محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


اندلاع حريق كبير في عدن

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انقاذ شخص من حريق سيارة,.,.,.,. يوسف اليافعي بـــوح الـصــور 4 21-09-2011 10:51 PM
اندلاع أعمال شغب في عدن.. وأنباء عن 7 معتقلين من المدنيين يماني اصيل الرأي & الرأي الأخر 2 19-01-2011 04:52 PM
حريق يلتهم سوق ::سائلة كريتر في عدن:::: فتى السعدي الرأي & الرأي الأخر 3 14-11-2010 08:56 PM
حريق مدمر في كهرباء عدن ابن الوردي الرأي & الرأي الأخر 4 08-07-2010 08:13 PM
الان لعبة ( driver 3 ) بروابط تحميل صاروخيه وكامله ... والله حلوة كثير كثير عبدالله اليافعي الكمبيوتر والبــرامج 7 19-02-2008 08:49 PM

إضافة رد
المشاهدات 3440 التعليقات 15
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-08-2010   #1


الصورة الرمزية ابو السفر
ابو السفر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10484
 تاريخ التسجيل :  14-03-10
 العمر : 52
 أخر زيارة : 27-08-2023 (12:15 PM)
 المشاركات : 2,503 [ + ]
 التقييم :  1677
لوني المفضل : Brown
اندلاع حريق كبير في عدن



اشتعلت النيران في تمام الساعة الثانية في السيلة بعدن كريتر والتهمت الحريق كل المحلات والتي تعد بمئات المحلات وأكثرها ملابس وأواني منزلية الأمر الذي صدم أصحاب المحلات الذين كان الواحد منهم قد أمسى غنيا فلم يصبح إلا فقيرا نسأل الله أن يعوضهم خيرا لا أدري الى الآن هل هناك ضحايا بشرية أم لا ولكن الحريق التهم كل شيء ومن كثرته لم تستطع سيارات الإطفاء إنقاذ شيء من المحلات وقد مررت قبل قليل وإذ بالسيلة متفحمة تماما والأمن متواجد بكثرة وعن سبب الحريق الى الآن لا نعلم شيئا نسأل الله العافية


 
 توقيع : ابو السفر

إسأل نفسك/إسألي نفسك في نهاية كل يوم :
[frame="1 80"]1) كم حسنة رصدتها في يومك
2) كم سيئة اغترفتها في يومك
3) كم نية استحضرتها في يومك
حتى لاتذهب عليك الأيام ويأتي آخر العام وقد أفلست
أخي/ أختي : ازرع البسمة في نفسك ثم حاول جادا أن تزرعها في غيرك , حينها أبشر برضى الله
أخوكم / ابو السفر[/frame]


رد مع اقتباس
قديم 02-08-2010   #2


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 19 دقيقة (05:48 PM)
 المشاركات : 115,319 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اندلاع حريق كبير في عدن



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو السفر مشاهدة المشاركة
اشتعلت النيران في تمام الساعة الثانية في السيلة بعدن كريتر والتهمت الحريق كل المحلات والتي تعد بمئات المحلات وأكثرها ملابس وأواني منزلية الأمر الذي صدم أصحاب المحلات الذين كان الواحد منهم قد أمسى غنيا فلم يصبح إلا فقيرا نسأل الله أن يعوضهم خيرا لا أدري الى الآن هل هناك ضحايا بشرية أم لا ولكن الحريق التهم كل شيء ومن كثرته لم تستطع سيارات الإطفاء إنقاذ شيء من المحلات وقد مررت قبل قليل وإذ بالسيلة متفحمة تماما والأمن متواجد بكثرة وعن سبب الحريق الى الآن لا نعلم شيئا نسأل الله العافية
تسلم اخي ابو السفر والله خبر مزعج الله يعوض عليهم ويستر من خسارت الاروح بس نتمنس
منك متابعة الاخبار وافادتنا ولك شكر ي وربك يستر على الجميع


 
 توقيع : الصقر اليافعي



رد مع اقتباس
قديم 02-08-2010   #3


الصورة الرمزية ابو السفر
ابو السفر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10484
 تاريخ التسجيل :  14-03-10
 العمر : 52
 أخر زيارة : 27-08-2023 (12:15 PM)
 المشاركات : 2,503 [ + ]
 التقييم :  1677
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اندلاع حريق كبير في عدن



تسلم والدي الصقر اليافعي على المرور وإن شاء نوافيكم بكل جديد لدينا


 

رد مع اقتباس
قديم 02-08-2010   #4


الصورة الرمزية ابوسماء
ابوسماء غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11087
 تاريخ التسجيل :  25-06-10
 العمر : 43
 أخر زيارة : 01-03-2011 (05:38 PM)
 المشاركات : 588 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اندلاع حريق كبير في عدن



لا اله الا الله
ولاحول ولا قوه الا بالله العلي العضيم
اللهما استر ورحم عبادك يارب يارب ااامين
ان شاء الله ماتكون خسائر بشريه
الله يعوضهم على ماخسروه في محلاتهم
الله يعلم وش سبب الحريق قدهي الدنيا كلها عشوائيه
بدون اي تنضيم لامراقبه للمحلات كله شقلهم عشوائيه
لامراقبه على محلاتهم ولا شي
وبعدين دفاع مدني وين هو اصلا مافي ولوفي سياره
عاده يبي لها الف شقله عشان توصل
ولا مره شفت دفاع مدني كم لفيت بعدن ***** في *****
والدليل روحو شوفو الفرشات وسوق الشيخ وغيره
سلوك الكهربا مرماه في الارض بطريق المارره
حدث ولا حرج من العشوائيه
سلمت عمي ابو السفر وتقبل مروري والمداخله
ولك كل احترامي وتقديري


 

رد مع اقتباس
قديم 02-08-2010   #5


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 19 دقيقة (05:48 PM)
 المشاركات : 115,319 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اندلاع حريق كبير في عدن



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسماء مشاهدة المشاركة
لا اله الا الله
ولاحول ولا قوه الا بالله العلي العضيم
اللهما استر ورحم عبادك يارب يارب ااامين
ان شاء الله ماتكون خسائر بشريه
الله يعوضهم على ماخسروه في محلاتهم
الله يعلم وش سبب الحريق قدهي الدنيا كلها عشوائيه
بدون اي تنضيم لامراقبه للمحلات كله شقلهم عشوائيه
لامراقبه على محلاتهم ولا شي
وبعدين دفاع مدني وين هو اصلا مافي ولوفي سياره
عاده يبي لها الف شقله عشان توصل
ولا مره شفت دفاع مدني كم لفيت بعدن ***** في *****
والدليل روحو شوفو الفرشات وسوق الشيخ وغيره
سلوك الكهربا مرماه في الارض بطريق المارره
حدث ولا حرج من العشوائيه
سلمت عمي ابو السفر وتقبل مروري والمداخله
ولك كل احترامي وتقديري
ههههههههههههههههههههههه

ابو سماء الله يهديك الناس عند الناس والعس عن الراس ههههههههههههههههههه

نحن نفكر في ما سار وانته تنتقد الناس وليش ما تشوف ما حولك كيف كل شي

وانته في بلاد الخير هههههههههههههههههههه اليمن فقير وما يحصل فيه شي عادي

ابو السفر اشكرك على عواطفك الكريمه اتمني افادتنا عن اخر الاخبار وما لك ولهم شفهم

يريدون يرجون حبيب القلب لهم هههههههههههههههههههههه مشتاقين له بس حرم عليهم

لك احترامي يا ابو السفر


 

رد مع اقتباس
قديم 02-08-2010   #6


الصورة الرمزية ابوسماء
ابوسماء غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11087
 تاريخ التسجيل :  25-06-10
 العمر : 43
 أخر زيارة : 01-03-2011 (05:38 PM)
 المشاركات : 588 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اندلاع حريق كبير في عدن



ولا الناس عند النا ولا العسن بطقرط الراس
كل شي واضح
وش الحريق ذا كله وين الحكومه
وين الدفاع المدني
ياعالم افقهو وفكرو


 

رد مع اقتباس
قديم 02-08-2010   #7


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 19 دقيقة (05:48 PM)
 المشاركات : 115,319 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اندلاع حريق كبير في عدن



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسماء مشاهدة المشاركة
ولا الناس عند النا ولا العسن بطقرط الراس
كل شي واضح
وش الحريق ذا كله وين الحكومه
وين الدفاع المدني
ياعالم افقهو وفكرو

هههههههههههههههههههه


كل شي معروف هههههههههههههه الان الرد لك بيكون من ابو السفر

هوه ذي قال ان الدفاع المدني ما قدر يوصل هههههههههههههههه

المهم لك شكري وتحياتي


 

رد مع اقتباس
قديم 02-08-2010   #8
مراقبة قسم الأسرة والمجتمع


الصورة الرمزية ورود يافع
ورود يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6380
 تاريخ التسجيل :  25-11-08
 العمر : 38
 أخر زيارة : 21-02-2012 (03:57 PM)
 المشاركات : 2,148 [ + ]
 التقييم :  565
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اندلاع حريق كبير في عدن



لا حول ولا قوة الا بالله

هذا السوق كان مريح كثير من الناس اصحاب الدخول المحدودة كونه سوق شعبي واسعارة منخفضة

نسأل الله ان يعوض اصحاب المحلات خير
ويفرج عليهم كربهم

بس لو تقدر اخي ابو السفر تحط لنا صورة السوق بعد الحريق اذا في امكانيه

كل الشكر لك اخي ابو السفر عل الموضوع وربي يعطيك العافية
مع التحية


 
 توقيع : ورود يافع

[flash=http://dc16.arabsh.com/i/02610/1f6135ap0si8.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 02-08-2010   #9


الصورة الرمزية علي عبدالقوي
علي عبدالقوي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10901
 تاريخ التسجيل :  25-05-10
 أخر زيارة : 01-08-2012 (01:02 AM)
 المشاركات : 8 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
رد: اندلاع حريق كبير في عدن



السلام عليكم ورحمات الله وبركاته
محموعه من المحلات في السليه حرقت في حادث


 

رد مع اقتباس
قديم 02-08-2010   #10


الصورة الرمزية علي عبدالقوي
علي عبدالقوي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10901
 تاريخ التسجيل :  25-05-10
 أخر زيارة : 01-08-2012 (01:02 AM)
 المشاركات : 8 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
يافع الدوحه



في خبر عن يافع ممكن مطر ياشعب


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 06:07 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM