حــروف لا يكللها الجفــاف (هذيان أحرف وفوضى مشاعر للخواطر المنقولة نثراً)


من خواطر الشيخ عائض القرني

حــروف لا يكللها الجفــاف


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الشيخ عائض القرني يرد على ياسر الخبيث بقصيده ابن الوردي ديــوآن الـقـصيــد 15 29-09-2010 04:40 PM
موسوعة الشيخ (عائض القرني) عبدالله العنسي المكتبــة الإسلاميــة العامه 8 06-05-2010 06:14 AM
الشيخ عائض القرني يصف اليمن صقر الصلاحي الرأي & الرأي الأخر 3 28-04-2010 01:18 PM
(( لاتحزن)) الشيخ عائض القرني عبدالله العنسي المكتبــة الإسلاميــة العامه 6 25-04-2010 08:40 AM
المقامة اليمانية.. الشيخ عائض القرني خط الوسط محطـات بــلا حــدود 3 11-04-2010 07:42 PM

إضافة رد
المشاهدات 1499 التعليقات 1
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-01-2011   #1


الصورة الرمزية عزي ايماني
عزي ايماني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9543
 تاريخ التسجيل :  10-01-10
 أخر زيارة : 17-04-2020 (09:51 AM)
 المشاركات : 1,106 [ + ]
 التقييم :  528
لوني المفضل : Brown
افتراضي من خواطر الشيخ عائض القرني



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


لاتثق بمدح الناس ولاتخشىبذمهم ، فكل يوم لهم مذهب يرضون لأغراضهم ويغضبون لها
فعامل أنت واحداً أحداً فرداً صمداً واترك غيره ، لأنه سوفيقبل لك بقلوبهم على رغم أنوفهم






لاتنخدع بكثرة الإخوان والأصدقاء وقت الرخاء فإنهم ذباب طمع ، ولن تجد منهم وقت الأزمة إلا قليلاً
فخالطهم بالمعروف ولا تثق إلا بالله









لاتحتقر رأي أحد مهما كان ، فإني استفدت من أناس ليس عندهم علم كثير ولايشار لهم بالبنان
وليسوا في أماكن مرموقة ، ولكن عندهم من سداد الرأي ما يفوق كبار الناس ، ولله في خلقه أسرار .

مما راق لي


 
 توقيع : عزي ايماني

[mshosh3]http://www.islam2all.com/islamsignature/fem/4.gif[/mshosh3]
[mshosh3]http://www.muslmh.com/upload/Signatures/710.gif[/mshosh3]


رد مع اقتباس
قديم 16-01-2011   #2


الصورة الرمزية عنتريهر
عنتريهر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11745
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 13-03-2018 (10:29 AM)
 المشاركات : 6,619 [ + ]
 التقييم :  1554
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: من خواطر الشيخ عائض القرني



نقل جميل ومجهود رايع.
والله يجزاك خير ويبارك فيك.
والشيخ عايض القرني قرأت له كتاب جواهر الادب.
فهو يعجبني جدا.
الله يبارك فيك ويجزاك خير الجزاء.
تقبل مروري
اخوك عنتريهر.


 
 توقيع : عنتريهر


:
:
البعض ليسوا هُم !!
والبعض نحن !!


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 01:35 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM