| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الله ياخذ مؤسسي المنتدى والمشرفين والمشرفات والاعضاء والعضوات ... | درب يافع | نفحــات إيمانيــة عامــة | 13 | 04-02-2018 10:20 PM |
| كلمة شكر وعرفان للادارة | النقيب911 | محطـات بــلا حــدود | 21 | 26-11-2009 10:30 PM |
| جمل للاداريين والمشرفين والاعضاء!!! | وردة يافع | محطـات بــلا حــدود | 4 | 27-09-2009 02:30 PM |
| رئيس وزراء قطر"أبو مازن قال لي"لو حضرت القمة فسأُذبح من الوريد إلى الوريد" | ابو صالح اليافعي | الرأي & الرأي الأخر | 22 | 18-01-2009 08:06 AM |
|
| المشاهدات | 1621 | التعليقات | 9 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رسالة من ابن الوردي للادارة والمشرفين والاعضاء
رسالة إلى كل
الإدارين والمشرفين والمشرفات وإلى كل من يتمنى الاشراف .. السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته ان ماجبلت عليه أنفسنا حب العلووالرقي في كل امورنا وذالك امر طيب بحيث يجعل الانسان هدف سامي يسعى للوصول اليه .. إلى كل مشرف ومشرفة : كلنا بشر وكلنا ذو خطأ لكن يبقى للاسم معني وهيبه .. خطاكم ليس كخطأ أي احد..انتم قدوة للامة المحمديه كلها ..اتقوا الله في أبناء وبنات المسلمين .. قسمك هو بيتك الذي لابد ان تحافظ عليه ..قسمك اجعله بين عينك راقب كل رد يدرج .. لا تتبع هفوات او زلات الاخرين اذا اخطا انصحه وقومه ليس امام الناس بل على الخاص ... عدل ولاتخشى في الله لومة لائم عدل في كل من يمس الشريعه الاسلاميه وعدل في كلام أي رجل تراه يؤثر في قلب فتاه ضعيفه ..وانت يااختاه احذري أقولها لك احذري ان تدخلي في نقاش حاد مع الاعضاء من الرجال ان كتب كلام لايليق أرسلي الرابط للادارين ..وان أستطعت لاتعدلي في كلام أي رجل .. يبقى للرجل كيانه ورجولته وقد تكون نتظرته قاصره بحيث يقول لماذا فتاه تعدل في كلامي وتبدأ وساوس الشيطان تدخل في قلبه بين الفينه والاخرى .. اختاه مشرفتنا الغاليه ليكن جل اهتمامك وأغلبه وأكثره بالدرر الغاليه على الاسلام .. أختاه انت أم لكل عضوه أنت مربية لكل فتاه تكتب معكم انت مسؤوله عنها في يوم القيامه استفقديها وأسالي عن اخبارها شدي من عزيمتها اكسبي ثقتها انصيحها وتعاوني انت وأياهاعلى البر والتقوي فلربما تكون اتقى منك وازكي منك واعلم منك فاجعلي لها مقام عالى بتشجيعك لها بالكلمه الطيبه الحنونه والنصحيه الصادقه فهي ان ضلت مع احد الرجال في منتداكم وانساقت فانت مسؤليه يوم القيامه عنها .. الى كل عضو وعضوه : اعلموا يارعاكم الله ان المشرفين والمشرفات ليسوا ملائكة وليسوا معصومين من الخطأ فلاتجعلهم نورا تستظئ منهم دوما ,,فليس كل منتدى يجيد اختيار منهم اهل لهذه المنزله .. فياأخوتي لتجعلوا هدفكم في الكتابة هو الدعوة الى الله .. هوالجهاد بالكلمه لرفع راية الاسلام والمسلمين .. لتسمو انفسكم للعلا بالدرجات من رب السموات والارض .. ولتجعل كلماتك خالصة لوجة الله عزوجل .. قبل ان اختم كلماتي اود ان أقول .. لوكان للاشراف فخر وعزة لتبارزنا عليه بالسيوف لنصل اليه ,, لكنه والله أمانه في يوم القيامه وستسأل عنها ماذا قدمت وماذا فعلت .. كيف انكرت المنكر وهل امرت بالمعروف .. هل حافظت على اخواتك من الذئاب البشريه .. هل كنت حريص على نصح الشباب بالحكمة والموعظة الحسنه !! هل وهل وهل .. هذه كلماتي القليله من قلب مشفق ومن قلب خائف من الامانه التي احملها في نفسي .. فكل العذر لكل اخ واخت اخطئنا وقصرنا بحقهم ..ولتحللونا دنيا واخره فان الله لايكلف نفسا إلاوسعها .. اللهم لاتحملنا مالا طاقة لنا به ,, اللهم كون عونا لنا في كل أمورنا .. اللهم اغفر لنا ماتقدم من ذنبا وماتاخر وسدد خطانا واعفوا عنا .. اللهم اكتب لنا أجر حراسة ثغر من ثغر الاسلام واكتب لنا اجر عينان لم تنم الليل خوفا من نشر بدعة ومن اتباع شهوه من ضعاف النفوس وضياع درة غاليه .. اللهم اجعلنا عملنا خالصا لوجهك واغفر لنا وسدد خطانا واجعل الجنه مثوانا .. اللهم بلغت اللهم فاشهد .. اخوكم ومحبكم ابن الوردي |
![]() شكرا يا ريم الفلا [flash=http://www.b30b.com/up//uploads/files/b30b-66563d7a30.swf]width=550 height=218[/flash]
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
رد: رسالة من ابن الوردي للادارة والمشرفين والاعضاء
جزاك الله خير ولدي ابن الوردي على كل كلمه قلتها هنا
ونحن تحت الخمه لاي واحد او واحده اذا حصل لها اي شي ترسل لينا ونحن تحت الخدمه معهن بنتي شمس يافع لاي شكوى خاصه واذا لم تكون موجود والامر مهم نحن موجودين وتحت خدمت الجميع وانا اتمني للجميع السعاده والارشاد الى ما يرضى الله ورسوله لك شكري |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#3 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: رسالة من ابن الوردي للادارة والمشرفين والاعضاء
وبارك الله لك في مالك وولدك بارك الله في في الجميع والدي الحبيب |
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() |
رد: رسالة من ابن الوردي للادارة والمشرفين والاعضاء
الْسَّلام عَلَيْكُم وَرَحْمَة الْلَّه وَبَرَكَاتُه جَزَاك الْلَّه خَيْرَا ابْن الْوَرْدِي عَلَى الْطَرْح الْاكْثَر مِن رَائِع رِسَالَه مُهِمَّه اضَم بِهُهَا صَوْتِي الَى جَانِبِك وَهَذَا مَا نَحْتَاجُه الْنُّصْح لِنَسِير فِي الْطَّرِيْق الْصَّحِيْحَه سَوَاء اعَضَّاء او مُشْرِفِيْن وَاضَن المُراقِبِه الذَّاتِيَه مِن كُل فَرْد مُهِمَّه لِان كُل شَخْص سَيُحَاسَب عَلَى كُل حَرْف كَتَبَه وَنَقَلَه وما من كاتب إلا ويفنى .. ويبقي الدهر ما كتبت يداه فلا تكتب بخطك غير شيء .. يسرك في القيامة أن تراه وَسَال الْلَّه الْهِدَايَه وَالتَّوْفِيْق لِلْجَمِيْع |
وما من كاتب إلا ويفنى .. ويبقي الدهر ما كتبت يداه فلا تكتب بخطك غير شيء .. يسرك في القيامة أن تراه
|
|
|
#5 |
![]() |
رد: رسالة من ابن الوردي للادارة والمشرفين والاعضاء
شكراً لكل من نصحني وقدم النصيح لي ودلني على الخير ... إلى كل من نصحني ودلني على طريق الخير أدعي الله أن ورزقه البر والتقوى وتوجك الله بتاج الوقار وألبسك من حلل الإيمان..!!
نعم نحن ننصح ولكن نحن بحاجة لمن ينصحنا ... ولا تقتصر على مشرف او عضو فالنصيحة للجميع ... والحمد لله أننا في هذا الصرح الكبير أحسن من بعض المنتديات الأخرى... ونشكروالإدارة ممثلة بالوالد الصقر اليافعي والأخت الكريمة شمس يافع وكل الإداريين على ما يقدموه من أجل خدمة هذا المنتدى ...والذي يحمل أسم غالي على كل منتسبيه وهم على قدر المسؤولية ونحن أعضاء ولا نشوف التسمية وقد يكون العضو أحسن منا ... فنحن نتقبل النصيحة والحمد لله كم نصحوني وكم تم تعديل مواضيعي ومرات يتم حذفها ... ونحن هنا لكي نستفيد من الكل ..!! جزاه الله خير كل من نصحني وأخذ بيدي فأنا أخبره بهذا حتى يعرف المكنة اللي في قلوبنا ... وديننا الإسلامي الحنيف حثنا على النصيحة ..!! وفي الأخير اللهم اجعلنا النصيحة بيننا خالصة لوجهك الكريم ... وان ينصح بعضنا بعضا بالحكمة والموعظة الحسنة..!! بارك الله فيك وكثر من امثالك وجعله في ميزان حسناتك ... وحسنات من نصحني وينصحني ..!! الوعد القاطع |
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: رسالة من ابن الوردي للادارة والمشرفين والاعضاء
[frame="1 80"]
اشكرك شيخنا ابن الوردي من كل اعماق قلبي ع النصائح والدرر المضيئة مااجمل ما سطره قلمك المضيء واتمنى من الجمبع ان يأخذ هذا الموضوع بجد لانه كما قلت والله المستعان نحن مقصرين اشكرك على قمة الادب في النصائح وفي ميزان حسناتك نفع الله بك الاسلام تحياتي لك بالشكر وخالص الاحترااااااااااااااااام [/frame] |
[flash=http://www.7ozn.com/files49/10_03_2012_a1a413313679328.swf]WIDTH=600 HEIGHT=280[/flash]
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: رسالة من ابن الوردي للادارة والمشرفين والاعضاء
أستاذنا القدير الناصح بأمانة وصدق ابن الوردي لقد نصحت فأفصحت وبينت ووضحت فما علينا إلا أن نقبل ونشمر سواعدنا للعمل وإصلاح النية مشرفين ومراقبين وإداريين الكل يعمل لخدمة الإسلام والمسلمين وليبقى هذا الصرح رافعا لراية الإسلام والسنة قلعة شامخة لا تهزها ريح هبت , ولا حريق شبت .
ابن الوردي وأنا أقرأ نصيحتك أحسست بأنك وجهتها لي فأنا أعترف بتقصيري تجاه القسم الإسلامي ولكني سأتلافى ذلك ولك بعد الله الفضل في ذلك أرجو وأتمنى من كل مشرف أو عضو أن يعتقد أن النصيحة موجهة له وأن لا يبرئ نفسه حتى يستفيد منها ابن الوردي أشكرك على النصيحة والسموحة على التقصير في الرد |
إسأل نفسك/إسألي نفسك في نهاية كل يوم :
[frame="1 80"]1) كم حسنة رصدتها في يومك 2) كم سيئة اغترفتها في يومك 3) كم نية استحضرتها في يومك حتى لاتذهب عليك الأيام ويأتي آخر العام وقد أفلست أخي/ أختي : ازرع البسمة في نفسك ثم حاول جادا أن تزرعها في غيرك , حينها أبشر برضى الله أخوكم / ابو السفر[/frame]
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: رسالة من ابن الوردي للادارة والمشرفين والاعضاء
[align=center][tabletext="width:70%;"][cell="filter:;"][align=center]
الديــــــــــــــــــــن النصيحــــــــــــــه بارك الله فيك وزادك من الاجر والثواب على حفاضك لاخوانك واخواتك في هذا البيت الطيب اهله باذن الله اشكرك على نصحك الطيب سلمت يداك باذن الله نكون عند حسن الضن ودمت بحفض االله ورعايته [/align][/cell][/tabletext][/align] |
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: رسالة من ابن الوردي للادارة والمشرفين والاعضاء
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله وبياك يابن الوردي وجزاك الله خير على هذه اللفته الطيبه والنصائح القيّمه وليس غريب ان تأتي بهذه المصداقية والصراحة فقد اعتدنا على المصداقية والصراحة من شخصك الكريم فأسأل الله ان ينفعنى ويفقهنى بنصيحتك هذه وأن يجعلها في موازين حسناتك تقبل خالص احترامي وتحياتي >>> مقصد نبيل <<< |
|
|
|
#10 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: رسالة من ابن الوردي للادارة والمشرفين والاعضاء
جزاكي الله خير وبارك فيك وعسا انقطاعك خير بأذن الله وحياكم الله |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|