| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| انقاذ شخص من حريق سيارة,.,.,.,. | يوسف اليافعي | بـــوح الـصــور | 4 | 21-09-2011 10:51 PM |
| اندلاع أعمال شغب في عدن.. وأنباء عن 7 معتقلين من المدنيين | يماني اصيل | الرأي & الرأي الأخر | 2 | 19-01-2011 04:52 PM |
| حريق يلتهم سوق ::سائلة كريتر في عدن:::: | فتى السعدي | الرأي & الرأي الأخر | 3 | 14-11-2010 08:56 PM |
| حريق مدمر في كهرباء عدن | ابن الوردي | الرأي & الرأي الأخر | 4 | 08-07-2010 08:13 PM |
| الان لعبة ( driver 3 ) بروابط تحميل صاروخيه وكامله ... والله حلوة كثير كثير | عبدالله اليافعي | الكمبيوتر والبــرامج | 7 | 19-02-2008 08:49 PM |
|
| المشاهدات | 3440 | التعليقات | 15 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اندلاع حريق كبير في عدن
اشتعلت النيران في تمام الساعة الثانية في السيلة بعدن كريتر والتهمت الحريق كل المحلات والتي تعد بمئات المحلات وأكثرها ملابس وأواني منزلية الأمر الذي صدم أصحاب المحلات الذين كان الواحد منهم قد أمسى غنيا فلم يصبح إلا فقيرا نسأل الله أن يعوضهم خيرا لا أدري الى الآن هل هناك ضحايا بشرية أم لا ولكن الحريق التهم كل شيء ومن كثرته لم تستطع سيارات الإطفاء إنقاذ شيء من المحلات وقد مررت قبل قليل وإذ بالسيلة متفحمة تماما والأمن متواجد بكثرة وعن سبب الحريق الى الآن لا نعلم شيئا نسأل الله العافية
|
إسأل نفسك/إسألي نفسك في نهاية كل يوم :
[frame="1 80"]1) كم حسنة رصدتها في يومك 2) كم سيئة اغترفتها في يومك 3) كم نية استحضرتها في يومك حتى لاتذهب عليك الأيام ويأتي آخر العام وقد أفلست أخي/ أختي : ازرع البسمة في نفسك ثم حاول جادا أن تزرعها في غيرك , حينها أبشر برضى الله أخوكم / ابو السفر[/frame]
|
|
|
#2 | |
![]() ![]() |
رد: اندلاع حريق كبير في عدن
تسلم اخي ابو السفر والله خبر مزعج الله يعوض عليهم ويستر من خسارت الاروح بس نتمنس
منك متابعة الاخبار وافادتنا ولك شكر ي وربك يستر على الجميع |
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اندلاع حريق كبير في عدن
لا اله الا الله
ولاحول ولا قوه الا بالله العلي العضيم اللهما استر ورحم عبادك يارب يارب ااامين ان شاء الله ماتكون خسائر بشريه الله يعوضهم على ماخسروه في محلاتهم الله يعلم وش سبب الحريق قدهي الدنيا كلها عشوائيه بدون اي تنضيم لامراقبه للمحلات كله شقلهم عشوائيه لامراقبه على محلاتهم ولا شي وبعدين دفاع مدني وين هو اصلا مافي ولوفي سياره عاده يبي لها الف شقله عشان توصل ولا مره شفت دفاع مدني كم لفيت بعدن ***** في ***** والدليل روحو شوفو الفرشات وسوق الشيخ وغيره سلوك الكهربا مرماه في الارض بطريق المارره حدث ولا حرج من العشوائيه سلمت عمي ابو السفر وتقبل مروري والمداخله ولك كل احترامي وتقديري |
|
|
|
#5 | |
![]() ![]() |
رد: اندلاع حريق كبير في عدن
ههههههههههههههههههههههه
ابو سماء الله يهديك الناس عند الناس والعس عن الراس ههههههههههههههههههه نحن نفكر في ما سار وانته تنتقد الناس وليش ما تشوف ما حولك كيف كل شي وانته في بلاد الخير هههههههههههههههههههه اليمن فقير وما يحصل فيه شي عادي ابو السفر اشكرك على عواطفك الكريمه اتمني افادتنا عن اخر الاخبار وما لك ولهم شفهم يريدون يرجون حبيب القلب لهم هههههههههههههههههههههه مشتاقين له بس حرم عليهم لك احترامي يا ابو السفر |
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اندلاع حريق كبير في عدن
ولا الناس عند النا ولا العسن بطقرط الراس
كل شي واضح وش الحريق ذا كله وين الحكومه وين الدفاع المدني ياعالم افقهو وفكرو |
|
|
|
#7 | |
![]() ![]() |
رد: اندلاع حريق كبير في عدن
هههههههههههههههههههه
كل شي معروف هههههههههههههه الان الرد لك بيكون من ابو السفر هوه ذي قال ان الدفاع المدني ما قدر يوصل هههههههههههههههه المهم لك شكري وتحياتي |
|
|
|
|
#8 |
|
مراقبة قسم الأسرة والمجتمع
![]() ![]() ![]() |
رد: اندلاع حريق كبير في عدن
لا حول ولا قوة الا بالله
هذا السوق كان مريح كثير من الناس اصحاب الدخول المحدودة كونه سوق شعبي واسعارة منخفضة نسأل الله ان يعوض اصحاب المحلات خير ويفرج عليهم كربهم بس لو تقدر اخي ابو السفر تحط لنا صورة السوق بعد الحريق اذا في امكانيه كل الشكر لك اخي ابو السفر عل الموضوع وربي يعطيك العافية مع التحية |
[flash=http://dc16.arabsh.com/i/02610/1f6135ap0si8.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|