الـقـســم الـعـلـمــي و الــثــقــافــي كل مايختص بالعلوم الطبيعية والاجتماعية والابحاث والاخبار العلمية


هل انت ايجابي ام سلبي

الـقـســم الـعـلـمــي و الــثــقــافــي


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
علمني صمتي ورود يافع مــرفأ الصمــت 3 17-05-2011 09:16 PM
لغتي صمتي فاعذروني لغة كلامي,,, ارحلي بسكات محطـات بــلا حــدود 6 06-07-2010 10:52 PM
-*- علمني صمتى -*- لغم جنوبي حــروف لا يكللها الجفــاف 2 09-05-2009 12:48 PM

إضافة رد
المشاهدات 1504 التعليقات 3
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-08-2010   #1


الصورة الرمزية رامي الهندي
رامي الهندي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11531
 تاريخ التسجيل :  28-08-10
 العمر : 34
 أخر زيارة : 19-09-2014 (05:31 PM)
 المشاركات : 2,996 [ + ]
 التقييم :  375
لوني المفضل : Brown
افتراضي هل انت ايجابي ام سلبي



الموضوع يتحدث عن طريقة التفكير داخل المخ والمؤثرات اللي تؤثر عليه


من ناحية الجوانب النفسية :..


العنصر الأساسي في هذي العملية هو التفاؤل أو التشاؤم :.. بمعنى لو كنت


متفائلا سيكون تفكيرك دوما الى الأفضل


أما اذا كنت سلبي وهي النظرة التشاؤمية فسوف تحصل ببساطة على نتيجة


غير جيدة


ماذا يقول علماء النفس ؟


معظم الامراض الجسمية تعود في حقيقتها الى الامراض النفسية، وان معظم


الامراض النفسية تعود في حقيقتها الى التفكير السلبي .

و اليكم بعض الامثلة :

الإيجابي يفكر في الحل‎


والسلبي يفكر في المشكلة

الإيجابي يساعد الآخرين‎


والسلبي يتوقع المساعدة من الآخرين

الإيجابي يرى حل لكل مشكلة‎


والسلبي يرى مشكلة في كل حل

الإيجابي الحل صعب لكنه ممكن‎


والسلبي الحل ممكن لكنه صعب

الإيجابي عامل الناس كما تحب أن يعاملوك‎


والسلبي أخدع الناس قبل أن يخدعوك

الإيجابي يرى في العمل أمل‎


والسلبي يرى في العمل ألم

الإيجابي يختار ما يقول‎


والسلبي يقول ما يختار

الإيجابي يناقش بقوة وبلغة لطيفة‎


والسلبي يناقش بضعف وبلغة فظة

الإيجابي يصنع الأحداث‎


والسلبي تصنعه الأحداث


 

رد مع اقتباس
قديم 31-08-2010   #2


الصورة الرمزية خاطف القلوب
خاطف القلوب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6961
 تاريخ التسجيل :  18-04-09
 أخر زيارة : 24-08-2016 (05:43 AM)
 المشاركات : 1,728 [ + ]
 التقييم :  1469
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: هل انت ايجابي ام سلبي



دوم مميزا على الدوام

رامي الهندي

بالفعل التفكير السلبي له تاثير كبير على الحاله الصحيه للشخص

كنت هنا انهل من بحر ابداعك العذب سيدي الفاظل


 

رد مع اقتباس
قديم 31-08-2010   #3


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 2 ساعات (05:22 PM)
 المشاركات : 115,272 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: هل انت ايجابي ام سلبي



تسلم ولدي رامي الهندي وموضوعك

طيب بس بصراحه انا ما اعرف وين انا هل اجابي

او سلبي بس الغير هم الذي قولون لي هذا ههههههههههههههه

المهم تسلم ولك الف شكر على هذا الموضوع المتميز


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 31-08-2010   #4


الصورة الرمزية النيزك
النيزك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11131
 تاريخ التسجيل :  05-07-10
 أخر زيارة : 02-03-2016 (06:47 PM)
 المشاركات : 2,846 [ + ]
 التقييم :  1059
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: هل انت ايجابي ام سلبي



هندي كلامك ممتاز ومبني على دراسه جميله احسنت الاختيار

ملاحضه ممكن

الايجابي يختار ما يقول

السلبي يقول ولا يختار

هذا وشكرآ لك احسنت احسنت احسنت


 
 توقيع : النيزك

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');background-color:red;border:7px double red;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
(النيزك)
العضو الحر . قلب الاسد
انير سمأكم باجمل حلة فانتم احباب واصحاب واخوة
بوركتم وبورك سمأكم
( سماء يافع )[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 07:27 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM