العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > الرأي & الرأي الأخر

الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


حرف سفيان هل فتحت بوابة المرور لحرب سابعة

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بوابة جهنم في أوزباكستان طعن الوفي بـــوح الـصــور 4 04-06-2011 10:48 PM
أڪبر פֿـطآآيــْےَ آني مَن آڷقڷـِـِـِـِـِـِب פـبيت .,! , يآفعيه يالبيه ديــوآن الـقـصيــد 4 27-03-2011 02:57 PM
على بوابة الوحي عبدالله العنسي نفحــات إيمانيــة عامــة 4 20-12-2010 05:12 PM
لماذ فتحت اليمن برها وبحرها وجوها للجيوش الاخرى للعراك فيه؟ جاسم الحاصل الرأي & الرأي الأخر 0 27-12-2009 01:18 PM
معاوية بن ابي سفيان رضي الله عنه . بن هويد اليافعي المكتبــة الإسلاميــة العامه 6 30-01-2009 12:37 AM

إضافة رد
المشاهدات 2571 التعليقات 1
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-05-2010   #1


الصورة الرمزية ابو عادل السعدي
ابو عادل السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9843
 تاريخ التسجيل :  28-01-10
 أخر زيارة : 27-09-2016 (09:06 PM)
 المشاركات : 751 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي حرف سفيان هل فتحت بوابة المرور لحرب سابعة



أخواني الاحباء الله يستر على يمننا من كثرة الحروب التي اهلكت الحرث والنسل
إلأيكم هذا الخبر الذي نشر في صحيفة الصحوة اليمنية عن مغبة الدخول في حرب
سابعة وهل ستكون حرف سفيان هي البوابة ، لمعرفة التفاصيل يرجى الضغط على الرابط

http://www.alsahwa-yemen.net/arabic/pdf/


 
 توقيع : ابو عادل السعدي

[flash=http://download.mrkzy.com/e/2112_md_13271520916.swf]WIDTH=600 HEIGHT=300[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 27-05-2010   #2


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: حرف سفيان هل فتحت بوابة المرور لحرب سابعة



سيدي الكريم السعدي .. الحرب طائفية عقائدية ولذلك ستكون هناك سابعة وثامنة ... الاهم ان تقوم الدولة بمعالجة الاسباب بصورة غير المستحخدمة وهي القوة بل يجب ان يكون حسم بصورة مع نشر الوعي وتكثيف جهود العلم الصحيح وبيان الاخطاء التي تمارس في صفوف شريحة كبيرة ..
من الصعب جدا ان تنهي أمة لها عقيدة صحيحة كانت ام خطاء الا بالطريقة المناسبة .. الله يرحم العلامة الشيخ مقبل الوادعي .. كان له فضل كبير في نشر السلفية .. وكان أهلا للدعوة وبيان الحق من الباطل ..


اشكرك اخي الفاضل..


 
 توقيع : النقيب911

سيظل قلمي عنيدا..
ليس المهم ان تعرفني ..
بل ان تفهمني..
لغتي ..حرف جر في اثري ..


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 07:08 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM