| حــروف لا يكللها الجفــاف (هذيان أحرف وفوضى مشاعر للخواطر المنقولة نثراً) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| @@العالم الاسلامي المعاصر بين نورانية الديانه وظلمانية الخيانه@@ | البرق اليافعي | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 2 | 05-05-2010 01:17 AM |
| الخيانه | طعن الوفي | ديــوآن الـقـصيــد | 6 | 13-04-2010 08:48 AM |
| شوفو الخيانه بعينها | زين اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 0 | 05-06-2009 05:57 PM |
| كيكه بشكل هديه | صقـal3arbــــر | مطبخ المنتدى | 0 | 07-03-2008 09:17 PM |
| أب يقوم بذبح زوجته وابنتيه بسبب الخيانه مضهر بشع جدا صور | احمد عبدالرب الربيعي | محطـات بــلا حــدود | 2 | 04-03-2008 10:45 PM |
|
| المشاهدات | 1707 | التعليقات | 5 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
الخيانه بشكل عام
[align=right] خيانة
* المرأة قد تصفح عن الخيانة ولكنها لا تنساها * من المؤسف حقاً أن تبحث عن الصدق، في عصر الخيانة و تبحث عن الحب .. في قلوب جبانة * أكثر الناس حقارة هو ذلك الذي يعطيك ظهره، وأنت في أمس الحاجه إلى قبضة يده. * لا يوجد أسوأ من إنسان يسألك عن اسمك الذي طالما كان يقرنه دائماً بكلمة أحبك! * لا شك في أنك أغبى الناس إذا كنت تبحث عن الحب في قلب يكرهك! * الخيانه في بعض الأحيان تكون الشعور الأجمل، إذا كان الشخص المغدور يستحقها !!! * الحب الحقيقي لا ينتهي إلا بموت صاحبه، والحب الكاذب يموت عندما يحيا صاحبه. * كل خائن يختلق لنفسه ألف عذر، وعذر ليقنع نفسه بأنه فعل الصواب !!! * الحب الصادق كالقمر عندما يكون بدراً والكسوف هو نهايته عندما يلاقي غدراًَ ! * الحب كالزهرة الجميلة و الوفاء هو قطرات الندى عليها والخيانه هي الحذاء البغيض الذي يدوس على الزهره فيسحقها. * لو كانت كل قصة حب تنتهي بالخيانه لأصبح كل الناس مثلك... أيها الخائن! * لا تسألني عن الخيانه فأنا لا أعتقد أن هناك كلمات قادره على وصفها ! * الوفاء عملة نادره و القلوب هي المصارف وقليلة هي المصارف التي تتعامل بهذا النوع من العملات! * إذا كنت تحب بصدق فلا تتخاذل، لأن التخاذل هو الخيانه ولكن بحروف مختلفه! * إذا مزقت قلبي فلا تتحدث عن الحب لأن الحب بريء من الخونة !!![/align] |
|
|
|
#2 | |
![]() ![]() |
رد: الخيانه بشكل عام
[align=center]
ومدرسه للكراهيه ههههههههه بس انا ما اعرف لا ذا والا ذاك اريد اتعلم من شان اكون مدرس بس افضل الحب اكون مدرسه لانه الحب انواع والكرا هيه نوع واحد وانا ما احبها على كل حال تسلم وصح الله لسانك اخي الكريم كلام طيب واتمني ان نكون من الذي يحب الخير للجميع وحب الناس في ما يرضي الله ورسوله وهذا ولك احترامي ودمت بالف خير[/align] |
|
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#3 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الخيانه بشكل عام
الله عليك كلمات حقيقيه عجبتني واكثر اللي عحبني أكثر الناس حقارة هو ذلك الذي يعطيك ظهره، وأنت في أمس الحاجه إلى قبضة يده. روعه والله فعلا انه احقر الناس تقبل مرووري واعجابي بما كتبت اختك طعن الوفي |
|
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash] [flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
رد: الخيانه بشكل عام
اه ياليت نفتح مدرسه للحب بس المدارس انواع وليس مثل الحب في الجامعات !!!!!!وقد توجد بعض المواد مهمه للمدرسه على كل طالب ان يشتريها؟؟؟؟
مـــــــــــواد في مـــــــدرسة الحــــــب من منّا لم يتعلم من تلك المدرسة ... فالحب هو أكبر مدرسة نتعلم فيها أشياء كثيرة .... عندما ندخل تلك المدرسة تواجهنا مواد يجب أن نتعلم منها فتلك المواد تحدد مصيرنا في الحب والحياة..... أول تلك المواد / * الغيرة : تلك المادة التي لا نعلم كيف نتعلمها .. إحساس الغيرة يلامس قلوبنا مهما تغيرت أشكال الحب تبقى مادة الغيرة هي المادة الثابتة في تلك المدرسة ويكون الاختبار فيها يومياً فنحن نحب لنغار ونغار لأجل الحب ...... * الصمـــــــت : مادة الصمت من أصعب مواد الحب فكثير منّا يعالج جراح حبه بالصمت... نحب بصمت.. كم هو صعب اختبار تلك المادة لأنه يوجد أُناس كثيرون لا يستطيعون اجتياز ذلك الاختبار فيولد حبهم في صمت ويموت في صمت أكبر..... * الخــــــــوف : هذه المادة تُفرض علينا ونُجبر على عيش مشاعرها عندما نحب نخاف على ومن الحبيب ... نخاف من أن يصيبه مكروه .. نخاف عليه حتى من ملامسة الورود له لشدة حبنا... ونخاف منه بأن نكون نحن فقط من يحب وهو يتسلى بتلك المشاعر وذلك الحب ... كم أتمنى أن تُلغى هذه المادة من مدرسة الحب وأن نعيش بلا خوف .... * التضحيــــــــــة : وهاهي مواد مدرستنا تزداد صعوبة وروعة ما أجمل أن تضحي لأجل من تحب نموت نحن ليحيا من نحب .. نبكي ليضحك .. ونحزن ليعيش في سعادة تامة .. نسهر لينام .. نبيع الدنيا لأجل رضاه .. ولكن السؤال هنا .. هل كل حبيب يقدر تلك التضحية و يستحقها؟؟؟؟!!!! * الشـــــــــــــك : هذه المادة التي يعيش بها البعض ممن يحبون ليس كل من يحب يجب أن يتعلم هذه المادة لأنها منبوذة في مدرستنا لكن توجد بعض الظروف التي تجبر البعض على تعلمها... والسبب في ظهورها هو المبالغة في الغيرة نغار فلا نعلم أن هناك خيط رفيع جداً يفصل بين الغيرة والشك ... وعندما نبدأ بالشك يبدأ الحب بالانهيار شيئاً فشيء إلى أن ينتهي ويتبدل لكره شديد..... * الذكريـــــــــــــات : ما أروع هذه المادة تجعلنا نعيش بعالم آخر غير عالمنا الحقيقي نتذكر كل لحظة حب وكل كلمة قالها لنا من نحب.... نذكر روعة أحاديثه ..تفاصيل ملامحه ... كل شيء حتى أننا نذكر خلافاتنا ونضحك لسخافتها أحياناً ... ولكن للأسف لدى البعض منّا ذكريات مؤلمة وحزينة يحاول نسيانها فلا يستطيع ....؟؟ * الأحـــــــــــــــلام : لا تقل مادة الأحلام روعة وجمال عن مادة الذكريات نبدأ في تعلم هذه المادة مع أول شعور لنا بالحب فمنّا من بحلم بأنه ملك .. والبعض يشعر بأنه يطير فوق السحاب ... نبدأ بقراءة جميع روايات الحب ونحلم بأن نكون لموك وأميرات بحبنا... نحلم بأننا نحن أسطورة الحب الحقيقية التي ليس لها مثيل ونحلم ..ونحلم .. ونحلم..... * الخيانـــــــــــــة : هذه المادة المنبوذة بعيداّ في نهاية المدرسة لا يتعلم فيها إلا القلائل منّا ... رغم شكي بأنها في هذا الزمن أصبحت المادة الأولى في مدرسة الحب ويتخرج منها الكثير بامتياز مع مرتبة الشرف .... أرجو أن نكون جميعاً ممن ينبذون هذه المادة ولا يريدون خوض تجربتها لما تسببه للمحبين من جراح لا تلتئم وتظل تنزف العمر كله وإلى أن ينتهي العمر أحياناً..... اللي ما يعرف الصقر يشويه وتحياتي الى اخي الصقر |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الخيانه بشكل عام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد : جنتل يافع شكراً جزيلاً على الحكم التي طرحتها على المتصفح فقد كانت رائعه ، لاتحرمنا من تواجدك الدائم تقبل تحيات اخوك المخلص سونامي |
|
|
|
#6 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الخيانه بشكل عام
لك مني كل الود والاحترام |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|