| حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس (بوح الخواطر ونبض القصيد .. ابداعات الأعضاء الحصرية - يمنع المنقول) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اكرهك أيها... | شموخ -اليافعيه | حــروف لا يكللها الجفــاف | 5 | 09-05-2011 09:23 PM |
| لماذا نكره الطاعات؟ | رامي الهندي | نفحــات إيمانيــة عامــة | 6 | 04-05-2011 10:36 AM |
| لهذا الأسباب..نحن نكره أمريكا....؟ | القيصر | محطـات بــلا حــدود | 12 | 01-10-2006 12:34 AM |
|
| المشاهدات | 3380 | التعليقات | 13 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اشكرك لنك خليتني اكرهك وكره وصالك
[color="darkorange"][align=center][tabletext="width:50%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');border:10px ridge red;"][cell="filter:;"][align=center]اشكرك
لنٌك خليتني اكرهك واكره وصالك واكره كلامك والعيون اشكرك من اعماق قلبي لنك عطيتني فرصه اجرب واعشقك اشكرك لنك خليتني احيا بدونك واعشق فراقك اشكرك واشكر عذابك واشكر دجا الليل الي هجرني في رحيلك اعتذر ان قلت ابغاء اجازة واشوف حياتي بدونك كيف تصبح لاصار عقلي وقلبي معي. اكيد مرتاح ولا العقل نغمة هذا كلامك ابتعد وانا لازم بعد ابتعد والله ييسر ماعسره لحظ عينك. انتهينها هنا وابتدينا من جديد والله يفتحها بوجهك لا تقولي ويش هي [fot1]اكيد دبة الغاز[/fot1].[/[/align][/cell][/tabletext][/align]color] عنتريهر
|
![]() : : البعض ليسوا هُم !! والبعض نحن !!
التعديل الأخير تم بواسطة عنتريهر ; 01-02-2011 الساعة 08:48 PM
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اعتذر لو قلت ابغا اجازة
ههههههههههههههههه
أمام حروفك الصمت أجمل...... |
[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اعتذر لو قلت ابغا اجازة
ههههههههههههههه
الله يضحك سنك تكفيني ابتسامتك الي عقبتها بضحكه والتفاته لليمين واليسار دووووم يارب مشكور على تواصلك تلميذك عنتريهر |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
رد: اعتذر لو قلت ابغا اجازة
ايش هذا.
لون جديد في الخواطر بعدما تشد الانتباه وتوتر الاعصاب وتخلي الواحد يفكر بقصدك تختمها بفاكهه. الله عليك لا عدمناك. اعجبتني مرة. تقبل مروري وفايق احترامي اختك الاميرة القايدة نور العفيفي. |
|
التعديل الأخير تم بواسطة عنتريهر ; 26-01-2011 الساعة 01:39 PM
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اعتذر لو قلت ابغا اجازة
اكيد كل شي له قصد
فالفكاهة كانت نوع من انواع الحيل وتوصيل الافكار ولا ننسى كتاب كليلة ودمنت الذي انتقد وعيب في بداية طرحه وهاهو الان يتداوله الجميع ولا ننسى قصص جحا وشعبان اشكرك اختي الفاضلة على مرورك الجميل ونتمنا تواصلك الدايم اخوك عنتريهر |
|
|
|
#6 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اعتذر لو قلت ابغا اجازة
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه عنتريهر ابدعت وربي ابداااااااااااااااع والله فالبدايه تاثرت من الخاطر وكنت اقول فخاطري الله يعينك بس فالنهايه هلكت من الضحك الله يعطيك العافيه اخووويه عنتر دايما مميز في اطروحاتك ابدعت ورااق لي كثيرا ما قرأته هنا تقبل مروووري واحترامي اختك طعن الوفي |
|
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash] [flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اعتذر لو قلت ابغا اجازة
طعن الوفي
اسم تضي سماء يافع اسم يحمل في داخله دوواين القصايد ومجلدات الكتب. طعن الوفي تواصل مستمر وابداع لايكل وتألق لايمل طعن الوفي مرورك له نكهة مختلفة وتعليقك دايما اجده ينبع من قلب طاهر طعن الوفي ان الاناس قد يكتب مايجول بخاطرة من غل واحساس ينكد عيشته ولكن ماذانب القارء فأحببت ان اعوضكم عن الارهاق بنكته انا اقصدها معنا ومضمون. طعن الوفي مرورك شرف لي فقد نورتي صفحتي نتمنا تواصلك الدايم اخوك التلميذ الصغيرعنتريهر |
|
|
|
#8 |
![]() |
رد: اشكرك لنك خليتني اكرهك وكره وصالك
أخي الغالي عنتر أعووووووه خلتني
أسرح وهم واتالم وأقول العاشق المتيم كل يوم يهيم في واد مثل قيس ... لا أروح بعيد عنتر وقلت من هي سعيدت الحظ اللي يهوها عنتر وفي الخير تطلع دبة غاز ... لكن هذا كله لن يبعدني عن ما في قلبك من حب وعشق وغرام فأنت العشق نفسه..!! وبالنسبة لدبة الغاز صارت معشوقة الملايين..!! وعندي صورة في عبر عن نفسك بصورة وهي تعزم الرحيل والهجر وما تنظر اللي أحبها ..!! هذا في شيء بدون إحساس وتخيل لو كان انسان وكم خاننا ناس كنا نعتبرهم الونيس والجليس لكن لا تحزن لدبة الغاز ... أو لدبة الخيانة من بعض الناس لأن في ناس تحب تتسلا وتحب التغيير واللعب على العواطف فلا تنتظر من شخص يقول انت الحبيب والصديق وأنت لأن هذه الأيام الناس تحب تبدل وتغير القديم بالجديد وناس ترجع للقديم..!! خاطرة أعجبتني واضحكتني وابكتني لأن الاسم مؤنث..!! فكل من حال بعض أحذر ثم أحذر العقارب والحيات..!! أخيك الوعدالقاطع |
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اشكرك لنك خليتني اكرهك وكره وصالك
جعلك لقص واعنتر يهر ههههههههه
ويش ذا الكلام ليش تكرهه مسكين ههههههههه عموما تسلم على الطرح وتقبل مروري المتواضع وخالص تحياتي اخيك الصغير زين اليزيدي |
|
|
|
#10 |
![]() |
رد: اشكرك لنك خليتني اكرهك وكره وصالك
أخي الغالي عنتر أعووووووه خلتني
أسرح وهم واتالم وأقول العاشق المتيم كل يوم يهيم في واد مثل قيس ... لا أروح بعيد عنتر وقلت من هي سعيدت الحظ اللي يهوها عنتر وفي الخير تطلع دبة غاز ... لكن هذا كله لن يبعدني عن ما في قلبك من حب وعشق وغرام فأنت العشق نفسه..!! وبالنسبة لدبة الغاز صارت معشوقة الملايين..!! وعندي صورة في عبر عن نفسك بصورة وهي تعزم الرحيل والهجر وما تنظر اللي أحبها ..!! هذا في شيء بدون إحساس وتخيل لو كان انسان وكم خاننا ناس كنا نعتبرهم الونيس والجليس لكن لا تحزن لدبة الغاز ... أو لدبة الخيانة من بعض الناس لأن في ناس تحب تتسلا وتحب التغيير واللعب على العواطف فلا تنتظر من شخص يقول انت الحبيب والصديق وأنت لأن هذه الأيام الناس تحب تبدل وتغير القديم بالجديد وناس ترجع للقديم..!! خاطرة أعجبتني واضحكتني وابكتني لأن الاسم مؤنث..!! فكل من حال بعض أحذر ثم أحذر العقارب والحيات..!! أخيك الوعدالقاطع.. *** طبعاً اللي فوق كتبتها من الجوال بس آمانة عليك ياعنتر أعترف أمام الجميع هل تقصد هذه ..؟!! أو تقصد كل من له علاقة بتا التأنيث ..!! طبعاً الغالي عنتر سوف يعترف لنا اليوم ..!! ![]() الوعد القاطع |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|