|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أختــر اســم عضـو واللي بعدك يقوول {{ عزيز وغالي }{ لاآآ ما احبه }} | Abeer Alward | بسمات وقفشات ضاحكة | 790 | 28-11-2013 12:08 AM |
| ألى كل شخص لم يفهم المراءه...........،، | المليحه | عـالــم ومـمـلـكـة حـــواء | 7 | 30-10-2011 05:39 PM |
| اللي يوصل رقم 5 يقوول موقف مووضحك | فروتي | بسمات وقفشات ضاحكة | 8 | 04-06-2010 11:22 PM |
| ماذا يريد الرجل من المرة هاماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟ | بن هرهرة الضالع | محطـات بــلا حــدود | 1 | 11-01-2010 10:15 PM |
| مخ المراءه | سمبتيك | بسمات وقفشات ضاحكة | 9 | 29-04-2009 09:20 PM |
|
| المشاهدات | 3031 | التعليقات | 11 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
ماذا يقوول الرجل عن المراءه النحيفه
[frame="3 80"]بسم الله الرحمن الرحيم
! ماذا يقول آدم عن حواء النحيفة في سطور ! احدهم قال :- المرأة النحيفة تفتقر الى الحيوية .. انها اشبه بتمثال بلا حياة .. والآخر قال :- لا تعجبني الهزيلة , وتوحي لي انها تمشي على عكازين!! اما الثالث قال:- انزعج من التي بالكاد تلمس طبق الطعام , وتشبع من الرائحة .. والرابع قال :- الاعتدال هو خير الأمور .. لا احب السمينة . ولا النحيفة ، بل المرأة الرشيقة.. بينما الخامس :- احب الفتاة النحيفة .. والسادس قال :- انا من حزب الرشاقة, لأن معظم الأمراض تأتي من السمنة وليس العكس.. والسابع قال:- تعجبني المرأة النحيفة شرط الا تشبه الهيكل العظمي.. اما الأخير قال :- اشعر اننا نقسو على الفتيات . ونحملهن مسؤولية البقاء بأجمل صورة فيما لغالبية الرجال عندنا بطون منتفخة ؟؟!!.. شفتم ياصبايا ايش يقولووووووووون عنا وروني همتكم فيهم [/frame] |
|
التعديل الأخير تم بواسطة النيزك ; 14-02-2011 الساعة 05:49 PM
سبب آخر: تكبير الخط
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ماذا يقوول الرجل عن المراءه النحيفه
سؤالك اختي توتو
ماذا يقول الرجل عن المراءة النحيفه في سطور؟؟ اقوووووووول كل خير عنهااااااااا. من منا يتجراء على قوووووووول الا الخير عن المرأءة... دمتي بحفظ الرحمن. (((الواااااادي))) |
[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ماذا يقوول الرجل عن المراءه النحيفه
احلى شي المرأه النحيفه
لأنه اذا طلبت منها شي تجيبه بسرعه عكس السمينه ههههههههههه |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ماذا يقوول الرجل عن المراءه النحيفه
ج/ نقول كل الخير للمرئه بشكل عام.
وبحسب نضري المرئه النحيفه يعني المتوسطه احسن بكثير ولاسباب كثيره وعده ونصيحتي لكل فتاه الحفاض على رشاقتها |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ماذا يقوول الرجل عن المراءه النحيفه
شكرا لهذا الطرح المحرج لشباب
بس عشان ما انحرج اجاوب بصراحه هههههه انا عن نفسي ماحب المراه النحيفه تساليني ليه مادري من الله سلمتي ولا هنتي |
التعديل الأخير تم بواسطة النيزك ; 14-02-2011 الساعة 05:55 PM
سبب آخر: تكبير وتنسيق الخط
|
|
|
#6 |
|
مراقبة قسم الأسرة والمجتمع
![]() ![]() ![]() |
رد: ماذا يقوول الرجل عن المراءه النحيفه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي توتو كل الشكر لك على الموضوع ولو انك حطيتي ايدك على الجرح هههههههه وانا مع راي الرجل الاخير وتقبلي مني ارق المنى |
[flash=http://dc16.arabsh.com/i/02610/1f6135ap0si8.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]
|
|
|
#7 |
![]() ![]() |
رد: ماذا يقوول الرجل عن المراءه النحيفه
يؤ يؤ كل ذا الحش في النحاااف
بالعكس مافي احسن من الرشاقه انا خطيبي دايم يقولي جسمك كذا حلو متعقد لان اخواته سمينات<<<< خخخخخ |
|
|
|
#8 |
![]() ![]() |
رد: ماذا يقوول الرجل عن المراءه النحيفه
بصــــــراحة في نحف حلو ونحف يزيد عن حدة بشع ولكل انسان وجهة نظرخاصة
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة النيزك ; 14-02-2011 الساعة 05:59 PM
سبب آخر: تكبير وتنسيق الخط
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ماذا يقوول الرجل عن المراءه النحيفه
شكرآ للكل رجال ونساء على طرح ارائهم
بصراحه النحيفات بوزن يقل عن 50كيلو فاشلات وبوزن من 50 الى 55 جيدات وزن من56 الى 60 جيد جدآ وزن من61 الى70 ممتازات ومن وزن 71 الى 80 ممكن نتحمل والله يعين (وسط) اما من وزن فوق 80 الفره بجلدك احسن |
|
|
|
#10 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ماذا يقوول الرجل عن المراءه النحيفه
هههههههههههههههااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااي
صراااحه حلوى الفره بجلدك احسن يؤ يؤ يؤ يؤ ويسلمو كل اللي مروا بصفحتي منورين والله لايحرمني من هالتواجد الرااائع |
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة النيزك ; 14-02-2011 الساعة 06:00 PM
سبب آخر: تكبير وتنسيق الخط
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|