محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


صــّوت لأجل لبــنان

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سجل حضوك نصيحة لآدم رحيل وطن عـــالــم ومـمـلـكـة آدم 228 20-08-2021 10:17 PM
قادمون يا يمن.. سنثور لأجل هذا! يماني اصيل الرأي & الرأي الأخر 0 10-02-2011 06:50 PM
حادث مروري أليم في دبي النقيب911 محطـات بــلا حــدود 4 27-02-2009 08:22 PM

إضافة رد
المشاهدات 2929 التعليقات 6
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-07-2006   #1
مشرف سابق


الصورة الرمزية أبوبسام الحوثري
أبوبسام الحوثري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15
 تاريخ التسجيل :  25-01-06
 أخر زيارة : 05-11-2011 (11:11 PM)
 المشاركات : 325 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
صــّوت لأجل لبــنان



صوتوا على استفتاء CNN لنصرة لبنان بــ NO
الرجاء التصويت هنا الرابط:
سؤال الـCNN

هو :

هل الرد الإسرائيلي في لبنان مبررا ؟

صوتوا بــ

NO


وبالانجليزي بيكون السؤال :

Do you think the Israeli military response inside Lebanon is justified?

وهذا الرابط للموقع في قناة ال CNN

http://edition.cnn.com/2006/WORLD/me...ast/index.html

علما ً بأن النتيجة إلى هذا اليوم وتحديدا في هذه الساعه 7.55 مساء يوم الاربعاء هي التعادل :
50% : لا و50% : نعم

وتمنياتي لكم بالتوفيق


 
 توقيع : أبوبسام الحوثري



رد مع اقتباس
قديم 31-07-2006   #2


الصورة الرمزية درب يافع
درب يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 300
 تاريخ التسجيل :  04-07-06
 أخر زيارة : 23-08-2010 (09:15 AM)
 المشاركات : 1,559 [ + ]
 التقييم :  300
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: صــّوت لأجل لبــنان



صوتنا ولله الحمد ...

وشكرا لك اخي الكريم على غيرتك على بلادك العربيه ...


 

رد مع اقتباس
قديم 31-07-2006   #3
مشرف سابق


الصورة الرمزية أبوبسام الحوثري
أبوبسام الحوثري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15
 تاريخ التسجيل :  25-01-06
 أخر زيارة : 05-11-2011 (11:11 PM)
 المشاركات : 325 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: صــّوت لأجل لبــنان



أشكرك أخي العزيز
سر الغلا


وللعلم يمكنك التصويت كل يوم
فلا تبخل بصوتك ...


 

رد مع اقتباس
قديم 01-08-2006   #4


الصورة الرمزية صالح اليافعي
صالح اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 24-10-2019 (08:37 AM)
 المشاركات : 2,091 [ + ]
 التقييم :  300
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: صــّوت لأجل لبــنان



تسلم يا الحوثري


تم


 
 توقيع : صالح اليافعي

[align=center]مناظر يافعية جميلة وأشعار صالح بن سعدان
تفضل قم بزيارتنا
[.live.com[/url][/align]


رد مع اقتباس
قديم 01-08-2006   #5


الصورة الرمزية ابوحلا
ابوحلا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 266
 تاريخ التسجيل :  07-06-06
 العمر : 45
 أخر زيارة : 15-06-2007 (09:33 PM)
 المشاركات : 790 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: صــّوت لأجل لبــنان



صوتنا بلا

وربنا يعطيك العافية على الاهتام بلبان والوطن العربي


 

رد مع اقتباس
قديم 01-08-2006   #6
زائر


الصورة الرمزية الوافي

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (02:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: صــّوت لأجل لبــنان



صوتنا بلا - ولكن ماذا يفيدنا ذلك

هل كلامنا يجدي -

بكره راح اسجل كل معاني الشجب والاستنكار - والتنديد - والادانه - وما ادري ايش بعد زودوني بهذه المعاني البراقه - جزاكم عني خيرا - واضعها في المنتدى واوصي بها كل الاعضاء واستحلفهم بالله ان ينشروها لكل الاصدقاء بواقع 10 رسائل لكل عضو - بس السؤال ما الفائده - مالنتيجه !!!!!!!!!!

لاشي !!!!!!!!!!!!!


 

رد مع اقتباس
قديم 03-08-2006   #7
مشرف سابق


الصورة الرمزية ابوعلي السنيدي
ابوعلي السنيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19
 تاريخ التسجيل :  26-01-06
 العمر : 54
 أخر زيارة : 27-11-2010 (07:28 PM)
 المشاركات : 555 [ + ]
 التقييم :  200
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: صــّوت لأجل لبــنان



شكرا لك ابو بسام
على هذاء الموضوع


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 02:10 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM