العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > محطـات بــلا حــدود

محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


رسالة من ابن الوردي للادارة والمشرفين والاعضاء

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الله ياخذ مؤسسي المنتدى والمشرفين والمشرفات والاعضاء والعضوات ... درب يافع نفحــات إيمانيــة عامــة 13 04-02-2018 10:20 PM
كلمة شكر وعرفان للادارة النقيب911 محطـات بــلا حــدود 21 26-11-2009 10:30 PM
جمل للاداريين والمشرفين والاعضاء!!! وردة يافع محطـات بــلا حــدود 4 27-09-2009 02:30 PM
رئيس وزراء قطر"أبو مازن قال لي"لو حضرت القمة فسأُذبح من الوريد إلى الوريد" ابو صالح اليافعي الرأي & الرأي الأخر 22 18-01-2009 08:06 AM

إضافة رد
المشاهدات 1621 التعليقات 9
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-01-2011   #1


الصورة الرمزية ابن الوردي
ابن الوردي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8160
 تاريخ التسجيل :  30-10-09
 العمر : 48
 أخر زيارة : 26-12-2025 (01:35 AM)
 المشاركات : 9,768 [ + ]
 التقييم :  1878
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رسالة من ابن الوردي للادارة والمشرفين والاعضاء



رسالة إلى كل
الإدارين والمشرفين والمشرفات وإلى كل من يتمنى الاشراف ..

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

ان ماجبلت عليه أنفسنا حب العلووالرقي في كل امورنا وذالك امر طيب بحيث يجعل
الانسان هدف سامي يسعى للوصول اليه ..

إلى كل مشرف ومشرفة :


كلنا بشر وكلنا ذو خطأ لكن يبقى للاسم معني وهيبه ..
خطاكم ليس كخطأ أي احد..انتم قدوة للامة المحمديه كلها ..اتقوا الله في أبناء وبنات المسلمين ..
قسمك هو بيتك الذي لابد ان تحافظ عليه ..قسمك اجعله بين عينك راقب كل رد يدرج ..

لا تتبع هفوات او زلات الاخرين اذا اخطا انصحه وقومه ليس امام الناس بل على الخاص ...

عدل ولاتخشى في الله لومة لائم عدل في كل من يمس الشريعه الاسلاميه

وعدل في كلام أي رجل تراه يؤثر في قلب فتاه ضعيفه ..
وانت يااختاه احذري أقولها لك احذري ان تدخلي في نقاش حاد مع الاعضاء من الرجال

ان كتب كلام لايليق أرسلي الرابط للادارين ..وان أستطعت لاتعدلي في كلام أي رجل ..

يبقى للرجل كيانه ورجولته وقد تكون نتظرته قاصره بحيث يقول لماذا فتاه تعدل في كلامي

وتبدأ وساوس الشيطان تدخل في قلبه بين الفينه والاخرى ..

اختاه مشرفتنا الغاليه ليكن جل اهتمامك وأغلبه وأكثره بالدرر الغاليه على الاسلام ..

أختاه انت أم لكل عضوه أنت مربية لكل فتاه تكتب معكم انت مسؤوله عنها في يوم القيامه

استفقديها وأسالي عن اخبارها شدي من عزيمتها اكسبي ثقتها انصيحها

وتعاوني انت وأياهاعلى البر والتقوي فلربما تكون اتقى منك وازكي منك واعلم

منك فاجعلي لها مقام عالى بتشجيعك لها بالكلمه الطيبه الحنونه والنصحيه

الصادقه فهي ان ضلت مع احد الرجال في منتداكم وانساقت فانت مسؤليه يوم القيامه عنها ..


الى كل عضو وعضوه :

اعلموا يارعاكم الله ان المشرفين والمشرفات ليسوا ملائكة وليسوا معصومين من الخطأ

فلاتجعلهم نورا تستظئ منهم دوما ,,فليس كل منتدى يجيد اختيار منهم اهل لهذه المنزله ..

فياأخوتي لتجعلوا هدفكم في الكتابة هو الدعوة الى الله ..

هوالجهاد بالكلمه لرفع راية الاسلام والمسلمين ..

لتسمو انفسكم للعلا بالدرجات من رب السموات والارض ..

ولتجعل كلماتك خالصة لوجة الله عزوجل ..

قبل ان اختم كلماتي اود ان أقول ..

لوكان للاشراف فخر وعزة لتبارزنا عليه بالسيوف لنصل اليه ,, لكنه والله أمانه

في يوم القيامه وستسأل عنها ماذا قدمت وماذا فعلت ..

كيف انكرت المنكر وهل امرت بالمعروف .. هل حافظت على اخواتك من الذئاب البشريه ..

هل كنت حريص على نصح الشباب بالحكمة والموعظة الحسنه !!

هل وهل وهل ..

هذه كلماتي القليله من قلب مشفق ومن قلب خائف من الامانه التي احملها في نفسي ..

فكل العذر لكل اخ واخت اخطئنا وقصرنا بحقهم ..ولتحللونا دنيا واخره فان الله لايكلف نفسا

إلاوسعها ..
اللهم لاتحملنا مالا طاقة لنا به ,,

اللهم كون عونا لنا في كل أمورنا ..

اللهم اغفر لنا ماتقدم من ذنبا وماتاخر وسدد خطانا واعفوا عنا ..

اللهم اكتب لنا أجر حراسة ثغر من ثغر الاسلام واكتب لنا اجر عينان لم تنم الليل

خوفا من نشر بدعة ومن اتباع شهوه من ضعاف النفوس وضياع درة غاليه ..

اللهم اجعلنا عملنا خالصا لوجهك واغفر لنا وسدد خطانا واجعل الجنه مثوانا ..

اللهم بلغت اللهم فاشهد ..

اخوكم ومحبكم ابن الوردي


 
 توقيع : ابن الوردي



شكرا يا ريم الفلا

[flash=http://www.b30b.com/up//uploads/files/b30b-66563d7a30.swf]width=550 height=218[/flash]




رد مع اقتباس
قديم 04-01-2011   #2


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 4 ساعات (09:56 PM)
 المشاركات : 115,253 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: رسالة من ابن الوردي للادارة والمشرفين والاعضاء



جزاك الله خير ولدي ابن الوردي على كل كلمه قلتها هنا
ونحن تحت الخمه لاي واحد او واحده اذا حصل لها اي شي
ترسل لينا ونحن تحت الخدمه معهن بنتي شمس يافع لاي شكوى خاصه
واذا لم تكون موجود والامر مهم نحن موجودين وتحت خدمت الجميع
وانا اتمني للجميع السعاده والارشاد الى ما يرضى الله ورسوله لك شكري


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 04-01-2011   #3


الصورة الرمزية ابن الوردي
ابن الوردي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8160
 تاريخ التسجيل :  30-10-09
 العمر : 48
 أخر زيارة : 26-12-2025 (01:35 AM)
 المشاركات : 9,768 [ + ]
 التقييم :  1878
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: رسالة من ابن الوردي للادارة والمشرفين والاعضاء



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير ولدي ابن الوردي على كل كلمه قلتها هنا
ونحن تحت الخمه لاي واحد او واحده اذا حصل لها اي شي
ترسل لينا ونحن تحت الخدمه معهن بنتي شمس يافع لاي شكوى خاصه
واذا لم تكون موجود والامر مهم نحن موجودين وتحت خدمت الجميع
وانا اتمني للجميع السعاده والارشاد الى ما يرضى الله ورسوله لك شكري
جزاك الله خير وكثر الله من امثالك

وبارك الله لك في مالك وولدك بارك الله في في الجميع


والدي الحبيب


 

رد مع اقتباس
قديم 04-01-2011   #4


الصورة الرمزية غربةوطن
غربةوطن غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7559
 تاريخ التسجيل :  13-09-09
 العمر : 33
 أخر زيارة : 02-03-2011 (04:13 PM)
 المشاركات : 374 [ + ]
 التقييم :  177
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: رسالة من ابن الوردي للادارة والمشرفين والاعضاء



الْسَّلام عَلَيْكُم وَرَحْمَة الْلَّه وَبَرَكَاتُه



جَزَاك الْلَّه خَيْرَا ابْن الْوَرْدِي عَلَى الْطَرْح الْاكْثَر مِن رَائِع



رِسَالَه مُهِمَّه اضَم بِهُهَا صَوْتِي الَى جَانِبِك وَهَذَا مَا نَحْتَاجُه الْنُّصْح لِنَسِير فِي الْطَّرِيْق الْصَّحِيْحَه



سَوَاء اعَضَّاء او مُشْرِفِيْن



وَاضَن المُراقِبِه الذَّاتِيَه مِن كُل فَرْد مُهِمَّه لِان كُل شَخْص سَيُحَاسَب عَلَى كُل حَرْف كَتَبَه وَنَقَلَه


وما من كاتب إلا ويفنى .. ويبقي الدهر ما كتبت يداه
فلا تكتب بخطك غير شيء .. يسرك في القيامة أن تراه


وَسَال الْلَّه الْهِدَايَه وَالتَّوْفِيْق لِلْجَمِيْع



 
 توقيع : غربةوطن


وما من كاتب إلا ويفنى .. ويبقي الدهر ما كتبت يداه
فلا تكتب بخطك غير شيء .. يسرك في القيامة أن تراه


رد مع اقتباس
قديم 04-01-2011   #5


الصورة الرمزية الوعدالقاطع
الوعدالقاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7267
 تاريخ التسجيل :  07-07-09
 أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
 المشاركات : 21,503 [ + ]
 التقييم :  12453
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: رسالة من ابن الوردي للادارة والمشرفين والاعضاء



شكراً لكل من نصحني وقدم النصيح لي ودلني على الخير ... إلى كل من نصحني ودلني على طريق الخير أدعي الله أن ورزقه البر والتقوى وتوجك الله بتاج الوقار وألبسك من حلل الإيمان..!!
نعم نحن ننصح ولكن نحن بحاجة لمن ينصحنا ... ولا تقتصر على مشرف او عضو فالنصيحة للجميع ... والحمد لله أننا في هذا الصرح الكبير أحسن من بعض المنتديات الأخرى... ونشكروالإدارة ممثلة بالوالد الصقر اليافعي والأخت الكريمة شمس يافع وكل الإداريين على ما يقدموه من أجل خدمة هذا المنتدى ...والذي يحمل أسم غالي على كل منتسبيه وهم على قدر المسؤولية ونحن أعضاء ولا نشوف التسمية وقد يكون العضو أحسن منا ... فنحن نتقبل النصيحة والحمد لله كم نصحوني وكم تم تعديل مواضيعي ومرات يتم حذفها ... ونحن هنا لكي نستفيد من الكل ..!!
جزاه الله خير كل من نصحني وأخذ بيدي فأنا أخبره بهذا حتى يعرف المكنة اللي في قلوبنا ... وديننا الإسلامي الحنيف حثنا على النصيحة ..!!
وفي الأخير اللهم اجعلنا النصيحة بيننا خالصة لوجهك الكريم ... وان ينصح بعضنا بعضا بالحكمة والموعظة الحسنة..!!
بارك الله فيك وكثر من امثالك وجعله في ميزان حسناتك ... وحسنات من نصحني وينصحني ..!!
الوعد القاطع


 

رد مع اقتباس
قديم 04-01-2011   #6


الصورة الرمزية رامي الهندي
رامي الهندي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11531
 تاريخ التسجيل :  28-08-10
 العمر : 34
 أخر زيارة : 19-09-2014 (05:31 PM)
 المشاركات : 2,996 [ + ]
 التقييم :  375
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: رسالة من ابن الوردي للادارة والمشرفين والاعضاء



[frame="1 80"]
اشكرك شيخنا ابن الوردي من كل اعماق قلبي ع النصائح والدرر المضيئة مااجمل ما سطره قلمك المضيء
واتمنى من الجمبع ان يأخذ هذا الموضوع بجد لانه كما قلت والله المستعان نحن مقصرين

اشكرك على قمة الادب في النصائح وفي ميزان حسناتك
نفع الله بك الاسلام
تحياتي لك بالشكر وخالص الاحترااااااااااااااااام
[/frame]


 
 توقيع : رامي الهندي

[flash=http://www.7ozn.com/files49/10_03_2012_a1a413313679328.swf]WIDTH=600 HEIGHT=280[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 04-01-2011   #7


الصورة الرمزية ابو السفر
ابو السفر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10484
 تاريخ التسجيل :  14-03-10
 العمر : 52
 أخر زيارة : 27-08-2023 (12:15 PM)
 المشاركات : 2,503 [ + ]
 التقييم :  1677
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: رسالة من ابن الوردي للادارة والمشرفين والاعضاء



أستاذنا القدير الناصح بأمانة وصدق ابن الوردي لقد نصحت فأفصحت وبينت ووضحت فما علينا إلا أن نقبل ونشمر سواعدنا للعمل وإصلاح النية مشرفين ومراقبين وإداريين الكل يعمل لخدمة الإسلام والمسلمين وليبقى هذا الصرح رافعا لراية الإسلام والسنة قلعة شامخة لا تهزها ريح هبت , ولا حريق شبت .
ابن الوردي وأنا أقرأ نصيحتك أحسست بأنك وجهتها لي فأنا أعترف بتقصيري تجاه القسم الإسلامي ولكني سأتلافى ذلك ولك بعد الله الفضل في ذلك
أرجو وأتمنى من كل مشرف أو عضو أن يعتقد أن النصيحة موجهة له وأن لا يبرئ نفسه حتى يستفيد منها
ابن الوردي أشكرك على النصيحة والسموحة على التقصير في الرد


 
 توقيع : ابو السفر

إسأل نفسك/إسألي نفسك في نهاية كل يوم :
[frame="1 80"]1) كم حسنة رصدتها في يومك
2) كم سيئة اغترفتها في يومك
3) كم نية استحضرتها في يومك
حتى لاتذهب عليك الأيام ويأتي آخر العام وقد أفلست
أخي/ أختي : ازرع البسمة في نفسك ثم حاول جادا أن تزرعها في غيرك , حينها أبشر برضى الله
أخوكم / ابو السفر[/frame]


رد مع اقتباس
قديم 05-01-2011   #8


الصورة الرمزية ابوسماء
ابوسماء غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11087
 تاريخ التسجيل :  25-06-10
 العمر : 43
 أخر زيارة : 01-03-2011 (05:38 PM)
 المشاركات : 588 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: رسالة من ابن الوردي للادارة والمشرفين والاعضاء



[align=center][tabletext="width:70%;"][cell="filter:;"][align=center]
الديــــــــــــــــــــن النصيحــــــــــــــه
بارك الله فيك وزادك من الاجر والثواب على حفاضك لاخوانك واخواتك
في هذا البيت الطيب اهله باذن الله
اشكرك على نصحك الطيب سلمت يداك باذن الله نكون عند حسن الضن
ودمت بحفض االله ورعايته
[/align]
[/cell][/tabletext][/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 05-01-2011   #9


الصورة الرمزية مقصد نبيل
مقصد نبيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10492
 تاريخ التسجيل :  15-03-10
 أخر زيارة : 08-07-2011 (04:07 AM)
 المشاركات : 1,037 [ + ]
 التقييم :  136
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: رسالة من ابن الوردي للادارة والمشرفين والاعضاء



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله وبياك يابن الوردي

وجزاك الله خير على هذه اللفته الطيبه والنصائح القيّمه

وليس غريب ان تأتي بهذه المصداقية والصراحة

فقد اعتدنا على المصداقية والصراحة من شخصك الكريم

فأسأل الله ان ينفعنى ويفقهنى بنصيحتك هذه وأن يجعلها في موازين حسناتك

تقبل خالص احترامي وتحياتي




>>> مقصد نبيل <<<


 
 توقيع : مقصد نبيل


7
7
إذا رحت كان الناس ما بين شامتٌ # وآخر مثنن بالذي كنت اصنعُ


رد مع اقتباس
قديم 06-01-2011   #10


الصورة الرمزية ابن الوردي
ابن الوردي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8160
 تاريخ التسجيل :  30-10-09
 العمر : 48
 أخر زيارة : 26-12-2025 (01:35 AM)
 المشاركات : 9,768 [ + ]
 التقييم :  1878
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: رسالة من ابن الوردي للادارة والمشرفين والاعضاء



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربةوطن مشاهدة المشاركة
الْسَّلام عَلَيْكُم وَرَحْمَة الْلَّه وَبَرَكَاتُه
جَزَاك الْلَّه خَيْرَا ابْن الْوَرْدِي عَلَى الْطَرْح الْاكْثَر مِن رَائِع
رِسَالَه مُهِمَّه اضَم بِهُهَا صَوْتِي الَى جَانِبِك وَهَذَا مَا نَحْتَاجُه الْنُّصْح لِنَسِير فِي الْطَّرِيْق الْصَّحِيْحَه
سَوَاء اعَضَّاء او مُشْرِفِيْن
وَاضَن المُراقِبِه الذَّاتِيَه مِن كُل فَرْد مُهِمَّه لِان كُل شَخْص سَيُحَاسَب عَلَى كُل حَرْف كَتَبَه وَنَقَلَه
وما من كاتب إلا ويفنى .. ويبقي الدهر ما كتبت يداه
فلا تكتب بخطك غير شيء .. يسرك في القيامة أن تراه
وَسَال الْلَّه الْهِدَايَه وَالتَّوْفِيْق لِلْجَمِيْع

امييين

جزاكي الله خير وبارك فيك

وعسا انقطاعك خير بأذن الله

وحياكم الله


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 02:50 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM