الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


صفعات مربها ابناء اليمن الجنوبي

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رؤساء اليمن الجنوبي منذواالاستقلال حتى 22مايو1990م خالدالعامري الرأي & الرأي الأخر 4 22-12-2011 08:39 PM
قصة اعلام اليمن الجنوبي خالدالعامري الرأي & الرأي الأخر 9 13-12-2011 12:12 AM
الى اي حد وصل تفكير البعض من ابناء اليمن النيزك الرأي & الرأي الأخر 41 08-12-2010 12:08 PM
اذا سافرت اليمن الجنوبي سوف تردد لامحتل بعد اليوم خالدالعامري محطـات بــلا حــدود 15 21-10-2009 12:49 PM
أسم الجنوب العربي موجود قبل اليمن الجنوبي !!! السلطان القعيطي الرأي & الرأي الأخر 9 01-04-2009 10:46 PM

إضافة رد
المشاهدات 2138 التعليقات 9
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-12-2010   #1


الصورة الرمزية ابو رامي
ابو رامي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7157
 تاريخ التسجيل :  09-06-09
 أخر زيارة : 09-12-2016 (11:58 PM)
 المشاركات : 949 [ + ]
 التقييم :  848
لوني المفضل : Brown
افتراضي صفعات مربها ابناء اليمن الجنوبي




صفعات مربها ابناء اليمن الجنوبي
صفعــة أولــى
حين حلمناوبنينا قصوراً فوق الرمال .... ثم هوت بناتلك الأحلام
في بؤرة الألم .... " لأنها حلم المستحيل "
صفعــة ثــانية
حين نزورقبورالشهداء... ونلقـي عليهم السلام بعدما قُتلو غـدراً بـزمن الخيانه
فلا نلقى لـهم قبوراً ... " ولا عـزاء لنا "
صفــعة ثالــثة
حين نشعرباننانسير عكس التيار فيدفعـنابقوة فنسقط أرضـاً
ولا نجدمن يعيننا..نتذكر حينها خير معين .. هو الله "
صفــعة رابعة
حين يأتينا الخائن من جديد , مرتمـياً بين أحضـاننا ونستقبله بقلب رحب .
ولكنه يستقل طيبتنا لصالحه....
صـفعـة خـامسة
حين تطولنا يد الزمــن .. فيلطمنالـطمة قويـة تتـرك أثـراً في انفسنا
صفــعة ســادسة
حين ننظر ما مضى .. ونتمنى عودته .. فنقيم صـرحــاً عالــياً من الخيال
وحين نبدى في الصعــود ... نجد الصـرح قد تحطم
صفــعة سابــعة
حين نتوهم الإخـلاص في أحـد ...
ليكون لناالمنقذ الوفـي .. وحين تهب رياح الغضب
يتـركنا مع الريح , فلا نجد أمامناسوى :
أن نترك انفسنا للرياح فتدمرنا.
ولقد مررنا على الكثير منها ....


 
التعديل الأخير تم بواسطة ابو رامي ; 31-12-2010 الساعة 02:51 AM سبب آخر: تلوين

رد مع اقتباس
قديم 31-12-2010   #2


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 3 ساعات (12:28 PM)
 المشاركات : 115,319 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: صفعات مربها ابناء اليمن الجنوبي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رامي مشاهدة المشاركة

صفعات مربها ابناء اليمن الجنوبي
صفعــة أولــى
حين حلمناوبنينا قصوراً فوق الرمال .... ثم هوت بناتلك الأحلام
في بؤرة الألم .... " لأنها حلم المستحيل "
صفعــة ثــانية
حين نزورقبورالشهداء... ونلقـي عليهم السلام بعدما قُتلو غـدراً بـزمن الخيانه
فلا نلقى لـهم قبوراً ... " ولا عـزاء لنا "
صفــعة ثالــثة
حين نشعرباننانسير عكس التيار فيدفعـنابقوة فنسقط أرضـاً
ولا نجدمن يعيننا..نتذكر حينها خير معين .. هو الله "
صفــعة رابعة
حين يأتينا الخائن من جديد , مرتمـياً بين أحضـاننا ونستقبله بقلب رحب .
ولكنه يستقل طيبتنا لصالحه....
صـفعـة خـامسة
حين تطولنا يد الزمــن .. فيلطمنالـطمة قويـة تتـرك أثـراً في انفسنا
صفــعة ســادسة
حين ننظر ما مضى .. ونتمنى عودته .. فنقيم صـرحــاً عالــياً من الخيال
وحين نبدى في الصعــود ... نجد الصـرح قد تحطم
صفــعة سابــعة
حين نتوهم الإخـلاص في أحـد ...
ليكون لناالمنقذ الوفـي .. وحين تهب رياح الغضب
يتـركنا مع الريح , فلا نجد أمامناسوى :
أن نترك انفسنا للرياح فتدمرنا.
ولقد مررنا على الكثير منها ....
احي ابو رامي ان ما ذكرته هنا ليس بصفعات بس ولكن اهانات لانه كان امام
الجميع كل ما حصل وهذا يحمل الاهانه ونحن نتسلي بها وبكل فرح لا حد يعس بها
وكان ما حصل شي وهذا شي لا يقبل بوتنا هوا ولكن لمن تنادي يابو رامي ربك يخارج
الجميع من هذا المنكر الذي حاصل احترام


 
 توقيع : الصقر اليافعي



رد مع اقتباس
قديم 31-12-2010   #3


الصورة الرمزية عنتريهر
عنتريهر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11745
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 13-03-2018 (10:29 AM)
 المشاركات : 6,619 [ + ]
 التقييم :  1554
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: صفعات مربها ابناء اليمن الجنوبي



وصفعة ثامن عندما نقراء الموضوع ونخرج بلا فائدة..
اضن ان خدودنا لم يعد فيها مكان للصفع.
وان كرامتنا لم تعد تتحمل الصفع.
فهل ندفن رؤسنا بين الرمال مثل النعام
ام نحمي وجوهنا بأذرعتنا مثل الملاكم
ام نهاجم كل من يقف امامنا قبل انيفكر بصفعناء..
لك اجمل صفعة ود على قلبك الفسيح.
من اخيك
..........عنتريهر


 
 توقيع : عنتريهر


:
:
البعض ليسوا هُم !!
والبعض نحن !!


رد مع اقتباس
قديم 31-12-2010   #4


الصورة الرمزية ابو رامي
ابو رامي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7157
 تاريخ التسجيل :  09-06-09
 أخر زيارة : 09-12-2016 (11:58 PM)
 المشاركات : 949 [ + ]
 التقييم :  848
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: صفعات مربها ابناء اليمن الجنوبي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي مشاهدة المشاركة
احي ابو رامي ان ما ذكرته هنا ليس بصفعات بس ولكن اهانات لانه كان امام
الجميع كل ما حصل وهذا يحمل الاهانه ونحن نتسلي بها وبكل فرح لا حد يعس بها
وكان ما حصل شي وهذا شي لا يقبل بوتنا هوا ولكن لمن تنادي يابو رامي ربك يخارج
الجميع من هذا المنكر الذي حاصل احترام
اخي الصقر اليافعي
الغريب بالامر بان في اناس من ابناء الجنوب مازالو يناصرون الجلادويتمنون عودة الماضي بالرغم انهم عاشو تلك الفتره بما فيها من صفعات واهانات اتعتقد بانهم اشتاقو لصميل الذل الذي كان يستخدمه النظام ضد عامة الشعب خلال تلك الفتره فقدكان الشعب لايقدر يحرك ساكنا ويتقيد بكل مايملونه عليهم ويطبقوه بدون اي اعتراض وهذا ليس حباًللنظام ولكنه خوفاًمن بطشهم وجبروتهم


 

رد مع اقتباس
قديم 31-12-2010   #5
مراقب سابق


الصورة الرمزية يماني اصيل
يماني اصيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8761
 تاريخ التسجيل :  29-11-09
 أخر زيارة : 18-02-2013 (04:57 PM)
 المشاركات : 3,262 [ + ]
 التقييم :  1011
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: صفعات مربها ابناء اليمن الجنوبي



الكل يغرد خارج السرب < كلها مصالح شخصية
ولا نشوف احد يصير كابتن السفينة حتى تبحر الى شاطى الأمان
ولا حياة لمن تنادي
نتمنى القفز للحاظر ويختفي الماضي ولكن محلك سر
لايغير الله مابقوم حتى يغيروا مابأنفسهم
الف شكر مشرفنا المتميز ابو رامي ع الموضوع


 
 توقيع : يماني اصيل




رد مع اقتباس
قديم 31-12-2010   #6


الصورة الرمزية ابو رامي
ابو رامي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7157
 تاريخ التسجيل :  09-06-09
 أخر زيارة : 09-12-2016 (11:58 PM)
 المشاركات : 949 [ + ]
 التقييم :  848
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: صفعات مربها ابناء اليمن الجنوبي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنتريهر مشاهدة المشاركة
وصفعة ثامن عندما نقراء الموضوع ونخرج بلا فائدة..
اضن ان خدودنا لم يعد فيها مكان للصفع.
وان كرامتنا لم تعد تتحمل الصفع.
فهل ندفن رؤسنا بين الرمال مثل النعام
ام نحمي وجوهنا بأذرعتنا مثل الملاكم
ام نهاجم كل من يقف امامنا قبل انيفكر بصفعناء..
لك اجمل صفعة ود على قلبك الفسيح.
من اخيك
..........عنتريهر
وصفعه تاسعه
عندما نرى قادة الحراك مختلفين ومازالو في بداية المشوار
اخي عنتريهر كل مايدور في الساحه من مظاهرات وتنديد بعودة الرفاق يبرهن بان الشعب لازال بحاجه الى تلك الصفعات صفغات الماضي الاليم .....
ولانقول للشعب بان يدفن راسه بالرمال كماذكرة والعكس هو الصحيح فقدكان في الماضي دافن راسه في التراب
ولكن الان غير ذلك فله الحريه المطلقه في ابداء رايه بكل حريه ولكن يجب على الشعب بان يطالب بحقوقه بطريقه سلميه كما بدئها وليس بالتنديد بتشطير اليمن وتقسيمه وعودة من جرعو الشعب انواع القهر والحرمان والعذاب
وان يقف الشعب وقفة رجل واحد بوجه كل من يحاول بان يصفعه من جديد و يجب بان يكون ردع الظلم بطريقه سلميه وليس بحمل السلاح وسفك الدماء ويكفيك ياشعب ما تلقيت من صفعات
اشكرك اخي عنتريهر
ولك صفعة حب على عقلك الرزين


 

رد مع اقتباس
قديم 31-12-2010   #7


الصورة الرمزية ابو رامي
ابو رامي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7157
 تاريخ التسجيل :  09-06-09
 أخر زيارة : 09-12-2016 (11:58 PM)
 المشاركات : 949 [ + ]
 التقييم :  848
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: صفعات مربها ابناء اليمن الجنوبي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يماني اصيل مشاهدة المشاركة
الكل يغرد خارج السرب < كلها مصالح شخصية
ولا نشوف احد يصير كابتن السفينة حتى تبحر الى شاطى الأمان
ولا حياة لمن تنادي
نتمنى القفز للحاظر ويختفي الماضي ولكن محلك سر
لايغير الله مابقوم حتى يغيروا مابأنفسهم
الف شكر مشرفنا المتميز ابو رامي ع الموضوع
اخي العزيز يماني اصيل لقداصبحنافي زمن المصالح ولايمكن بان تتوحد الكلمه فكل واحد منهم يسلك طريق محايد للاخر فلاصدق ولاامانه وكل مانسمعه عبر القنوات الفضائيه كله كذب وخداع للشعب
والغرض من هذا كله هو تحقيق مصالح شخصيه على حساب الوطن والمواطن
لك كل الود
والاحترام


 

رد مع اقتباس
قديم 31-12-2010   #8


الصورة الرمزية عنتريهر
عنتريهر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11745
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 13-03-2018 (10:29 AM)
 المشاركات : 6,619 [ + ]
 التقييم :  1554
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: صفعات مربها ابناء اليمن الجنوبي



[align=center][tabletext="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');border:10px outset deeppink;"][cell="filter:;"][align=center]
غـــــــــــــيبوبة شـــــــــعب
وعلى رغم الصفعات التي صُفع بها الشعب الجنوبي الا انه لازال في غيبوبته.
ولازال فاقد الوعي.
وستضل الصفعات تجه له صفعة تلوصفعة.
حتى نصبح لانملك شي من المخدر الذي يفقدنا الوعي.
مخدر الاغتراب.
مخدر الخيانة.
مخدر المصلحة.
مخدر البيع والتأمر.
مخدر التبراء والانحياز.
مخدر الاتباع.
مخدر التصفيق..
ولا نستفيق حتى لانجد مانأكله .
وننداس بالمداس.
وت*** الكرامة.هناء قد يعي الشعب الجنوبي.
وسيتفيق من غيبوبته.وجسده كله صفع وطعن بالظهر.
ورضوض .واضلاع مكسرة.وعظام مهششة.
وانتظر حتى يستعيد عافيته..
ابو رامي قبل التعقيب اعد النظر
وغلب الكلمات.
ستجد تحتها الاموات.
تقبل مروري وتقديري.
ولك مني اقوى صفعة ود على جبينك.
الامبراطورعنتريهر
[/align]
[/cell][/tabletext][/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 01-01-2011   #9


الصورة الرمزية سنان السعدي
سنان السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6773
 تاريخ التسجيل :  10-03-09
 أخر زيارة : 10-04-2021 (09:27 PM)
 المشاركات : 2,886 [ + ]
 التقييم :  513
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: صفعات مربها ابناء اليمن الجنوبي



اخي العزيز العامري

هذ هوا قدرنا فمن المعتقدد ان المراحل عادها طويلة وان المعاناة ستستمر ولكن الصبر مفتاح الفرج فكما صبرنا على الصفعات الكبيرة السابقة سنصبر مع الصابرين وبعد الليل لضلم سيضهر صباح مشرق بإذن الله وانا أنصح الجميع لا تيأسوا من رحمة الله خلي عندكم أمل وياما شعوب كثيرة مرة بأزمات كبيرة ولكن الإرادة الصلبة ستصنع المستحيل فنحن كأبناء اليمن عامة إ بتلانا الله بنظامين لا لهم مثيل في الكون نظام الإمامة المتخلف في شمال الوطن ونظام الرفاق الدموي في جنوب الوطن فما معاناتنا اليوم إلى بسببهم ففكرهم المتخلف والدموي ما زال يجري بعروق كثيرين من أبناء الوطن والذين يحاولوا إرجاع الأوضاع إلى عصورهم السابقة


 

رد مع اقتباس
قديم 02-01-2011   #10


الصورة الرمزية ابو رامي
ابو رامي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7157
 تاريخ التسجيل :  09-06-09
 أخر زيارة : 09-12-2016 (11:58 PM)
 المشاركات : 949 [ + ]
 التقييم :  848
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: صفعات مربها ابناء اليمن الجنوبي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنان السعدي مشاهدة المشاركة
اخي العزيز العامري

هذ هوا قدرنا فمن المعتقدد ان المراحل عادها طويلة وان المعاناة ستستمر ولكن الصبر مفتاح الفرج فكما صبرنا على الصفعات الكبيرة السابقة سنصبر مع الصابرين وبعد الليل لضلم سيضهر صباح مشرق بإذن الله وانا أنصح الجميع لا تيأسوا من رحمة الله خلي عندكم أمل وياما شعوب كثيرة مرة بأزمات كبيرة ولكن الإرادة الصلبة ستصنع المستحيل فنحن كأبناء اليمن عامة إ بتلانا الله بنظامين لا لهم مثيل في الكون نظام الإمامة المتخلف في شمال الوطن ونظام الرفاق الدموي في جنوب الوطن فما معاناتنا اليوم إلى بسببهم ففكرهم المتخلف والدموي ما زال يجري بعروق كثيرين من أبناء الوطن والذين يحاولوا إرجاع الأوضاع إلى عصورهم السابقة
اخي سنان السعدي في ضل الخلافات الدائره في اوساط الحراك فان معاناة الشعب في الجنوب والشمال سوف تزيدوكل يوم يتلقى صفعه جديده صفعه من النظام الفاسدالذي من المفروض بان الحراك يسعى للمطالبه بتغييره لتحقيق العدل والمساواه لكافه ابناء الوطن وليس حمل السلاح والمطالبه بشرذمة البلاد..
والصفعه الثانيه سوف يتلقاهاالشعب من الحراك وقادته الذين يظهرون كل يوم بمظهر جديد
وسوف تكون تلك الصفعات هي القاضيه واقوى من صفعات الماضي لكونه يستقبل الصفعات من جهتين مختلفتين وجسمه متهالك لايقوى على احتمال الصفعات من الطرفين


 
التعديل الأخير تم بواسطة ابو رامي ; 02-01-2011 الساعة 12:57 AM سبب آخر: خطاءاملائي

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 03:29 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM