العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > الرأي & الرأي الأخر

الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


رسالة الشيخ صادق عبدالله بن لحمر إلى قبايل يافع

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الشيخ صادق الأحمر : لو أردنا أن نضرب القصر الرئاسي لضربناه من أي مكان €: الوادي الرأي & الرأي الأخر 0 22-06-2011 09:47 PM
الشيخ صادق الأحمر يستنكر تلويح صالح بالحرب الأهلية ويقول: إذا قاده جنونه لتفجير الحرب فنحن أهلها: الوادي الرأي & الرأي الأخر 1 23-05-2011 01:06 PM
رسالة من الشيخ بن عبد الجبار العفيفي إلى ابنا يافع عنتريهر أخبـار و شـؤون يـافع 3 15-03-2011 11:49 AM
الشيخ صادق الاحمر يحكم مشائخ يافع العليا سالم الناخبي أخبـار و شـؤون يـافع 9 01-06-2009 09:18 PM
انساب قبايل يافع فارس يافع أخبـار و شـؤون يـافع 14 07-07-2007 04:41 PM

إضافة رد
المشاهدات 2689 التعليقات 0
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-06-2010   #1


الصورة الرمزية سنان السعدي
سنان السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6773
 تاريخ التسجيل :  10-03-09
 أخر زيارة : 10-04-2021 (09:27 PM)
 المشاركات : 2,886 [ + ]
 التقييم :  513
لوني المفضل : Brown
افتراضي رسالة الشيخ صادق عبدالله بن لحمر إلى قبايل يافع




الأخوة / مشائخ وقبائل يافع العليا ويافع السفلى المحترمون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يطيب لي أن أوجه هذه الرسالة الأخوية إليكم بعد عودتي من زيارة يافع العليا مديرية لبعوس لتشريف حكم قبائل يافع في قضية مقتل المرحوم الشيخ علي عاطف جابر والمرحوم الشيخ / محمود مقبل القطيش والمكاويين من الطرفين والتي بفضل الله سبحانه وتعالى وتعاون المشائخ وألياء الدم استطعنا تجاوز أثارها وقطع الطريق على الذين يريدون الإساءة لقبائل اليمن وإثارة الفتن فيما بينهم وشغلهم بالثارات ورسم صورة سيئة عنهم، ولكن رب ضارة نافعة كما يقول المثل.



فلكم منا ومن إخوانكم مشائخ القبائل وأصحابهم الذين كانوا معنا جزيل الشكر وجميل العرفان وصادق المودة.



ولقد سعدنا كثيراً بزيارتكم واللقاء بكم وبتلك الحفاوة والاستقبال وكرم الضيافة التي قوبلنا بها والتي إن دلت على شيء فإنما تدل على الأصالة والعراقة في قبائل يافع العليا ويافع السفلى العريقة والمشهورة الذين يشرفنا أن نكون وإياهم على خطى الآباء والأجداد متعاونين في الخير ماضون على الإخاء والمحبة والصدق والأمانة وأن نضع أيدينا سوياً لحاضر ومستقبل قيم القبيلة الأصيلة وأعرافها الحميدة ولخدمة بلادنا ووطنا الحبيب الذي استعاد وحدته ولحمته في الثاني والعشرين من مايو 1990م.



وفق الله لما يحبه ويرضاه،،،
ولكم خالص تحياتنا وتقديرنا،،،
أخوكم/
صادق بن عبد الله الأحمر


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 05:28 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM