العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقــســـام الـسـيـاحـة والـمـلـتـيـمـيـديـا ๑۩¯ > بـــوح الـصــور

بـــوح الـصــور ( هنا توضع الصور والغرائب من حول العالم )


وكالة (الوادي لإنشاء المباني المطورة .... تفضلوا :

بـــوح الـصــور


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نبي تبرعات .. تفضلوا طعن الوفي بـــوح الـصــور 8 05-02-2012 07:47 PM
برنامج لإنشاء ملصقات الصور بدون تدخل يدوي جميل جدا فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 25-12-2011 10:10 PM
كل شي عن عاشوراء تفضلوا هنا السعدي الذوادي نفحــات إيمانيــة عامــة 16 04-12-2011 03:48 PM
eBookEditPro برنامج جميل لإنشاء و تصميم كتب الكترونية بسهولة فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 24-05-2011 10:40 PM
اغرب المباني في العالم ... الرحال السنيدي بـــوح الـصــور 1 11-06-2007 07:41 AM

إضافة رد
المشاهدات 3872 التعليقات 38
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-11-2010   #1


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي وكالة (الوادي لإنشاء المباني المطورة .... تفضلوا :





إذا أعجبك هذا التصميم , فما عليك سوى الإتصال بنا ونحن سوف نأتيك اسرع من الريح لنبُرم العقد معك والإتفاق عن كيف يكون منزلك ؟؟؟؟
على شكل فيل ,,, أم على شكل زرافه ,,, أم على شكل نمر ... أم على شكل أسد .... أم على شكل توم ....
أم على شكل جيري إنشاء الله على شكل دجاجه وماله المهم ما هوا إختيارك سيدي
مودتي مع تحيات
مؤسسة(الوادي) لإنشاء المباني الجميله ،،

وينك اميره بكلمتها

كم بيت نحجز لك رعيه ينفع حتى بيااااااافع.


 
 توقيع : الوادي

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 10-11-2010   #2


الصورة الرمزية خالد ابوناصر
خالد ابوناصر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10573
 تاريخ التسجيل :  29-03-10
 أخر زيارة : 02-09-2019 (10:44 AM)
 المشاركات : 1,468 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: وكالة (الوادي لإنشاء المباني المطورة .... تفضلوا :



هلا والله اول مره اعرف عندك مؤسسة مباني ..ليش ماقلت لنا على شان كان اخونا مقصد

يختار تصميم لديوان على شكل اسد مفترس ...يخوف بعض الناس .

سلمت يالوادي على التصميم الجميل .

اول ماشفته فكرته فيل للحموله اتريه طلع بيت .

اتوافق نشاركك في المؤسسه اكيد ربحها كثير .

تقبل مروري


 
 توقيع : خالد ابوناصر

...***...***...***...***...*** ...***...


رد مع اقتباس
قديم 10-11-2010   #3


الصورة الرمزية النيزك
النيزك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11131
 تاريخ التسجيل :  05-07-10
 أخر زيارة : 02-03-2016 (06:47 PM)
 المشاركات : 2,846 [ + ]
 التقييم :  1059
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: وكالة (الوادي لإنشاء المباني المطورة .... تفضلوا :



[align=center][tabletext="width:70%;"][cell="filter:;"][align=center]
وااااااو الوادي قلب مهندس بيوت لا وعلى اي شكل تختارونه ههههههههههه

لو سمحت ابي بيت على شكل طياره بس بشرط ماتلمس الارض خخخخخخخخخخخخ
[/align]
[/cell][/tabletext][/align]


 
 توقيع : النيزك

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');background-color:red;border:7px double red;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
(النيزك)
العضو الحر . قلب الاسد
انير سمأكم باجمل حلة فانتم احباب واصحاب واخوة
بوركتم وبورك سمأكم
( سماء يافع )[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]


رد مع اقتباس
قديم 10-11-2010   #4


الصورة الرمزية algokar707
algokar707 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 20-05-2026 (12:09 PM)
 المشاركات : 6,294 [ + ]
 التقييم :  1860
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: وكالة (الوادي لإنشاء المباني المطورة .... تفضلوا :



ابي بيت اسفل حمومه عند بير الريمي على شكل فيل عشان انافس عبيد ههههههههههههه




 
 توقيع : algokar707



رد مع اقتباس
قديم 10-11-2010   #5


الصورة الرمزية ღهاويــ حنانكـღ
ღهاويــ حنانكـღ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12343
 تاريخ التسجيل :  05-04-09
 العمر : 38
 أخر زيارة : 29-12-2016 (01:45 AM)
 المشاركات : 4,160 [ + ]
 التقييم :  974
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: وكالة (الوادي لإنشاء المباني المطورة .... تفضلوا :



انا ابغى بيت بشكل بقره على شان اتعجب شي ايقع به صعه ...

وابغى بيت على شكل عسنه مو عسني ... افهم ..


 

رد مع اقتباس
قديم 10-11-2010   #6


الصورة الرمزية ألحربي
ألحربي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8986
 تاريخ التسجيل :  11-12-09
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (12:20 AM)
 المشاركات : 30,120 [ + ]
 التقييم :  5581
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: وكالة (الوادي لإنشاء المباني المطورة .... تفضلوا :



يالله خراجك من الوادي وافكاره
المهم المواصفات حسب هيئة الموصفات والمقايس
ولا شغل فلسطينين اينهار بعد شهر
ابقى بيت على شكل صاروخ وسط بحر العرب
بس انتبه يلمس بالماء لاني ما اعرف السباحه
ويكون من الخرصانه المطوره


 

رد مع اقتباس
قديم 11-11-2010   #7


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: وكالة (الوادي لإنشاء المباني المطورة .... تفضلوا :



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد ابوناصر مشاهدة المشاركة
هلا والله اول مره اعرف عندك مؤسسة مباني ..ليش ماقلت لنا على شان كان اخونا مقصد
يختار تصميم لديوان على شكل اسد مفترس ...يخوف بعض الناس .
سلمت يالوادي على التصميم الجميل .
اول ماشفته فكرته فيل للحموله اتريه طلع بيت .
اتوافق نشاركك في المؤسسه اكيد ربحها كثير .
تقبل مروري
هلا وغلا اخي

خالد ابو ناصر

شرفتنا بمروووورك

حااااضرين لك ولـ مقصد نبيل يختاااار النموذج اللي يعجبه

وكل شي على حسااااابي ...


 

رد مع اقتباس
قديم 11-11-2010   #8


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: وكالة (الوادي لإنشاء المباني المطورة .... تفضلوا :



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النيزك مشاهدة المشاركة
[align=center][tabletext="width:70%;"][cell="filter:;"][align=center]
وااااااو الوادي قلب مهندس بيوت لا وعلى اي شكل تختارونه ههههههههههه

لو سمحت ابي بيت على شكل طياره بس بشرط ماتلمس الارض خخخخخخخخخخخخ
[/align]
[/cell][/tabletext][/align]
حاااااضرين لك يانيزك

بس وين آآآآآآنطرح لها المطااااااار

واضمااااااري

قا قلك مع من حد يطلب الله

معااااكم يصحااااابنا

طلباااااتكم تعجيزيه

ههههههههههه...


 

رد مع اقتباس
قديم 11-11-2010   #9


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: وكالة (الوادي لإنشاء المباني المطورة .... تفضلوا :



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوكر707 مشاهدة المشاركة
ابي بيت اسفل حمومه عند بير الريمي على شكل فيل عشان انافس عبيد ههههههههههههه

حاااااضرين للطيبين
حيااااا ملااااان ابوها لما تفيض
تبي الدفع كااااااش ولا اقصااااااط
اذا ما رجعت لك بيت عبيد وراء
كل الناااااس يجيئون يتعجبونه من كل يااااااافع


 

رد مع اقتباس
قديم 11-11-2010   #10


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: وكالة (الوادي لإنشاء المباني المطورة .... تفضلوا :



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسـ (يافع) ـيم مشاهدة المشاركة
انا ابغى بيت بشكل بقره على شان اتعجب شي ايقع به صعه ...

وابغى بيت على شكل عسنه مو عسني ... افهم ..
نسيم عليك

مراجعة سكرتيرة الوااااادي (حليمه)

وهي تقوم بالواااااااجب

يسلموووووووو...


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 07:43 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM