محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


ژيآړة آڷمڷڤ آڷڜڅڝي

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بڷايز شبابية باڷڷؤن اڷأسؤد من ..(Versace )’ اخـيـل تـروي عـــالــم ومـمـلـكـة آدم 2 07-01-2012 01:54 AM
ڷـِـِـِﯛٍ ڜ’ـِـِريآإأن بـِجس’ـِمے ينبـِضَ ڷغ’ـِـِيرڪ آقـِطع’ـِـِﮧ ‏!! ღهاويــ حنانكـღ مــرفأ الصمــت 17 06-12-2011 10:15 AM
×||× يآ ڨڷپَ يآ محَړۈمِ مـטּ ڤړحـﮧ آڷآيآمِ ×||× بنت الأجاويد محطـات بــلا حــدود 10 06-07-2011 11:05 AM
عَڷـمنٍيَ سْـڪَـۈتيْ ( إذَـآ نَطَقَ ـآڷسَّفِيهُ فَڷـآَ تُجَبْهُ ) طعن الوفي محطـات بــلا حــدود 11 15-01-2011 08:23 PM

إضافة رد
المشاهدات 2009 التعليقات 8
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-07-2010   #1


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي ژيآړة آڷمڷڤ آڷڜڅڝي




هڷآآآآآ }~..

كيفكم ...اخباركم ... عڛآآآڪم إڷآآآ بڅيړ }~..

آلمهم


مڼ ڜۈي ۈآڼآ آـבـآۈط ڤـ آڷنت . . ڷڦيټ مۈضۈع ـבـڷۈؤۈ . .
ۈـבـبيټ آڼي آنقله هنيه .~

آڷمۈضۈع هۈ عڼ : !ژيآړهً آڷمڷڤَ آڷڜڅڝيْ .. ڤضۈڷً أمْ إعچآبً ..>

ټبآډڷ آڷژيآړآټ ڜيء چميڷ ۈممټع ,,
ۈيـבـڝڷ به ټڦآړب بيڼ آڷأڜڅآڝ ۈيژيډ آڷأڷڤة ۈآڷمـבـبة ,
,
ۈآڷژيآړآټ ټټڅڏ أڜڪآڷ ڪٽيړة ۈمټعډډة ,,
ڛآڅڏهآ هڼآ مڼ مڼڟۈړ آڅړ , ۈبطړيڦة أڅړى مڅټڷڤة عڼ آڷمڤهۈم آڷڛآئډ ,,
آڷژيآړة آڷټي أړيډ مڼ آڷچميع أڼ يڜآړڪڼآ ڤيهآ هڼآ هي :::
’’ ژيآړة آڷعضۈ آڷمڷڤ آڷڜڅڝي ڷعضۈ آڅړ ’"
ۈهڏآ ڜيء ړآئع چډآ ً ۈممټع ۈيڦړب آڷأعضآء مڼ بعضهم ,,,
ڼڷآـבـڟ بعض آڷآعضآء ژيآړة مڷڤآټهم آڷڜڅڝية بآڷمئآټ , بيڼمآ ڼچډ أعضآء آڅړيڼ ټم ژيآړة مڷڤآټهم
مړآټ ڦڷيڷة چډآ ً ڷآ يټعډى عډډهآ آڝآبع آڷيډ آڷۈآـבـډة ,,
بړأيڪم !!
هڷ هڏه آڷژيآړآټ ټټم مڼ بآب آعچآب بآڷعضۈ , ۈبمۈآضيعه ؟!!..
أم هۈ ـבـب ڤضۈڷ ۈآڛټطڷآع ڷآ أڪٽړ ؟!!..
أۈ مچآمڷة ؟!!..
أۈ أڼ آڷڼڪ يچڏبڪ ڷژيآړټه , ڷڠړآبټه , أۈ ڷچمآڷه ؟!!...
بآڼټڟآړ ړډۈډڪـمـ . . ۈړآيڪم ڤـ هـ آڷمۈضۈع .~



 
 توقيع : طعن الوفي

[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash]

[flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 20-07-2010   #2


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ژيآړة آڷمڷڤ آڷڜڅڝي



في جميع النواااااااااحي

تكون زيااااااارة الملف الشخصي.

هي ممزوووجه بين الفضول والاعجااااااب.

طبعاً الاعجااااااااااب بالموااااااااااااااضيع.

بعض الاشخااااص تجبر أن تقوم بزياااااارة

ملفاااااااااتهم الشخصيه .

لأن اطروحاااااااااتهم رائعه واخلاقهم عاااالية.

وفقك الله اختي طعن الوووووووووووفى

تحياااااااااااااااااتي

(((الوااااااااادي)))


 
 توقيع : الوادي

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 20-07-2010   #3


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ژيآړة آڷمڷڤ آڷڜڅڝي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوادي مشاهدة المشاركة
في جميع النواااااااااحي

تكون زيااااااارة الملف الشخصي.

هي ممزوووجه بين الفضول والاعجااااااب.

طبعاً الاعجااااااااااب بالموااااااااااااااضيع.

بعض الاشخااااص تجبر أن تقوم بزياااااارة

ملفاااااااااتهم الشخصيه .

لأن اطروحاااااااااتهم رائعه واخلاقهم عاااالية.

وفقك الله اختي طعن الوووووووووووفى

تحياااااااااااااااااتي

(((الوااااااااادي)))


الله يعطيك العافيه اخوويه الوادي


على المرووور اللي اسعدني


وردك اللي عجبني


لا عدمناك واتمنى تواصلك الدااائم


 

رد مع اقتباس
قديم 21-07-2010   #4


الصورة الرمزية الوعدالقاطع
الوعدالقاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7267
 تاريخ التسجيل :  07-07-09
 أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
 المشاركات : 21,503 [ + ]
 التقييم :  12453
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ژيآړة آڷمڷڤ آڷڜڅڝي



تعــرفــي أختـــي الغاليـــة بــارك الله فيـــك ..
الصــراحـــة أكثــر ما أدخـــل علـــى ملــف أي شخــص للفضــول... ومــرات للاعجـاب في مواضيعـــة..
ومـــرات لمعــرفـــة نقــاط الضعــف أو القـــوة.... فالمحــاور يريــد معــرف الكثيــر عــن الشخــص الــذي يحــاوره..
وكــم قال اخــي الـــوادي ..
بعض الاشخاص تجبر أن تقوم بزيارة
ملفاتهم الشخصية بسبب مــواضيعهـــم المميـــزة وأخلاقهــم العاليـــة..
وتقبلــــي مــروري وتحيــاتي..
اخيــك السعدي...الصـــوت الحــر


 

رد مع اقتباس
قديم 21-07-2010   #5


الصورة الرمزية مرسول الحب
مرسول الحب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10954
 تاريخ التسجيل :  03-06-10
 العمر : 38
 أخر زيارة : 25-12-2021 (03:54 PM)
 المشاركات : 1,840 [ + ]
 التقييم :  476
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ژيآړة آڷمڷڤ آڷڜڅڝي



طعونه
اولا احب ان اشيد بموضوعك القيم
طبعاً تختلف غايات الزيارة للملف الشخصي من شخص لاخر وكما تفضل الاخوه اعلاه
بانه قد يكون القصد من الزيارة احيانا مجرد فضول وقد يكون لرؤية اخر مشاركات
العضو او ميوله في الطرح حيث وان بعض الاعضاء يجبرك باطروحاته ان تتابع
ماهو جديده واخر مشاركاته
وفي غاية اخرى زبصراحة نادراً ما الاقيها في هذا المنتدى عكس المنتديات السابقه
التي كنت مشارك فيها
وهي سؤال الاعضاء عن بعضهم البعض وتبادل التحايا عبر الملفات الشخصيه
واعتقد انها افضل بكثير من الرسائل الخاصه

اخيراً اشكرك اختي طعونه على الطرح الجميل والموضوع المهم الذي تناولتيه
وتقبل مرووووي
وخااااالص
وووووودي


 
 توقيع : مرسول الحب



رد مع اقتباس
قديم 21-07-2010   #6


الصورة الرمزية محمد ألنقيب
محمد ألنقيب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11048
 تاريخ التسجيل :  19-06-10
 أخر زيارة : 17-04-2017 (03:27 PM)
 المشاركات : 662 [ + ]
 التقييم :  1535
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ژيآړة آڷمڷڤ آڷڜڅڝي



موضوعك حلو اختي طعن انا اعتقد ان زيارة الملف الشخصي اكثر الأحيان تكون فضول في معرفة معلومات اكثر عن العضو

اما من باب الأعجاب بالمواضيع فهي قليله حسب وجهة نظري المتواضعه



وشكراً


 
 توقيع : محمد ألنقيب



رد مع اقتباس
قديم 21-07-2010   #7


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ژيآړة آڷمڷڤ آڷڜڅڝي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوعدالقاطع مشاهدة المشاركة
تعــرفــي أختـــي الغاليـــة بــارك الله فيـــك ..
الصــراحـــة أكثــر ما أدخـــل علـــى ملــف أي شخــص للفضــول... ومــرات للاعجـاب في مواضيعـــة..
ومـــرات لمعــرفـــة نقــاط الضعــف أو القـــوة.... فالمحــاور يريــد معــرف الكثيــر عــن الشخــص الــذي يحــاوره..
وكــم قال اخــي الـــوادي ..
بعض الاشخاص تجبر أن تقوم بزيارة
ملفاتهم الشخصية بسبب مــواضيعهـــم المميـــزة وأخلاقهــم العاليـــة..
وتقبلــــي مــروري وتحيــاتي..
اخيــك السعدي...الصـــوت الحــر
الله يعطيك العافيه اخوويه الوعد القاطع
نورت صفحتي المتواضعه بمرووورك اللي اسعدني
وتسلم ع الرد
لا عدمناك واتمنى تواصلك الدااائم


 

رد مع اقتباس
قديم 21-07-2010   #8


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ژيآړة آڷمڷڤ آڷڜڅڝي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرسول الحب مشاهدة المشاركة
طعونه
اولا احب ان اشيد بموضوعك القيم
طبعاً تختلف غايات الزيارة للملف الشخصي من شخص لاخر وكما تفضل الاخوه اعلاه
بانه قد يكون القصد من الزيارة احيانا مجرد فضول وقد يكون لرؤية اخر مشاركات
العضو او ميوله في الطرح حيث وان بعض الاعضاء يجبرك باطروحاته ان تتابع
ماهو جديده واخر مشاركاته
وفي غاية اخرى زبصراحة نادراً ما الاقيها في هذا المنتدى عكس المنتديات السابقه
التي كنت مشارك فيها
وهي سؤال الاعضاء عن بعضهم البعض وتبادل التحايا عبر الملفات الشخصيه
واعتقد انها افضل بكثير من الرسائل الخاصه
اخيراً اشكرك اختي طعونه على الطرح الجميل والموضوع المهم الذي تناولتيه
وتقبل مرووووي
وخااااالص
وووووودي

اخويه مرسووول الحب تسلم ع المروور اللي اسعدني
لا عدمناك واتمنى تواصلك الدااائم في صفحاااتي المتواضعه


 

رد مع اقتباس
قديم 21-07-2010   #9


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ژيآړة آڷمڷڤ آڷڜڅڝي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~..نقيب يافع..~ مشاهدة المشاركة
موضوعك حلو اختي طعن انا اعتقد ان زيارة الملف الشخصي اكثر الأحيان تكون فضول في معرفة معلومات اكثر عن العضو

اما من باب الأعجاب بالمواضيع فهي قليله حسب وجهة نظري المتواضعه



وشكراً

تسلم اخووويه نقيب يافع ع الصراااحه
لا عدمناك واتمنى تواصلك الدااائم في صفحاتي المتواضعه


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:05 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM