العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > الرأي & الرأي الأخر

الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


ما اصعب ان تعشق شخص وأنت تعلم انك لن تكون له.؟!

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل تعلم أين تذهب روحك وأنت نائم‎ ؟؟؟!!! قطرات الندى نفحــات إيمانيــة عامــة 7 22-10-2011 05:53 PM
من الصعب ان تحب شخصا بجنون وأنت تعلم بانك له لن تكون حـ يافـع ـبر محطـات بــلا حــدود 5 22-07-2011 11:25 PM
هل تحضر عرس من تعشق ؟؟ طعن الوفي الرأي & الرأي الأخر 19 30-07-2010 02:50 PM
هل تعلم اين تذهب روحك وأنت نائم خالد ابوناصر المكتبــة الإسلاميــة العامه 6 02-05-2010 06:44 PM
عاجل قد تكون مصاب بهذا الشئ ولا تعلم ادخل لتعرف علاجك $$$@@@ المشوشي المكتبــة الإسلاميــة العامه 8 30-09-2009 09:44 PM

إضافة رد
المشاهدات 3767 التعليقات 19
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-09-2010   #1


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي ما اصعب ان تعشق شخص وأنت تعلم انك لن تكون له.؟!



[grade="0000ff 000000 0000ff 000000 0000ff"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشحاالكم

من الصعب أن تحب شخصا بجنون وأنت تعلم بانك لن تكون له ..


والأصعب من ذلك أن تستمر بحبه وتتجاهل الحاجز الذي يمنعك من التقرب منه..


فتتعلق به يوماً بعد يوم حتى دون أن تشعر..




قمة الألم أن تحب شخص وتعشقه بصمت..


ليصبح الصمت هو الصديق الوحيد لك..


فيتحول إلى جزء من حياتك...


كلما احسست بالشجاعه والقوة والجرأه لتبوح عما في قلبك يستفزك هذا الصمت

بكل برود وهدوء ليقول لك: كفى...اصمت



ًَ**


قمة الحزن أن ترى الحب ينتهي شيئاً فشيئاً وأنت تقف عاجزاً عن فعل اي شيء


كيف لا؟!! وأنت تعلم منذ البدايه بأنك لم ولن تكون له؟ََ!ً...


ولكن استطاع الحب أن يدخل إلى قلبك ويرسم إبتسامه أمل رغماً عنك...




●●



قمة العذاب أن يبقى الخوف مسيطراً على قلبك


ليمنعك ويحرمك من الحب الذي يحلم به كل شخص..




فتتجنب الحب خوفاً من أن تعشق شخص وتعيشان فترة طويلة تحت شعار اسمه الحب..


والنهايه تكون الفراق بعدما أحببته وتعلقت به لدرجة الجنون..


فتصاب بالكآبه والألم...

وتعيش بعذاب على ذكرى لم تستطيع نسيانها.

|||


قمة الألم ..بل الألم بحد ذاته أن تبني في ذهنك مستقبلاً لا أساس له...

ولكن إحساسك الصادق وقلبك الطيب وإبتسامتك البريئة ...

جعلتك انساناً متفائلاً تنظر إلى الحياة ببساطه ...

وحتى لو رأيت حبك ينهار امام عينيك وأن النهايه هي الفراق لا محاله..

تبتسم قائلاً: أنا واثق بأن القدر لن يبقى هكذا... سأنتظر ربما يتغير غداً...




\
/
\
/



بانتظار تفاعلكم وارائكم [/grade]


 
 توقيع : طعن الوفي

[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash]

[flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 10-09-2010   #2


الصورة الرمزية الجابري السعودي
الجابري السعودي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11580
 تاريخ التسجيل :  09-09-10
 أخر زيارة : 26-05-2011 (03:15 PM)
 المشاركات : 52 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ما اصعب ان تعشق شخص وأنت تعلم انك لن تكون له.؟!



فعلا....شعور صعب ان تعيش على امل مستحيل


ولكن الاصعب ان اقف بوجه قبلك وتمنعه ممن احب

اشكرك على موضعك الرئع وامتميز

تحياتي

^_^


 

رد مع اقتباس
قديم 10-09-2010   #3


الصورة الرمزية مقصد نبيل
مقصد نبيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10492
 تاريخ التسجيل :  15-03-10
 أخر زيارة : 08-07-2011 (04:07 AM)
 المشاركات : 1,037 [ + ]
 التقييم :  136
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ما اصعب ان تعشق شخص وأنت تعلم انك لن تكون له.؟!



طعن الوفي عساك من عواده وجعل ايامك افراح وهنا

قبل ان ابدأ بإدلاء دلوي في هذا اليمّ المطرّز بأمواج الآلام ولجج الآمال والأحلام الجميله

اودّ ان اشكرك طعن على انتقائك الكرازيمي وطرقك لأبواب الهوى وما ادراك مالهوى في حيات ذوي الإحساس امثالك

بما إن الموضوع حمل الكثير من الأجابيات الممزوجه بتوقعـّات ما يتبرول عن المستقبل المرتقب

فسأتكلم عن الأيجابيات فأنا أبحث عن الأيجابيات دائماً , وقد قلت في احد المواضيع أن الأولى ان نبحث عن الأيجابيات دائماً .

االحبّ حياة ولا تكتمل الحياة الا بالعيش في واقع هذا الحُلم المبتغى الجميل .

علينا دائماً ان لا نُضيّع لحضات الأفراح بتوقع الأتراح فتوقع المصيبه اهول من المصيبه نفسها

الحبّ ليس ملك أحد فهو يدخل القلوب دون طرقها ,, ولن يتدارك من وقع في قلبه الحبّ أن يتحاشى دخول هذا الحبّ

كلما ذكرته عزيزتي طعن الوفي هو واقعٌ مرّ وهو المنحدر الصعب في حياة العُشّاق ولكن قد علمتني أمي والدكتور طارق الحبيب

قبل ان تعلمني الحياة أن اجعل العيوب مزايا .

فعلى المرأ كلما اكتشف عيباً في حياته ان يسعى جاهداً لتحويل هذا العيب الى مزيّه ,, فمهمى تعاضمت عقبة نقل الحبّ الى الطرف الثاني

فمع الصبر والصدق وإخلاص الإراده حتى يكون الله من وراء القصد فلا شيئ يقف في طريق العضماء والصادقين .

طعن ما أجمل الفقره التي اختتمتي بها هذا الموضوع الشامخ ,, عبارة كانت بلسم لكل جُرح اندّس بين السطور السابقه ..

الوفي انا معجب بهذا الأنتقاء وهذه الجرأه الشريفه .

لا أستطيع ان أضيف ما هو أكثر سأتيح الفرصه لعمالقة الأقلام وبروفيسورات الكلمه ,, لكن هناك سؤال طرح نفسه وبقوّه !!

هل عاش أو ما يزال يعيش هذا القلم في كبد سماء الحروف ؟؟

أرجوا ان تفهمي مرادي

في امان الله






>>> مقصد نبيل <<<


 
 توقيع : مقصد نبيل


7
7
إذا رحت كان الناس ما بين شامتٌ # وآخر مثنن بالذي كنت اصنعُ


رد مع اقتباس
قديم 11-09-2010   #4


الصورة الرمزية خالد ابوناصر
خالد ابوناصر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10573
 تاريخ التسجيل :  29-03-10
 أخر زيارة : 02-09-2019 (10:44 AM)
 المشاركات : 1,468 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ما اصعب ان تعشق شخص وأنت تعلم انك لن تكون له.؟!



كل ما قلتيه صحيح وصعب ومر ومؤلم .
تسلم انا ملك ويحفظك الرحمن .
تقبلي مروري


 
 توقيع : خالد ابوناصر

...***...***...***...***...*** ...***...


رد مع اقتباس
قديم 11-09-2010   #5


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ دقيقة واحدة (06:23 PM)
 المشاركات : 115,296 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ما اصعب ان تعشق شخص وأنت تعلم انك لن تكون له.؟!



بنتي طعونه يما ناس حصل لهم هذا ولكن الواحد لا يقطع الياس لان القسمه والنصيب
هوه الذي يتحكم بالرزق والنصيب وما الحب الى شعور به ولكن باذن رحمن رحيم يغير الحل
بين لحظه ولحظه ويكون الذي لا ينحب يكون محبوب ومن كان محبوب يسير غير مرقوب وما له
مكان في القلب وهذا حصل ما ناس كثير ويمكن ؟؟؟؟؟؟؟؟ واحد من هذا الناس والحمد لله ما حصل
غير الخير والسعاده المهم موضوع طيب وله اهداف كثير واتمني من الجميع ان لا يتمسك
بحب اعمى مثل ما قالت بنتي بكلمتي اميره وهذا الصح لكم احترامي الجميع


 
 توقيع : الصقر اليافعي



رد مع اقتباس
قديم 11-09-2010   #6


الصورة الرمزية خالد ابوناصر
خالد ابوناصر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10573
 تاريخ التسجيل :  29-03-10
 أخر زيارة : 02-09-2019 (10:44 AM)
 المشاركات : 1,468 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ما اصعب ان تعشق شخص وأنت تعلم انك لن تكون له.؟!



موضوع مؤثر ويستحق رد اعمق لكن نقول كما يقولون في الحكايات
اذا حبيت بقوه فأطلق سراحه فاذا كان من نصيبك فسيعود اليك وذا لم يعد فلم يكن لك من البدايه .


 

رد مع اقتباس
قديم 11-09-2010   #7
مراقب سابق


الصورة الرمزية يماني اصيل
يماني اصيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8761
 تاريخ التسجيل :  29-11-09
 أخر زيارة : 18-02-2013 (04:57 PM)
 المشاركات : 3,262 [ + ]
 التقييم :  1011
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ما اصعب ان تعشق شخص وأنت تعلم انك لن تكون له.؟!




شيئ حقيقي ما اصعب ان تعشق شخص, وانت تعلم انك لست له


هذا الشيئ صار لي مرارا وتكرارا, لطالما احببت اشخاص ,وانا اعلم انهم ليسوا لي,

ولكن عقلي يقولي انت تحبه,

كلما اردت ان اخرج الحب لا اقدر, يوجد شيئ يمنعوني,

اتخيل الكثير من الحظات اني اكون معه و,في النهاية عندما يذهب عني الخيال,

ادرك وافهم, ان هذا الأنسان ليس لي, واتحسف

وبعد فترة يصبح هذا الأنسان عادي بنسبة لي,

ويخرج لي انسان آخر ليس لي ,واود ان يكون لي....


اختي طعن الوفي

أنتي رآئعـة والـروعة فـي حـقك قـليل

واسمحي لي على هذي المداخله البسيطة

دمتي بروعـتك ولا تحرمنا مـنكي

موفقه بأذن الله تعالى .. ولك اجمل وأعطر تحية


 
 توقيع : يماني اصيل




رد مع اقتباس
قديم 13-09-2010   #8


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ما اصعب ان تعشق شخص وأنت تعلم انك لن تكون له.؟!



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجابري السعودي مشاهدة المشاركة
فعلا....شعور صعب ان تعيش على امل مستحيل
ولكن الاصعب ان اقف بوجه قبلك وتمنعه ممن احب
اشكرك على موضعك الرئع وامتميز
تحياتي
^_^


تسلم اخووويه الجابري

بس المشاعر مو بايدنااا

شعور لا ارادي ما نقدر نتحكم فيه يعني حتي لو وقفت فويهه اللي تحبه وتمنعه من حبه ما بيرد لك


ع العموووم لا عدمناك خيووو واتمني تواصلك الدااايم


 

رد مع اقتباس
قديم 13-09-2010   #9


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ما اصعب ان تعشق شخص وأنت تعلم انك لن تكون له.؟!



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكلـ اميرة ـمتي مشاهدة المشاركة
انة ليس صعب فحسب.... انما قمة الالم والمعاناة
بان يتعلق قلبك بشخص ليس لك .... ويكبر حبك له يوميا
وتضل على امل ان يفرجها الله ... او ان تحدث معجزة قد تغير الواقع
ولكن النهاية تكون الفراق المر
اه غاليتي
ماذا اقول ...
انه الحب والعشق
يدخل الى قلوبنا بدون استئذان
يسيطر على جوارحنا ...
يشل عقولنا بحيث ننسى ان نعيش الواقع
نصبح مسيرين وراء عواطفنا ... ونتعلق ولو بخيط امل
انه كما يقال عنه حب اعمى
يعمينا عن الحقيقة المرة
ولكن
اذا هذا هو نصيبي وقدري ان احب شخص ليس لي
فساعيش اللحظة بكل تفاصيلها ولحظاتها الحلوة والمرة
عسى ربي ان يجمع القلوب سبحانة
واذا كان لابد من الفراق
فستبقى الذكرى محفورة بقلبي
لتذكرني باجمل لحظات عشتها في حياتي
وكما قيل دوما لطالما تجري الرياح بمالاتشتهي السفن
وان لله حكمة في كل شي
فمن يدري ربما ينتظرنا حبا .. أجمل وأسمى من الذي قدفشلت به
طعووونة
موضوع قمة في الجماااال والروعة
كل عام وانت بالف خير يالغلا
وعساك من عوادة
وربي يجمع قلوب المحبين


شعووورج شعووور الشخص اللي تحكمه مشاااعره وعواطفه

وتقريبااا شعور كل بنت هالشي

ومثل ما قلتي احلي شي الذكري وخصووصاا ذكري الحب مهمااا انجرحتي تظل الذكري للاشياااء الحللوووه


الله يعطيج العافيه الغاليه ع المروور اللي اسعدني

والرد


لا عدمناج واتمني تواصلج الدااايم


 

رد مع اقتباس
قديم 13-09-2010   #10


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ما اصعب ان تعشق شخص وأنت تعلم انك لن تكون له.؟!



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقصد نبيل مشاهدة المشاركة
طعن الوفي عساك من عواده وجعل ايامك افراح وهنا
قبل ان ابدأ بإدلاء دلوي في هذا اليمّ المطرّز بأمواج الآلام ولجج الآمال والأحلام الجميله
اودّ ان اشكرك طعن على انتقائك الكرازيمي وطرقك لأبواب الهوى وما ادراك مالهوى في حيات ذوي الإحساس امثالك
بما إن الموضوع حمل الكثير من الأجابيات الممزوجه بتوقعـّات ما يتبرول عن المستقبل المرتقب
فسأتكلم عن الأيجابيات فأنا أبحث عن الأيجابيات دائماً , وقد قلت في احد المواضيع أن الأولى ان نبحث عن الأيجابيات دائماً .
االحبّ حياة ولا تكتمل الحياة الا بالعيش في واقع هذا الحُلم المبتغى الجميل .
علينا دائماً ان لا نُضيّع لحضات الأفراح بتوقع الأتراح فتوقع المصيبه اهول من المصيبه نفسها
الحبّ ليس ملك أحد فهو يدخل القلوب دون طرقها ,, ولن يتدارك من وقع في قلبه الحبّ أن يتحاشى دخول هذا الحبّ
كلما ذكرته عزيزتي طعن الوفي هو واقعٌ مرّ وهو المنحدر الصعب في حياة العُشّاق ولكن قد علمتني أمي والدكتور طارق الحبيب
قبل ان تعلمني الحياة أن اجعل العيوب مزايا .
فعلى المرأ كلما اكتشف عيباً في حياته ان يسعى جاهداً لتحويل هذا العيب الى مزيّه ,, فمهمى تعاضمت عقبة نقل الحبّ الى الطرف الثاني
فمع الصبر والصدق وإخلاص الإراده حتى يكون الله من وراء القصد فلا شيئ يقف في طريق العضماء والصادقين .
طعن ما أجمل الفقره التي اختتمتي بها هذا الموضوع الشامخ ,, عبارة كانت بلسم لكل جُرح اندّس بين السطور السابقه ..
الوفي انا معجب بهذا الأنتقاء وهذه الجرأه الشريفه .
لا أستطيع ان أضيف ما هو أكثر سأتيح الفرصه لعمالقة الأقلام وبروفيسورات الكلمه ,, لكن هناك سؤال طرح نفسه وبقوّه !!
هل عاش أو ما يزال يعيش هذا القلم في كبد سماء الحروف ؟؟
أرجوا ان تفهمي مرادي
في امان الله
>>> مقصد نبيل <<<


الله عليك يا مقصد نبيل


رددودك دايمااا مميزه وحلوووه


ما اقدر ازيد ع كلامك ما شا الله عليك

كفيت ووفيت


لا عدمناك اخووويه مقصد واتمني هالتواصل يستمر


اسعدني تواصلك وردك


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 06:23 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM