العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > الرأي & الرأي الأخر

الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


بيان صادر عن الرئيسين علي ناصر محمد وحيدر أبو بكر العطاس والوزيرين محمد علي احمد وصالح عبيد احمد حول

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الرئيسان علي ناصر وحيدر العطاس يشكلان قيادة للحراك في الخارج سنان السعدي الرأي & الرأي الأخر 6 30-04-2011 07:56 PM
تهنئه للوالد محمد الصلاحي بمناسبة ترقية ولدة المهندس/ احمد محمد الصلاحي ابو ماهر السعدي قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات 3 17-02-2009 09:07 AM

إضافة رد
المشاهدات 3011 التعليقات 6
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-10-2010   #1


الصورة الرمزية بني هاشم
بني هاشم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11714
 تاريخ التسجيل :  11-10-10
 العمر : 42
 أخر زيارة : 16-12-2013 (11:38 AM)
 المشاركات : 1,085 [ + ]
 التقييم :  637
لوني المفضل : Brown
بيان صادر عن الرئيسين علي ناصر محمد وحيدر أبو بكر العطاس والوزيرين محمد علي احمد وصالح عبيد احمد حول



تواصل السلطة في صنعاء نهجها التدميري والدمومي حيث تشهد اليوم عدد من مدن وقرى في مديريتي مودية ولودر بمحافظة أبين فصلا دموياً جديداً، كما شهدت قبلها عدد من مدن وقرى الجنوب حملات عسكرية همجية، تسعى السلطة من خلالها الظهور أمام العالم بمظهر المتصدي لقوى الإرهاب من خلال ادعاء مطاردتها لعناصر مزعومة من تنظيم القاعدة، في حين أن كل العمليات التي تمت خلال عام لم يقتل فيها إلا مواطنين أبرياء من نساء وأطفال وشيوخ ، مع ما رافقها من ترويع للمواطنين وهدم لمنازلهم ومزارعهم، والحقيقة يعرفها الداخل المحلي والخارج الإقليمي والدولي أن القاعدة هي صنيعة النظام وأجهزته فقد تربت وترعرعت في أحضان السلطة منذ الحرب الباردة وحتى اليوم، ووظفتها خلال السنوات الماضية وتحديدا منذ إعلان الوحدة ضد الشريك الجنوبي حتى لا تمنحه حق الشراكة وهى لازالت توظفها هذه الأيام للغاية نفسها .

إن الهدف من هذه الأفعال هو إلصاق تهمة القاعدة بالحراك السلمي الشعبي الجنوبي الذي انطلق قبل أكثر من ثلاث سنوات للدفاع سلميا عن شراكته الكاملة والندية بعد حرب 1994م وما تلاها من ممارسات قمعية من تسريح الآلاف من أعمالهم والاستيلاء على الأرضي والمنازل والثروة النفطية والمعدنية ناهيكم عن عسكرة المدن والملاحقات والاعتقالات التي تطالهم، كل تلك الممارسات والأفعال رفضها ويرفضها شعب الجنوب الحر منذ أن حركت سلطة صنعاء قوى الموت والإرهاب من اجل التغطية على مطالبه وحقوقه المشروعة وتمسكه بحقوقه العادلة التي تقر بها الشرائع والقوانين الدولية واتفاقيات حقوق الإنسان، ولقد كسب الحراك السلمي ومكوناته كل الاحترام والتقدير على المستويات المحلية والإقليمية والدولية. وبالصمود والعمل الدءوب ورص الصفوف ستتحقق مطالبه العادلة. وإن التغطية عليه عبر دخان القنابل العسكرية والسياسية، وإيهام دول المنطقة والعالم بان الجنوب بيئة صالحة للقاعدة إنما هي أكذوبة كبرى لا يمكن صمودها أمام صمود الشعب وتشبثه بحقوقه السيادية المشروعة، لان الحقيقة الساطعة تؤكد أن الجنوب بيئة نابذة وطاردة لهذه الأفكار المتطرفة والمسلكيات الإرهابية وتاريخياً لا وجود لمثل هذه الأفكار والسلوكيات خلال نشوء الحركات الإسلامية المتطرفة في المنطقة العربية، وإنما يحمل أبناء الجنوب قيم الإسلام السمحاء وهو شعب منفتح عبر التاريخ على ثقافات الشعوب الأخرى.

انطلاقا من حرصنا أن لا تنزلق سلطة السابع من يوليو بالبلاد والعباد إلى المجهول، فإننا نجدد مطالبتنا للقوى السياسية قاطبة ومنظمات المجتمع المدني باتخاذ موقف علني مما جرى ويجري في الجنوب لردع سلطة تسير بالبلاد بعنجهية وراء سراب رغباتها حيث أن هذه القوى لم تحرك ساكناً وتتخذ موقفاً من هذه الأحداث وهى تشاهد قصف الطائرات والمدافع للمدن والقرى في المحافظات الجنوبية, وفي مقدمتها مدينة عدن الباسلة التي تحشد فيها السلطة اليوم أكثر من خمسين ألف عسكري بذريعة تأمين البطولة الكروية (خليجي عشرين). حيث لم تشهد مدينة عدن في فترة الاحتلال البريطاني مثل هذا الحشد العسكري.

إن هذه الأفعال الإجرامية التي تقوم بها السلطة تفرض على الشعب الدفاع عن نفسه مقابل عنف السلطة, وليس بخافٍ على أحد أن السلطة تقوم بتبرير قمعها من خلال نقل صورة مختلفة تماماً عن حقائق الأمور على أرض الواقع، بهدف الحصول على المزيد من الدعم السياسي والاقتصادي والعسكري من دول المنطقة والعالم وهذا ما تسعى عبثا بواسطته إخراج الحراك الجنوبي الشعبي السلمي عن طابعه السلمي الحضاري، الذي اختطه لنفسه ومتمسكا به منذ بداية انطلاقته المظفرة بإذن الله ، رغم ما يعانيه الشعب من الفقر والقمع والسجون والتجويع والحصار.

نناشد دول الجوار والإقليم ودول العالم ومنظمات المجتمع المدني الالتفات إلى ما يجري في الجنوب ومعرفة الحقائق كما هي بعيداً عن التزوير والتضليل الذي تنتهجه السلطة ونجدد مطالبتنا للجامعة العربية ومجلس التعاون الخليجي ومنظمة الأمم المتحدة بإرسال لجان لتقصي الحقائق والعمل على ردع السلطة ودفعها للقبول بحقائق الواقع على ارض الجنوب التي لن تسعفها طائراتها ودباباتها على تغييرها، ولن يستعيد صاروخا وحدة دكتها جنازير الدبابات، ليكتشفوا بأنفسهم ما يجري اليوم وسيجدوا تكرارا لما حصل في مجزرة المعجلة التي قصفتها الطائرات نهاية العام الماضي بمعلومات مغلوطة من قبل السلطة وراح ضحيتها الأطفال والنساء والشيوخ، تلك المجزرة التي أدانتها لجنة مجلس النواب اليمني التي زارت منطقة المعجلة، كما أدانتها الكثير من المنظمات الإنسانية والدولية واليمنية وبعض المنظمات الأميركية، كما اعترفت الحكومة بخطئها وحكَّمت قبيلة باكازم وقبلت بحكمها وهذه إدانة للنظام، كما نطالب شعوب العالم ومنظماته المدنية بأوسع تضامن مع نضال شعبنا من اجل استعادة كرامته وحريته وسيادته .

وفي الختام تحية إجلال لجماهيرنا والرحمة للشهداء والشفاء للجرحى

" إن ينصركم الله فلا غالب لكم " صدق الله العظيم


 

رد مع اقتباس
قديم 21-10-2010   #2
زائر


الصورة الرمزية حليمه

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (02:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بيان صادر عن الرئيسين علي ناصر محمد وحيدر أبو بكر العطاس والوزيرين محمد علي احمد وصالح عبيد احمد



ايه الشباب يقتلون بدماء بارده

وهم شاردين

وبعدين من سواهم رؤساء ووزراء




حسبي الله ونعم الوكيل فيهم


 

رد مع اقتباس
قديم 21-10-2010   #3
مراقب سابق


الصورة الرمزية يماني اصيل
يماني اصيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8761
 تاريخ التسجيل :  29-11-09
 أخر زيارة : 18-02-2013 (04:57 PM)
 المشاركات : 3,262 [ + ]
 التقييم :  1011
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بيان صادر عن الرئيسين علي ناصر محمد وحيدر أبو بكر العطاس والوزيرين محمد علي احمد وصالح عبيد احمد



لاجديد لديهم يطرحونه غير التنديد من داخل الفنادق5نجوم
ماذا قدموا لشعبهم ؟؟
حتى نستمع لبيناتهم اليوميه
نهبوا دوله وخلوا الشعب يداوي جراحه


 
 توقيع : يماني اصيل




رد مع اقتباس
قديم 21-10-2010   #4


الصورة الرمزية جافي بس وافي
جافي بس وافي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11767
 تاريخ التسجيل :  21-10-10
 أخر زيارة : 10-01-2012 (02:03 PM)
 المشاركات : 44 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بيان صادر عن الرئيسين علي ناصر محمد وحيدر أبو بكر العطاس والوزيرين محمد علي احمد وصالح عبيد احمد



كنابالامس القريب قدشخصنا الخطاب السياسي للاخ الرئيس علي سالم البيض وتطرقنا ايضا الى مستوى اداءه للدور القيادي لشعب الجنوب الطامح الى نيل حريته واستقلاله وعودة دولته المستقله على كامل ترابه وحدوده الموثقه دوليا منذو استقلاله في عام 67 من بريطانيا.
واليوم نقف مع الخطاب السياسي للاخوه علي ناصر محمد وحيدر العطاس ومحمد علي احمد وصالح عبيد احمد.
فاليكم اولاالبيان الذي اصدروه بخصوص الاعمال الحربيه التي تقوم بها السلطه في ابين هذه الايام وهو كنموذج لخطابهم السياسي ايضا
وبعدها نستعرض التقييم للخطاب
فالى البيان مع توضيح باللون والتحديد الجزئي :
بيان صادر عن الرئيسين علي ناصر محمد وحيدر أبو بكر العطاس والوزيرين محمد علي احمد وصالح عبيد احمد حول الأحداث الأخيرة التي تشهدها محافظة أبين جنوب اليمن من حملة عسكرية


تواصل السلطة في صنعاء نهجها التدميري والدمومي حيث تشهد اليوم عدد من مدن وقرى في مديريتي مودية ولودر بمحافظة أبين فصلا دموياً جديداً، كما شهدت قبلها عدد من مدن وقرى الجنوب حملات عسكرية همجية، تسعى السلطة من خلالها الظهور أمام العالم بمظهر المتصدي لقوى الإرهاب من خلال ادعاء مطاردتها لعناصر مزعومة من تنظيم القاعدة، في حين أن كل العمليات التي تمت خلال عام لم يقتل فيها إلا مواطنين أبرياء من نساء وأطفال وشيوخ ، مع ما رافقها من ترويع للمواطنين وهدم لمنازلهم ومزارعهم، والحقيقة يعرفها الداخل المحلي والخارج الإقليمي والدولي أن القاعدة هي صنيعة النظام وأجهزته فقد تربت وترعرعت في أحضان السلطة منذ الحرب الباردة وحتى اليوم، ووظفتها خلال السنوات الماضية وتحديدا منذ إعلان الوحدة ضد الشريك الجنوبي حتى لا تمنحه حق الشراكة وهى لازالت توظفها هذه الأيام للغاية نفسها.

إن الهدف من هذه الأفعال هو إلصاق تهمة القاعدة



بالحراك السلمي الشعبي الجنوبي الذي انطلق قبل أكثر من ثلاث سنوات للدفاع سلميا عن شراكته الكاملة والندية بعد حرب 1994م وما تلاها من ممارسات قمعية

من تسريح الآلاف من أعمالهم والاستيلاء على الأرضي والمنازل والثروة النفطية والمعدنية ناهيكم عن عسكرة المدن والملاحقات والاعتقالات التي تطالهم، كل تلك الممارسات والأفعال رفضها ويرفضها شعب الجنوب الحر منذ أن حركت سلطة صنعاء قوى الموت والإرهاب من اجل التغطية على مطالبه وحقوقه المشروعة وتمسكه بحقوقه العادلة التي تقر بها الشرائع والقوانين الدولية واتفاقيات حقوق الإنسان، ولقد كسب الحراك السلمي ومكوناته كل الاحترام والتقدير على المستويات المحلية والإقليمية والدوليه

وبالصمود والعمل الدءوب ورص الصفوف ستتحقق مطالبه العادلة.
وإن التغطية عليه عبر دخان القنابل العسكرية والسياسية، وإيهام دول المنطقة والعالم بان الجنوب بيئة صالحة للقاعدة إنما هي أكذوبة كبرى لا يمكن صمودها أمام صمود الشعب وتشبثه بحقوقه السيادية المشروعة، لان الحقيقة الساطعة تؤكد أن الجنوب بيئة نابذة وطاردة لهذه الأفكار المتطرفة والمسلكيات الإرهابية وتاريخياً لا وجود لمثل هذه الأفكار والسلوكيات خلال نشوء الحركات الإسلامية المتطرفة في المنطقة العربية، وإنما يحمل أبناء الجنوب قيم الإسلام السمحاء وهو شعب منفتح عبر التاريخعلى ثقافات الشعوب الأخرى.
انطلاقا من حرصنا أن


لا تنزلق سلطة السابع من يوليو بالبلاد والعباد إ

الى المجهول،
وراء سراب رغباتها
حيث أن هذه القوى لم تحرك ساكناً وتتخذ موقفاً من هذه الأحداث وهى تشاهد قصف الطائرات والمدافع للمدن والقرى في المحافظات الجنوبية, وفي مقدمتها مدينة عدن الباسلة التي تحشد فيها السلطة اليوم أكثر من خمسين ألف عسكري بذريعة تأمين البطولة الكروية (خليجي عشرين). حيث لم تشهد مدينة عدن في فترة الاحتلال البريطاني مثل هذا الحشد العسكري.

إن هذه الأفعال الإجرامية التي تقوم بها السلطة تفرض على الشعب الدفاع عن نفسه مقابل عنف السلطة,وليس بخافٍ على أحد أن السلطة تقوم بتبرير قمعها من خلال نقل صورة مختلفة تماماً عن حقائق الأمور على أرض الواقع، بهدف الحصول على المزيد من الدعم السياسي والاقتصادي والعسكري من دول المنطقة والعالم وهذا ما تسعى عبثا بواسطته إخراج الحراك الجنوبي الشعبي السلمي عن طابعه السلمي الحضاري، الذي اختطه لنفسه
ومتمسكا به
منذ بداية انطلاقته المظفرة بإذن الله ، رغم

ما يعانيه الشعب من
الفقر والقمع والسجون والتجويع والحصار.
نناشد دول الجوار والإقليم ودول العالم ومنظمات المجتمع المدني الالتفات إلى ما يجري في الجنوب ومعرفة الحقائق كما هي بعيداً عن التزوير والتضليل الذي تنتهجه السلطة ونجدد مطالبتنا للجامعة العربية ومجلس التعاون الخليجي ومنظمة الأمم المتحدة بإرسال لجان لتقصي الحقائق والعمل على ردع السلطة ودفعها للقبول بحقائق الواقع على ارض الجنوب التي لن تسعفها طائراتها ودباباتها على تغييرها، ولن يستعيد صاروخا وحدة دكتها جنازير الدبابات، ليكتشفوا بأنفسهم ما يجري اليوم وسيجدوا تكرارا لما حصل في مجزرة المعجلة التي قصفتها الطائرات نهاية العام الماضي بمعلومات مغلوطة من قبل السلطة وراح ضحيتها الأطفال والنساء والشيوخ، تلك المجزرة التي أدانتها لجنة مجلس النواب اليمني التي زارت منطقة المعجلة، كما أدانتها الكثير من المنظمات الإنسانية والدولية واليمنية وبعض المنظمات الأميركية، كما اعترفت الحكومة بخطئها وحكَّمت قبيلة باكازم وقبلت بحكمها وهذه إدانة للنظام،

كما نطالب شعوب العالم ومنظماته المدنية ب
أوسع
تضامن مع نضال شعبنا من اجل استعادة كرامته وحريته وسيادته .
وفي الختام تحية إجلال لجماهيرنا والرحمة للشهداء والشفاء للجرحى

" إن ينصركم الله فلا غالب لكم " صدق الله العظيم
انتهى
--------------------------------------------------------------------------------------------------------

وفيما يلي تحليل وتفكيك لمحتوى البيان واسلوبه ولغته ومعانيه ومقاصده من الناحيه اللغويه فقط -اي كما هو دون ان نعلل مغازيه واهدافه الباطنيه والمخفيه فيما وراء السطور-النصوص الضاهره- وقد استخدمت اسلوب الحوار
( س )و(ج ) اي وضعت الجمل والتعابيرالوارده كاجوبه لاسئله افتراضيه كفيله بتحديد المعاني بالضبط للقاريئ
وهي على النحو التالي
ملحوظه (ماهو باللون الازرق سؤالي وماهو باللون الاسود جوابهم )


ماذا تطلقون على الحراالجنوبي من تسميه

الحراك السلمي الشعبي الجنوبي


متى انطلق الحراك السلمي الجنوبي الشعبي
..؟؟؟


الحراك السلمي الشعبي الجنوبي انطلق قبل أكثر من ثلاث سنوات


لماذا انطلق الحراك


للدفاع سلميا عن شراكته الكاملة والندية بعد حرب 1994م وما تلاها من ممارسات قمعية.


بماذاوكيف ستتحقق مطالبه

بالصمود والعمل الدءوب ورص الصفوف ستتحقق مطالبه العادلة.


ماهوهدف السلطه من كل هذا القمع والارهاب
التغطيه على مطالب الشعب المتشبث بحقوقه السياديه المشروعه ومطالبه العادله
المكفوله حسب الشرائع ومنظمة حقوق الانسان

ما المقصود بالسياديه التي وردت اعلاه
حقوق الشعب السياديه
المكفوله شرعا ودستورا
اي شعب تقصدون
تصلح للشعب اليمني كله او للجنوبي فقط ضمن اليمني كله
فسروا لي الامر
لم نذكر ابدا كلمة شعب الجنوب لاقبل ولابعد هذا
كيف ترابطوا بين قضايا ابناء الجنوب والشعب اليمني بشكل عام

بقولنا مايلي
وإن التغطية عليه - اي الحراك -عبر دخان القنابل العسكرية والسياسية، وإيهام دول المنطقة والعالم بان الجنوب بيئة صالحة للقاعدة إنما هي أكذوبة كبرى لا يمكن صمودها أمام صمود الشعب وتشبثه بحقوقه السيادية المشروعة، لان الحقيقة الساطعة تؤكد أن الجنوب بيئة نابذة وطاردة لهذه الأفكار المتطرفة والمسلكيات الإرهابية وتاريخياً لا وجود لمثل هذه الأفكار والسلوكيات خلال نشوء الحركات الإسلامية المتطرفة في المنطقة العربية، وإنما يحمل أبناء الجنوب قيم الإسلام السمحاء وهو شعب منفتح عبر التاريخ على ثقافات الشعوب الأخرى.


ماهو القلق الاعظم لديكم

ان تنزلق سلطة السابع من يوليو بالبلاد والعباد
إ



الى المجهول،

،

ماهو محور نضالكم السياسي دولياواقليميا

نطالب شعوب العالم ومنظماته المدنية
ب
اوسع
تضامن

مع نضال شعبنا من اجل استعادة كرامته وحريته وسيادته .
ولماذا لاتطالبوا الدول وليس الشعوب

ا
لدول طالبناها بالامور المهمه العمليه اما الشعوب فهي مجرد للكسب السياسي الداخلي

اي شعب واي سياده و حريه وكرامه

تقصدوا
سيادته على المناطق المحرره في الجنوب وصعده والحدود اليمنيه
ومن التدخل الامريكي والسعودي وغيره مثل اختراقات الارهاب غير الرسمي
اختراقات القرار اليمني والشرعيه الدستوريه من قبل اي طرف خارجي والتدخل في الشؤوون الداخليه ونهب الثروه من الدول العظمى وغيره من الاجوبه

يعني السيادةالدستوريه للدوله كاملة

اما حريته وكرامته فهي المشروعه اسلاميا ودستورياايضا


هل هناك مشروع للحراك
في بيانكم هذا

لا

وماذا هناك.؟؟
التشبث بالحقوق المشروعه له ضمن دولة الوحده فقط
بماذا تنا شدون ..؟؟

نناشد دول الجوار والإقليم ودول العالم ومنظمات المجتمع المدني
الالتفات إلى ما يجري في الجنوب ومعرفة الحقائق كما هي بعيداً عن التزوير والتضليل الذي تنتهجه السلطة
ونجدد مطالبتنا للجامعة العربية ومجلس التعاون الخليجي ومنظمة الأمم المتحدة بإرسال لجان لتقصي الحقائق
والعمل على ردع السلطة
ودفعها
للقبول
بحقائق الواقع على ارض الجنوب
التي لن تسعفها طائراتها ودباباتها على تغييرها،
ولن يستعيد صاروخا وحدة دكتها جنازير الدبابات،
ليكتشفوا بأنفسهم ما يجري اليوم
وسيجدوا تكرارا لما حصل في مجزرة المعجلة


ماهي الحقائق التي تشيرون اليها ب على الارض
انه لايوجد قاعده في المناطق التي تتعرض للضرب بالطيران والصواريخ
وماذا تقصدون بان صاروخا لايستعيد وحدة دكتهاجنازير الدبابات
الوحده الان قائمه بالقوه ولابد من اعادة صياغتها من خلال اعادة الشراكه في السلطه بنديه بين الشريكين في الوحده الشمالي والجنوبي
ومن تمثلون الان
معارضين جنوبيين نؤيد وندعم الحراك السلمي الشعبي الجنوبي ونحاول اقناع المتمسكين بالاستقلال واستعادة الدوله بالعدول عن هذا التشدد لانه لن يلقى قبولا من المجتمع الدولي الان
الاعبر البرنامج الذي قدمه العطاس الذي حدد ان مرحلة ما تسمى الانتقاليه يجب ان تمهد لذلك
ولكن حتى هذا هو من قبلنا للمنافسه على قيادة الحراك وليس للتنفيذ الحقيقي ولايمكن ان نوعد بالنضال من اجله ولا نقف مع الشعب الجنوبي الذي لايريد الا الاستقلال وفك الارتباط واستعادة الدوله
لاننا مع الحراك الذي يمثل الشريك في الوحده فقط
وليس مع الشعب الجنوبي فيما يسعى اليه دفعة واحدة

هل تقصدون انكم
مع الحراك الذي يقوده الحزب الاشتراكي (الجنوبي)
معه ومع من يتفق معنا على ما نقوله لان بعض الاشتراكيين مع الاستقلال واستعادة الدوله او فك الارتباط
وكيف سيكون موقفكم من الشعب الجنوبي الذي قدم الشهداء والجرحى ولايمكن ان يعدل عن مشروعه ولن يرضى بما تسعون اليه

هذا الامر متروك للظروف والايام كفيله بصحة خياراتنا
اي شعب تقصدون حين تتحدثون عن رفضه للمارسات السلطه القمعيه واعمال العنف
الشعب اليمني اوالجنوبي لان الجنوبي جزء من اليمني
لماذا تطالبوا بلجنة تقصي حقائق

لمعاينة القصف الذي تشنه السلطه في ابين
وما هو خوفكم وقلقكم العظيم
السلطه تسير نحو المجهول

ولماذا تقوم السلطه بهذا كله

للسير وراء سراب رغباتها

هل هناك قضيه جنوبيه

لا
اذن ما نسميها

المطالب الحقوقيه المشروعه
وتتمثل في
الدفاع عن حق الشراكه الكامله بالسلطه.

هل هي مطالب الشعب الجنوبي كله
لا.هي تخص فقط
الشريك الجنوبي
اي
الحراك الجنوبي الذي نعنيه

ولاتخص الشعب الجنوبي كله

وما تفاصيل الامور هذه


تسريح الآلاف من أعمالهم والاستيلاء على الأرضي والمنازل والثروة النفطية والمعدنية ناهيكم عن عسكرة المدن والملاحقات والاعتقالات التي تطالهم،
كل تلك الممارسات والأفعال رفضها ويرفضها شعب الجنوب الحر
منذ أن حركت سلطة صنعاء قوى الموت والإرهاب من اجل التغطية على مطالبه وحقوقه المشروعة وتمسكه بحقوقه العادلة التي تقر بها الشرائع والقوانين الدولية واتفاقيات حقوق الإنسان،

وماذا تتمنون للحراك
ان تتحقق مطالبه العادلة
.

وكيف

بالصمود والعمل الدؤوب ورص الصفوف

وكيف سيتم هذا
تحت قيادة الحراك السلمي الشعبي الجنوبيالمنفذ لمشروعنا وتحت قيادتنا
ومن معنا من القيادات

وهل لكم قبول في الحراك الان ام الحراك لايعترف الابالبيض
الجماهير تعترف بنا من خلال طلوع صورنا الى جانب صور البيض لكن يريدوننا ان نقف الى جانب البيض طبعا مع فك الارتباط ومنتظرين مننا الموافقه على ذلك ولا زلناحتى الان نتحاور في الخارج حول ذلك
ولكن البيض هو المتحكم بالاموروالامكانيات .لنا انصار كثير في الداخل والخارج وبعض الدول والمعارضه اليمنيه وزملائنا في السلطه كلهم معنا وكل الذين يريدون المشاركه بالسلطه فقط ,من الاحزاب وغيرهم سيقفون معنا لاننا لا نبحث الا عن الممكن تحقيقه فقط ولانشترط الغاء الوحده وهذا اسهل بكثير ولكن لانضمن لشعبنا الجنوبي كل طموحاته التي ضحى من اجلها

--------------------------------------------------------------------------------------


مالم يذكره البياناطلاقا من المصطلحات

رفض الوحده

الشعب الجنوبي
القضيه الجنوبيه
المشروع الجنوبي
الاحتلال
التوحد

الاستقلال
التحرير
البيض , باعوم ...........و.................. ,و...
قوى الاستقلال
مجلس الحراك
اهي هيئه اخرى

اقوى الكلمات التي ذكرها البيان و التي لاتدل على ما يعارض الوحده
السلطه
معارضة ابناء الجنوب لممارسات السلطه بعد قيامها ب
مجلس النواب اليمني
المنظمات اليمنيه
حق الشراكه
مطالب وحقوق مشروعه
حقوق عادله تقرها منظمة حقوق الانسان

التحليل للخطاب السياسي


بصراحه بعد ما فكفكت البيان وفصلته كما هو اعلاه
لا تعليق لدي اكثر مما هو موضح بالاجوبه على الاسأله الافتراضيه
واترك ما نقص من تعليقات لكم
للمزيد من المشاركه
لان الخطاب دوخ بي على الفاضي
ولكن كشف الحقائق اوجب ذلك التحليل
حتى لا يستغفلونا الى الابد
مثل هولاء

طبعا بالامس انتقدت البيض
في مجموعة نقاط
وانشاء الله يستفيد من النقد
لانه نقد اخوي
اما الجماعه اصحاب البيان هذا فلا اقول لهم
الاان هذا البيان
قد كتبه
لهم حميد الاحمر او من يمثله او واحد من السلطه القائمه
حاشا الله ان يكون كاتبه مجرد جنوبي يحس بمعاناة الناس وبتضحياتهم
لقد كتبه لهم من كتبه بعنايه فائقه
بما يخدم ويخدع ويموه ويمرر
على ذوي الفهم المحدود
كل ما اراد وا تمريره
وتعارضه الشديد مع كل اهداف الشعب الجنوبي
ولاحظوا كيف يمكن تطبيقه
على ما يشتهي حميد وزبانيته فعلا

ويختلف بل يتعارض ظاهرا وباطنا مع اهداف الحراك الشعبي السلمي الجنوبي
الذي يتكلموا باسمه

كما انه يعد استهتار كبير بمشاعر كل الجماهير المليونيه والتضحيات والاماني لشعبنا في الداخل والخارج


انني اترك لكم التعليقات المناسبه بعد تفكيك هذا الخطاب
وبصراحه مالي نفس حتى انتقد من اصدره ومن كتبه لانه كله لايطاق
ولا يقبل عند اي مواطن يمني فكيف

بجنوبي حر


وفي الختام
لكم التحيه والسلام

منقول






 

رد مع اقتباس
قديم 26-10-2010   #5


الصورة الرمزية اليااااااافعي
اليااااااافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11718
 تاريخ التسجيل :  11-10-10
 أخر زيارة : 20-12-2011 (12:40 PM)
 المشاركات : 65 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بيان صادر عن الرئيسين علي ناصر محمد وحيدر أبو بكر العطاس والوزيرين محمد علي احمد وصالح عبيد احمد



000وبعدين

شو اخرتها 0

لامتا بيانات مقابلات ومش عارف شو
شعب الجنوب يموت 0وماعندكم غسر هدره فاظيه


 

رد مع اقتباس
قديم 26-10-2010   #6


الصورة الرمزية ابن الجمجم
ابن الجمجم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11732
 تاريخ التسجيل :  15-10-10
 أخر زيارة : 26-10-2010 (08:06 PM)
 المشاركات : 7 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بيان صادر عن الرئيسين علي ناصر محمد وحيدر أبو بكر العطاس والوزيرين محمد علي احمد وصالح عبيد احمد



لا لا ......
النظره من هذه الزاوية تتناسى 7/7/1994

ابن الجمجم ...


 

رد مع اقتباس
قديم 27-10-2010   #7


الصورة الرمزية عبدربه السنانيsas
عبدربه السنانيsas غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2897
 تاريخ التسجيل :  07-11-07
 أخر زيارة : 02-02-2015 (10:41 PM)
 المشاركات : 1,477 [ + ]
 التقييم :  1084
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بيان صادر عن الرئيسين علي ناصر محمد وحيدر أبو بكر العطاس والوزيرين محمد علي احمد وصالح عبيد احمد



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جافي بس وافي مشاهدة المشاركة
[u]كنا
كما انه يعد استهتار كبير بمشاعر كل الجماهير المليونيه والتضحيات والاماني لشعبنا في الداخل والخارج

انني اترك لكم التعليقات المناسبه بعد تفكيك هذا الخطاب
وبصراحه مالي نفس حتى انتقد من اصدره ومن كتبه لانه كله لايطاق
ولا يقبل عند اي مواطن يمني فكيف

بجنوبي حر

وفي الختام
لكم التحيه والسلام
منقول



[/center]


وين كنت وجافي ... رعك وقعك وافي لأهلك في الجنوب ... وأزلت قناع الكذب عن الوجه الأخر لحكومة حزب المؤتمر .... الباحثين عن مصالحهم على حساب أهلنا المستضعفين ... وهذا يثبت إنهم وليهم الله .. وأعدائهم من من كلا الطرفين وليهم الشيطان ....
كن كثر من ذا ... أنا راضي عليك


 
 توقيع : عبدربه السنانيsas




(( لا ترج شكرا من بشر ..... فلعل الأجر يأتيك من رب البشر ))
لا تدع لسانك يشارك عينيك عند انتقاد عيوب الآخرين ... فلا تنس إنهم مثلك لهم عيون والسن
أبدع في مواضيعك ,, وأحسن في ردودك ,, وقدم كل ما لديك
ولا يغرك فهمك ,, ولا يهينك جهلك ,,

ولا تنتظر شكر أحد بل أشكر الله على هذه النعمة


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:13 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM