| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لكل رياضة فاكهتها الخاصة | رحيل وطن | قسم الصحة والطب | 3 | 14-05-2011 02:30 AM |
| متصفح الخاصة | عبدالله بن عسكر | مــرفأ الصمــت | 5 | 09-04-2011 06:05 AM |
| الغيورة وسيارتها الخاصة | النقيب911 | بـــوح الـصــور | 5 | 18-02-2009 05:34 PM |
|
| المشاهدات | 1045 | التعليقات | 8 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() |
في عضو ازعجني بالرسائل الخاصة!!!!!!!!
فيه عضو ازعجني بالرسائل الخاصه
صبــآحكمـ // مسـآءكم خـير آسف على إزعاجكم بمشاكلي الخاصة لكنني اضطررت لذلك .. و في الحقيقة فقد ترددت في كتابة هذة " المأساة " ـ إن صحت التسمية ـ التي أعاني منها كلما دخلت إلى المنتدى بت أخشى هذه النافذة : لديك رسالة خاصة من : ...؟؟.. بعنوان : ..؟؟.. أصبحت أضع يدي على قلبي كلما ظهرت لي هذه النافذة الـ " مقلقة " .. رباااه ماذا أفعل ؟! هل أكتب إلى منتدى الشكاوي بشأن ذلك ؟!! ولكن هذا العضو له مكانته في المنتدى وربما لن يصدقني احد إذا أخبرته !! حسناً .. لا يهم !! فقد طفح الكيل سأفصح عن اسمه هنا وليحدث ما يحدث .. فلن أبالي إذا أُوقفت عضويتي أو أُقفل موضوعي .. المهم أن أريح ضميري وأرتاح ..!! وليعذرني هو أيضاً فلم أعد أحتمل أكثر مما مضى .. 7 7 7 7 العضو هو 7 7 7 (( الـــــيـــــد )) نعم إنها ( يدي ) التي أكتب بها هنا .. والتي تشكي لي كلما أردت الشروع في الكتابة .. ولخوفها علي فهي تبعث لي برسالة تذكيرية خاصة كلما دخلت إلى المنتدى لتخبرني بأن هناك من يراقبني ويراقب كتاباتي حرفاً بحرف .. صحيح أنه باستطاعتي أن أصبح عضو " مؤذي " لا أكتب إلا سوءاً ولا أتلفظ إلا بذيئاً .. دون أن يعلم أحد منكم من هو " ؟؟؟" ومن يكون ؟!! ولكن " رقيب وعتيد " مأموران بتسجيل كل حرف أكتبه وكل كلمة أسطرها في صحيفة أعمالي .. وغداً عندما أقف في محكمة الآخرة سيحاكمني الله عليها .. حيث تشهد علي " يداي " بما كتبته بواسطتهما .. (( يوم تشهد عليهم ألسنتهم وأيديهم وأرجلهم بما كانوا يعملون )) النور 24 لذلك هي تنبهني الآن إلى عاقبة ذلك الأمر قبل أن يحدث .. ولا تفتأ في نصحي وتذكيري .. كلما فتحت رسالتها وجدت فيها : وما من كـاتب إلا ويفنى ........ ويبقي الدهـر ما كتبت يـــداه فلا تكتب بخطك غير شيء ........ يسرك في القيامة أن تراه اللهم أغفر لنا وارحمنا وأجعل ما تخطه أيدينا لنا لا علينا .. اللهم سخر أقلامنا فيما يرضيك .. اللهم وأجعلها سلاحاً نواجه به أعدائنا.... |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: في عضو ازعجني بالرسائل الخاصة!!!!!!!!
بارك الله فيك اختي الكريمه
وجزاكِ الله الخير وكتب الله ماتنشرين من فائده في ميزان حسناتك ,وجعل الله مانكتب شاهداً لنا لا علينا . |
...***...***...***...***...*** ...***...
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: في عضو ازعجني بالرسائل الخاصة!!!!!!!!
اللهم أغفر لنا وارحمنا وأجعل ما تخطه أيدينا لنا لا علينا ..
اللهم سخر أقلامنا فيما يرضيك .. اللهم وأجعلها سلاحا نواجه به أعدائنا مشكورة كثير عالموضوع الرائع دمتي بحفظ الرحمن تحيه من (((الوااااادي))) |
[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: في عضو ازعجني بالرسائل الخاصة!!!!!!!!
الحمد لله
الله يجزيك كل خير بدات بقرات الموضوع وقلت الله يهديها ليه ما تنزله بقسم الشكاوي المهم نزلت واقول يارب استر على ينزل اسمه بلقوه وصلت والحمد لله الذي سخر لنا مثل هذه الموضيع التي نستفيد منها بارك الله فيك وكثر الله من امثالك وجعلها في ميزان حسناتك |
![]() شكرا يا ريم الفلا [flash=http://www.b30b.com/up//uploads/files/b30b-66563d7a30.swf]width=550 height=218[/flash]
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: في عضو ازعجني بالرسائل الخاصة!!!!!!!!
[align=center][tabletext="width:70%;"][cell="filter:;"][align=center]
بصراحه اول ما بدئت اقراء الموضوع بدا قلبي يرجف ويداي ترتعش وبدا النضر عندي يزغلل وقلت يارب استر لايكون العضو المرفوعه عليه الشكوه هو ( النيزك ) اصلن انا عارف بنفسي لمن ادخل المنتدى وهو فاضي اسرح في عالم واكتب في عالم ههههههههههه وبعد شوي بديت اشك يكون الصقر اليافعي لانه اذي وشقي ههههههههههههههههه وكدت ايقن ان هذا العضو هو شمس يافع انتقام من الكروت الحمررررررررررررر الي كثرة عليها هههههههههه واخيراً اطمئن قلبي وعرفت ان الكاتب كان يمزح والحمد لله اني عرفت قبل ما اشك في كل اعضاء سماء يافع خخخخخخخخخخخخ كان اعطيتهم كروت حمررررررررررررر من كبيرهم الى صقيرهم هههههههههههههههههه اللهم ان استغفرك واتوب اليك شكراً اختي زهرة الموت كنتي جبتي لي جلطه الله يسامحك ههههههههههه تحيه من النيزك [/align][/cell][/tabletext][/align] |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');background-color:red;border:7px double red;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
(النيزك) العضو الحر . قلب الاسد انير سمأكم باجمل حلة فانتم احباب واصحاب واخوة بوركتم وبورك سمأكم ( سماء يافع )[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: في عضو ازعجني بالرسائل الخاصة!!!!!!!!
[align=center][tabletext="width:70%;"][cell="filter:;"][align=center]
سلمتي اخيتي على هالبادره الطيبه والكلام والتذكيرالمفيد لمن كان له قلب اشكرك اسئل الله ان يجعل ذالك في ميزان حسناتك تقبلي مروري البسيط ولك كل ودي وحترامي ودمتي بحفض الرحمن ابوســــــــــــــــــــــماء [/align][/cell][/tabletext][/align] |
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: في عضو ازعجني بالرسائل الخاصة!!!!!!!!
فيه عضو ازعجني بالرسائل الخاصه
ماهي نوع الرسايل التي يرسلها صبــآحكمـ // مسـآءكم خـير يسعدمساكم بالخير وانتي الصادقة آسف على إزعاجكم بمشاكلي الخاصة لكنني اضطررت لذلك .. لا عادي اخي الكريمة لا ازعاج لا شي كلنا هنا اهل الي يرفح احدنا يفرح الكل والي يسعد احدنا سعد الكل و في الحقيقة فقد ترددت في كتابة هذة " المأساة " ـ إن صحت التسمية ـ التي أعاني منها كلما دخلت إلى المنتدى اختي الكريمة اياك والتردد واعلمي كل العلم اننا لن نسمح لأي عضو يخفي عنا شي .. بت أخشى هذه النافذة : ربما تحمل لك كل خير لديك رسالة خاصة من : ...؟؟.. هل تعلم ان كثيير من الناس لم يراء هذه النافذه ولا يعلم كيف شكلها حتى.. فلاتحزن ان رأيت حلم مفزع فغيرك لم يحلم منذ زمن بعنوان : ..؟؟.. ماهو العنوان أصبحت أضع يدي على قلبي كلما ظهرت لي هذه النافذة الـ " مقلقة الحمد لله انه لازال قلبك معك تضعين يدك عليه " .. رباااه ماذا أفعل ؟! افعلي مابداء لك اما ان تفتحي واما ان تتجاهلي وكله عائد لكي هل أكتب إلى منتدى الشكاوي بشأن ذلك ؟!! نعم والادارة سوف تتكفل بحل هذه المعضلة ولكن هذا العضو له مكانته في المنتدى وربما لن يصدقني احد إذا أخبرته من هذه الناحية ثقي كل الثقة انك ثقة عدل ومثلك لو تكلم انصت له الكل وصدقه فالكذب ليس طبعك والتبلي. !! حسناً .. لا يهم !! فقد طفح الكيل سأفصح عن اسمه هنا وليحدث ما يحدث .. ستحل مشكلتك بأذن اله ولن يحدث الا كل خير فلن أبالي إذا أُوقفت عضويتي أو أُقفل موضوعي .. من هذه الناحية ثقي كل الثقة ان الادارة لدينا لا تحب التكتم او التستر وصدرها مفتوح لكل عضو وحتى وان كان منتسب جديد ومن كان مثلك لا تحذف عضويته لسبب كهذا.. ولن يغلق موضوعه بل لكي ااكد لك اختي الفاضله اني اطالب الادارة بتثبيت الموضوع والان سوف اراسل الادارة من اجل ان تعلمي انتي وكل عضو اننا في سما يافع سما الحرية والكرامة.. المهم أن أريح ضميري وأرتاح ..!! الضمير الحي الله على هذه الكلمة ان الضمير لايوجد الا عند انبل الناس واعظمهم خلق وارفعهم مكانة.. وليعذرني هو أيضاً فلم أعد أحتمل أكثر مما مضى .. بل اعذريني اختي من خلال هذا النص انا استوحي انكم تبادلت الرسايل ولكن هل سبق منك تحذيره ..اذا سبق تحذيره ولم يرتدع انا اضم صوتي لصوتك ضده كان من يكون.. 7 7 7 7 يالله خلصينا من هو وراي شغل العضو هو ايوه ايوه من من يالله لاتستحي 7 اوف 7 7 (( الـــــيـــــد )) هذا عضو رئيسي واسمحي لي اختي ان اقول لك انه منك وفيك لدرجة انك لايمكن الاستغنا عنه.. نعم إنها ( يدي ) التي أكتب بها هنا .. والتي تشكي لي كلما أردت الشروع في الكتابة .. اتدرين مالاحسان الاحسان ان تعبد الله كأنك تراه وانلم تكن تراه فأنه يارك ان مراقبة الله من اعظم الامور ولخوفها علي فهي تبعث لي برسالة تذكيرية خاصة كلما دخلت إلى المنتدى لتخبرني مايلفض من قول الا لديه رقيب عتيد.. غيرك ليس لديه عضو يذكره فحمدي اله على هذا العضو.. فأنه يقوم بواجبه ولكن بعضهم قد مل وتكاسل لانه لم يجد فايده بأن هناك من يراقبني ويراقب كتاباتي حرفاً بحرف .. بارك الله فيه واطال الله عمره واسال الله ان يكون ممن يشهد لكي لا عليكي وانتي صاحبت قلم معروف كله امر بمعروف ونهي عن منكر صحيح أنه باستطاعتي أن أصبح عضو " مؤذي " لا أكتب إلا سوءاً ولا أتلفظ إلا بذيئاً .. انتي انسانة صاحبت ضمير كما ذكرتي ولن تصتطيعي ان تكوني بلا ضمير دون أن يعلم أحد منكم من هو " ؟؟؟" ومن يكون ؟!! ولكني تعلمين انك غير غادرة على تجاهل مراقبة ربك وتجاهل ضميرك بداخلك ولكن " رقيب وعتيد " مأموران بتسجيل كل حرف أكتبه وكل كلمة أسطرها في صحيفة أعمالي .. بارك الله فيك وكثر من امثالك وغداً عندما أقف في محكمة الآخرة سيحاكمني الله عليها .. حيث تشهد علي " يداي " بما كتبته بواسطتهما .. اسال الله ان يضلنا بضله يوم لا ضل الا ضله.. (( يوم تشهد عليهم ألسنتهم وأيديهم وأرجلهم بما كانوا يعملون )) النور 24 صدق الله العظيم.. لذلك هي تنبهني الآن إلى عاقبة ذلك الأمر قبل أن يحدث .. كما ذكرت انك احسن من غيرك ولا تفتأ في نصحي وتذكيري .. بل انها تنصح الجميع كلما فتحت رسالتها وجدت فيها : وما من كـاتب إلا ويفنى ........ ويبقي الدهـر ما كتبت يـــداه فلا تكتب بخطك غير شيء ........ يسرك في القيامة أن تراه اللهم أغفر لنا وارحمنا وأجعل ما تخطه أيدينا لنا لا علينا .. اللهم سخر أقلامنا فيما يرضيك .. اللهم وأجعلها سلاحاً نواجه به أعدائنا.... اللهم امين يارب العالمين من الي يتجراء ويراسلك واسمك يهز القلب .. تقبلي مرور اخيك التلميذالصغيرعنتريهر |
|
|
|
#9 |
![]() |
رد: في عضو ازعجني بالرسائل الخاصة!!!!!!!!
ههههههههههه ههههههههههههه
قلت ياالله يستر مع العلم ان مثل هذه المواضيع كثيرة بس لا نعرف كيف نفكر عندما نشوف..!! في البداية حسيت قلبي يرجف ولكــن بعد ما شفت العلامات وقبل ما أصل عرفت وقلت مرة ثانية لا أفتح مثل هذه المواضيع ولكن الإنسان فيه فضول ..!! سلمتي على هذا المقلب ..!! شربنا المقلب ..!! أخيك الوعد القاطع |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|