| حــروف لا يكللها الجفــاف (هذيان أحرف وفوضى مشاعر للخواطر المنقولة نثراً) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| التبغ خطر على كلا الجنسين: سهام تسويقه تستهدف المرأة" | بوسلطان الغيلي | قسم الصحة والطب | 2 | 02-06-2010 10:25 PM |
| سهام لصيد القلوب | الوافي | محطـات بــلا حــدود | 5 | 29-05-2006 12:38 AM |
| ماأصعب أن تبكي بلا..." دموع"..... | طالب اليافعي | محطـات بــلا حــدود | 2 | 24-05-2006 01:19 PM |
|
| المشاهدات | 1230 | التعليقات | 2 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
ماأصعب سهام الغدر
ماأصعب سهام الغدر والخيانة وعدم الوفاء بالعهد
وما أشد ألمها حينما تكون ممن وثقت به وأمنته نفسك وأسرارك في هذه اللحظات وأنا أضمد جروح قلبي الذي ينزف أمسكت بريشتي بعد أن صنعت لها حبرا من دمي ودموعي وكتبت هذه الكلمات يوم عرفتك سرني فيك الاسم والروح حمدت ربي للقاك لأني قلب مجروح أهديتك روحي وأسراري ظنيتك ماتبوح ملكتك نفسي وعلمتك عن أماكن الجروح ويوم عرفتك سرني فيك الاسم والروح ومرت أيام وليالي وكنت القلب والروح وفي ليلة البدر يكشف ربي سترك المفضوح وتظهر حقيقة ثوبك المرقع ثوب البثور والقروح خدعتني بعذب الكلام وأنت للعهد غدار وقلبك مثل بيت العنكبوت مايحتوي أسرار ولسانك كذوب لعوب ماتعرف للوفا دار شعار الصدق رفعته وسامك وانت بالغدر طيار صَدق من قال غدا ينجلي لك الغبار تراني ما نسيت مكرك ولا لياليك الظلماء أيام الغدر والخون مافيها زرع ولاماء أشكوك لرب الكون عليم السر والخفايا يرى ويسمع دبيب النمل ويعلم ماتخفيه النوايا هو حسبي ورجائي يوم أن تشد الرزايا والحمد لرب الكون جواد كريم العطايا منقول
|
![]() سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم يارب قربني إليك وغمُر قلبي بحبك
|
|
|
#2 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ماأصعب سهام الغدر
وما اجمل نقلتك الرايعة التي نقلتيني بها الى الماضي. لولا اني بكامل وعيي لقلت هذه الكلمات انا من كتبها. ان الانسان احيان يلبس قناع ولكنك كما ذكرتي لن يطوع قناعه. واجمل ماعجبني. كلمة ثوبك المرقع. هذه الكلمات جميله جدا وتشبيه بليغ. وهو يدل على الفقر ولا كن اي فقر انه فقر المشاعر فقر الاحاسيس فقر الدم الذي اصبح ماء في جسده.. اشكرك اختي الكريمة اشكرك على هذا النقل. وقل من يحسن الاختيار نرجوا ان لا تقطعي عنا مددك ولا مدادك. وتقبلي مروري وفايق احترامي اخوك عنتريهر |
|
![]() : : البعض ليسوا هُم !! والبعض نحن !!
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
رد: ماأصعب سهام الغدر
بنتي همس يافع نقل موفق من قبلك تسلمي وبارك الله فيك
ما اقدر اقول شي لان ولدي عنتر يهر طرح ما في قلبي وقلبه باكر الله فيك وفيه على هذا الشي الممتاز من قبلكم الجميع |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|