| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| المجنون والشيك | رحيل وطن | يحكــــى أن.. | 4 | 10-01-2012 02:18 AM |
| إحساس لا يوصف | رامي الهندي | محطـات بــلا حــدود | 6 | 01-07-2011 07:24 PM |
| شيخوخة إحساس | عنتريهر | حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس | 8 | 15-05-2011 06:50 PM |
| إحساس مؤلم .... | رامي الهندي | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 1 | 27-10-2010 04:35 PM |
| أصعب إحساس.. | ابو رامي | محطـات بــلا حــدود | 2 | 10-11-2009 08:40 AM |
|
| المشاهدات | 4592 | التعليقات | 18 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
ماهو إحساس الحُب المجنون؟؟؟
قد يكون العنوان غريب نوعا ما
ولكن في ظل تطور الاتصالات واندماج العالم في قرية واحدة فالعنوان صحيح وليس غريبا ان تحب شخص ما في مكان ما في العالم ولا تعلم حقيقة هذا الشخص وتعجب به وتحبه هذا ضرب من الجنون وهو حب المجهول قد يكون ذا عادات غير عاداتك ..... ولكن إحساسك يسحبك بكل قوة لحب هذا الشخص رغم علمك الأكيد بأنك مخطئ في حبك وكما قيل قديما : (والأذن تعشق قبل العين أحيانا ) ولكن دخلت تطورات جديدة جعلت للحب الى القلب منافذ أخرى غير التي كانت من قبل فنحن نتقابل ونتحاور ونتشاور ونحب وقد نتضارب ونتعارك وكل هذا عن طريق هذه الصفحات الاكترونية!! هنا إحساس الحب جاء من مصدر مختلف عن كل المصادر من خلال هذا المصدر نعرف أشياء عن الشخص المقابل منها : طبائعه ونفسيته وشخصيته ( ما عدا الوصف ) وهنا يتلقي الفكر والهدف مع الطرف الآخر؟؟!! هذا هو إحساس الحب المجنون.. ![]() حب لا تملك أن تصرفه عن قلبك.. تحيتي لك من يملك هذا الاحساس إحساس حب سعودية المجنون كان هنا!!! |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
رد: ماهو إحساس الحُب المجنون؟؟؟
يا لها من مجنونة .. اهكذا فعل الحب في السعودية وفي عقر منتدانا ..........
لست ادري وان قلت رأيا بحكم وظيفتي كمستشارا .. فقد يقال كلام مستشارا مجنون .. لا تلقوا له بالا ولا تسمعوه.. لانه مختل .. ولكن.. ننتظر مجنون او مجنونة يقدم الى ساحة حب المجانين لنرى كيف لهما يقاوما هذا العدو المسالم.. هل لي ان اقف عند رأي أم الشهداء التي تراه هبالة ..! ربما من منظور آخر .. فقد يكون كذلك .. وقد يكون خلافه .. السبب بسيط .. الحب ليس سلعة تباع وتشترى او تعرض هنا وهناك .. بل هو عواطف سامية يرفعها المرء او يخفضها .. ليعيش به بمفهومه.. اللهم اروقنا حبك وحب الخير وحب من يحبك .. قولي آمين ايتها السعودية وانت يا أم الشهداء.. عسى ما يكونوا شهداء حب .. كحب صاحبتنا .. اما همزة الوصل الالكترونية .. فهي مجرد جسر عبور وتواصل تحملا الصح والخطأ معا.. ولذلك ليس عيبا استخاد الوسيلة المتاحة .. ولكن كيف ! ولما ..! معرفة الحقيقة هي الأهم ..... قف .. هنا .. اسمع بعينك .. وشاهد باذنك .. مخالفا وصف السعودية .. ان الأذن تعشق.. فقد عشق البعض فيروز .. وام كلثوم .. ونجاة الصغيرة.. واسمهام وهي في قبرها .. نصيحة مجنون.. لا تعشق لانك رايح في ستين داهية على قول الصنعانية .. وفي قول ام الشهداء الحب هبالة.. يعني نحن هبلان.. يا ويلي كما تقول السعودية .. والعكس صحيح .. اخيرا تأمل .. ولكن بألم .. وارسم الأمل باجمل.. فالحب الحقيقي الذي ينقلك من ضيق الأحزان الى سعة السعادة .. فيانما تجده تشبث به بالمخالب ان كانت لديك مخالب.. حيث يكون هنا او هناك في منتدى سماء يافع .. او في سماء الرياض .. سعودية مجنونة .. نرحب بك ونرحب بحمولتك الثقيلة .. ولنعتبر مشاركتك ضمن قافلة المجانين.. فمرحبا بك دائما .. لك حبا اخويا صادقا هنا وهنااااك وفي كل مكااان.. مستشار مجنون .. نقيب |
سيظل قلمي عنيدا.. ليس المهم ان تعرفني .. بل ان تفهمني.. لغتي ..حرف جر في اثري ..
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ماهو إحساس الحُب المجنون؟؟؟
اللهم ارزقنا حبك وحب من احبك وحب الخير اللهم امين
هكذا فعل الحب المجنون في السعوديه و البلدان العربيه وهذا نتيجه ادمن للمسلاسلات التركيه و الافلام المدبلجه التي صارت تغزو شارعنا العربي اللهم لاتوخذانا بما فعلا السفها بنا ،استر علئ اولادنا وبنتنا من الضيع وراء هذا الااوهم التي التي ليس لها وجود في الوقع |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ماهو إحساس الحُب المجنون؟؟؟
اه...من الحب ...وسيرة الحب...!
ياله من احساس وهاجس يتملك الانسان دون ان يعلم يسيطر على جل تفكيره ويتحكم بطريقة حياته اختي مُتَفَرِدٌة فِيْ طَرْحِ اَلْمُمَيَزِ دُمْتَ وَ دَآمَ قلمك المميز تحياتي لك بالشكر وخالص الاحتراااااااااام |
[flash=http://www.7ozn.com/files49/10_03_2012_a1a413313679328.swf]WIDTH=600 HEIGHT=280[/flash]
|
|
|
#6 |
![]() |
رد: ماهو إحساس الحُب المجنون؟؟؟
ههههههههههههه ههههههههههه
موضوع جميل ولكن انا لا أنصح بهذا الحب ..!! المبني على الوهم ... ونحن نعيش للحقيقة ونمر في الواقع وأما الخيال والوهم ... لا نعطيهم اي أهتمام.. لاننا نتعب ولا يجوز لنا ان نفكر الا في الحقيقة والواقع.. ونصيحة لا نحب الوهم والخيال ... ويجب ان نترك هذا الكلام.. الوعد القاطع |
|
|
|
#7 | |
![]() |
رد: ماهو إحساس الحُب المجنون؟؟؟
شكراً وهذا الكلام هو الصحيح بارك الله فيك وكثر من امثالك ... أختي أم الشهداء أنها المسلسلات التركية والمكسيكية ... التي ليس لها حقيقة ولا واقع ... فكل ما نشوف مجرد تمثيل ..!!
الوعد القاطع |
|
|
|
|
#8 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ماهو إحساس الحُب المجنون؟؟؟
هذا كتاب يتكلم عن الحب بأشكالة وشواذه قيل لن احد العوام مر برجل فوجده شارد الذهن مهموم الحال جسده على الواقع وروحه في السماء معلقه.. فقال مابالك فقال له اني رأيت البارحة امرأة لم اعهد مثلها بجمالها وزينها وزينتها لقد احببتها..فقال له تعقل يارجل كيف تحب شي لا اساس له وليس موجود قم وشد بأسك واتكل على الله ..فقام الرجل وتوكل.. هنا نسئل انفسناء اذا كان مر به شخص من العشاق لزاده هم الى همه ولزاده تعلق بفتاة لا اساس لها على الواقع..[align=center][tabletext="width:70%;backgroun d-color:black;"][cell="filter:;"][align=center]ولكن انت تقول مع تطور العلم فعلاء انا وانا الان موجود معكم عنتريهر هل تعلمين انك اذا لقيتيني على ارض الواقع لن تعرفيني ستجديني شخص مختلف.. ولا تروح بعيد بالامس كانت معنا بنت اسمها ماليكا بنت ذات احساس مرهف ذات بلاغة في الخواطر وكنت انا احد المعجبين بقلمها ليس بها ولكن سرعان ما نزل الاعتراف منها بأنها ليست فتاة بل رجل.. ولعلمك من خلال خبرتي في الحياة اقول انه يوجد لدينا اعضاء لديهم اكثر من اسم..عرفت هذا دون ان يخبرني احد..وواكدولي بأنفسهم عندما سألتهم.. ولازال يوجد هناك اعضاء بأسما بنات ولكنهم شباب ..لهم هدفهم ويوصلونه بطريقتهم.. واخر ماجاء ان الوعد القاطع انزل قصيدة بأسم كلي وفاء وانتم تعرفون الوعد ليس شاعر.. فكيف اصبح شاعر بأسمه الجديد.. ولكن دعينا نعود للحب.. اولا انتي تناقشين شخص وهب روحه وماله وقلبه وحياته شخص قال لحبيبته ذات يوم انا كلي لك وكل ما املك من املاك ملك لك بصك لك وتمليك..شخص تعاهد وحبيبته على الا يفرقهم الا الموت شخص قالت له حبيبته اعاهدك باله وكتابه اني لن اتخلى عنك اعاهدك باله وكتابه اني لني يفرقني عنك الا الموت.. ولكن مع الاسف كانت الفاجعة انها خاينه ..اين العهود اين الكلام المعهود اين الرومنسية والله اني عشت في خيال حتى اني حسبته واقع.. كنت اسال نفسي هل استطيع العيش من دونها.. ولكن بعد الفراق وجدت انه مجرد خيال عشته وتلذذت فيه.. والدليل اني حتى لا اشتاق اليها وهي كذلك.. طيب ان كلامنا وحبنا وعشقنا وهذياننا.. سيدتي الفاضله ان الحب انتهى مع احترامي للكثير.. ولايبقى الا حب الله وحب من يحب الله وحب شخص على سنة اله وكتابه.. لماذا نبحث عن الحب.. حيث نحن نعلم انه لايوجد حب.. اولا ضعف ايمان ثانيا نقص حنان.. ثالثاء نضن انه سيعوضنا ولكن للاسف والله اه لن يزيدنا الا هم وغم.. لا تعجبي ان رايتي عنتر يتغزل فأنا استمد معشوقتي من الخيال.. انا لا ابحث عنها ولن ابحث عنها ولا انتظر منها ان تأتي بل سأذهب الا بيت ابوها .. ولعلمك والله لو الكل يتمتع بجراءة لوقف على هذه الصفحة وقص قصته المولمة.. التي انتهت بلا نهاية مقنعة.. وانا اعلمهم واحد واحد اعرفهم من خلال مشاركاتهم واعرف من الذين يقولون كلام ولا يلقون له بال ولايعلمون تأثيره على الاعضاء.. والختام سلام. التلميذ الصغير عنتريهر .[/align][/cell][/tabletext][/align] |
|
|
|
|
#9 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ماهو إحساس الحُب المجنون؟؟؟
وللعم انا لي دعاء ادعي به اتدري ماهو اللهم احمي بنات المسلمين من ابناء المسلمين هنا انا اعود بكم الى موضوع اختي طعن الوفي.. قالت عن المسلسلات التركية .. اننا نتفاعل معها بدون علم نجد الفتاة حامل من عشيقه ونحن نتعاطف معها .. ولا نعلم انها ارتكبت جريمة في المسلسل.. وهذا له تأثير على اخلاقناء .. والله اني اراء التاثير كبير جدا.. وعماء غريب سيصل الشارع العربي الى درجة الا ممنوع.. وسيصبح ايزي فري.. العشق الممنوع.. مهند ونور يحيى ولميس.. لا حولة ولا قوة الا باله نخرب بيوتنا بايدينا وايدي المسلمين.. امي ام الشهداء اسأل الله لك العافية والله يجزاك خير ابنك التلميذ الصغير عنتريهر |
|
|
|
|
#10 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ماهو إحساس الحُب المجنون؟؟؟
[align=center][tabletext="width:70%;"][cell="filter:;"][align=center]
اشكر اختي سعوديه على الموضوع واشكر كل اخواني الذين سبقوني بلمشاركه ورئيي ان الشاشه الاكترونيه لا تصلح للحب بل هي فقط للمعرفه والثقافه والعلم لااكثر فمثلاً انا لم ادخل الى الشاشه الاكترونيه لغير ذالك ولا اريد ان انخرط بغير ذالك واترك الحب للواقع الحقيقي الذي اعيشه لا للوهم والخيال فلخيال كسراب يحسبه العطشان ماء وعند الاغتراب منه يتبخر وهذي نصيحتي للكل رجال ونساء دعو عنكم التفكير في الحب عبر النت إلا حب الناس في الله فقط تحيه من النيزك [/align][/cell][/tabletext][/align] |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');background-color:red;border:7px double red;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
(النيزك) العضو الحر . قلب الاسد انير سمأكم باجمل حلة فانتم احباب واصحاب واخوة بوركتم وبورك سمأكم ( سماء يافع )[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|