| حــروف لا يكللها الجفــاف (هذيان أحرف وفوضى مشاعر للخواطر المنقولة نثراً) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| حياتنا دفتر حسابات. | أنا والليل | محطـات بــلا حــدود | 6 | 10-01-2012 11:13 AM |
| من دفتر مذكراتي < 5 < | صنعانيه مغتربه | حــروف لا يكللها الجفــاف | 8 | 12-10-2010 04:00 PM |
| من دفتر مذكراتي،،،، | صنعانيه مغتربه | حــروف لا يكللها الجفــاف | 9 | 21-08-2010 05:18 AM |
| من دفتر مذكراتي،،،، | صنعانيه مغتربه | حــروف لا يكللها الجفــاف | 10 | 07-08-2010 11:21 PM |
| من دفتر مذكراتي "1" | صنعانيه مغتربه | حــروف لا يكللها الجفــاف | 14 | 25-06-2010 11:06 AM |
|
| المشاهدات | 3053 | التعليقات | 21 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
من دفتر مذكراتي
قصتي قصة"2" ياترى ماالعمل بعد أن أصبح قلبي بيدية أسير..وأصبحت ضلوعي لهواه سرير.... اخبروني..وجهوني...ساعدوني..كيف وإلى اين أسير !!!!! بعد أن أصبح كل جهاتي .. وكل معالم حياتي ..وكل مواصفاتي وصفاتي.... أصبح الجبل والبحر والغدير..أصبح نبع من ماء الحب غزير... أصبحت عصفورة في بساتينة الغناء.. وأصبح يعجبني العناء... وأستلذ ببعدة وأعيش معه الهناء... امرح وأغني وأطير... وأعيش احلامي معه على فراشٍ من حرير.... لكن وجهوني..ساعدوني....اخبروني... إذا كان هو الأول والأخير... وفكرت في الهجير.. (( هل ياترى فعلاً يرى الأعمى الضرير)) |
[
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: من دفتر مذكراتي
وهاهي العصفورة الاسيرة قد اتتنا مجدداً
تنثرروائعها وتمزج خيوط الحب والشوق واللهفه دعيني اجيبك عن سؤالك عن الاعمى الضرير هل يرى نعم يرى عندما ينظر للامور يعبن قلبه اذا اردتي معرفة السبيل الذي يستوجب على قلبك اتباعه فعليك ان تدعي قلبك ينظر الى السبيل بعينه هو فهومالك الاحساسيس واسيرها اشكرك ايتها العصفورة الاسيرة على مشاركتنا احاسيسك الجياشه المفعمه بالحب والشوووق واتمنى ان تتيسر دروبك وتتخلصي من اسرك تقبلي تحياتي وخالص ودي |
![]()
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: من دفتر مذكراتي
اضافات لها بريقها...
دي مش ردود مرسول دي سطور لك تضاف بمدونتك... رائع ماعلقت لي به اشكرك من صميم اعماقي اخوي.. مشاعرنا تضطرب بدواخلنا فنلجألما نعبر به عنها.. وانت ممن يتلذذ بجمال المفرده..... اخوي الصغير مرسول..كن بالجوار... |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: من دفتر مذكراتي
تقبلي مروري اختي الغاليه الصنعانيه ودائماً متألقه نسأل الله ان يوفقك ويجمعك مع من احبيتي اختي الطيبه بارك الله فيش
|
![]() شكرا يا ريم الفلا [flash=http://www.b30b.com/up//uploads/files/b30b-66563d7a30.swf]width=550 height=218[/flash]
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: من دفتر مذكراتي
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: من دفتر مذكراتي
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:80%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
قلت .. ايا حبيباً في الفؤادي متمكنا اليك مني نبئً قد هلكت منه روحي وانصهرا منه قلبي الكسير اوصدو الاصفاد وكبلو بالزفاف حريتي هلما اليا حبيبي لانني لا اقوى حياةً من دون مالك قلبي وروحي اليك مني شوقاً تمزقت اوردتي منه وجن جنوني | ::: اظُنْهَا مذكرات تُحَمِّل الْكَثِيْر مِن وَرَد مُزْهِرَه نَصّك نَاضِج بِكُل كَلَّمَه وَتَلَأْلَآت الْحَرْف اضَاءَت الْقَسَم وَفَاح عَبِيْرُهَا لأَشْتُمُهَا مِن زَاوِيَة غُرِفِتِي صنعانيه حَرُوْفِي كَانَت مِن رَحِم الْإِعْجَاب فَرَجَائِي ان لَا تَبْخَلِي عَلَيْنَا..~| ![]() [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: من دفتر مذكراتي
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاه والسلام على من لانبي بعده محمد ابن عبد الله عليه افضل الصلاه والتسليم تحيه طيبه وبعد فاول ماابدا به تقوالله عزوجل والتوكل عليه والالتجاء اليه فان من توكل على الله فهو حسبه والدعاء قال تعالى(واذا سالك عبادي عني فاني قريب اجيب دعوت الداع اذادعان00000) |
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: من دفتر مذكراتي
فاول ماابدا به الحب وما هوا الحبوتعريف الحب وما يحمل من معاني
فالحب هي كلمه عضيمه تحمل معان كثيره فالحب نعمه من الله عزوجل على عبده فالحب يدخل القلب من الصفاء والوفاءولاخا والاخلاص فهاذه الصفات كلها تنبع من الحب فالحب فيني بصفائه له معان كثيره وتعابير فريده الحب جعلني الملم رحيقه بفله ومسكه فالحب ليس مجرد كلمه تكتب او تقال فالحب سماء صافيه وبحرا هادا وبسمه هادئه ففي الحب صداقه ووفاء واخلاص وصدق وهيام وعذوبه وفرح وانس وبراءه وضحكه وخجل وبتسامه فالحب كلمه قليله الحروف سهله الكتابه كبيره المعاني عميقه التاثير فالحب احساس رفيع ينم عن انسانيه صادقه فلا تسئل الحبيب لما قد احب لان الرصاصه لاتسئل القتيل فالحب هوا عنوان الحيه وهوا اسما مافي الوجودفيه نحيا ونعيش فيه الرقبه الصادقه في امتلاك السعاده هو العلم الوحيد الذي كلما ابحرت فيه ازددت جهلا |
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: من دفتر مذكراتي
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاه والسلام على من لانبي بعده محمد ابن عبد الله عليه افضل الصلاه والتسليم تحيه طيبه وبعد فاول ماابدا به تقوالله عزوجل والتوكل عليه والالتجاء اليه فان من توكل على الله فهو حسبه والدعاء قال تعالى(واذا سالك عبادي عني فاني قريب اجيب دعوت الداع اذادعان00000) |
|
|
|
#10 |
![]() ![]() |
رد: من دفتر مذكراتي
شيططططططططططططط .. لحضة استوقفتني بقوة هذة الكلمات .
اهي عن الحب ؟؟ آآآآآآه وما أدراك عن الحب ، لكن لحضة شيططططططططططططططططط .. ما أجمل ان نحب في الله ، حب لم يذقه الأ المتحابين به ... ضعت يوما عن طريقي .. تهت في سماء لا هواء به .. كنت ابحث عن من يساندني ... فجأه .. أمسك بيدي فتمسكت به .. وتسآئلت من هو ذا رفيقي ؟ .. قال : محب يدلكي عن سماء آخر فتصبحين من عشاق هذا السماء طرت معه .. أنه ذكر الله .. قال : أفلا ادلك عن حب ؟ قلت : هذا ماكنت ابحث عنه في مسيري فدلني عليه فما أجمل ان اقول : صنعانية لا أعرفك كثيرا .. لكني احببتك في الله فما رأيك في حبي ؟! |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|