حــروف لا يكللها الجفــاف (هذيان أحرف وفوضى مشاعر للخواطر المنقولة نثراً)


نزف قلم وبوح انثى

حــروف لا يكللها الجفــاف


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج الحمايه العملاق AVG 2012 12.0 Build 1834a4565 في اخر اصدار انتي فيرس انترنت سيكيورتي انتي ف فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 27-10-2011 03:30 PM
برنامج الحمايه العملاق AVG 2011 .10.0.1388 Build 3717 في اخر اصدار انتي فيرس انترنت سيكيورتي انتي فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 24-06-2011 05:01 PM
إكتشاف علمي سبقه علاج نبوي مذهل mohsennaqeeb الـقـســم الـعـلـمــي و الــثــقــافــي 2 14-07-2009 02:03 AM

إضافة رد
المشاهدات 1715 التعليقات 1
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-11-2010   #1


الصورة الرمزية نور العين
نور العين غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11901
 تاريخ التسجيل :  16-11-10
 أخر زيارة : 08-12-2010 (11:53 PM)
 المشاركات : 26 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي نزف قلم وبوح انثى



القلب الهائم في هواك





ثغري المتعطش لشفاك





خواطري التي نزفت الحرف فيك




من غيرك يلملم جرحهاقل لي من سواك




ايه الرجل الشرقي اما تاقت نفسك للقائي





ام ان قلبكي يستحيل ان يهدمه كبريائي





فانا امراةٌ من قديم العصور





اختلت ورقصت في كل السطور





بفرحي بحزني بشجوي






لست اكابر






بل اذعن بهدؤ






حتى يسكن وجعي





وينتهي سطو ايلامي












عندها ارسم الفرح بعيني قصيده





اكتبها فيك رغم قسوتك






جبروتك وسطوتك






فانا روايه يعشقها الابرياء



ويهيم بها الاوفياء


 

رد مع اقتباس
قديم 01-12-2010   #2


الصورة الرمزية عنتريهر
عنتريهر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11745
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 13-03-2018 (10:29 AM)
 المشاركات : 6,619 [ + ]
 التقييم :  1554
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: نزف قلم وبوح انثى



عفواء
هل قصدتيني بكلمات
هل انا من كنت تعنين
اعتذر عن قبول دعوتك
والاسباب كالتالي
انت من هجرني في الصيف
وجاء في فصل الشتى
في فصل الشتاء
هل تضنين ان ناري بالسلام
لاتزال توقد عشك المهجور
هل تضني انني
ارقب وصالك بأنتظار
لا والف لا
صار هجرك مثل وصلك
وانت من علمني اشلون
اقسى واعتاد الفراق
سامحيني
لن عفت الطيور
واسراب الحمام
صار همي كل همي
وصارحزني فرحتي
صارت احلامي فراق
وصار قلبي مايحن الا لأيام الفراق.
اعذرني لني ذقت طعم النوم في فترة غيابك
ذقت معنى الحب في طاري الوداع
اعتذر وارجو قبول الاعتذار


 
 توقيع : عنتريهر


:
:
البعض ليسوا هُم !!
والبعض نحن !!


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 03:28 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM