محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


متى تكون رائعا ؟

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حتى تكون عند ربك مرضيا رحيل وطن نفحــات إيمانيــة عامــة 8 19-03-2012 01:31 AM
كيف تكون افقي وكيف تكون عمودي طعن الوفي قضيــة و وجهــة نظــر 12 14-03-2011 03:12 PM
حاول ألا تكون الوافي محطـات بــلا حــدود 7 14-02-2009 12:42 AM
حتى لا تكون مبتدعا مسلم وكفى نفحــات إيمانيــة عامــة 1 06-07-2006 11:08 PM

إضافة رد
المشاهدات 2076 التعليقات 7
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-01-2011   #1


الصورة الرمزية رامي الهندي
رامي الهندي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11531
 تاريخ التسجيل :  28-08-10
 العمر : 34
 أخر زيارة : 19-09-2014 (05:31 PM)
 المشاركات : 2,996 [ + ]
 التقييم :  375
لوني المفضل : Brown
متى تكون رائعا ؟



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

كن راائعاً

عندما تبدأ يومك.. بالصلاة والدعاء

ღ فأنت إنسان رائع ღ


عندما تبدأ يومك.. بابتسامة صادقة

ღ فأنت إنسان رائع ღ


عندما تفشى ..السلام لكل من يلتقي بك

ღ فأنت إنسان رائع ღ


عندما تتعامل ..مع الآخرين بكل احترام

ღ فأنت إنسان رائع ღ


عندما تتعامل.. مع أفكار الآخرين وتستمع إليها جيدا ولا تهمشها أو تحتقرها

ღ فأنت إنسان رائع ღ


عندما.. تسمع وتشاهد أكثر مما تتكلم

ღ فأنت إنسان رائع ღ


عندما ...تعلم بأن الكلمة التي تنطق بها

إما أن تكون لك أو عليك فتفكر قبل أن

تنطق بكلمات قد تكون ضدك

ღ فأنت إنسان رائع ღ


عندما تعلم ..بأن الفرصة قد لا تتكرر مرة أخرى

وتحسن استغلالها عندما تأتي

ღ فأنت إنسان رائع ღ


عندما ..تحفظ الآخرين في غيابهم

ولا تقول فيهم ما يعيب

ღ فأنت إنسان رائع ღ


عندما ..تعطي رأيك بكل صدق عندما يطلب منك

ღ فِأنت إنسان رائع ღ


عندما.. تعتني بمظهرك دون تكلف ولا تعيب

أو تستهزئ بمظهر الآخرين

ღ فأنت إنسان رائع ღ


عندما ..لا تتسرع في إصدار الأحكام ع الآخرين

عبر ما تسمع عنهم من غيرك

ღ فأنت إنسان رائع ღ


عندما ..تحترم دورك وتحترم الأنظمة

ღ فأنت إنسان رائع ღ


عندما.. تسرع في السؤال عن الآخرين عندما تفتقدهم

ღ فأنت إنسان رائع ღ


عندما ...لا نتردد في تقديم المساعدة للآخرين

في حال فرحهم.. وفي حال حزنهم وتقف إلى جانبهم

ღ فأنت إنسان رائع ღ


عندما ..تعامل والديك بالإحسان والاحترام وتسرعة

استجابة في تنفيذ ما يطلب منك أو خفض للصوت

أو الكلمات التي نسمعها

( حاضر , سم , ابشر , طال عمرك , من عيوني , على راسي )

وتقف عندما يحدثك احدهما وهو قائم وتفسح لهما المكان

ღ فأنت إنسان رائع ღ


عندما ...تحب ولا تبالغ فيه.. أو تكره ولا تبالغ فيه

ღ فأنت إنسان رائع ღ


والاروع أن لا تصرح فربما تقلب لك الايام المحبة

كراهية والكراهية محبة

عندما ..لا تتحدث بكل ما تسمع

ღ فأنت إنسان رائع ღ


عندما ..لا تتحدث فيما لا تعرف

ღ فأنت إنسان رائع ღ


عندما ...تحافظ على خصوصياتك ولا تسمح

للإخرين بمعرفة كل شىء عنك

ღ فأنت إنسان رائع ღ

عندما ..تستر ما لا يرغب الاخرون كشفه لاحد

ღ فإنت إنسان رائع ღ

؛
؛؛
عندما.. تتوفر فيك ..الصفات التى ذكرت أعلاه

أنت بالفعل رائع.... والكل يقدرك ويسعى إليك ويحترمك

ويحترم رأيك.. ويفكر كثيرا بما تقول

ويكون مستمعاً جيدا لك ...وترتفع أسهمك لدى

كل من يعرفك أو يسمع عنك


 
 توقيع : رامي الهندي

[flash=http://www.7ozn.com/files49/10_03_2012_a1a413313679328.swf]WIDTH=600 HEIGHT=280[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 20-01-2011   #2


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: متى تكون رائعا ؟



رااااااامي الهندي,



عند ما نشااااااهد موضوع مثل هذا

نعـــــــلم ايضا بأن صااااحب هذا الموضوع

راااااااااااااااااائع,

تقبل مرووووري

تحيـــــــــــه


من





(((الوااااادي)))


 
 توقيع : الوادي

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 20-01-2011   #3


الصورة الرمزية رامي الهندي
رامي الهندي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11531
 تاريخ التسجيل :  28-08-10
 العمر : 34
 أخر زيارة : 19-09-2014 (05:31 PM)
 المشاركات : 2,996 [ + ]
 التقييم :  375
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: متى تكون رائعا ؟



وعندما اقرء نعومة ردك اعرف ان هذا الشخص اروع من الرائع

وجزاك الله خير

دمت بطاعة الرحمن


 

رد مع اقتباس
قديم 20-01-2011   #4


الصورة الرمزية ابوسماء
ابوسماء غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11087
 تاريخ التسجيل :  25-06-10
 العمر : 43
 أخر زيارة : 01-03-2011 (05:38 PM)
 المشاركات : 588 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: متى تكون رائعا ؟



[align=center][tabletext="width:70%;"][cell="filter:;"][align=center]اكون ررررائع عندما اتابع الجميل والمفيد والمميز اكون رائع
تتعثر حروفي بالشكر الك اخي رامي الهندي على هالتميز الفريد من نوعه
بوركت وبارك الله فيك
امتعتنا وستفدنا منك
جازاك الله كل خيرا
تقبل مروري البسيط الملعثم ولك كل التحيه والتقدير
طالبك وتلميذك ابوسماء[/align]
[/cell][/tabletext][/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 20-01-2011   #5


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: متى تكون رائعا ؟



يوم تلاقي مثل هالمواضيع الراقيه والمهمه وتقراها بتمعن وترد عليها

تكون انسان رااائع


تسلم اخويه رامي الهندي ع الروائح الحلوه اللي تنشرها فالمنتدى

الله يعطيك العافيه وبانتظار يديدك


تقبل مروووري واحترامي

اختك

طعن الوفي


 
 توقيع : طعن الوفي

[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash]

[flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 21-01-2011   #6


الصورة الرمزية جمال الشعبي
جمال الشعبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12454
 تاريخ التسجيل :  16-11-09
 العمر : 37
 أخر زيارة : 15-12-2019 (06:48 PM)
 المشاركات : 4,210 [ + ]
 التقييم :  2077
 الدولهـ
Yemen
لوني المفضل : Chocolate
افتراضي رد: متى تكون رائعا ؟




*يسلموو رامي الهندي*
*ع هالطرح الآكثر من رائع*
*عسى ما ننحرم من روعة جديدك*
*كل الود والتقدير*
تقبل مروووري واحترامي
اخووك جمال الشعبي


 

رد مع اقتباس
قديم 21-01-2011   #7


الصورة الرمزية ابو رامي
ابو رامي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7157
 تاريخ التسجيل :  09-06-09
 أخر زيارة : 09-12-2016 (11:58 PM)
 المشاركات : 949 [ + ]
 التقييم :  848
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: متى تكون رائعا ؟



عندما ادخل المنتدى والمح اسم رامي الهندي
اعرف بان لديه موضوع رائع ومفيد
تسلم اخي الغالي على حسن الطرح


 

رد مع اقتباس
قديم 21-01-2011   #8


الصورة الرمزية الوعدالقاطع
الوعدالقاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7267
 تاريخ التسجيل :  07-07-09
 أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
 المشاركات : 21,503 [ + ]
 التقييم :  12453
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: متى تكون رائعا ؟



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رامي الهندي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته...
كن راائعاً
عندما تبدأ يومك.. بالصلاة والدعاء
أخي الحبيب رأمي ما أخفي عليك أنا ابدأ في ليلي... ونسأل الله المغفرة والرحمة..!!
فأنت إنسان رائع ღ
عندما تبدأ يومك.. بابتسامة صادقة ..
الحمد لله الأبتسامة ما تفارق وجهي حتى وأنا متضايق ..!!
ღ فأنت إنسان رائع ღ
عندما تفشى ..السلام لكل من يلتقي بك
وهنا الصراحة أرد السلام على الجميع والحمد لله ..!!
ღ فأنت إنسان رائع ღ
عندما تتعامل ..مع الآخرين بكل احترام..
وبعد هنا نحترم الكل فنحن في الأول والأخير مثل بعض ..!!
ღ فأنت إنسان رائع ღ
عندما تتعامل.. مع أفكار الآخرين وتستمع إليها جيدا ولا تهمشها أو تحتقرها..
نحن نستمع ولا نهمش أحد بل هم من يعمل على تهميشنا ..!!
ღ فأنت إنسان رائع ღ
عندما.. تسمع وتشاهد أكثر مما تتكلم..
(ههههههه) هذه لا على حسب المزاج ..!!
ღ فأنت إنسان رائع ღ
عندما ...تعلم بأن الكلمة التي تنطق بها
إما أن تكون لك أو عليك فتفكر قبل أن
تنطق بكلمات قد تكون ضدك..
صحيح كلامك ولكن مرات يفصل العصب ويصير التماس في العصب ويضيع العقل ..!!
ღ فأنت إنسان رائع ღ
عندما تعلم ..بأن الفرصة قد لا تتكرر مرة أخرى
وتحسن استغلالها عندما تأتي..
إلا هذه لا تكلمني عليها ... أرجوك لانها ما تجيني فرصة ولو جتني راح أرفضها لأنها تأخرت كثير..!!
ღ فأنت إنسان رائع ღ
عندما ..تحفظ الآخرين في غيابهم
ولا تقول فيهم ما يعيب ..
وهنا نحاول قدر الأمكان أن نشوف أنفسنا في غيييرنا ونقول الله بستر على الجميع ..!!
ღ فأنت إنسان رائع ღ
عندما ..تعطي رأيك بكل صدق عندما يطلب منك ..
هنا بعد يجب ان نتحفظ في أمور كثيرة من باب مراعاة الآخرين فمجاملة شيء ضروري..!!
ღ فِأنت إنسان رائع ღ
عندما.. تعتني بمظهرك دون تكلف ولا تعيب
أو تستهزئ بمظهر الآخرين ..
(..........)..!!
فأنت إنسان رائع ღ
عندما ..لا تتسرع في إصدار الأحكام ع الآخرين
عبر ما تسمع عنهم من غيرك..
هذه الحمد لله في كثير من الناس لا يحكم على الآخرين ..!!
ღ فأنت إنسان رائع ღ
عندما ..تحترم دورك وتحترم الأنظمة ..
ويش قصدك بالأنظمة وليش نحن العرب عندنا أنظمة ... ولو أنتظرت دوري ممكن أموت والدور ما جاء ..!!
فأنت إنسان رائع ღ
عندما.. تسرع في السؤال عن الآخرين عندما تفتقدهم ..
القلوب شهود ففي ناس نفتقدهم وفي ناس لا نفتقدهم ..!!
ღ فأنت إنسان رائع ღ
عندما ...لا نتردد في تقديم المساعدة للآخرين..
أخوك راعي فزعات وأكثر المرات تجي على رأسه..!!
في حال فرحهم.. وفي حال حزنهم وتقف إلى جانبهم ..
فرحهم عادي ما تفرق معاي ... حزنهم أكيد..!!
ღ فأنت إنسان رائع ღ
عندما ..تعامل والديك بالإحسان والاحترام وتسرعة
استجابة في تنفيذ ما يطلب منك أو خفض للصوت
أو الكلمات التي نسمعها
( حاضر , سم , ابشر , طال عمرك , من عيوني , على راسي )
وتقف عندما يحدثك احدهما وهو قائم وتفسح لهما المكان ..
صدقني الأكثرية يقومون بهذا فلبس في إنسان عاقل يعصي أبويه ... وهناك قلة قليلة وهي غير سوية..!!
ღ فأنت إنسان رائع ღ
عندما ...تحب ولا تبالغ فيه.. أو تكره ولا تبالغ فيه ..
لا تعليق لي لأن القلب هو المسؤول..!!
ღ فأنت إنسان رائع ღ
والاروع أن لا تصرح فربما تقلب لك الايام المحبة
كراهية والكراهية محبة ..
هذا شيء طبيعي ..!!
عندما ..لا تتحدث بكل ما تسمع
ღ فأنت إنسان رائع ღ
عندما ..لا تتحدث فيما لا تعرف ..
أحاول بشرط أن أكون صريح ..!!
ღ فأنت إنسان رائع ღ
عندما ...تحافظ على خصوصياتك ولا تسمح
للإخرين بمعرفة كل شىء عنك ..
لا تزعلني فأنا مثل الكتاب المفتوح ... وبعد ما عندي شيء أخفيه..!!
فأنت إنسان رائع ღ
عندما ..تستر ما لا يرغب الاخرون كشفه لاحد..!!
نعم إذا كان هذا الشيء يفيد أكثر مما يضر ... ولكن في أمور يجب ان ننبه بعض ..!!
ღ فإنت إنسان رائع ღ
؛
؛؛
عندما.. تتوفر فيك ..الصفات التى ذكرت أعلاه
أنت بالفعل رائع.... والكل يقدرك ويسعى إليك ويحترمك
ويحترم رأيك.. ويفكر كثيرا بما تقول
ويكون مستمعاً جيدا لك ...وترتفع أسهمك لدى
كل من يعرفك أو يسمع عنك..
شكراً أخي رامي الهندي على هذا الموضوع والذي حبيت أ يمر عليه الأكثرية لا نقول الكل ...وقد حاولت أن نثري الموضوع وبطرقة ما ... لكي نعرف مكامن الركود في الردود على مثل هذه المواضيع لعل وعسى أن نجد طريقة لكيفة لتحرك مثل هذه المواضيع ... وحبيت أن يكون ردي بشكل مغاير ولكن فيه كثير من الصراحة ...وكل مواضيعك دروس وعبر وفيها الكثير من الفائدة..!!
بارك الله فيك وكثر من امثالك ..

أخيك الوعد القاطع


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 02:33 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM