| الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مالذي يلفت نظرك عندماتقابل شخص ما؟؟؟؟ | algokar707 | محطـات بــلا حــدود | 22 | 27-12-2014 02:22 AM |
| اللوان 2013 لجدران غرف النوم | بنت الأصول | قـسـم الـديـكــور | 9 | 30-01-2012 04:19 AM |
| مالذي : سأفعـلـه ..؟ | احمد اليزيدي | محطـات بــلا حــدود | 10 | 13-08-2011 09:04 PM |
| كسوف الشمس الجمعه 2011 , كسوف الشمس الجمعه 29/7/1432 | السعدي الذوادي | أخبار الساعة من هنا و هناك | 3 | 02-07-2011 06:33 AM |
| سؤال صريح ...مالذى غيرحياتك ؟؟؟ | رامي الهندي | محطـات بــلا حــدود | 4 | 01-05-2011 09:52 PM |
|
| المشاهدات | 3741 | التعليقات | 6 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
مالذي سيحدث عند انفجار الشمس 2013 في السعودية؟؟؟؟؟
مالذي سيحدث عند انفجار الشمس 2013 في السعودية؟؟؟؟؟ [الكوارث الطبيعية السعودية العلوم السياسية] مكافأة أفضل إجابة: 99 مغلق عدد الإجابات: 10 عدد الزيارات: 4856 0 أسير السراب 18/06/2010 08:26:24 ص الإبلاغ عن إساءة الاستخدام وتتعطل الاجهزة وراديو الشرطة والأجهزة الحكومية ومحطات التلفزيون ونعود للعصر الحجري وهل ستبدا السعودية بالاستعداد من الان ملحق #1 18/06/2010 08:34:14 ص كالة أبحاث الفضاء الأميركية “ناسا” كررت تحذيرها من انفجارات شمسية ناتجة عن عاصفة فضائية ضخمة في السنوات القليلة المقبلة، من شأنها أن تتسبب في إحداث دمار عالمي كبير. وأشارت الصحيفة إلى أن الدمار سيطال شبكات الكهرباء ويؤدي لقطع إشارات الاتصال على الأرض لفترات طويلة. وستتسبب الحرارة الزائدة الناتجة عن الانفجار الشمسي في تعطيل رحلات السفر الجوي وقد تتوقف أجهزة الملاحة والأقمار الصناعية الكبرى عن العمل تماما بعد أن تصل الشمس إلى أقصى حرارة لها خلال بضع سنوات. ويتوقع كبار علماء “ناسا” (وفق التليغراف) أن الأرض ستضرب بمستويات غير مسبوقة من الطاقة المغناطيسية الناتجة عن الإنفجار الشمسي بعد أن تستيقظ الشمس من سبات عميق في وقت ما عام 2013. وفي التحذير الجديد الذى أطلقته الوكالة الأميركية، قالت إن عاصفة ضخمة تبدو مثل صاعقة البرق يمكن أن تتسبب في عواقب وخيمة على الصحة في العالم وخدمات الطوارئ والأمن القومي ما لم يتم أخذ كافة الاحتياطات. كما يعتقد العلماء أن الدمار سيلحق جراء هذه العاصفة بأنظمة خدمات الطوارئ والأجهزة التي تعمل بالمستشفيات والنظم المصرفية وأجهزة مراقبة الحركة الجوية، وحتى أجهزة الكومبيوتر المنزلية والآي بود. وأوضحت “ناسا” أنه نظرا لاعتماد البشر الكبير على الأجهزة الإلكترونية، التي تعتبر حساسة جدا على الطاقة المغناطيسية، فإن العاصفة يمكنها أن تتسبب في ضرر يصل إلى خسارة المليارات ومشاكل مدمرة للحكومات. ونقلت الصحيفة عن دكتور ريتشارد فيشر مدير قسم الفيزياء الشمسية في “ناسا” أن العاصفة، التي ستتسبب في ارتفاع حرارة الشمس لتصل إلى أكثر من 10 آلاف فهرنهايت أي 5500 درجة مئوية، لا تحدث سوى لأوقات قليلة جدا على مدى حياة الفرد. وأوضح أن كل 22 عاما تصل الدورة المغناطيسية للشمس إلى ذروتها، في حين أن عدد البقع الشمسية يصل أقصى مستوى له كل 11 عاما. وهذان الحدثان سيحصلا عام 2013 لينتجا مستويات هائلة من الإشعاعات. وأوصى فيشر (69 عاما)، باتخاذ التدابير الوقائية لحماية الأنظمة االكهربائية وشبكات الطاقة من الضرر. ملحق #2 18/06/2010 08:35:05 ص هل بدانا ياتخاذ التدابير والتفكير يابلادنا السعودية الان امامنا الكثير من الوقت ملحق #3 18/06/2010 08 41 ص ياخي يابدو الحرحاة اللي توصلنا من الشمس من بعد ملايين الكيلومترات ناتجة عن انفجاراتولكن قريبا ستحدث انفجارات اقوى تضر بالارض و مما نلاحظه الان التقلبات الجوية بدات بالفعل ملحق #4 18/06/2010 08:56:53 ص إذا علم الإنسان أن خطرا قادما وأن أمامه وقتا كافيا للاستعداد واتخاذ تدابير احتياطية، فإنه يستطيع حينئذ تفادي المشكلة ملحق #5 24/06/2010 10:55:54 م الشمس دائما في انفجارات ياحلوين والسنة هذي حر غير طبيعي م ن
مع العلم ان الشريعه الاسلاميه الحنيفه اكدت ان الشمس لا تنفجر وانما تكور كما في الايه الكرينه عن رب العزه المتعال الذي لا يخلف الميعاد (إِذَا الشَّمْسُ كُوِّرَتْ) [التكوير: 1]. |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مالذي سيحدث عند انفجار الشمس 2013 في السعودية؟؟؟؟؟
ما شا الله عليك اخووويه مشكلجي
داخل وانت متحمس الله يديم الحماس ان شا الله ومن بدايتها مشاكل ومصااايب هيه والله مثل ما قلت هالسنه حر مب طبيعي الله يستر والله يجيب العواقب سليمه ولا اله الا الله محمدا رسووول الله تقبل مرووري واحترامي اختك طعن الوفي |
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash] [flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]
|
|
|
#6 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مالذي سيحدث عند انفجار الشمس 2013 في السعودية؟؟؟؟؟
النور نوركـ أخوووي
هاذا ماهو خوف يلغلاء بس صراااحة موضوع ينقل الى قسم( الخرافيات ) بعد اذنك ؟ اقوول اخوي خضر من وين مصدر هاذي المعلومة ؟ خضر الحربي من وين ولو فية شي من الخصوصية ؟ دمت ودام قلمك الرائع |
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مالذي سيحدث عند انفجار الشمس 2013 في السعودية؟؟؟؟؟
الله يلطف .. ويرحمنا برحمته ..
اغلب مايحدث من الكوارث الطبيعية من ظلم العباد لــ انفسهم ومن غضب الله على سكان الارض .. والله هذا الموضوع يخوف حيل .. |
علينا أن نتوقع دائماً سقوط الأقنعة حتى لا نصابُ بخيبة الأمل عندما
نراها تتساقط أمامنا
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|