| الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| استقالة مدير عام مديرية رصد من حزب الموتمر | سنان السعدي | أخبـار و شـؤون يـافع | 1 | 26-03-2011 05:11 PM |
| رئيس وزراء قطر"أبو مازن قال لي"لو حضرت القمة فسأُذبح من الوريد إلى الوريد" | ابو صالح اليافعي | الرأي & الرأي الأخر | 22 | 18-01-2009 08:06 AM |
| استقالة حكام العرب اسمع واضحك | alshakii | محطـات بــلا حــدود | 1 | 18-07-2006 01:37 AM |
|
| المشاهدات | 3870 | التعليقات | 11 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
استقالة ابن الوردي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الاحباب في هذا القسم احببت ان اقدم استقالتي من هذا القسم وارجو قبول هذه الاستقاله وهي استقاله نهائيه من قسم سماء يافع للحوار والنقاش الهادف لانني رأيت ان الزعل وارد والمشكله كل واحد يبغا الناس على هواه ولا يوجد التقبل بصدر رحب وان اشكر كل من يشارك بهذا القسم ولكم شكري وتقدري مقدم الاستقاله : منصور الوردي |
![]() شكرا يا ريم الفلا [flash=http://www.b30b.com/up//uploads/files/b30b-66563d7a30.swf]width=550 height=218[/flash]
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: استقالة ابن الوردي
اخي الغالي ابن الوردي اذا ماكنت مخطى اعتقد انك تقصد انك مستقيل من قسم الحوار والنقاش فقط
وهذا بصراحه كلامك الي قلته فيه حق انا كان في خاطري شيئ ومستغرب اشيئ بس ماكنت حابب اناقشها من قبل والي هي السياسة في منتدى النقاش والحوار الي نعرفه ان منتدانا عام مش منتدى سياسي والدليل انه لايحوي قسم خاص بالسياسة وقسم الحوار والنقاش هذا مخصص لمناقشة امور الحياة المتعدده وليس السياسيه الامور السياسية لها منتديات خاصة فيها ونا من رايي ان الي تهمه السياسة كثير يحط مواضيعه السياسية في الاماكن الي يتواجد فيها السياسيون هناك بيفيد ويستفيد اكثر لاسيما وان النقاش هنا يتجاوز الحدود والاخلاقيات في غالب الاحيان من هنا انا برضه بحب اوضح اني مستقيل من البداية من المواضيع السياسية وليس الحوار العام والهادف وهذا لا يعني اني لا احب الوطن او السياسة بالعكس قد اكون اكثر من البعض المام بهذه الامور لكن اذهب الى المكان المخصص لها وهناك الكل متقبل والكل متواجد عشان السياسة ومابجرح حد ولا بنجرح من احد |
![]() |
|
|
#3 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: استقالة ابن الوردي
حرام هذا القسم يخسر مبدع مثلك اتمنى انك تتراجع عن قرارك بالنسبه لإختلاف الآراء هذه سنة الحياه والأنسان بطبيعته يحب يصر على رأيه صح في أمور تزيد عن حدها لكن بلأخير احنا أخوان ابناء يافع بالتحديد لازم نصبر على بعض ابن الوردي والله ان أكثر الخاسرين من استقالتك هو هذه الصفحات ارجو انك تتقبل كلامي وتراجع قرارك |
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
رد: استقالة ابن الوردي
تعرف الباب ولا ادلك عليه!!!
لا تنسى انا ....... ...؟؟؟ وانا اعلن تضامني واعلن انسحابي من القسم حتى يتم احترام افكارنا واجماعة الخير حتى الردود الاخيره مسحوها لاحول الله يعني يبغون الواحد يطرح موضوع ويتركه بلحاله من دون لا يدافع على نفسه نقيب يافع ثوره ثوره ياجنوب ههه سلملم |
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() |
رد: استقالة ابن الوردي
اخي ابن الوردي انا اشوف ان كلامك هنا له هدف غير معروف عندي ولكن يمكن الاداره ادراء بذالك
هذا القسم انا مع كلام مرسول الحب وكلامه صح هذه قسم غير سياسي وهذا قسم نقاش لا له دخل في السياسه ولكن اكثر الاعضاء يستقلون طيبة هذا الصحر والاداره الذي فيه ؟ وموضوع استقالتك لها هدف تشويه هنا انته ليس مشرف عليه او مسؤول عن هذا القسم وما لك في الاستقاله انته مفروض تسحب نفسك بدون اي كلام او اي شي ولكن هذا الموضوع مطروح للاداره والسموحه في دخولي معك بهذا الحوار ولكن الصراحه راحه انته لك شان غير الذي نعرف يا ابن الوردي ؟ سلام |
![]() |
|
|
#6 |
![]()
دائما طريق الصواب هو الاصعب
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: استقالة ابن الوردي
اخي ابن الوردي لا تقول استقاله
توقف عن تقديم مشاركات فيه ولا اخي انا اعرف ابن الوردي ان قلبه كبير من خلال مواضيعك الطيبه وعلى فكره لا احد يفرض رايه على الاخر لان كل انسان يقتنع برايه وفكرته لانه من اصعب الامر ان تفرض رايك على غيرك وهذا من اصعب الامور تقبل ولاكن ارجو من اخواني المشاركين في المنتدا ان يحط افكاره وخبرته في الحياء دون ان يفرض رايه على الاخرين وان يتقبل من اي مشارك رد عليه سو كان مؤايد له او غير ذالك وان نحترم اراى الاخرين _تسلم اخي ابن الوردي ولك خالص التحايا |
|
|
|
#7 |
![]() ![]() |
رد: استقالة ابن الوردي
انا اكتفي برد بعض الاخوه امثل مرسول الحب والقويم 1 والبرق اليافعي
ان ما حصل هنا لا اعتقد يكون هذا راي سليم لانه هنا قسم حوار وليس سياسي الكل يعرف الفرق بين السياسه والحوار ومن الان ورايح اي كلام يختص في السياسه سوف يتم حذفه بدون الرجوع لصاحبه للعلم اخي الحسام 1 عليط باذهاب الى الضالع او ردفان تردد كلمك هناك اتمني يكون هذا اخر كلام المنتدى ليس لشعارات الثوريه سوف اتخذ اجراء لا اندم عليه للعلم سلام |
![]() توقيع الصقراليافعي |
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: استقالة ابن الوردي
ليسمح لي والدي واخي الكريم الصقر اليافعي هذا الطلب ليس مكانه هنا
ومناقشته يتم في القسم المخصص له قسم المشرفين حسب المتبع في كل المنتديات مع خالص احترامي للمشرف انه المفترض ان يقدم طلبه ونقاشه في اي لبس او سياسة المنتدى في قسم المشرفين ليتم اتخاذ الاجراء اللازم بخصوصه خالص التحايا |
|
|
|
#9 | |
![]() ![]() |
رد: استقالة ابن الوردي
حياك الله استاذي مون المون المشرف السابق لهذا الصرح كلامك صح بس يا استاذي المذكور ليس مشرف
لهذا القسم لانه يطلب شي لا علاقه له فيه المقصود في كلامه يريد ينسحب من النقاش الجاد وهذا قصده احترم رايك وفوق العين بس حبيت اوضح لك ما يقصده المذكور لك شكري |
|
|
|
|
|
#10 |
|
مراقب سابق
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: استقالة ابن الوردي
ابن الوردي الذي هو قدوتنا ومرجعنا ونفتخر فيه ومن امثاله الطيبين يزعل نريد سبب واضح حتى نتضامن معاك
وابعتقادي أن سبب زعلك هو شطب ردك على الاخ سنان السعدي بموضوع الاخ الحسام1 بس مستحيل ان يكون هذا هو السبب وياريت توضح الاسباب ولو صح ان السبب هو شطبي لردك فالمفروض منك كمرجعنا تطلب منا بشطب ردك لانه خارج الموضوع وتنبهنا بانه هناك لبس بالموضوع ولكن تزعل فهذا ليس من طبايع صاحب الاخلاق العالية ابن الوردي الذي نتشوق لكل موضوع ينزله < اخي ابن الوردي نحن هنا اخوان تجمعنا الكلمة الاخوية والطيبة فكل واحد منا يبعد عن الثاني الاف المترات ولااحد يشوف الثاني وانما الاحساس والقلوب البيضا المحبة لله والكلمة الصادقة هي من تقربنا من بعض كاننا نتحاور من مجلس واحد فكل كلمه نتناقش فيها لاتقدم ولا توخر ونقطة في بحر فأهم شي الاحترام بين الجميع لان الكلمة الطيبة صدقة < فاتمنا منك بأن تعدل عن قرار عدم المشاركات في قسم النقاش الجاد لانك ملحه وبهاراته < وللعلم اخي ابن الوردي ترى ارسلت لك رساله خاصه عن شطب ردك ولكن رفض ملفك الاستقبال لان عندك الصندوق الوارد مفووووول عندك وياريت تشطب منهم حتى نتواصل معك وقت الطلب < المهم انت اكبر من هذا الموضوع وتعال ونتناقش بكل الامور ولكن يكون بعيدآ عن التعصب او الخروج عن قرارات الاداره لان الاداره لاتريد الدخول في مهاترات داخل سماء يافع حتى لاحد يخسر الثاني فكل واحد يراعي شعور الاخرين وعدم زرع الحقد او الكراهية بيننا البين فبالاخير هوهدفنا واحد ولا احد يزايد على الثاني بحبة للوطن او مواطنية فكلنا من منطقه واحده وبيئه واحده ومستقبل واحد يهمنا جميعآ وكلنا على باب الله فالصقر اليافعي لايعطينا رواتب ولا الحكومه كذالك وهو كذالك بلعكس يخسر من جيبه الخاص وتعبه وسهرة ليل ونهار حتى جمع هذي الوجوه الطيبه من اعضاء وعضوات فاضلات < فياريت نتناقش بعيدآ عن السياسه لان السياسه لها ناس متخصصين بذالك وعندنا امور واحوال نتناقش فيها افضل وافيد من الدخول بالسياسة ؟ فالسياسه مافيها خير لو كان فيها خير فكأن العالم ينعم بالأمن والامان < والسموحه منك على هذي المداخله ويمكن اني خرجت عن الموضوع ولكن هو شعور بداخلي لشخصك الكريم لانك غالي علينا ولا نريد نخسر انسان فاضل وملتزم من امثالك < بالاخير لك كل الاحترام والتقدير وان شاءالله انك قدها وقدود :: تحياتي المعطره لشخصك الكريم |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|