العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقــســام الاسـرة والمـجـتـمــع ๑۩۞۩$ > عـــالــم ومـمـلـكـة آدم


ماذا يقوول الرجل عن المراءه النحيفه

عـــالــم ومـمـلـكـة آدم


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أختــر اســم عضـو واللي بعدك يقوول {{ عزيز وغالي }{ لاآآ ما احبه }} Abeer Alward بسمات وقفشات ضاحكة 790 28-11-2013 12:08 AM
ألى كل شخص لم يفهم المراءه...........،، المليحه عـالــم ومـمـلـكـة حـــواء 7 30-10-2011 05:39 PM
اللي يوصل رقم 5 يقوول موقف مووضحك فروتي بسمات وقفشات ضاحكة 8 04-06-2010 11:22 PM
ماذا يريد الرجل من المرة هاماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بن هرهرة الضالع محطـات بــلا حــدود 1 11-01-2010 10:15 PM
مخ المراءه سمبتيك بسمات وقفشات ضاحكة 9 29-04-2009 09:20 PM

إضافة رد
المشاهدات 3031 التعليقات 11
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-07-2010   #1


الصورة الرمزية بنت يافع الشامخ
بنت يافع الشامخ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12755
 تاريخ التسجيل :  06-05-10
 العمر : 38
 أخر زيارة : 01-05-2012 (01:58 AM)
 المشاركات : 1,634 [ + ]
 التقييم :  1789
لوني المفضل : Brown
افتراضي ماذا يقوول الرجل عن المراءه النحيفه



[frame="3 80"]بسم الله الرحمن الرحيم
! ماذا يقول آدم عن حواء النحيفة في سطور !
احدهم قال :- المرأة النحيفة تفتقر الى الحيوية .. انها اشبه بتمثال بلا حياة ..
والآخر قال :- لا تعجبني الهزيلة , وتوحي لي انها تمشي على عكازين!!
اما الثالث قال:- انزعج من التي بالكاد تلمس طبق الطعام , وتشبع من الرائحة ..
والرابع قال :- الاعتدال هو خير الأمور .. لا احب السمينة . ولا النحيفة ، بل المرأة الرشيقة..
بينما الخامس :- احب الفتاة النحيفة ..
والسادس قال :- انا من حزب الرشاقة, لأن معظم الأمراض تأتي من السمنة وليس العكس..
والسابع قال:- تعجبني المرأة النحيفة شرط الا تشبه الهيكل العظمي..
اما الأخير قال :- اشعر اننا نقسو على الفتيات . ونحملهن مسؤولية البقاء بأجمل
صورة فيما لغالبية الرجال عندنا بطون منتفخة ؟؟!!..
شفتم ياصبايا ايش يقولووووووووون عنا
وروني همتكم فيهم
[/frame]


 
التعديل الأخير تم بواسطة النيزك ; 14-02-2011 الساعة 05:49 PM سبب آخر: تكبير الخط

رد مع اقتباس
قديم 05-07-2010   #2


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ماذا يقوول الرجل عن المراءه النحيفه



سؤالك اختي توتو

ماذا يقول الرجل عن المراءة النحيفه في سطور؟؟


اقوووووووول كل خير عنهااااااااا.

من منا يتجراء على قوووووووول الا الخير عن المرأءة...

دمتي بحفظ الرحمن.

(((الواااااادي)))


 
 توقيع : الوادي

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 05-07-2010   #3


الصورة الرمزية محمد ألنقيب
محمد ألنقيب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11048
 تاريخ التسجيل :  19-06-10
 أخر زيارة : 17-04-2017 (03:27 PM)
 المشاركات : 662 [ + ]
 التقييم :  1535
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ماذا يقوول الرجل عن المراءه النحيفه



احلى شي المرأه النحيفه



لأنه اذا طلبت منها شي تجيبه بسرعه عكس السمينه
ههههههههههه


 
 توقيع : محمد ألنقيب



رد مع اقتباس
قديم 05-07-2010   #4


الصورة الرمزية ابوسماء
ابوسماء غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11087
 تاريخ التسجيل :  25-06-10
 العمر : 43
 أخر زيارة : 01-03-2011 (05:38 PM)
 المشاركات : 588 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ماذا يقوول الرجل عن المراءه النحيفه



ج/ نقول كل الخير للمرئه بشكل عام.
وبحسب نضري المرئه النحيفه يعني المتوسطه احسن بكثير ولاسباب كثيره وعده
ونصيحتي لكل فتاه الحفاض على رشاقتها


 

رد مع اقتباس
قديم 05-07-2010   #5


الصورة الرمزية algokar707
algokar707 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 20-05-2026 (12:09 PM)
 المشاركات : 6,294 [ + ]
 التقييم :  1860
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: ماذا يقوول الرجل عن المراءه النحيفه



شكرا لهذا الطرح المحرج لشباب

بس عشان ما انحرج اجاوب بصراحه

هههههه
انا عن نفسي ماحب المراه النحيفه تساليني ليه مادري من الله

سلمتي ولا هنتي


 
 توقيع : algokar707


التعديل الأخير تم بواسطة النيزك ; 14-02-2011 الساعة 05:55 PM سبب آخر: تكبير وتنسيق الخط

رد مع اقتباس
قديم 06-07-2010   #6
مراقبة قسم الأسرة والمجتمع


الصورة الرمزية ورود يافع
ورود يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6380
 تاريخ التسجيل :  25-11-08
 العمر : 38
 أخر زيارة : 21-02-2012 (03:57 PM)
 المشاركات : 2,148 [ + ]
 التقييم :  565
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ماذا يقوول الرجل عن المراءه النحيفه



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي توتو
كل الشكر لك على الموضوع
ولو انك حطيتي ايدك على الجرح
هههههههه

وانا مع راي الرجل الاخير

وتقبلي مني ارق المنى


 
 توقيع : ورود يافع

[flash=http://dc16.arabsh.com/i/02610/1f6135ap0si8.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 11-08-2010   #7


الصورة الرمزية شووق وكلي ذووق
شووق وكلي ذووق غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11396
 تاريخ التسجيل :  03-08-10
 العمر : 39
 أخر زيارة : 14-09-2010 (05:44 AM)
 المشاركات : 109 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ماذا يقوول الرجل عن المراءه النحيفه



يؤ يؤ كل ذا الحش في النحاااف
بالعكس مافي احسن من الرشاقه
انا خطيبي دايم يقولي جسمك كذا حلو
متعقد لان اخواته سمينات<<<< خخخخخ


 

رد مع اقتباس
قديم 15-08-2010   #8


الصورة الرمزية حبيبة بنتي
حبيبة بنتي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11450
 تاريخ التسجيل :  11-08-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 12-09-2010 (03:06 AM)
 المشاركات : 105 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ماذا يقوول الرجل عن المراءه النحيفه



بصــــــراحة في نحف حلو ونحف يزيد عن حدة بشع ولكل انسان وجهة نظرخاصة


 
التعديل الأخير تم بواسطة النيزك ; 14-02-2011 الساعة 05:59 PM سبب آخر: تكبير وتنسيق الخط

رد مع اقتباس
قديم 22-08-2010   #9


الصورة الرمزية النيزك
النيزك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11131
 تاريخ التسجيل :  05-07-10
 أخر زيارة : 02-03-2016 (06:47 PM)
 المشاركات : 2,846 [ + ]
 التقييم :  1059
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ماذا يقوول الرجل عن المراءه النحيفه



شكرآ للكل رجال ونساء على طرح ارائهم


بصراحه النحيفات بوزن يقل عن 50كيلو فاشلات

وبوزن من 50 الى 55 جيدات

وزن من56 الى 60 جيد جدآ

وزن من61 الى70 ممتازات

ومن وزن 71 الى 80 ممكن نتحمل والله يعين (وسط)

اما من وزن فوق 80 الفره بجلدك احسن


 

رد مع اقتباس
قديم 13-12-2010   #10


الصورة الرمزية بنت يافع الشامخ
بنت يافع الشامخ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12755
 تاريخ التسجيل :  06-05-10
 العمر : 38
 أخر زيارة : 01-05-2012 (01:58 AM)
 المشاركات : 1,634 [ + ]
 التقييم :  1789
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ماذا يقوول الرجل عن المراءه النحيفه



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النيزك مشاهدة المشاركة
شكرآ للكل رجال ونساء على طرح ارائهم


بصراحه النحيفات بوزن يقل عن 50كيلو فاشلات

وبوزن من 50 الى 55 جيدات

وزن من56 الى 60 جيد جدآ

وزن من61 الى70 ممتازات

ومن وزن 71 الى 80 ممكن نتحمل والله يعين (وسط)

اما من وزن فوق 80 الفره بجلدك احسن
هههههههههههههههااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااي
صراااحه حلوى الفره بجلدك احسن يؤ يؤ يؤ يؤ
ويسلمو كل اللي مروا بصفحتي منورين والله لايحرمني من هالتواجد الرااائع


 
التعديل الأخير تم بواسطة النيزك ; 14-02-2011 الساعة 06:00 PM سبب آخر: تكبير وتنسيق الخط

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:45 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM