محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


30 نصيحة للبنات..!!

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الدين نصيحة ) أكتب نصيحة لمن بعدك .. ابو رامي محطـات بــلا حــدود 14 06-10-2013 01:16 PM
نصيحة السعدي الذوادي الخيمة الرمضانية 12 12-08-2011 05:53 PM
اعطني نصيحة لا هنت !!! ارحلي بسكات محطـات بــلا حــدود 10 13-10-2010 05:03 PM
نصيحة للفتيانوالفتيات عزي ايماني محطـات بــلا حــدود 4 12-03-2010 01:04 PM
نشيدة خير ايام الفتى *القرصان* للصوتيات والمرئيات الاسلامية 2 12-07-2006 02:19 PM

إضافة رد
المشاهدات 3044 التعليقات 12
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-12-2010   #1


الصورة الرمزية الوعدالقاطع
الوعدالقاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7267
 تاريخ التسجيل :  07-07-09
 أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
 المشاركات : 21,503 [ + ]
 التقييم :  12453
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي 30 نصيحة للبنات..!!



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
1- كوني كشجرة الرمان في خضرتها ، طيبة في ثمرها جميلة في زهرها..
2 ـ كوني قوية الإرادة ..
3 ـ خذي قراراتك الإيجابية بنفسك ..
4 ـ انهلي من العلم ما استطعت ..
5 ـ حافظي على سمعتك فإنها كالزجاجة يستحيل إصلاحها إذا ما انكسرت..
6 ـ لا تغرك الكلمات المعسولة فقد تكون فخا لك ..
7 ـ كوني حذرة من العلاقات عبر الشبكة الإلكترونية ( الانترنت ) ..
8 ـ لا تركضي وراء الزواج بل اجعلي مميزاتك هي التي تهيأ لك فرص ذلك ..
9 ـ غذي أنوثتك بالطرق السليمة ..
.1 ـ لتكن ثقتك بنفسك عالية ..
11 ـ اهتمي بغذاء الروح والعقل ..
12 ـ كوني متعاونة محبة للخير ..
13 ـ حافظي على علاقتك بأفراد عائلتك ..
14 ـ لا تسلمي مفتاح سمعتك لمن تحبين قبل الزواج مهما كان هذا الشخص ..
15 ـ ليكن في علمك أن الرجل يريد الزواج بمن تليق به وتكون أما جديرة بتربية أبنائه..
16 ـ اهتمي بزينتك بعيدا عن المبالغة ..
17 ـ ابتعدي عن التقليد الأعمى للأخريات ..
18 ـ لا تعملي شيئا تندمين عليه ..
19 ـ كوني سليمة النية مع نفسك ومع الآخرين ..
20 ـ اهتمي بسلوكك السليم لتقنعي الآخرين بالاعتماد عليك ..
21 ـ احترمي أنوثتك ولا تفرطي بها ..
22 ـ كوني قوية أمام الملمات ..
23 ـ اجعلي مقولة ( المرأة تنحني أمام النسيم ولا تنكسر أمام الريح العاتية ) مثلك الأعلى ..
24 ـ اقرئي عن مشاهير النساء في العالم بشكل عام والعالم الإسلامي بشكل خاص..
25 ـ لتكن رائحتك فواحة كالزهرة ..
26 ـ عبري عن آرائك بثقة عالية بالنفس ..
27 ـ إن كنت عاملة اثبتي وجودك بمهارتك العملية والعلمية ..
28 ـ افرضي احترام الآخرين لك بسلوكك القويم ..
29ـ اطردي الخوف من التعامل مع الآخرين مهما كان نوعهم وذلك بقوة إرادتك ..
30 - ـ تمسكي بتعاليم دينك
..
منقول باختصار..
الوعد القاطع


 

رد مع اقتباس
قديم 16-12-2010   #2


الصورة الرمزية النيزك
النيزك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11131
 تاريخ التسجيل :  05-07-10
 أخر زيارة : 02-03-2016 (06:47 PM)
 المشاركات : 2,846 [ + ]
 التقييم :  1059
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: 30 نصيحة للبنات..!!



[align=center][tabletext="width:70%;"][cell="filter:;"][align=center]
نقل موفق ونصائح جميله

نتمنى من اخواتنا ان تعملن بها لنفخر بهن ونزاين بهن الامم في الشرق والغرب

يا بني ادم اعلمو ان الخالق يراكم فاعملو على ذالك في الدنيا وتخشو لومة لائم

تحيه من

النيزك
[/align]
[/cell][/tabletext][/align]


 
 توقيع : النيزك

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');background-color:red;border:7px double red;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
(النيزك)
العضو الحر . قلب الاسد
انير سمأكم باجمل حلة فانتم احباب واصحاب واخوة
بوركتم وبورك سمأكم
( سماء يافع )[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]


رد مع اقتباس
قديم 16-12-2010   #3


الصورة الرمزية مقصد نبيل
مقصد نبيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10492
 تاريخ التسجيل :  15-03-10
 أخر زيارة : 08-07-2011 (04:07 AM)
 المشاركات : 1,037 [ + ]
 التقييم :  136
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: 30 نصيحة للبنات..!!



القاطع يسعد لي مساك

نصائح تكتب بماء الورد

القاطع انت مبدع في كل حالاتك ,, سواءً موضيع من نزف قلمك او انتقاء حسب ذائقتك

كل الشكر والتحيه اخي الكريم .

بس عسى البنات يؤخذين ولو نصيحه <<< وش دخـّــــل ابوك هههههههههههههههههه




>>> مقصد نبيل <<<


 
 توقيع : مقصد نبيل


7
7
إذا رحت كان الناس ما بين شامتٌ # وآخر مثنن بالذي كنت اصنعُ


رد مع اقتباس
قديم 16-12-2010   #4


الصورة الرمزية دواء القلوب
دواء القلوب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11692
 تاريخ التسجيل :  05-10-10
 أخر زيارة : 24-03-2011 (02:36 PM)
 المشاركات : 748 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: 30 نصيحة للبنات..!!



حافظي على سمعتك فانها كالزجاجة يستحيل اصلاحها اذا انكسرت
يعطيك العافية استأذي القدير الوعد القاطع
نقل رائع ونصايح جميله
ونتمنا من كافت النساء العمل بها


 
 توقيع : دواء القلوب

الود والوصل في شرعي وفي ديني
والجود تلقاه في اول عناويني
والجيد بوقف معه في ساعة الشدة
يا قلب صبرك ولا تندم على ما فات


رد مع اقتباس
قديم 16-12-2010   #5


الصورة الرمزية الوعدالقاطع
الوعدالقاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7267
 تاريخ التسجيل :  07-07-09
 أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
 المشاركات : 21,503 [ + ]
 التقييم :  12453
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: 30 نصيحة للبنات..!!



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النيزك مشاهدة المشاركة
[align=center][tabletext="width:70%;"][cell="filter:;"][align=center]
نقل موفق ونصائح جميله

نتمنى من اخواتنا ان تعملن بها لنفخر بهن ونزاين بهن الامم في الشرق والغرب

يا بني ادم اعلمو ان الخالق يراكم فاعملو على ذالك في الدنيا وتخشو لومة لائم

تحيه من

النيزك
[/align]
[/cell][/tabletext][/align]
شكراً أخي الغالي ابو عبد الرحمن على مرورك الكريم..
ما أجمل كلامك وما نريده الصلاح للامة ونحن جزء من هذه الامة ولا نقدر على عمل شيء غير اننا نقول وكل شيء بيد الله ... وللعلم / الخير والشر متلازمان حتى نقوم الساعة..!!
بارك الله فيك وكثر من امثالك..
الوعد القاطع


 

رد مع اقتباس
قديم 16-12-2010   #6


الصورة الرمزية الوعدالقاطع
الوعدالقاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7267
 تاريخ التسجيل :  07-07-09
 أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
 المشاركات : 21,503 [ + ]
 التقييم :  12453
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: 30 نصيحة للبنات..!!



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقصد نبيل مشاهدة المشاركة
القاطع يسعد لي مساك
نصائح تكتب بماء الورد
القاطع انت مبدع في كل حالاتك ,, سواءً موضيع من نزف قلمك او انتقاء حسب ذائقتك
كل الشكر والتحيه اخي الكريم .
بس عسى البنات يؤخذين ولو نصيحه <<< وش دخـّــــل ابوك هههههههههههههههههه
>>> مقصد نبيل <<<
شكراً أخي الغالي مقصد نبيل على مرورك هنيـــة..
الابداع أنت وكل كلامك يدل على كرمك وطيبتك ..!!
وكل البنات تعرفين هذا وهنا احرص منا على تقديم النصيحة... والحمد لله على ديننا الإسلامي الحنيف ...الذي أكرم المرأة وجعلها ملكة في دينها وبيتها ..!!
تسلم أخي مقصد نبيل ..
بارك الله فيك وكثر من امثالك
الوعد القاطع


 

رد مع اقتباس
قديم 16-12-2010   #7


الصورة الرمزية الوعدالقاطع
الوعدالقاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7267
 تاريخ التسجيل :  07-07-09
 أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
 المشاركات : 21,503 [ + ]
 التقييم :  12453
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: 30 نصيحة للبنات..!!



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دواء القلوب مشاهدة المشاركة
حافظي على سمعتك فانها كالزجاجة يستحيل اصلاحها اذا انكسرت
يعطيك العافية استأذي القدير الوعد القاطع
نقل رائع ونصايح جميله
ونتمنا من كافت النساء العمل بها
شكراً اخي الغالي دواء القلوب على مرورك الكريم ..
لا نحن لا نخاف على النساء فهن يعملين أكثر من هذا لأنهن يعرفين أنفسهن وهن عماد الأمة ونحن نعترف لهن بهذا المرأة ... وأنظر إلى الغرب لقد أنعد مت الثقة في كثير من الرجال والنساء ... واصبحت بعض الدول تعاني من كثرة الطلاق ... وحتى الأزواج يشكون في أطفالهم وأخر دراسة تقول أن الاسلام في تزايد وان الأمة الاسلامية تنموى وتتزايد بعشره أضعاف الأمم ... وهذا يعد نصر كبير وسوف يكون للأمهات الفضل الكبير في تربية هذه الامة والتي وعدنا الله اننا منتصرون وهذا كلام الله عز وجل..!!
بارك الله فيك وكثر من امثالك
الوعد القاطع


 

رد مع اقتباس
قديم 16-12-2010   #8


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: 30 نصيحة للبنات..!!



تسلم اخويه الوعد القاطع

ع النصااايح المفيده

اتمني الكل يمر ع الموضوع

تقبل مرووري واحترامي

اختك

طعن الوفي


 
 توقيع : طعن الوفي

[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash]

[flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 17-12-2010   #9


الصورة الرمزية ابو السفر
ابو السفر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10484
 تاريخ التسجيل :  14-03-10
 العمر : 52
 أخر زيارة : 27-08-2023 (12:15 PM)
 المشاركات : 2,503 [ + ]
 التقييم :  1677
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: 30 نصيحة للبنات..!!



والله روعة إن كانت هذه النصائح من منقولك فكيف إذا كانت من قولك فإنها تكون أروع أروع أروع
شكرا أخي الغالي أبو الغالية على هذه النصائح الغالية
وأنا أنصح كل من قرأ هذه النصائح من الأخوات أن تعمل بها ففيها خيري الدنيا والآخرة


 
 توقيع : ابو السفر

إسأل نفسك/إسألي نفسك في نهاية كل يوم :
[frame="1 80"]1) كم حسنة رصدتها في يومك
2) كم سيئة اغترفتها في يومك
3) كم نية استحضرتها في يومك
حتى لاتذهب عليك الأيام ويأتي آخر العام وقد أفلست
أخي/ أختي : ازرع البسمة في نفسك ثم حاول جادا أن تزرعها في غيرك , حينها أبشر برضى الله
أخوكم / ابو السفر[/frame]


رد مع اقتباس
قديم 18-12-2010   #10


الصورة الرمزية عنتريهر
عنتريهر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11745
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 13-03-2018 (10:29 AM)
 المشاركات : 6,619 [ + ]
 التقييم :  1554
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: 30 نصيحة للبنات..!!



ان النصيحة جميلة جدا
قال تعالى عن بني اسرائيل كانو لايتناهون عن منكر فعلوه...الاية
وقال عن امة محمد صلى الله عليه وسلم
كنتم خير امة اخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر...
فالنصيحة تدخل في عدة امور اولها الامر بالمعروف والنهي عن المنكر وهذا مايجعلنا نسمو ونرتقي بين الامم السابقة والامم الحاظرة..كما قال تعالى خير امة ولكن الاية مشروطة بالامر بالنعروف والنهي عن المنكر
وان لم نأمر لا بمعروف لواننهي عن منكر....فسنكون كبني اسرائيل...والدليل الاية السابقة..
وقال صلى الله عليه وسلم من راء منكم منكر فاليغيرة بيده وان لم يستطيع فبلسانه وهذا الذي راءيته من خلال النص..
والنصيحة امرها عظيم ومقدارها كبير ولكن كونها تكون في المراءة فهذا مايجعلها اكثر همة واعظم اجر..
لأنها تخص اختي وامي وبنتي وعمتي وخالتي وكل امراءة في هذا المجتمع..
فالمراءة في مجتمعنا الحمد لله لازالت ترتقي وتسمو بأخلاقها وقيمها وتمسكها بمبادئها البدوية العفيفة الطاهرة
البعيدة كل البعد عن الشكت في اخلاقها..
ووالله اني راءيات هناء عضوات يرتفع بهن الراس ويحق لكل عضو ان يفخر بمثلهن..
فجزاهن الله خير وبارك الله فيهن وفع شأنهن واسال الله ان يوفق لهن ابناء الحلال ويبعدن انهن ابناء السوء
واسال الله ان يجزاك خير معلمي الوعد الغالي على هذه النصيحة
ان دلت انما تدل على كرم نفسك وحرصها على نقل الخير
وهذا يدخل في باب التذكير
وقال تعالى :ذكر ان الذكرى تنفع المومنين...
والختام سلام واخردعوانا ان الحمدلله رب العالمين
واصلي واسلم على النبي محمد واله وصحبه اجمعين
فأن اخطئت فمن نفسي والشيطان
التلميذ الصغيرعنتريهر


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:10 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM