| الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| بوابة جهنم في أوزباكستان | طعن الوفي | بـــوح الـصــور | 4 | 04-06-2011 10:48 PM |
| أڪبر פֿـطآآيــْےَ آني مَن آڷقڷـِـِـِـِـِـِب פـبيت .,! , | يآفعيه يالبيه | ديــوآن الـقـصيــد | 4 | 27-03-2011 02:57 PM |
| على بوابة الوحي | عبدالله العنسي | نفحــات إيمانيــة عامــة | 4 | 20-12-2010 05:12 PM |
| لماذ فتحت اليمن برها وبحرها وجوها للجيوش الاخرى للعراك فيه؟ | جاسم الحاصل | الرأي & الرأي الأخر | 0 | 27-12-2009 01:18 PM |
| معاوية بن ابي سفيان رضي الله عنه . | بن هويد اليافعي | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 6 | 30-01-2009 12:37 AM |
|
| المشاهدات | 2571 | التعليقات | 1 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
حرف سفيان هل فتحت بوابة المرور لحرب سابعة
أخواني الاحباء الله يستر على يمننا من كثرة الحروب التي اهلكت الحرث والنسل
إلأيكم هذا الخبر الذي نشر في صحيفة الصحوة اليمنية عن مغبة الدخول في حرب سابعة وهل ستكون حرف سفيان هي البوابة ، لمعرفة التفاصيل يرجى الضغط على الرابط http://www.alsahwa-yemen.net/arabic/pdf/ |
[flash=http://download.mrkzy.com/e/2112_md_13271520916.swf]WIDTH=600 HEIGHT=300[/flash]
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
رد: حرف سفيان هل فتحت بوابة المرور لحرب سابعة
سيدي الكريم السعدي .. الحرب طائفية عقائدية ولذلك ستكون هناك سابعة وثامنة ... الاهم ان تقوم الدولة بمعالجة الاسباب بصورة غير المستحخدمة وهي القوة بل يجب ان يكون حسم بصورة مع نشر الوعي وتكثيف جهود العلم الصحيح وبيان الاخطاء التي تمارس في صفوف شريحة كبيرة ..
من الصعب جدا ان تنهي أمة لها عقيدة صحيحة كانت ام خطاء الا بالطريقة المناسبة .. الله يرحم العلامة الشيخ مقبل الوادعي .. كان له فضل كبير في نشر السلفية .. وكان أهلا للدعوة وبيان الحق من الباطل .. اشكرك اخي الفاضل.. |
سيظل قلمي عنيدا.. ليس المهم ان تعرفني .. بل ان تفهمني.. لغتي ..حرف جر في اثري ..
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|