| الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لحاكم يفشل في اخراج مظاهرة مؤيدة لصالح في عدن | ابو السفر | الرأي & الرأي الأخر | 0 | 17-04-2011 11:08 PM |
| صور من كلد اخراج زيد السعيدي | زيد اليافعي | الصوتيات والمرئيات اليافعية | 6 | 26-07-2010 12:24 PM |
| شعر عن الاحتلال اليمني اخراج زيد السراري | زيد اليافعي | ديــوآن الـقـصيــد | 5 | 25-05-2010 04:15 AM |
| قسما بالله احراج | حلاي دمار | بسمات وقفشات ضاحكة | 10 | 30-10-2009 12:49 PM |
|
| المشاهدات | 4452 | التعليقات | 17 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ما هي طريقتك في اخراج غضبك
ما هي طريقتك في اخراج غضبك ؟
السلام عليكم اليوم حبيت أشارك بموضوع وياليت اشوف تفاعل من كل الأعضاء إذا غضبت كيف تعبر عن غضبك؟؟ هل تكتم غضبك؟؟؟ أم هل تمسك سماعة الهاتف وتكلم صديقك العزيز؟؟ أم تملك طريقة أخرى تنفس فيها عن غضبك وضيقك؟؟ ممكن نعرف ما هي طريقتك في التعبير عن غضبك؟؟ بانتظار ردودكم وتفاعلكم |
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash] [flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]
|
|
|
#2 |
![]()
دائما طريق الصواب هو الاصعب
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ما هي طريقتك في اخراج غضبك
اختي طعن الوفى اشكر على مواضيعك الحساسه جدا
وبذات في شخصية الانسان لاحد في هذا العالم لايغضب وكل انسان له اسلوبه الخاص في اضهار غضبه منهم من يكتمه ومنهم من يظهره سوا بحركات فعليه _ واما بنسبه لي فاحيان يكون الغضب على اشيى خاصه فلا استطيع اضهاره للاخرين حتى وان كان صديق مقرب واذا كان غضب على اشيى اخرى فهذا الغضب يكون فيه بوح للاخرين _ ولك خالص تحياتي_ |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ما هي طريقتك في اخراج غضبك
وووووووووواو
ذكرتيني بالغضب الله يهداك والله احيانن لما اغضب اي شي قدامي اكسره صحيح اخر مره قضبت واخت الساعه من الحائط ورميتها حتى انكسرت واحيانن احاول اني اكضم غيضي احذرك لاتزعليني سلمتي اخيتي عععععععععالطرح وتقبلي مروررررري |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ما هي طريقتك في اخراج غضبك
انا بالنسبه لي لازم اتنرفز واصيح واتكلم بصوت مرتفع بس كل كلمه تطلع اكون عارف معناها
تسلمي على مواضيعج الظاهر الأخت تبي تصير دكتوره نفسيه ههههههههه |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() |
رد: ما هي طريقتك في اخراج غضبك
بارك الله فيك اختي على مواضيعك الشيقه والجميله الغضب صفه ملازمه لابن ادم وما قالته الاخت شمس يافع كافي بارك الله فيها وفت وكفت واضن الوضوا يذهب الغضب والله اعلم والسلام عليكم ورحمته وبركاته
|
[frame="1 50"][frame="1 80"]ابو حروب السعدي ِ[/frame][/frame]
|
|
|
#6 |
![]() ![]() |
رد: ما هي طريقتك في اخراج غضبك
انا اغضب ولكن اعرف ما اقول واحترم الاخرين اذا زعلت عليهم بس اكثر ما يقظبني
هوا الكذب والمراوقه وهذا صعب اسكت عليه بس قلبي يرجع وطيب بس اتمني من الذي امامي يبعد شويه الى ان ابرد ههههههههه على كل حال تسلمي بنتي طعن الوفي وبنتي شمس ما قصرت ردت بكل شي لنا الجميع |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#7 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ما هي طريقتك في اخراج غضبك
تسلم اخي البرق على تواصلك الداائم في صفحاتي اللي يشرفني ويسعدني والله لا عدمناك واتمنى تواصلك الدااائم |
|
|
|
|
#8 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ما هي طريقتك في اخراج غضبك
الله يعطيج العافيه اختي الغاليه شمس نورتي صفحتي بمرووورج وبرد اللي اسعدني اضاافتج اسعدتني وزادت صفحتي نورق لا عدمناج واتمنى تواصلج الداائم |
|
|
|
|
#9 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ما هي طريقتك في اخراج غضبك
تسلم اخويه بو حرووب على المرووور اللي اسعدني وشرفني فعلا اختي شمس ما قصرت الله يعطيها العافيه والصحه لا عدمناك واتمنى تواصلك الدااائم في صفحاتي المتواضعه |
|
|
|
|
#10 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ما هي طريقتك في اخراج غضبك
ابويه الصقر انت تعصب بس قلبك ابيض مبين هالشي تسلم ابووويه ع المروور اللي اسعدني وشرفني لا عدمناك واتمنى تواصلك الداائم في صفحاتي المتواضعه |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|