| الـقـســم الـعـلـمــي و الــثــقــافــي كل مايختص بالعلوم الطبيعية والاجتماعية والابحاث والاخبار العلمية |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| علمني صمتي | ورود يافع | مــرفأ الصمــت | 3 | 17-05-2011 09:16 PM |
| لغتي صمتي فاعذروني لغة كلامي,,, | ارحلي بسكات | محطـات بــلا حــدود | 6 | 06-07-2010 10:52 PM |
| -*- علمني صمتى -*- | لغم جنوبي | حــروف لا يكللها الجفــاف | 2 | 09-05-2009 12:48 PM |
|
| المشاهدات | 1504 | التعليقات | 3 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هل انت ايجابي ام سلبي
الموضوع يتحدث عن طريقة التفكير داخل المخ والمؤثرات اللي تؤثر عليه
من ناحية الجوانب النفسية :.. العنصر الأساسي في هذي العملية هو التفاؤل أو التشاؤم :.. بمعنى لو كنت متفائلا سيكون تفكيرك دوما الى الأفضل أما اذا كنت سلبي وهي النظرة التشاؤمية فسوف تحصل ببساطة على نتيجة غير جيدة ماذا يقول علماء النفس ؟ معظم الامراض الجسمية تعود في حقيقتها الى الامراض النفسية، وان معظم الامراض النفسية تعود في حقيقتها الى التفكير السلبي . و اليكم بعض الامثلة : الإيجابي يفكر في الحل والسلبي يفكر في المشكلة الإيجابي يساعد الآخرين والسلبي يتوقع المساعدة من الآخرين الإيجابي يرى حل لكل مشكلة والسلبي يرى مشكلة في كل حل الإيجابي الحل صعب لكنه ممكن والسلبي الحل ممكن لكنه صعب الإيجابي عامل الناس كما تحب أن يعاملوك والسلبي أخدع الناس قبل أن يخدعوك الإيجابي يرى في العمل أمل والسلبي يرى في العمل ألم الإيجابي يختار ما يقول والسلبي يقول ما يختار الإيجابي يناقش بقوة وبلغة لطيفة والسلبي يناقش بضعف وبلغة فظة الإيجابي يصنع الأحداث والسلبي تصنعه الأحداث |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: هل انت ايجابي ام سلبي
دوم مميزا على الدوام
رامي الهندي بالفعل التفكير السلبي له تاثير كبير على الحاله الصحيه للشخص كنت هنا انهل من بحر ابداعك العذب سيدي الفاظل |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
رد: هل انت ايجابي ام سلبي
تسلم ولدي رامي الهندي وموضوعك
طيب بس بصراحه انا ما اعرف وين انا هل اجابي او سلبي بس الغير هم الذي قولون لي هذا ههههههههههههههه المهم تسلم ولك الف شكر على هذا الموضوع المتميز |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: هل انت ايجابي ام سلبي
هندي كلامك ممتاز ومبني على دراسه جميله احسنت الاختيار
ملاحضه ممكن الايجابي يختار ما يقول السلبي يقول ولا يختار هذا وشكرآ لك احسنت احسنت احسنت |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');background-color:red;border:7px double red;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
(النيزك) العضو الحر . قلب الاسد انير سمأكم باجمل حلة فانتم احباب واصحاب واخوة بوركتم وبورك سمأكم ( سماء يافع )[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|