| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| سجل حضوك نصيحة لآدم | رحيل وطن | عـــالــم ومـمـلـكـة آدم | 228 | 20-08-2021 10:17 PM |
| قادمون يا يمن.. سنثور لأجل هذا! | يماني اصيل | الرأي & الرأي الأخر | 0 | 10-02-2011 06:50 PM |
| حادث مروري أليم في دبي | النقيب911 | محطـات بــلا حــدود | 4 | 27-02-2009 08:22 PM |
|
| المشاهدات | 2929 | التعليقات | 6 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
مشرف سابق
![]() ![]() |
صــّوت لأجل لبــنان
صوتوا على استفتاء CNN لنصرة لبنان بــ NO
الرجاء التصويت هنا الرابط: سؤال الـCNN هو : هل الرد الإسرائيلي في لبنان مبررا ؟ صوتوا بــ NO وبالانجليزي بيكون السؤال : Do you think the Israeli military response inside Lebanon is justified? وهذا الرابط للموقع في قناة ال CNN http://edition.cnn.com/2006/WORLD/me...ast/index.html علما ً بأن النتيجة إلى هذا اليوم وتحديدا في هذه الساعه 7.55 مساء يوم الاربعاء هي التعادل : 50% : لا و50% : نعم وتمنياتي لكم بالتوفيق |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: صــّوت لأجل لبــنان
تسلم يا الحوثري
تم |
[align=center]مناظر يافعية جميلة وأشعار صالح بن سعدان
تفضل قم بزيارتنا [.live.com[/url][/align]
|
|
|
#6 |
|
زائر
|
رد: صــّوت لأجل لبــنان
صوتنا بلا - ولكن ماذا يفيدنا ذلك
هل كلامنا يجدي - بكره راح اسجل كل معاني الشجب والاستنكار - والتنديد - والادانه - وما ادري ايش بعد زودوني بهذه المعاني البراقه - جزاكم عني خيرا - واضعها في المنتدى واوصي بها كل الاعضاء واستحلفهم بالله ان ينشروها لكل الاصدقاء بواقع 10 رسائل لكل عضو - بس السؤال ما الفائده - مالنتيجه !!!!!!!!!! لاشي !!!!!!!!!!!!! |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|