| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| شد الكرسي من تحت اي عضووو | طعن الوفي | بسمات وقفشات ضاحكة | 48 | 08-01-2011 12:53 PM |
| اجمع ريش الطيور أو امسك لسانك | يماني اصيل | محطـات بــلا حــدود | 9 | 12-06-2010 10:03 PM |
| خل اي عضووو منقهر منه يغسل سيارتك ^___^ | طعن الوفي | بسمات وقفشات ضاحكة | 30 | 01-03-2010 09:34 PM |
| 4 دراهم رسوم المرور في بعض منافذ دبي | النقيب911 | محطـات بــلا حــدود | 4 | 21-06-2007 09:11 PM |
|
| المشاهدات | 6211 | التعليقات | 83 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اجمع خمس دراهم واشتر جلكسي لاي عضووو ؟؟؟
[frame="9 80"]
السلام عليكم ورحمة الله العبه تقووووووول.. .. نجمع خمس دراهم .. .. كل عضو يدخل يحط درهم لحد مانوصل لخمس دراهم ويشتري جالكسي حق اي عضو .. مثال: انا درهم الثاني درهمين الثالث 3 دراهم الرابع 4 دراهم والخامس يعطي جلكسي حق اي عضو انا ببدأ درهم [/frame]
|
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash] [flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اجمع خمس دراهم واشتر جلكسي لاي عضووو ؟؟؟
3
3 3 ثلاثه دراهم يسلموووووو خيتوووووو علا الالعاااب المميزه |
[align=center][flash=http://dc03.arabsh.com/i/01096/km1sz0r9bunr.swf]WIDTH=650 HEIGHT=500[/flash][/align]
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اجمع خمس دراهم واشتر جلكسي لاي عضووو ؟؟؟
5 دراااهم
اشتري جلكسي ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل مين ياربي للي بعدي *_* |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|