العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > الرأي & الرأي الأخر

الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


ردفان: قتيل وجرحى في اشتباكات عنيفة،،

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هدوء حذر بعد اشتباكات عنيفة وسط مدينة الحوطة السعدي الذوادي أخبار الساعة من هنا و هناك 2 24-03-2012 07:27 PM
فتلى وجرحى في اشتباكات بين قوات الفرقةو مسلحين بشارعي العدل والزراعة السعدي الذوادي أخبار الساعة من هنا و هناك 1 13-05-2011 02:37 PM
عدن: انفجاران يوديان بـ15 شخصا بين قتيل وجريح.. بينهم أطفال. الوادي الرأي & الرأي الأخر 6 12-10-2010 07:21 PM
سقوط أكثر من 20 قتيل وجريح.. الوادي الرأي & الرأي الأخر 2 13-07-2010 11:27 PM
الضالع: خمسة جنود بين قتيل وجريح. الوادي الرأي & الرأي الأخر 0 14-06-2010 02:31 PM

إضافة رد
المشاهدات 2526 التعليقات 3
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-09-2010   #1


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي ردفان: قتيل وجرحى في اشتباكات عنيفة،،



رافقها قصف مدفعي
ردفان: قتيل وجرحى في اشتباكات عنيفة بين مسلحين وقوات الأمن والجيش،،،



اندلعت عند الساعة الرابعة من فجر اليوم السبت, اشتباكات عنيفة بين قوات الامن وقوات الجيش المرابطة في ردفان بمحافظة لحج من جهة, ومسلحين تابعين للحراك الجنوبي من جهة اخرى, واستخدمت في الاشتباكات الاسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة, ورافقها قصف مدفعي على الجبال القريبة من المدينة.

وقال مراسل مأرب برس" إن الاشتباكات أوقعت قتيلا من المسلحين يدعى محمد عسكر من ابناء حبيل جبر بمحافظة لحج, وعدد من المصابين، في يحن تحدثت انباء عن جرحى من قوات الامن.

وأضاف أن الاشتباكات اندلعت نتيجة خلاف حول النقاط الامنية التي تم استحداثها خلال الايام الماضية، حيث شهدت مدن ردفان انتشارا امنيا مكثفا, إضافة إلى نصب نقاط امنية على طول الخط وعلى مداخل ومخارج المدينة, وهو ما اعتبرته بعض قيادات الحراك تراجع الدولة عن الاتفاقيات سابقة التي تم إبرامها مع اللجنة الرئاسية.


 
 توقيع : الوادي

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 04-09-2010   #2
مراقب سابق


الصورة الرمزية يماني اصيل
يماني اصيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8761
 تاريخ التسجيل :  29-11-09
 أخر زيارة : 18-02-2013 (04:57 PM)
 المشاركات : 3,262 [ + ]
 التقييم :  1011
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ردفان: قتيل وجرحى في اشتباكات عنيفة،،



الداخلية تعلن ضبط مواطن عربي يشتبه في انتمائه للقاعدة

مقتل 9 بينهم 7 جنود في هجوم لمسلحين على مبنى الأمن السياسي بلحج


المصدر أونلاين - صنعاء
قتل سبعة من رجال الأمن ومسلحين اثنين وأصيب ثمانية آخرين بجروح في اشتباكات وقعت فجر اليوم السبت بين الأمن ومسلحين مجهولين في محافظة لحج جنوب اليمن.

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية (كونا) عن مصدر أمني قوله الاشتباكات وقعت بعد محاولة اقتحام مسلحين يعتقد بانتمائهم لتنظيم القاعدة مبنى الأمن السياسي في مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج، واستهدافه بقذائف (آر بي جي) ما أدى لاندلاع حريق كبير في المبنى".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه ان "رجال الأمن الذين كانوا داخل المبنى ردوا على الهجوم بإطلاق النيران بكثافة باتجاه المهاجمين ما أسفر عن سقوط اثنين من المسلحين المهاجمين وإصابة آخرين".

على صعيد آخر، أعلنت وزارة الداخلية فجر اليوم إلقاء القبض على مواطن عربي يدعى "جابر علي القيفي"، لم تحدد جنسيته، يشتبه بانتمائه لتنظيم القاعدة.

وقالت في بيان على موقعها الإلكتروني إن أفراد النقطة الأمنية في عقبة ثرة بمديرية مكيراس ضبطت المواطن العربي أثناء ما كان قادماً على متن دراجة نارية ولا يحمل أي وثائق تثبت هويته، مضيفة أنها تحفظت عليه لإجراءات التحري والتحقيق.


 
 توقيع : يماني اصيل




رد مع اقتباس
قديم 05-09-2010   #3


الصورة الرمزية ابن الوردي
ابن الوردي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8160
 تاريخ التسجيل :  30-10-09
 العمر : 48
 أخر زيارة : 26-12-2025 (01:35 AM)
 المشاركات : 9,768 [ + ]
 التقييم :  1878
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ردفان: قتيل وجرحى في اشتباكات عنيفة،،



ههههههههههههههههههههههههههههه القيفي نكدنا بنكد قهو قيفي وعادهم يقولو من جنسيه عربيه
قيفه بسواديه وجماعة الخير وفي منهم بيافع قبيله ونعم فيهم وعادهم ايقولون ما شي هوه يمني

واما الموجهات في الحبيلين استرة الى الليل وقتلو اثنين من حبيل جبر ولا حول ولا قوة الا بالله ياااااااخير عيد بعيد ابنا حبيل جبر انا لله وانا اليه راجعون


 
 توقيع : ابن الوردي



شكرا يا ريم الفلا

[flash=http://www.b30b.com/up//uploads/files/b30b-66563d7a30.swf]width=550 height=218[/flash]




رد مع اقتباس
قديم 05-09-2010   #4


الصورة الرمزية النيزك
النيزك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11131
 تاريخ التسجيل :  05-07-10
 أخر زيارة : 02-03-2016 (06:47 PM)
 المشاركات : 2,846 [ + ]
 التقييم :  1059
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ردفان: قتيل وجرحى في اشتباكات عنيفة،،



لا حولا ولا قوة الا ب الله الله يرحمنى برحمته


 
 توقيع : النيزك

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');background-color:red;border:7px double red;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
(النيزك)
العضو الحر . قلب الاسد
انير سمأكم باجمل حلة فانتم احباب واصحاب واخوة
بوركتم وبورك سمأكم
( سماء يافع )[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:27 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM