الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


ما هي طريقتك في اخراج غضبك

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لحاكم يفشل في اخراج مظاهرة مؤيدة لصالح في عدن ابو السفر الرأي & الرأي الأخر 0 17-04-2011 11:08 PM
صور من كلد اخراج زيد السعيدي زيد اليافعي الصوتيات والمرئيات اليافعية 6 26-07-2010 12:24 PM
شعر عن الاحتلال اليمني اخراج زيد السراري زيد اليافعي ديــوآن الـقـصيــد 5 25-05-2010 04:15 AM
قسما بالله احراج حلاي دمار بسمات وقفشات ضاحكة 10 30-10-2009 12:49 PM

إضافة رد
المشاهدات 4452 التعليقات 17
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-07-2010   #1


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي ما هي طريقتك في اخراج غضبك



ما هي طريقتك في اخراج غضبك ؟


السلام عليكم

اليوم حبيت أشارك بموضوع وياليت اشوف تفاعل من كل الأعضاء


إذا غضبت كيف تعبر عن غضبك؟؟
هل تكتم غضبك؟؟؟
أم هل تمسك سماعة الهاتف وتكلم صديقك العزيز؟؟
أم تملك طريقة أخرى تنفس فيها عن غضبك وضيقك؟؟
ممكن نعرف ما هي طريقتك في التعبير عن غضبك؟؟


بانتظار ردودكم وتفاعلكم


 
 توقيع : طعن الوفي

[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash]

[flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 27-07-2010   #2
دائما طريق الصواب هو الاصعب


الصورة الرمزية البرق اليافعي
البرق اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8373
 تاريخ التسجيل :  09-11-09
 أخر زيارة : 21-03-2017 (11:50 PM)
 المشاركات : 2,702 [ + ]
 التقييم :  439
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ما هي طريقتك في اخراج غضبك



اختي طعن الوفى اشكر على مواضيعك الحساسه جدا
وبذات في شخصية الانسان

لاحد في هذا العالم لايغضب
وكل انسان له اسلوبه الخاص
في اضهار غضبه منهم من يكتمه ومنهم من يظهره سوا بحركات فعليه _ واما بنسبه لي
فاحيان يكون الغضب على اشيى خاصه فلا استطيع اضهاره للاخرين حتى وان كان صديق مقرب واذا كان غضب
على اشيى اخرى فهذا الغضب يكون فيه بوح للاخرين _
ولك خالص تحياتي_


 
 توقيع : البرق اليافعي



رد مع اقتباس
قديم 27-07-2010   #3


الصورة الرمزية ابوسماء
ابوسماء غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11087
 تاريخ التسجيل :  25-06-10
 العمر : 43
 أخر زيارة : 01-03-2011 (05:38 PM)
 المشاركات : 588 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ما هي طريقتك في اخراج غضبك



وووووووووواو
ذكرتيني بالغضب الله يهداك
والله احيانن لما اغضب اي شي قدامي اكسره صحيح
اخر مره قضبت واخت الساعه من الحائط ورميتها حتى انكسرت
واحيانن احاول اني اكضم غيضي
احذرك لاتزعليني
سلمتي اخيتي عععععععععالطرح وتقبلي مروررررري


 

رد مع اقتباس
قديم 27-07-2010   #4


الصورة الرمزية محمد ألنقيب
محمد ألنقيب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11048
 تاريخ التسجيل :  19-06-10
 أخر زيارة : 17-04-2017 (03:27 PM)
 المشاركات : 662 [ + ]
 التقييم :  1535
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ما هي طريقتك في اخراج غضبك



انا بالنسبه لي لازم اتنرفز واصيح واتكلم بصوت مرتفع بس كل كلمه تطلع اكون عارف معناها

تسلمي على مواضيعج
الظاهر الأخت تبي تصير دكتوره نفسيه
ههههههههه


 
 توقيع : محمد ألنقيب



رد مع اقتباس
قديم 28-07-2010   #5


الصورة الرمزية ابو حروب
ابو حروب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10670
 تاريخ التسجيل :  21-04-10
 العمر : 48
 أخر زيارة : 06-08-2010 (01:36 PM)
 المشاركات : 85 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ما هي طريقتك في اخراج غضبك



بارك الله فيك اختي على مواضيعك الشيقه والجميله الغضب صفه ملازمه لابن ادم وما قالته الاخت شمس يافع كافي بارك الله فيها وفت وكفت واضن الوضوا يذهب الغضب والله اعلم والسلام عليكم ورحمته وبركاته


 
 توقيع : ابو حروب

[frame="1 50"][frame="1 80"]ابو حروب السعدي ِ[/frame][/frame]


رد مع اقتباس
قديم 28-07-2010   #6


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 2 ساعات (09:57 AM)
 المشاركات : 115,244 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ما هي طريقتك في اخراج غضبك



انا اغضب ولكن اعرف ما اقول واحترم الاخرين اذا زعلت عليهم بس اكثر ما يقظبني
هوا الكذب والمراوقه وهذا صعب اسكت عليه بس قلبي يرجع وطيب بس اتمني من الذي
امامي يبعد شويه الى ان ابرد ههههههههه على كل حال تسلمي بنتي طعن الوفي وبنتي شمس
ما قصرت ردت بكل شي لنا الجميع


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 28-07-2010   #7


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ما هي طريقتك في اخراج غضبك



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرق اليافعي مشاهدة المشاركة
اختي طعن الوفى اشكر على مواضيعك الحساسه جدا
وبذات في شخصية الانسان
لاحد في هذا العالم لايغضب
وكل انسان له اسلوبه الخاص
في اضهار غضبه منهم من يكتمه ومنهم من يظهره سوا بحركات فعليه _ واما بنسبه لي
فاحيان يكون الغضب على اشيى خاصه فلا استطيع اضهاره للاخرين حتى وان كان صديق مقرب واذا كان غضب
على اشيى اخرى فهذا الغضب يكون فيه بوح للاخرين _
ولك خالص تحياتي_


تسلم اخي البرق على تواصلك الداائم في صفحاتي

اللي يشرفني ويسعدني والله

لا عدمناك واتمنى تواصلك الدااائم


 

رد مع اقتباس
قديم 28-07-2010   #8


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ما هي طريقتك في اخراج غضبك



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي طعن الوفى في البداية اتقدم لك بالشكر على موضوعك الطيب "وكيف تعبر عن غضبك"
بالنسبة للغضب فهو من نزغات الشيطان وله مراتب تقع بين الغضب القائم على الدفاع عن النفس او عن الدين مثلا أو بين التفريط إو قد يصل الغضب إلى مرتبة الافراط
وعلينا عند الغضب ان نستعيذ بالله من الشيطان كما جاء { وقد استب رجلان عند النبي صلى الله عليه وسلم واشتد غضب أحدهما فقال عليه السلام إني لأعلم كلمة لو قالها لذهب عنه ما يجد ففي خبر معاذ اللهم إني أعوذ بك من الشيطان الرجيم . وفي خبر سليمان بن صرد أعوذ بك من الشيطان الرجيم قال في خبر معاذ فأبى ومحك وجعل يزداد غضبا . وفي خبر سليمان فقال الرجل هل ترى بي من جنون } رواهما أبو داود . وروى البخاري ومسلم خبر سليمان
او أن نجلس لقول الرسول صلى الله عليه وسلم : ( إذا غضب أحدكم وهو قائم فليجلس ، فإن ذهب عنه الغضب وإلا فليضطجع )
او أن نسكت لقول الرسول - صلى الله عليه وسلم - : ( إذا غضب أحدكم فليسكت )
لذا علينا أن نحاول أن نمسك انفسنا عند الغضب فقد يعود علينا بالحسرة والندم
وبالنسبة لي فلا احب الصراخ سواء أن يصدر مني أو من غيري
وعند الغضب اخفيه بداخلي وان لم استطع فجل ما اقوم به حينها هو أن اهدد
اسال الله سبحانه وتعالى أن يعيننا على كظم الغيظ واتباعه بالعفو والاحسان
وأن يبعد عنا وعنكم وساوس الشيطان ومكائده
اللهم آمين
شاكرة لك اختي طعن موضوعك
وبخالص الاحترام تقبلي مروري
دمتي بحفظ الله ورعايته

الله يعطيج العافيه اختي الغاليه شمس

نورتي صفحتي بمرووورج وبرد اللي اسعدني

اضاافتج اسعدتني وزادت صفحتي نورق

لا عدمناج واتمنى تواصلج الداائم


 

رد مع اقتباس
قديم 28-07-2010   #9


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ما هي طريقتك في اخراج غضبك



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حروب مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك اختي على مواضيعك الشيقه والجميله الغضب صفه ملازمه لابن ادم وما قالته الاخت شمس يافع كافي بارك الله فيها وفت وكفت واضن الوضوا يذهب الغضب والله اعلم والسلام عليكم ورحمته وبركاته


تسلم اخويه بو حرووب على المرووور اللي اسعدني وشرفني


فعلا اختي شمس ما قصرت الله يعطيها العافيه والصحه


لا عدمناك واتمنى تواصلك الدااائم في صفحاتي المتواضعه


 

رد مع اقتباس
قديم 28-07-2010   #10


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ما هي طريقتك في اخراج غضبك



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي مشاهدة المشاركة
انا اغضب ولكن اعرف ما اقول واحترم الاخرين اذا زعلت عليهم بس اكثر ما يقظبني
هوا الكذب والمراوقه وهذا صعب اسكت عليه بس قلبي يرجع وطيب بس اتمني من الذي
امامي يبعد شويه الى ان ابرد ههههههههه على كل حال تسلمي بنتي طعن الوفي وبنتي شمس
ما قصرت ردت بكل شي لنا الجميع


ابويه الصقر انت تعصب بس قلبك ابيض مبين هالشي

تسلم ابووويه ع المروور اللي اسعدني وشرفني


لا عدمناك واتمنى تواصلك الداائم في صفحاتي المتواضعه


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 12:09 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM