حوار..مع النفس~~
عندما يكون الانسان وحيدا ينفرد بنفسه و يغوص في اعماقه ليكتشف المجهول و مع انه لا يعرف عن ماذا يبحث انما يبحث عن ما لا يعرف ليس لغزا بل هي معادله يصعب في بادئ الامر حلها لكن اذا حاولت تفكيكها سوف تصل لنتيجه هل ستكون نتيجه مرضيه هذا يعود على ماذا اكتشفت في اعماقك
و الغريب في النفس انك تعاشرها لكنك لا تعرفها ياتي من يجلس معك لدقائق يكتشف فيك ما لم تعرفه انت في سنوات هل تخفي عليك نفسك اسرار تكشفها لغيرك هل انعدمة الثقه بينكم ام هو سر لا تريد انتا ان تعرفه .
هي ببساطه شديده انك عندما تجلس وحيدا لا تحاور نفسك لا تخاطبها لا تسئلها لذا تعيش معها كالغريب لا تعرف عنها شيئ فياتي شخص اخرى يخاطبها فتبوح له بما يجول داخلها فيعرف عنك ما لا تعرفه انت عن نفسك لذا يجب عليك اخي القارئ ان تحاور نفسك و تعرف ما بها قبل غيرك لانها لو قالت لك ما بها لن تقوله لغيرك بل سيتولد بينكم ثقه سوف تنعكس عليك ايجابا و تعطيك مزيد من الثقه في النفس لذا اعرف نفسك قبل ان يعرفك غيرك ..
اذا كنت تريد ان تعرف انك تعرف نفسك ام لا جاوب على هذا السؤال ..............
عندما يحاول احد الاشخاص التقليل من شئنك او ت ح ق ي رك هل تغضب او لا ؟
اذا كنت لا تغضب فانت انسان عنده ثقه في نفسه ناتجه عن حوارك معها و تولد بينكم ثقه جعلتك لا تغضب لانك تعرف نفسك جيدا و لتعرف مقدار الثقه عندك فهذا يكون بمدى ردة فعلك على هذا الشخص كلما كنت لا تشعر بوجوده كشخص اصلا يتكلم و لم تلقي بالا لما يقول كلما دل على ثقتك في نفسك و معرفتك لها وان اصابك شيئ من الكلام حتى و لو لم ترد عليه لاكنك تاثرة قليلا فهذا يدل ان ثقتك في نفسك مهزوزه بعض الشيئ و يجب عليك ان تعرف نفسك جيدا حتى لا تتاثر بما يقال عنك ...
منقوووووووووووول
|