حــروف لا يكللها الجفــاف (هذيان أحرف وفوضى مشاعر للخواطر المنقولة نثراً)


ماأصعب سهام الغدر

حــروف لا يكللها الجفــاف


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التبغ خطر على كلا الجنسين: سهام تسويقه تستهدف المرأة" بوسلطان الغيلي قسم الصحة والطب 2 02-06-2010 10:25 PM
سهام لصيد القلوب الوافي محطـات بــلا حــدود 5 29-05-2006 12:38 AM
ماأصعب أن تبكي بلا..." دموع"..... طالب اليافعي محطـات بــلا حــدود 2 24-05-2006 01:19 PM

إضافة رد
المشاهدات 1230 التعليقات 2
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-01-2011   #1


الصورة الرمزية همس يافع
همس يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10636
 تاريخ التسجيل :  15-04-10
 أخر زيارة : 28-07-2017 (06:26 PM)
 المشاركات : 686 [ + ]
 التقييم :  100
 الجنس ~
Female
  منتديات سماء يافع
سأظل أحلمـ طوال الوقت
أنــــ هناكـ غد أفضل ينتظرنى
سأظل أحلمـ و لن أملّ
لـأن ثقتـى بمولـاى ليس لها حدود

♥♥
لوني المفضل : Darkmagenta
افتراضي ماأصعب سهام الغدر



ماأصعب سهام الغدر والخيانة وعدم الوفاء بالعهد
وما أشد ألمها حينما تكون ممن وثقت به وأمنته نفسك وأسرارك
في هذه اللحظات
وأنا أضمد جروح قلبي الذي ينزف
أمسكت بريشتي بعد أن صنعت لها حبرا من دمي ودموعي
وكتبت هذه الكلمات
يوم عرفتك سرني فيك الاسم والروح
حمدت ربي للقاك لأني قلب مجروح
أهديتك روحي وأسراري ظنيتك ماتبوح
ملكتك نفسي وعلمتك عن أماكن الجروح
ويوم عرفتك سرني فيك الاسم والروح
ومرت أيام وليالي وكنت القلب والروح
وفي ليلة البدر يكشف ربي سترك المفضوح
وتظهر حقيقة ثوبك المرقع ثوب البثور والقروح
خدعتني بعذب الكلام وأنت للعهد غدار
وقلبك مثل بيت العنكبوت مايحتوي أسرار
ولسانك كذوب لعوب ماتعرف للوفا دار
شعار الصدق رفعته وسامك وانت بالغدر طيار
صَدق من قال غدا ينجلي لك الغبار
تراني ما نسيت مكرك ولا لياليك الظلماء
أيام الغدر والخون مافيها زرع ولاماء
أشكوك لرب الكون عليم السر والخفايا
يرى ويسمع دبيب النمل ويعلم ماتخفيه النوايا
هو حسبي ورجائي يوم أن تشد الرزايا
والحمد لرب الكون جواد كريم العطايا




منقول


 
 توقيع : همس يافع






سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

يارب قربني إليك وغمُر قلبي بحبك


رد مع اقتباس
قديم 23-01-2011   #2


الصورة الرمزية عنتريهر
عنتريهر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11745
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 13-03-2018 (10:29 AM)
 المشاركات : 6,619 [ + ]
 التقييم :  1554
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ماأصعب سهام الغدر



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس يافع مشاهدة المشاركة
ماأصعب سهام الغدر والخيانة وعدم الوفاء بالعهد
وما أشد ألمها حينما تكون ممن وثقت به وأمنته نفسك وأسرارك
في هذه اللحظات
وأنا أضمد جروح قلبي الذي ينزف
أمسكت بريشتي بعد أن صنعت لها حبرا من دمي ودموعي
وكتبت هذه الكلمات
يوم عرفتك سرني فيك الاسم والروح
حمدت ربي للقاك لأني قلب مجروح
أهديتك روحي وأسراري ظنيتك ماتبوح
ملكتك نفسي وعلمتك عن أماكن الجروح
ويوم عرفتك سرني فيك الاسم والروح
ومرت أيام وليالي وكنت القلب والروح
وفي ليلة البدر يكشف ربي سترك المفضوح
وتظهر حقيقة ثوبك المرقع ثوب البثور والقروح
خدعتني بعذب الكلام وأنت للعهد غدار
وقلبك مثل بيت العنكبوت مايحتوي أسرار
ولسانك كذوب لعوب ماتعرف للوفا دار
شعار الصدق رفعته وسامك وانت بالغدر طيار
صَدق من قال غدا ينجلي لك الغبار
تراني ما نسيت مكرك ولا لياليك الظلماء
أيام الغدر والخون مافيها زرع ولاماء
أشكوك لرب الكون عليم السر والخفايا
يرى ويسمع دبيب النمل ويعلم ماتخفيه النوايا
هو حسبي ورجائي يوم أن تشد الرزايا
والحمد لرب الكون جواد كريم العطايا

منقول
جميل جدا هذا الكلام
وما اجمل نقلتك الرايعة
التي نقلتيني بها الى الماضي.
لولا اني بكامل وعيي
لقلت هذه الكلمات انا من كتبها.
ان الانسان احيان يلبس قناع
ولكنك كما ذكرتي لن يطوع قناعه.
واجمل ماعجبني.
كلمة ثوبك المرقع.
هذه الكلمات جميله
جدا وتشبيه بليغ.
وهو يدل على الفقر ولا كن اي فقر انه فقر المشاعر
فقر الاحاسيس فقر الدم الذي اصبح ماء في جسده..
اشكرك اختي الكريمة
اشكرك على هذا النقل.
وقل من يحسن الاختيار
نرجوا ان لا تقطعي عنا مددك
ولا مدادك.
وتقبلي مروري
وفايق احترامي
اخوك عنتريهر


 
 توقيع : عنتريهر


:
:
البعض ليسوا هُم !!
والبعض نحن !!


رد مع اقتباس
قديم 23-01-2011   #3


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 20 دقيقة (09:08 AM)
 المشاركات : 115,271 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ماأصعب سهام الغدر



بنتي همس يافع نقل موفق من قبلك تسلمي وبارك الله فيك
ما اقدر اقول شي لان ولدي عنتر يهر طرح ما في قلبي
وقلبه باكر الله فيك وفيه على هذا الشي الممتاز من قبلكم الجميع


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:28 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM