محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


في النهاية أنا إنسان

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شارفت هذه السنة على النهاية * هل عطرت صحيفة أعمالك .. رامي الهندي نفحــات إيمانيــة عامــة 2 02-12-2010 05:17 PM
الساحرات في النهاية هـن نساء ابو ماهر السعدي بسمات وقفشات ضاحكة 4 05-04-2009 01:31 PM

إضافة رد
المشاهدات 2191 التعليقات 2
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-07-2010   #1


الصورة الرمزية ابو عادل السعدي
ابو عادل السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9843
 تاريخ التسجيل :  28-01-10
 أخر زيارة : 27-09-2016 (09:06 PM)
 المشاركات : 751 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي في النهاية أنا إنسان



•.♥.•° في النهايه أنا إنسان°•.♥.•°
أستطيع أن أحب جميع الناس

ولكن لاأستطيع أن أجبرهم على أن يحبوني





•.♥.•° في النهايه أنا إنسان°•.♥.•°
أستطيع أن أصفح وأن أنسى

ولكن لا أستطيع أن أجبر أحدعلى مسامحتي


•.♥.•° في النهايه أنا إنسان°•.♥.•°
أستطيع أن أحلم كيفما أشاء ومتى ماأشاء
ولكن لا أستطيع أن أحقق أحلامي من دون عناء ومتى ماأشاء


•.♥.•° في النهايه أنا إنسان°•.♥.•°
أستطيع أن أرتقي إلى قمة المجد والشهرة بسهولة

ولكن لا أستطيع أن أحافظ على نفس مستواي بنفس السهولة




•.♥.•° في النهايه أنا إنسان°•.♥.•°
أستطيع أن أمنع نفسي من الفرح والسرور
ولكن لا أستطيع أن أمنع نفسي من الحزن والألم




•.♥.•° في النهايه أنا إنسان°•.♥.•°
أستطيع أن أعامل الناس بصفاء وود وإخلاص

لكن لا أضمن أن يعاملوني بمثل معاملتي لهم



•.♥.•° في النهايه أناإنسان°•.♥.•°
أستطيع أن أعيش بقلبا أبيض رايته الصدق والبراءة
لكن لا أستطيع أجبار الكل على العيش بنفس الطريقة




•.♥.•° في النهايه أنا إنسان°•.♥.•°

أستطيع تكوين عالم واهم من خيالي أدخل فيه من أشاء

لكن لا أستطيع أن أمحي من واقعي من لا أريد متى ماأشاء


•.♥.•° في النهايه أنا إنسان°•.♥.•°
هنالك أفعال كثيرة أستطيع أن أقوم بها

وهنالك أيضا أفعال لا أستطيع أن أقوم بها





وذلك لسبب بسيط جدا هو أنني إنسان

منقووووول


 
 توقيع : ابو عادل السعدي

[flash=http://download.mrkzy.com/e/2112_md_13271520916.swf]WIDTH=600 HEIGHT=300[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 15-07-2010   #2


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: في النهاية أنا إنسان



الله عليك اخووويه بو عادل السعدي

كل موضوووع احلى من الثااااني

ما عرف شو اقوووول

انا انساااان واحيااانا يقف قلمي صامتااا ومنحنيااا لكلماتك

الله يعطيك العااافيه ع الموووضووع الحلووو


لا عدمناك وبانتظااار يديدك


تقبل مرووري واحتراااااااامي


اختك

طعن الوفي


 
 توقيع : طعن الوفي

[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash]

[flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 16-07-2010   #3


الصورة الرمزية سد الصعيد
سد الصعيد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6588
 تاريخ التسجيل :  30-01-09
 أخر زيارة : 04-12-2013 (07:31 PM)
 المشاركات : 357 [ + ]
 التقييم :  167
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: في النهاية أنا إنسان



أستطيع أن أحب جميع الناس

ولكن لاأستطيع أن أجبرهم على أن يحبوني

درر اخي ابو عادي السعدي كلام من الاصميم

يعطيك العافيه على هذا التميز الممتاز
وكفايه اننا نحبك ونحب مواضيعك ومو لازم تحبنا ؟
الف شكر لك مع اجمل الاماني


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 12:11 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM