حــروف لا يكللها الجفــاف (هذيان أحرف وفوضى مشاعر للخواطر المنقولة نثراً)


كلام جميل في الحب ..

حــروف لا يكللها الجفــاف


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلام جميل للأخوة الأعضاء(نصيحة) الوعدالقاطع محطـات بــلا حــدود 15 14-06-2012 02:47 PM
خلص كلام الحب جمال الشعبي حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس 0 10-07-2011 01:05 PM
لماذا الحب اذا كان الحب مجرد كلام !!! طعن الوفي حــروف لا يكللها الجفــاف 23 24-11-2010 01:44 PM
كلام جميل جدا ابوسماء محطـات بــلا حــدود 4 11-07-2010 08:51 PM
كلام جميل جدآ جدآ ياسر الحاصل حــروف لا يكللها الجفــاف 11 29-05-2008 05:08 PM

إضافة رد
المشاهدات 1878 التعليقات 4
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-12-2010   #1


الصورة الرمزية الفارسـ الملثمـ
الفارسـ الملثمـ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11648
 تاريخ التسجيل :  26-09-10
 أخر زيارة : 03-08-2011 (02:34 AM)
 المشاركات : 1,080 [ + ]
 التقييم :  615
لوني المفضل : Brown
افتراضي كلام جميل في الحب ..



الحب ليس كلمات
ولا دموع وآهات
ولا حبيب يسهر طوال الليل يعد النجمات


الحب هو أن
تظل تحب حبيبك وإن مات
الحب أن تضحى من أجله
بكل السبل التى امامك
وليس بالصمت والسكات


الحب
أن تدافع عن حبك وحبيبك
مهما كانت العقبات
وألا تتركه وحده يصارع الموت دونك
ويكتم العبرات


الحب هو أن
يكون حبه ملىء القلب والعينين
وأن تشتاق إليه كلما رمشت العينين


الحب هو
قلب ملىء بالنبضات
قلب لا يعرف الحقد والكراهيات


الحب
أن تحيا تحب
وتظل تحب حتى الممات


الحب هو أن
تحب الحب ذاته
لا أشخاص ولا كلمات


الحب
ألا تخون
وعلى حبيبك لا تهون


الحب
ليس مس من جنون
الحب أن تجد قلباً حنون


الحب
أن تحب شخصاً لذاته
لا لنقوده ودفتر شيكاته


الحب
أن تشعر بالأمان
وان تحياا كريماً ولا تهان


الحب
أن تغرق فى بحر الهوا
ولا تبحث عن شطئان


الحب
أن تحيا تبحث ن الحب
فى كل مكان
ربما تجده فى يوم من الأيام

وربما يكون سراب
ويراق دم الحب والأحلام
فى صحراء الأوهام

وتبدأ فى رحلة النسيان
وعيون تملاءها الأحزان

وقلب بين ضلوع كانت بالامس تحميه
واليوم صارت ضلوعه سيوف

أستلت من غمدها
لتقتل كلمات الحب فيه

سيف غدر وخداع
وسيف غش وقناع
وسيف رحيل ووداع

وبعد أن تلملم جراحك يا قلب
وتفيق من هذا الكرب

تبدأ رحلة البحث الطويل
عن الحب المستحيل
والذى لاترضى يا قلب عنه بديل

فالحب ليس مجرد كلمات
ولا دموع وآهات

الحب أكبر من كل العبارات

مماراااق لي ..


 
 توقيع : الفارسـ الملثمـ


..~♥شقآوة الأطفآل وبرآئتهمـ♥~..
~_~


رد مع اقتباس
قديم 28-12-2010   #2


الصورة الرمزية دواء القلوب
دواء القلوب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11692
 تاريخ التسجيل :  05-10-10
 أخر زيارة : 24-03-2011 (02:36 PM)
 المشاركات : 748 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: كلام جميل في الحب ..



الحب يجعل الانسان سعيدا انه اقصى متعة روحية يلمس الانسان بيديه وبروحه اعلى درجات السعادة ومن يحب يشعر انه

ولد من جديد ان يوم عيد ميلاده هو يوم الالتقاء بالحبيبة انها فرحة قصوى لم يشعر بها من قبل ولا يعرفها ولا يتصورها انسان

فشكرا لك اخي الفارس على هذا الكلام الجميل


تقبل مروري البسيط

اخوك بدوي يافع


 
 توقيع : دواء القلوب

الود والوصل في شرعي وفي ديني
والجود تلقاه في اول عناويني
والجيد بوقف معه في ساعة الشدة
يا قلب صبرك ولا تندم على ما فات


رد مع اقتباس
قديم 29-12-2010   #3


الصورة الرمزية الفارسـ الملثمـ
الفارسـ الملثمـ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11648
 تاريخ التسجيل :  26-09-10
 أخر زيارة : 03-08-2011 (02:34 AM)
 المشاركات : 1,080 [ + ]
 التقييم :  615
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: كلام جميل في الحب ..



قال بدوي يافع قال ..

طيب غير نككـ ..

عموما يسلمكـ ربي ويعطيكـ مليون عافية ..

شاكر لكـ مروركـ العطر يالغالي ..

دمت لمن تحب ..

خالص تحياتي وتقديري لكـ ..


 

رد مع اقتباس
قديم 29-12-2010   #4


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: كلام جميل في الحب ..



الفارس الملثم,,,



اتصفح كل يوم المنتدى بحثا عن كلماتك

لثقتى بروعة ماتكتب واسعد جدا عندما


اجد لك كلمات جديده

صدقني انت اكثر من رااائع

واشكرك على ابدااااااعك

دمت بحفظ الرحمن

تحيه

من





(((الواااادي)))


 
 توقيع : الوادي

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 29-12-2010   #5


الصورة الرمزية عنتريهر
عنتريهر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11745
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 13-03-2018 (10:29 AM)
 المشاركات : 6,619 [ + ]
 التقييم :  1554
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: كلام جميل في الحب ..



الفارس الملثم
جميل مايروق لك
والاجم ماتنزفه من بنات افكارك
صح بدنك عسن اختيارك
على الرغم اني اصبحت.
ماعاد افرق بين ماتكتب
وما تنقل
الى الامام
ايها الفارس
ونحن معك.
تقبل مروري اخوك
التلميذ الصغيرعنتريهر


 
 توقيع : عنتريهر


:
:
البعض ليسوا هُم !!
والبعض نحن !!


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 02:36 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM