| حــروف لا يكللها الجفــاف (هذيان أحرف وفوضى مشاعر للخواطر المنقولة نثراً) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| حياتنا دفتر حسابات. | أنا والليل | محطـات بــلا حــدود | 6 | 10-01-2012 11:13 AM |
| من دفتر مذكراتي < 5 < | صنعانيه مغتربه | حــروف لا يكللها الجفــاف | 8 | 12-10-2010 04:00 PM |
| من دفتر مذكراتي،،،، | صنعانيه مغتربه | حــروف لا يكللها الجفــاف | 9 | 21-08-2010 05:18 AM |
| من دفتر مذكراتي | صنعانيه مغتربه | حــروف لا يكللها الجفــاف | 21 | 08-08-2010 10:52 AM |
| من دفتر مذكراتي "1" | صنعانيه مغتربه | حــروف لا يكللها الجفــاف | 14 | 25-06-2010 11:06 AM |
|
| المشاهدات | 1901 | التعليقات | 10 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
من دفتر مذكراتي،،،،
قصتي قصة"3" مهلا ً ياقلبي تعلم الصبر...وإن كان الوصال شيءٌ ابعد من القمر.... فلا بد وإن طال العمر... وتعلمت فنون القساوة والهجر.. وتجرعت هموماً كالصِبر...وبعدت بك المسافات، وطال بك السفر.. ستعود بكل ماتحمل من حروفٍ ومعاني الى حبيب العمر... حبيبي صبراً.. فلا بد لنا ان نعود .. ومن مشاعري وعطفي وحناني لك سأجود... وننسى سوياً الهجر والفراق والصدود... وسأقسم لك بمن رفع السموات بغير عمد بأني سأظل احبك الى ان تأكلني الدوود.. وسيظل عشقي وجنوني وهيامي بك في حياتي بلا حدود.. وإن غبت او فرقتنا الليالي (( حتماً حبيبي لك سأعود))..... |
[
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: من دفتر مذكراتي،،،،
هاولا هم..عندما يحبون يجيدون الحب ويخلصون له
وعندما يفارقون تظل قلوبهم عامرة بذكرى المحبوب ويظل ذكره دائماً طاري على اللسان والبال وتظل الدموع تنزف اشتياقاً له ,لحبه,لحنانه,لسماع صوته.... ويظل الامل موجود مهما انطعن وذبت وروده الاانه يظل موجود فمن عرف الحب الصادق لا يفقد امل اللقاء مهما كانت الظروف فقط هاولا هم من يستحقون ان يطلق عليهم ( محبين صادقين,اوفياء) اختي الغاليه صنعانيه مغتربه ابحرت في عالم كلماتك وتوقفت لحظات عند كل حرف من احرفها احساسها مرهف ومملؤ بالحب والشوق وامل اللقاء راقت لي كثيراً احاسيك اختي سنظل من الان ننتظر ماتحمله مذكرتك في صفحاتها المتبقيه تقبلي تحياتي وخالص ودي |
![]()
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: من دفتر مذكراتي،،،،
[align=center][tabletext="width:90%;backgroun d-image:url('http://www.albrens.com/vb/uploaded/29208_1228866085.jpg');"][cell="filter:;"][align=center][align=center][tabletext="width:70%;backgroun d-color:black;"][cell="filter:;"][align=center]
أعترف أن حبي له فاق الوصف و الحدود يؤرقني نبضي له و لجوارحه فاضت الروح لن أعرف لسواه حبا ً و باب الدعاء له مفتوح و مقلتي أعلنت له الهيام و أسكنته دفء الجفون ما صنيعي بمعذبي ...!!يتفنن بمسارات الجروح له الدمع هطال يسكب ملحا ً فوق القروح و لسواه لن أكون إلى أن يتوارى جسدي بالدموع صنعانيه .. عزيزتي هو الحب يغرد دوماً على زفير الحرف و شهيقه و عبر نافذته السحرية يرسل الأشواق و لا نملك من أمرنا سوى الآه نحترق بلهيبها و نحسب على خروجها أننا سنرتاح فتشعل بنا براكين الهيام و نعلن للكون أننا عشااااق بارعة ايتها الصنعانيه .. و أحرف قمرية هنا أضاءت ديار سمانا هنا أسكب لك العطور لبديع حرف سطع جمالاً لك الأمنيات و لك أرفع يدي بالدعاء لرجوع محبوبك كوني بخير صنعانيه بإذن الله اخيك الجوكر707 |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: من دفتر مذكراتي،،،،
مرسول الصغنون..
راااااائع بحضورك وبردك.. اعجز عن التعبير لك عن فرحتي لمرورك لصفحتي<طبعا مافي غيرك يجبر بخاطري اختك شتسوي مجبر فها!!!!!! اشكرك من قلبي يامرسول وقوم اقصط الله ع شغلك وسيب النت ولا عشتكيك لابونا<خخخخخخ!!!!!!! |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: من دفتر مذكراتي،،،،
الجوكر الفاضل..
من يضاهيك من<قلبت ابوبكر ع غفله!!!!!!!!!!! اضافاتك دائما ماتزيد لصفحتي النور.. اشكرك من الاعماق..ولا هنت.. جوكر..كن بالجوار!!!!!!!!!! |
|
|
|
#6 |
![]() ![]() |
رد: من دفتر مذكراتي،،،،
صنعااانيه انتي معك قلم يحسدك قلبي عليه تعبير تحرقين القلب فيه
صوت يسمعك الصاحي والصامخ والاصور والادور صوتك منور لهذا الصرح ولكن صوتك الذي تنادين فيه لمن تحبيه يمكن انه لا يسمع ويمكن قلبه ميت لا يعرف الحب او انه يحبك ويريد يحرق قلبك بحبه المخفي عليك لا اعرف هل انا قمت بالرد الذي في قلبك وقلب من تحبيه او انا بكون مخطي اذا كنت مخطي فمري من جبه وخلي كلامي المكان الذي تشوفيه يكون المهم انتي منوره لنا بكل ما نحتاجه هنا من كلام في الادب في الفكاهي والشعر وفي السياسه والنصيحه والمحبه لكل خواتك بهذا الصرح واحترامك لاخوانك هنا ومشراكتهم في كل مواضيعهم لك مني كل احترام وتقدير والسموحه منك اذا كان عبرت بشي غير موفق فيه احترامي |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: من دفتر مذكراتي،،،،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد : مغتربه دمتي في حفظ الرحمن استمتعت كثيراً بتواجدك لك فائق احترامي المخلص سونامي |
|
|
|
#9 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: من دفتر مذكراتي،،،،
سعدت كتيرا بمرورك وتعقيبك..واخجلتني بجود ماعبرت به عني!!!!!! القلب ياسيدي لايعرف عند الحب من يستحقه ومن لايستحقه..لايستنتج مدى جدوى المعادله الا عند التجارب!!!!!!!!!! احبه واعشقه واهواه<بغض النظر عن اي شيء تاني..وماكتبه قلمي الا شخمطه طفوليه في بحر العشق!!!!!!! مشاركاتي هنا وهناك من جنوني بسمانا الرائع.. صقرنا لاعدمتك ..كن بالجواااار!!!!!! |
|
|
|
|
#10 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: من دفتر مذكراتي،،،،
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|