العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > الرأي & الرأي الأخر

الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


الى اي حد وصل تفكير البعض من ابناء اليمن

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اتصالات في الكواليس لوساطة خليجية بين ابناء اليمن السعدي الذوادي الرأي & الرأي الأخر 0 26-03-2011 05:46 PM
صفعات مربها ابناء اليمن الجنوبي ابو رامي الرأي & الرأي الأخر 9 02-01-2011 12:14 AM
حذاري فابن العلقمي في بساط السلطه يحمل نعش ابناء اليمن و اهل السنة جاسم الحاصل الرأي & الرأي الأخر 2 08-01-2010 08:34 PM
ابناء اليمن بالكويت يستقبلون قائدهم بالافئده والاكباد يافع اليافعي الرأي & الرأي الأخر 22 19-01-2009 07:07 PM

إضافة رد
المشاهدات 6163 التعليقات 41
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-12-2010   #1


الصورة الرمزية النيزك
النيزك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11131
 تاريخ التسجيل :  05-07-10
 أخر زيارة : 02-03-2016 (06:47 PM)
 المشاركات : 2,846 [ + ]
 التقييم :  1059
لوني المفضل : Brown
افتراضي الى اي حد وصل تفكير البعض من ابناء اليمن



[align=center][tabletext="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/6.gif');"][cell="filter:;"][align=center]اخواني احببت انقل لكم هذه المشاركه التي كتبها احد الاخوان اليمنين في احد المنتديات
ياريت تشوفو الى اي حد وصل تفكير بعض الاخوان اليمنين وكيف المنطق الذي يتحدثون فيه
وما رئيكم فيما يقولونه هل تؤيدونه ام تستنكرونه ام ان لديكم بعض التعديلات عليه
[align=center][tabletext="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/6.gif');"][cell="filter:;"][align=center]ههه ههه ههها المتخلف زبيبا ****** اصلي حتى اسمه زبيبه ****** يحسبني يافعي شغالي في بنشر !!! انا يا ابني جنسيتي وبكل فخر سعودي ولي ارض في جنوب الجزيره اسمها شبوة سوف نحررها ونضمها الى مملكتنا الحبيبه من براثنكم يا يقايا الفرس اقرا التاريخ من اتا بالفرس الى اليمن !!!! وعلى فكره اذا تباني اكفلك ارس صورت يا زيدي تشتغل في مغسلة الملابس تغسل سراويل البشر يا شيعي قذر[/align][/cell][/tabletext][/align]وهذا الرابط
(لا داعي للرابط أخي الحبيب حفظك الله حتى لا تساهم في نشر هذه النقيصة التي أُبتلي بها من أمة محمد صلى الله عليه وسلم)[/align]
[/cell][/tabletext][/align]


 
 توقيع : النيزك

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');background-color:red;border:7px double red;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
(النيزك)
العضو الحر . قلب الاسد
انير سمأكم باجمل حلة فانتم احباب واصحاب واخوة
بوركتم وبورك سمأكم
( سماء يافع )[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]


رد مع اقتباس
قديم 05-12-2010   #2


الصورة الرمزية عبدربه السنانيsas
عبدربه السنانيsas غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2897
 تاريخ التسجيل :  07-11-07
 أخر زيارة : 02-02-2015 (10:41 PM)
 المشاركات : 1,477 [ + ]
 التقييم :  1084
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الى اي حد وصل تفكير البعض من ابناء اليمن



عذراً أخي الحبيب النيزك على تطفلي على صفحتك ... بيض الله وجهك وكل من إستنكر ما يجري بين شبابنا من سوء الأدب على الله سبحانه وتعالى أولاً ثم على أحد من عامة المسلمين .... والتعصُب سماها رسول الله صلى الله عليه وسلم نتنه في حديثه الكريم الذي يأمرنا بتركها لأنها نتنه .......


وهذا مع الأسف من سوء تعبية شباب الأمة في خلافات سياسية ... وتجد حتى في الخلافات المنوعة منها الأدبية والإجتماعية والرياضية حتى الدينية لم تسلم ..............



هدانا الله وإياكم لما يحب ويرضى


 
 توقيع : عبدربه السنانيsas




(( لا ترج شكرا من بشر ..... فلعل الأجر يأتيك من رب البشر ))
لا تدع لسانك يشارك عينيك عند انتقاد عيوب الآخرين ... فلا تنس إنهم مثلك لهم عيون والسن
أبدع في مواضيعك ,, وأحسن في ردودك ,, وقدم كل ما لديك
ولا يغرك فهمك ,, ولا يهينك جهلك ,,

ولا تنتظر شكر أحد بل أشكر الله على هذه النعمة


رد مع اقتباس
قديم 05-12-2010   #3


الصورة الرمزية النيزك
النيزك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11131
 تاريخ التسجيل :  05-07-10
 أخر زيارة : 02-03-2016 (06:47 PM)
 المشاركات : 2,846 [ + ]
 التقييم :  1059
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الى اي حد وصل تفكير البعض من ابناء اليمن



[align=center][tabletext="width:70%;"][cell="filter:;"][align=center]
شكراً الف شكر لك ايها الرجل والشيخ الجليل ابو احمد اليزيدي

على ماتنبهنا اليه دومن من اخطاء نرتكبها

بصدق انت انسان تحب الخير بارك الله فيك

وبصراحه احببت ان انقل لكم هذي المشاركه لنلاحض كما قلت التعبئه السياسيه الخاطئه التي يعبئ بها الشباب المسلم في ارض الاسلام0
وما تدعو اليه من شتات في حق الامه وقذف لاخوانهم المسلمين مهما اختلفو في وجهات النضر يضلون اخوه في الاسلام والعروبه ولا فرق بين ابيض ولا اسود الابتقوا
[/align]
[/cell][/tabletext][/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 05-12-2010   #4


الصورة الرمزية الوعدالقاطع
الوعدالقاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7267
 تاريخ التسجيل :  07-07-09
 أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
 المشاركات : 21,503 [ + ]
 التقييم :  12453
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الى اي حد وصل تفكير البعض من ابناء اليمن



شكراً أخي الغالي ابو عبد الرحمن على نقل مثل هذا الكلام ... وقد تم مناقشة هذا الكلام أمس بالنسبة لليمن حتى وان صال إنفصال إذا قدر الله فسوف تكون هناك دويلات كثيرة ... وبعد الكل اتفق على أن الجنوب يمني ولا نبدل هذا الأسم يمني ... وأختار أسمي اليمن الجنوبي ... طبعاً كنت وسطي ... ومع العلم أنني وحدوي وضد الفساد والمفسدين ... ولكن كان عليا أن أكون منطقي لأن الشباب كثير بالرغم من أنه في ناس واحدويين ... وعلى سبيل المثال قال اللي مش وحدوي فهو ضد الدين وهــــــــــــــــو من ابناء يافع الحد وملتزم ( مطوع )... وتقافزوا قلت هي هـــو ضيفكم أو تعال معاي ... قال خلهم نحن نتكلم وما نخاف الا من الله غمزته شوي شوي ... عشان نقدر نوصل فكرة وتطرقنا لمثل هذا الحديث ... وبعد بطريقة ما توصلنا إلى نقاط وكانت الالكفة لنا نحن الوسطيين والوحدويين ... ولكن ممكن أعقب على هذا الكلام ولكثر ما شفت مواضيع من الطرفين الوحدويين من أبناء الشمال والحراكيين من أبناء الجنوب ... فهم يدسون العسل في السم ... وأعتقد أن مثل هذا الموضوع ( فيه شك كبير فليس من أبناء شبوة ) وانما شخص وحدوي من أبناء المناطق الشمالية أو أبناء المناطق الجنوبية بس وحدوي ويريد أن يعمل حركة لا تنطوي على الناس العارفين في مثل هذه الأمور ... فهزو حاول توصيل فكرة مـــــــــــــــا وبطريقته ... ولكن كتب لي مرة وشخص على احد المواضيع ... وسب ووووو ... على أساس أنه من حاشد وكانت أول مشاركة له وحاول أعود إلى المفل الشخصي للتأكد من خط سيرة ولم أجد لانها أول مشاركة ... وعرفت أنه مندس ومن أصحاب الأفك ( وقلت أنت ليس من أبناء الشمال الشرفاء وليس من أبناء الجنوب الأحرار )... ولن أنزل إلى هذا المستوى لقد تعلمت أن أوجه خصمي معا أنني ليس خصم وإذا تريد المواجهه حدد مكانك واحداثياتك وتشوف كيف الرجال تتعامل مع الرجال ... فأعلم أخي الغالي أن مثل هذا الكلام قد يكون فيه نوع من ... الخداع ..!!
سلمت وبارك الله فيك ... وكثر الله من امثالك ونحن نريد هذه الغيرة التي لا يمتلكها الإ الأحرار والشجاعان ..!!

أخيك الوعد القاطع




 

رد مع اقتباس
قديم 05-12-2010   #5


الصورة الرمزية الوعدالقاطع
الوعدالقاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7267
 تاريخ التسجيل :  07-07-09
 أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
 المشاركات : 21,503 [ + ]
 التقييم :  12453
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الى اي حد وصل تفكير البعض من ابناء اليمن



إهدا ألى الجميع وأخص الغالي الحر الأبي النيزك ..!!
وكل أبناء الوطن الأحرار والشرفاء ..
إهداء إلى كل يمني حر ..!!



الوعد القاطع ..
السعدي ...الصوت الحر


 

رد مع اقتباس
قديم 05-12-2010   #6


الصورة الرمزية النيزك
النيزك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11131
 تاريخ التسجيل :  05-07-10
 أخر زيارة : 02-03-2016 (06:47 PM)
 المشاركات : 2,846 [ + ]
 التقييم :  1059
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الى اي حد وصل تفكير البعض من ابناء اليمن



[align=center][tabletext="width:70%;"][cell="filter:;"][align=center]
احسنت اخي الوعد القاطع

تصدق انك نبهتني لهذي النقطه التي كانت تخفى عني نعم قد نجد من يندسون بيننا وهم مخربون ويتحدثون باسمنا ولكن كيف الطريقه الصحيحه والسليمه التي يجب علينا ان نتبعها حتى نكشفهم على حقيقتهم وهم كما قلت

يدسون السم في العسل

هل من سبيل نقطع عليهم طريقهم في خراب الديار وبث الافكار السامه في عقول الاحرار

كيف نثبت للعالم انهم ليسو منا ولا افكارهم هي افكارنا
[/align]
[/cell][/tabletext][/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 05-12-2010   #7


الصورة الرمزية النيزك
النيزك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11131
 تاريخ التسجيل :  05-07-10
 أخر زيارة : 02-03-2016 (06:47 PM)
 المشاركات : 2,846 [ + ]
 التقييم :  1059
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الى اي حد وصل تفكير البعض من ابناء اليمن



[align=center][tabletext="width:70%;"][cell="filter:;"][align=center]
نعم اخي الكريم هذي هي رددو الصوت على كل المسامع

وليسمعها كل البشر من الشمال والجنوب ومن الشرق الغرب هذي هي كلمت الشعب اليمني الحر
[/align]
[/cell][/tabletext][/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 05-12-2010   #8


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الى اي حد وصل تفكير البعض من ابناء اليمن



إخواني الكرام الشبكة واسعة وتحمل الغث والسمين فكما ان هناك افكار هدامة او تتسم بطابع الكراهية والعداوة لفئات معينة او دول او مجتمعات محددة وهذا يعود للجهل لاسيما للحقد والتعصب .. فهناك فئة كبيرة وهي المثقفة والأمينة التي تحملون طابع الحب والود والأخلاق.. فلا نشغل انفسنا باولئك ممن تسول له نفسه بدس السموم الفكرية ونشرها في المنتديات التي لا تتقيد بالأخلاق والمبادئ .. اذاً كما يقال الباب اللي تجي منه الريح سكه واستريح .. أي لا داعي لنقل ومناقشة مواضيع تافهة تناقش خارج منتدانا فلندع النوافذ مغلقة.. وجهة نظر ..

اخيرا لا يسعني الا ان اشكرك اخي الحبيب على غيرتك التي دفعت بك الى النقل اعلاه..


 
 توقيع : النقيب911

سيظل قلمي عنيدا..
ليس المهم ان تعرفني ..
بل ان تفهمني..
لغتي ..حرف جر في اثري ..


رد مع اقتباس
قديم 05-12-2010   #9


الصورة الرمزية الى متى
الى متى غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11804
 تاريخ التسجيل :  28-10-10
 أخر زيارة : 19-01-2011 (08:26 AM)
 المشاركات : 89 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الى اي حد وصل تفكير البعض من ابناء اليمن



اخواني الاجلا
(اذا خاطبك الجاهلون فقل سلاما)بهذا المعنى
هذا ردي على امثال من لا يعرف لغه الكلام
اي المتخبطين في كلامهم
وشكر خاص للنيزك على النقل
وشكر ايضا لكل من مر
ودمتم


 

رد مع اقتباس
قديم 05-12-2010   #10


الصورة الرمزية النيزك
النيزك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11131
 تاريخ التسجيل :  05-07-10
 أخر زيارة : 02-03-2016 (06:47 PM)
 المشاركات : 2,846 [ + ]
 التقييم :  1059
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الى اي حد وصل تفكير البعض من ابناء اليمن



[align=center][tabletext="width:70%;"][cell="filter:;"][align=center]
مرحبا بسيدي المستشار عارف النقيب

يعجبني جداً ما يكتبه قلمك الكبير الكبير الكبير ( باخليك تحس انك ماتقدر تشيله مره ثانيه ) ههههههههههههه

اخي الحبيب عارف فعلن لايجب ان نعيرهم هم او نتحدث عنهم ولاكن تعرف المشكله انهم يتحدثون باسم الوطن عندما يقولون انهم يمنيين وتلك هي المصيبه

فعندما يتحدث شخص باسم عائلتك ويقل ادبه على الغير يضن الناس ان العائله كلها مثله

( الحسنه تخص والسيئه تعم ) لذالك لدينا عدت نقاط نناقشها هنى

اولاً / من حقنا ان ندين ونستنكر كل ما تتضمنه تلك المشاركه من كلمات بذيئه وحث على الفرقه والشتات والعنصريه

ثانياً / نضهر الجوهر الحقيقي لكل ابناء اليمن الاحرار عبر صرحنا هذا ليعلم القاصي والداني ان الفكر الحقيقي للشعب اليمني لا يتفق مع تلك الافكار الشاذه والخارجه عن نطاق المنطق الحقيقي لنا نحن ابناء اليمن .
ولو حتى من باب تطبيق حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم ( من رئى منكم منكراً فليقيره بيده او بلسانه او بقلبه وذالك اضعف الايمان )

ثالثاً / نستفيد من اخطاء الغير ونحذر انفسنا واحبابنا من الوقوع فيها .
فليس من الممكن ان يستفيد الانسان فقط من اخطائه وحده فسوف يخلص العمر ولانسان لم يستوفي اصلاح ذاته من الاخطاء

تلك وجهت نضر ولكلن وجهت نضر
[/align]
[/cell][/tabletext][/align]


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 12:46 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM