| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| برنامج لتصميم الصور والتعديل عليها وأضافة الموئثرات الصوتية والبصرية عليها StudioLine Photo Classic | فارس يافع | الكمبيوتر والبــرامج | 1 | 03-09-2011 09:10 PM |
| مكالمة أبكت السديس | احمد اليزيدي | نفحــات إيمانيــة عامــة | 9 | 03-05-2011 10:30 AM |
| مكالمة من رقم..أو خطأ ..وأجبت ..ماذا بعد؟ | Abeer Alward | الرأي & الرأي الأخر | 4 | 20-04-2010 12:58 AM |
| مكالمة هاتفية | زين اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 1 | 02-04-2009 03:40 AM |
| قصة مكالمة خطيب لخطيبتة شوف جرائتها علية | ابواحمدالكلدي | محطـات بــلا حــدود | 4 | 05-03-2009 06:29 AM |
|
| المشاهدات | 1972 | التعليقات | 9 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
مكالمة لم يرد عليها 1
حين يصفعك القدر بشده على وجههك وتصرخ ولا تجد من يرد عليك..
فانها مكالمة لم يرد عليها... حين يستمتع الاخرين بذبح مشاعرك وتصرخ ولا يسمعك احد.. فانها مكالمة لم يرد عليها.. حين تمر بمعركه فتخسرها وتتحطم آمالك وتصرخ من داخلك ولا تجد من يسمعك.. فانها مكالمة لم يرد عليها.. حينما تشعر بان الدنيا تمشي وانك واقف حيث انته تتأمل الماضي والحاضر..ولا تجد من يشعر بك.. فانها مكالمة لم يرد عليها.. عندما يستهويك في الدنيا حلم صغير ليس بالمستحيل ولكنه اقل شي مـن حقك في الدنيا وحينها تقف الدنيا امامك بكلمة "لا" لن أعطيك حلمك الصغير..وفي نشوة معركتك معها لا تجد من يساندك..فتصرخ مـن داخلك.. فانها مكالمة لم يرد عليها.. حين تصدم من شخص له مكانة كبيرة في قلبك.. فانها مكالمة لم يرد عليها.. حين يتجاهلك قريب لك ولا يشعر بك .. فانها مكالمة لم يرد عليها.. حين يستغفلك الاخرون طيبة قلبك وتسامحك الدائم.. فانها مكالمة لم يرد عليها.. حين تهتم بشخص لا يقدرك ويراك في آخر زاوية من زوايا حياته.. فانها مكالمة لم يرد عليها.. حين تشعر بضيق وتبحث عن ذاك الصدر الحنون ليضمك وترمي اليه اثقالك ولا تجده في زحمة الجياة وتراه لاهيا عنك .. فانها مكالمة لم يرد عليها.. عندما تتعب وتتعب كي تريح الطرف الاخر ولا تجد كلمة شكر فانها مكالمة لم يرد عليها.. حين تقرأ هذا الموضوع أو أي موضوع آخر ولا تقم بالمرور البسيط عليه.. فإنها مكالمة لم يرد عليها...!!!!! |
[flash=http://download.mrkzy.com/e/2112_md_13271520916.swf]WIDTH=600 HEIGHT=300[/flash]
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مكالمة لم يرد عليها 1
صدقت صدقت صدقت
ابو عاااااادل السعدي موضوع طيب منك لان هذا الموضوع يعبر ما يمر به الانسان في وقت الشدة فسبحان الله اشكرك على الموضوع والله يبارك فيك تحيــــــــــــه من (((الوااااااادي))) |
[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]
|
|
|
#3 |
![]() |
رد: مكالمة لم يرد عليها 1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
حين تقرأ هذا الموضوع أو أي موضوع آخر ولا تقم بالمرور البسيط عليه.. فإنها مكالمة لم يرد عليها...!!!! هلا بالغالي أبن العـم أنا أرد على المكالمـة بس ما عندي شيء ... للمساعدة وأنا محتاج حد يساعدني..!! عندما تتعب وتتعب كي تريح الطرف الاخر ولا تجد كلمة شكرالووووو الوووو أبو عادل وينك ما ترد أبن عمك محتاج مساعدة..!! ***** **** ***** سلمت يداك على هذا الموضوع الجميل ... والصراحة بعض الامور التي ذكرت تمر علينا كثير..!! الناس تغييرت وليس زمان أول كان الواحد يفرح لمساعدتك ..!! فانها مكالمة لم يرد عليها.. وهنا لا تنتظر كلمة شكراً ... تخيل عندما تتعب ولا تجد من يقول لك يعطيك العافية أو يقدر ما تقوم به ..!! ليس لانهـا ثقيلة ولكــن لا أحد يبالي في ما تقوم من أجل الآخرين... وهنا يكون آلم( وأشد من هذا الآلم )... المسؤولية على عاتقك..!! من يقول لي شكراً...لا أريد كلمة شكراً ... بس رد على المكالمـة!! أخيك الصوت الحر |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مكالمة لم يرد عليها 1
ما اصعبة من شعور / / / (عندما يحاول احدهم التقرب اليك وانت تنتضر هاذا من قبل وتشتاق الية وياتي هاذا اليوم الموعود ويصير عندك ضرف طارى وتغيب عنة) ويعتبرها مكالمة لم يرد عليها!!!
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مكالمة لم يرد عليها 1
عندما تعتبره اخ صغير وتحنو عليه وتسعى لسعادته ويتخلى عنك عند اول شائعه ولا يواجهك بل يتخفى وراء الاستار فإنها مكالمه لم يرد عليها!! مع روائعك الجميله احببت اضافة مكالمتي.اخي الفاضل.. |
[
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مكالمة لم يرد عليها 1
أخي العزيز الوادي
الاجمل من الموضوع ان يجد اناسا مثلك يقرأونه وينال رضاهم بارك الله بنا جميعا وبارك لنا بسماء يافع مشكور على المرور يالغالي تقبل احترااااامي وخالص ودي |
|
|
|
#7 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مكالمة لم يرد عليها 1
هلا والله بأبن العم
كيف حالك وايش اخبارك ايامنا هذه ياعزيزي توجد فيها الكثير من المكالمات التي لا يرد عليها والمشكله انك احياننا تجد ان من لايرد على المكالمة هو من أعز الناس على قلبك مشكور يالغالي على المرور الذي اسعديني وعلى البصمة المتميزة التي اعتز بها تقبل مني احتراااامي وخـــــالص ودي |
|
|
|
|
#8 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مكالمة لم يرد عليها 1
صدقت أخي العزيز ارحلي بسكات
شعورا صعب جدا عندما لايلتمس لك العذر من تحب ويعتبر عدم ردك على مكالمته هي من باب عدم الرد وبس مشكور على المرور الرائع تقبل احتراااامي وخالص ودي |
|
|
|
|
#9 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مكالمة لم يرد عليها 1
وصلتني مكالمتك عزيزتي وتم اضافتها وياريت المعني فيها يرد عليها |
|
|
|
|
#10 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مكالمة لم يرد عليها 1
مكالمتك وصلت إلي
اتمنى ان يرد عليها من عني بها مع خالص ودي |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|