| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الفرق بين استحمام البنات والشباب | جمال الشعبي | بسمات وقفشات ضاحكة | 17 | 26-09-2011 12:37 PM |
| لعبة حبل المشنقه بين البنات والشباب | محمد الوهاشي | بسمات وقفشات ضاحكة | 32 | 09-03-2010 11:11 AM |
| طريقة الاكل عند البنات والشباب بدون زعل | بادخين اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 14 | 31-12-2009 09:54 PM |
| الفرق بين عطسه البنات والشباب؟؟؟؟ | وردة يافع | بسمات وقفشات ضاحكة | 2 | 24-11-2009 11:55 AM |
| الايتيكيت عند البنات والشباب | المغتربه | بسمات وقفشات ضاحكة | 1 | 24-09-2007 03:14 AM |
|
| المشاهدات | 1244 | التعليقات | 4 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
الفرق بين البنات والشباب في استقبال الضيوف
السلام عليكم جبت لكم الفرق بين البنات وشباب انشاء الله يعجبكم
اولا: الشباب 1. الساعه خمس المغرب ابوه يعلمه إن فيه ظيوف جايين عندهم 2. يلبس الثوب والشماغ 3. رشة عطر 4. يقعد يشخص ويستقبل الرجال في المجلس 5. يقهويهم وابوه جالس. 6. يروح يجيب العشا من المطبخ ويجهز السفره ويقلط الرجال 7. اذا راحو يعلق على بعض المواضيع مع أبوه 8. انتهى الأمر ثانيا: البنات 1. الساعه ثمانية صباحاً امها تعلمها بأن فيه ظيوف جايين على العشاء 2. تسأل امها من بيجي 3. تروح عند الدولاب تفكر وش تلبس 4. تقرر الموديل الي بتلبسه 5. تلبس الفستان 6. تتذكر حنان (اوه شافتني لابسته في العزيمه الفلانيه) 7. تهون عن الفستان 8. تلبس التنوره 9. تتذكر ليلى (اوه شافتني لابسته في العزيمه الفلانيه) 10. تقرر بعد خمس لبسات تلبس فستان اختها 11. توصل عند المرايه الساعه خمسه 12. تتمكيج وتنتهي وجهها فوقه كيلو احمر وخضر (الساعه سبعه) 13. تلبس اكسسوارات على نفس لون الفستان (ملاحظه: يمكنك ان تشتري من عندها لكثرت اكسسواراتها) 14. الساعه الثامنه أمها تطرق الباب اطلعي بسرعه الضيوف وصلوا 15. قررت واخيراً ان تخرج 16. تفتح باب غرفتها عند الساعه التاسعه (العشا بعد نص ساعه) 17. تشوف الزحمه في الصاله 18. تستحي تدخل تسلم وتوقف بحيره (يا ربي استحي) 19. امها ادخلي ليه واقفه 20. تقرر اخيراً انها تدخل تنسى اول واحده ما تسلم عليها وتسلم عاللي بعدها 21. تنتهي من التسليم بعد ما طاحت فوق المكسرات والتمر وكسرت كم فنجان قهوه 22. امها تقلط الحريم على العشاء 23. وإذا راحو الضيوف تجي البنت تقول لأخوها ياربي تعبنا طول الوقت نشتغل باروح انام ! تحيااتي لكم سيلآنية |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الفرق بين البنات والشباب في استقبال الضيوف
ههههههههههه
ايييه شفتو البات ايش كثر شقلاتهم المفروض يخبرونها قبل اسبوع ان عندهم ضيوف جايينهم عشان تجهز نفسها اما الشباب ياحليلهم دقيقتي وهو جاهز ههههههههه اشكرك اختي سيلانيه على الطرح وتقبلي مروري المتواضع مع خالص التحيه والاحترام اخوكي الصغير لي عوده لاحقا |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
رد: الفرق بين البنات والشباب في استقبال الضيوف
ايوا عشان نطلع احلى بنات لازم نتشيك
وانتو عادي زي ماخلقكم ربي ههههههههههه لا ميك اب و لاشي يسلمو على المرور العطر لآ عدمنااااااااااااك يا زين تحياتي |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الفرق بين البنات والشباب في استقبال الضيوف
افاااااااااااا هههههههههههههههههههههههه
اقوول السيلانيه لا يكون انتي هذه البنت هههههههههههه تسلمين الغاااليه على الموضوووع الحلووو لا عدمناج وبانتظار يديدج اختج طعن الوفي |
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash] [flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]
|
|
|
#5 |
![]() ![]() |
رد: الفرق بين البنات والشباب في استقبال الضيوف
هههههههههههههههههه
تقريبا انا ومتاكده انو كل البناات هههههههه يعطيك العافيه على المرور الرائع لا عدمناكي اختي تحياتي |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|