| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| شارفت هذه السنة على النهاية * هل عطرت صحيفة أعمالك .. | رامي الهندي | نفحــات إيمانيــة عامــة | 2 | 02-12-2010 05:17 PM |
| الساحرات في النهاية هـن نساء | ابو ماهر السعدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 4 | 05-04-2009 01:31 PM |
|
| المشاهدات | 2191 | التعليقات | 2 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
في النهاية أنا إنسان
•.♥.•° في النهايه أنا إنسان°•.♥.•°
أستطيع أن أحب جميع الناس ولكن لاأستطيع أن أجبرهم على أن يحبوني •.♥.•° في النهايه أنا إنسان°•.♥.•° أستطيع أن أصفح وأن أنسى ولكن لا أستطيع أن أجبر أحدعلى مسامحتي •.♥.•° في النهايه أنا إنسان°•.♥.•° أستطيع أن أحلم كيفما أشاء ومتى ماأشاء ولكن لا أستطيع أن أحقق أحلامي من دون عناء ومتى ماأشاء •.♥.•° في النهايه أنا إنسان°•.♥.•° أستطيع أن أرتقي إلى قمة المجد والشهرة بسهولة ولكن لا أستطيع أن أحافظ على نفس مستواي بنفس السهولة •.♥.•° في النهايه أنا إنسان°•.♥.•° أستطيع أن أمنع نفسي من الفرح والسرور ولكن لا أستطيع أن أمنع نفسي من الحزن والألم •.♥.•° في النهايه أنا إنسان°•.♥.•° أستطيع أن أعامل الناس بصفاء وود وإخلاص لكن لا أضمن أن يعاملوني بمثل معاملتي لهم •.♥.•° في النهايه أناإنسان°•.♥.•° أستطيع أن أعيش بقلبا أبيض رايته الصدق والبراءة لكن لا أستطيع أجبار الكل على العيش بنفس الطريقة •.♥.•° في النهايه أنا إنسان°•.♥.•° أستطيع تكوين عالم واهم من خيالي أدخل فيه من أشاء لكن لا أستطيع أن أمحي من واقعي من لا أريد متى ماأشاء •.♥.•° في النهايه أنا إنسان°•.♥.•° هنالك أفعال كثيرة أستطيع أن أقوم بها وهنالك أيضا أفعال لا أستطيع أن أقوم بها وذلك لسبب بسيط جدا هو أنني إنسان منقووووول |
[flash=http://download.mrkzy.com/e/2112_md_13271520916.swf]WIDTH=600 HEIGHT=300[/flash]
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: في النهاية أنا إنسان
الله عليك اخووويه بو عادل السعدي
كل موضوووع احلى من الثااااني ما عرف شو اقوووول انا انساااان واحيااانا يقف قلمي صامتااا ومنحنيااا لكلماتك الله يعطيك العااافيه ع الموووضووع الحلووو لا عدمناك وبانتظااار يديدك تقبل مرووري واحتراااااااامي اختك طعن الوفي |
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash] [flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() |
رد: في النهاية أنا إنسان
أستطيع أن أحب جميع الناس
ولكن لاأستطيع أن أجبرهم على أن يحبوني درر اخي ابو عادي السعدي كلام من الاصميم يعطيك العافيه على هذا التميز الممتاز وكفايه اننا نحبك ونحب مواضيعك ومو لازم تحبنا ؟ الف شكر لك مع اجمل الاماني |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|