويه
وانظروا الى جنوب المغرب ماتعمله جبهة البليساريو اليساريه تطالب بعودة الاستعمار الاسباني و لا تريد البغاء ظمن المغرب العربي المسلم

يفعلون كل هذاء تحت مسمى استرداد الحقوق وهم ابعد الناس عن الحق

هل رايتم كيف يخطفون القضايا في كل مكان كم خطفوا قضيتنا الجنوبيه وحرفوها عن مسارها الحقيقي وافرقوها من شرعيتها

بوجوههم الشوهاء وبايديهم الملطخه بالدماء فهل سياتي يوم نتخلص من تلك العناصر لنستبدلها بوجوه شريفه تعبر عما في نفوسنا وتمثلنا

ام سنظل تحت حكم سلطه فاسده اكلت الاخضر واليابس وحكم اناس جربناهم كمموا افواهنا وقتلوا مشائخنا وعلمائنا

اطرح هذاء الموضوع بين ايدكم
فان اخطئة فمن نفسي والشيطان وان اصبت فمن الله جل في علاه

تحياتي لكم اخواني


 

رد مع اقتباس
قديم 03-05-2010   #2


الصورة الرمزية ابو حروب
ابو حروب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10670
 تاريخ التسجيل :  21-04-10
 العمر : 48
 أخر زيارة : 06-08-2010 (01:36 PM)
 المشاركات : 85 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لماذا الجنوب موضوع للنقاش



يااخي الحبيب قد ظلم الجنوب في كل ما ذكرت فما قامت الانتفاضات والمعارضات الامن بعد ظلم من الشمال وتسلطه في كل البلدان التي ذكرت فلا نعيب المظلوم ونترك الظالم فهذا ليس بالعدل ......
صحيح ان في غلطات وخروقات وذلك يحصل فكلاً يرى طريقته هي الوحيده التي يسترد بها حقه وقد يكون على باطل والاخر يشوف نفس ذلك .....
وهنا ياتي دورنا لننظر الى القضيه من جميع نواحيا ونقوم باخذ يد المسبب الرائيسي للقضيه واضرب لك مثل اذا كنت رجل اطفى وهناك حريق كان المسبب له انبوب يظخ بترول ماذا تفعل هل تقوم برش الما على النار لكي تطفيها ام تقوم بفصل الانبوب اولاً عن النار ثم تقوم باطفائها وهذا الصح .......
اذاسنقوم اولاً برد الظالم عن ظلمه ثم ننتقد المظلوم ونرده الى دائره الصواب


 
 توقيع : ابو حروب

[frame="1 50"][frame="1 80"]ابو حروب السعدي ِ[/frame][/frame]


رد مع اقتباس
قديم 04-05-2010   #3


الصورة الرمزية صقر الصلاحي
صقر الصلاحي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10681
 تاريخ التسجيل :  23-04-10
 العمر : 51
 أخر زيارة : 08-07-2010 (07:49 AM)
 المشاركات : 157 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لماذا الجنوب موضوع للنقاش



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حروب مشاهدة المشاركة
يااخي الحبيب قد ظلم الجنوب في كل ما ذكرت فما قامت الانتفاضات والمعارضات الامن بعد ظلم من الشمال وتسلطه في كل البلدان التي ذكرت فلا نعيب المظلوم ونترك الظالم فهذا ليس بالعدل ......
صحيح ان في غلطات وخروقات وذلك يحصل فكلاً يرى طريقته هي الوحيده التي يسترد بها حقه وقد يكون على باطل والاخر يشوف نفس ذلك .....
وهنا ياتي دورنا لننظر الى القضيه من جميع نواحيا ونقوم باخذ يد المسبب الرائيسي للقضيه واضرب لك مثل اذا كنت رجل اطفى وهناك حريق كان المسبب له انبوب يظخ بترول ماذا تفعل هل تقوم برش الما على النار لكي تطفيها ام تقوم بفصل الانبوب اولاً عن النار ثم تقوم باطفائها وهذا الصح .......
اذاسنقوم اولاً برد الظالم عن ظلمه ثم ننتقد المظلوم ونرده الى دائره الصواب

مشكور اخي ابو حروب السعدي انا هنا لا ابرئ الانظمه الحاكمه اعلم انها هي سبب كل شي سواء بظلمها وتعسفها

لكن في نفس الوقت انا مع من يطالب بحقوقه المشروعه تحت قياده نضيفه وشريفه لا قيادات فاسده ومجربه والمجرب لا يجرب

وصدقني اخي ما اجمل الوصول للغايه النبيله بالطرق النبيله فاذا المتسلطين ظلمه لا يمكن لم يريد تغييره ان يستخدم الضلم لانهم سيكونون سوء واذا كان المتسلطون عملاء للاجنبي ليس شرط ان انه اذا طالبنا بحقوقنا ان نكون عملاء مثلهم

على الشريف النبيل ان يضل مثلما هو وشعار الغايه تبرر الوسيله ليس لنا كعرب ومسلمين لان لنا دين يحكمنا مع اصدقائنا ومع اعدائنا

وتحياتي لك مشكور اخي على المرور الطيب


 

رد مع اقتباس
قديم 04-05-2010   #4


الصورة الرمزية طلقة كنده
طلقة كنده غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10680
 تاريخ التسجيل :  23-04-10
 العمر : 41
 أخر زيارة : 17-09-2010 (05:28 PM)
 المشاركات : 36 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لماذا الجنوب موضوع للنقاش



من قال الجنوب ظلم فهو انفصالي عميل ومن قال نحلها تحت سقف الوحدة هذا انسان يعرف الحوار ياناس افيقوا الشعب الجنوبي قام وطالب باستقلاله قبل لا يقوده فلان وعلان اولا انا معك اخي انه قياداتنا هي اللتي رمتنا في مزبلة التاريخ لكن هذا لايعني اننا نقبل بالواقع نحنا بدأنا باصلاح اخطائهم وهم عرفوا انهم مخطئين ويبغوا يكفروا عنها


 
 توقيع : طلقة كنده

[align=center][/align]



رد مع اقتباس
قديم 04-05-2010   #5


الصورة الرمزية صقر الصلاحي
صقر الصلاحي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10681
 تاريخ التسجيل :  23-04-10
 العمر : 51
 أخر زيارة : 08-07-2010 (07:49 AM)
 المشاركات : 157 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لماذا الجنوب موضوع للنقاش



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلقة كنده مشاهدة المشاركة
من قال الجنوب ظلم فهو انفصالي عميل ومن قال نحلها تحت سقف الوحدة هذا انسان يعرف الحوار ياناس افيقوا الشعب الجنوبي قام وطالب باستقلاله قبل لا يقوده فلان وعلان اولا انا معك اخي انه قياداتنا هي اللتي رمتنا في مزبلة التاريخ لكن هذا لايعني اننا نقبل بالواقع نحنا بدأنا باصلاح اخطائهم وهم عرفوا انهم مخطئين ويبغوا يكفروا عنها
اخي العزيز طلقة كنده اولا اشكرك على مرورك وياهلا بيك
ثانيا القيادات السابقة لم ترمنا بل رمت بنفسهاوحدها هي الى مزبلة التاريخ بافعالها المشينه ابان حكمها الظالم
ثالثا هي لم تعترف بخطئها يوم وان كانت اعترفت يجب عليها ان تكون في صفوف الجماهير لا ان تكون قيادات وتتمسك بشده بان تكون هي القياده
عليها اثبات ذلك


 

رد مع اقتباس
قديم 04-05-2010   #6


الصورة الرمزية طلقة كنده
طلقة كنده غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10680
 تاريخ التسجيل :  23-04-10
 العمر : 41
 أخر زيارة : 17-09-2010 (05:28 PM)
 المشاركات : 36 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لماذا الجنوب موضوع للنقاش



يعني لو ينزل علي سالم وعلي ناصر والعطاس للشارع يتظاهروا بايفيدوا
اكثر من عملهم بالخارج واتصالاتهم بالمنظمات والمؤسسات العالمية لمناقشة اوضاعنا ثانيا: لاتكون احقادنا السابقة سبب لتخاذلنا ضد عدونا المتوحد وتكون سبب لرفضنا تحقيق حريتنا وقد مر بنا يوم التصالح والتسامح الذي فتحنا فيه صفحة جديدة واجتمعنا تحت تحقيق غايتنا


 

رد مع اقتباس
قديم 06-05-2010   #7


الصورة الرمزية طلقة كنده
طلقة كنده غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10680
 تاريخ التسجيل :  23-04-10
 العمر : 41
 أخر زيارة : 17-09-2010 (05:28 PM)
 المشاركات : 36 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لماذا الجنوب موضوع للنقاش



اذا فتحتت حوار كمله
( حذفت هذه الجملة لخروجها عن أداب الحوار )


 
التعديل الأخير تم بواسطة عبدربه السنانيsas ; 06-05-2010 الساعة 08:34 PM

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 10:45 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM