| حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس (بوح الخواطر ونبض القصيد .. ابداعات الأعضاء الحصرية - يمنع المنقول) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اعجب مافي الانسان قلبه | السعدي الذوادي | محطـات بــلا حــدود | 9 | 20-09-2017 02:31 PM |
| راح اغيب عن المنتدى؟؟ | Abeer Alward | محطـات بــلا حــدود | 4 | 19-04-2010 02:57 PM |
| اغرب الصور و اصغر واكبر و اعجب و احلى | راك | بـــوح الـصــور | 2 | 05-01-2010 07:46 PM |
|
| المشاهدات | 5012 | التعليقات | 10 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لو جرحتك اعتذر ومستعد اني اغيب
[align=center][tabletext="width:50%;backgroun d-color:gray;border:10px inset black;"][cell="filter:;"][align=center]لو جرحتك اعتذر
واعتذر عن كل جرح لني انسان صريح هذا عيبي وكثير يحترمني لعيبي وهل تراء الصدق عيب لا تلوميني طلبتك لا تقولي لي جرحتك لا تقولي انني اخطيت في حقك بيوم لني اعتذر لك كل يوم ويش تبيني عاد اقول ويش اكتب عجزت افهم نفسي وليس عيب ان اعجز على فهم طبعك فلو جرحتك اعتذر واعتبر هذه اخر رساله بيني وبينك ولا تلومي يراعي لو فهم قولك غلط لن هذا طبع فيني اقراء كل الشي بالمقلوب [fot1]التلميذ الصغيرعنتريهر[/fot1][/align][/cell][/tabletext][/align] |
![]() : : البعض ليسوا هُم !! والبعض نحن !!
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لو جرحتك اعتذر ومستعد اني اغيب
ارجووووك
لا تعتذر.. همّي مع عذرك يزيد .. ليت العذر .. ما كان واهي يا ليته.. اخي عنتر يهر ينحني رأسي هنا خجلاً منك.. فكلماتك اخرست تعابيري أمام بوحك.. بساتين ورداً لـ روحك.. وعذراً على صعلكة حرفي.. |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لو جرحتك اعتذر ومستعد اني اغيب
عنتــــــــــر يهر,,,
عذب المشاعر هنا بشكل يفوق الوصف.. هنا انت مختلف .. هنا وللامانه رائعه تستحق التصفيق.. الله عليك.. هنا اسجل اعجابي بكلمات فيه الكثير من الحس والصدق.. دمت بخير ياسيد الذوق تحيــــــــــــه من (((الوااااااادي))) |
[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]
|
|
|
#4 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لو جرحتك اعتذر ومستعد اني اغيب
اختي الفاضلة
اشكرك على مرورك وحسن قبولك فقد عطرتي صفحتي بعطر التوت حظورك دايم جميل مثل شروق الشمس ارفعي رأسك فقد كفيتي ووفيتي وانا من وجب ان يخجل على الخربشة هذه ليس انتي اخوك التلميذ الصغيرعنتريهر |
|
|
|
|
#5 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لو جرحتك اعتذر ومستعد اني اغيب
اخي الوادي
شكرا لك على اطرائك فلم اتوقع انها ستنال اعجابك اشكرك من اعماق قلبي انما هذه هذيان وعتاب فليس بالذي وصفت تحياتي التلميذ الصغيرعنتريهر |
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() |
رد: لو جرحتك اعتذر ومستعد اني اغيب
[align=center][tabletext="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');"][cell="filter:;"][align=center]الاعتذار مو عيب
الاعتذار جميل واحيانا يكون ضروري تعود الثقه وترجع الموده واحيانا يكون جميل عند سؤ الفهم من الطرف الاخر مو بشرط يحدد جنس من البشر اما ذكر او انثىى\ىاخي تفلسف وابدع اخي عنتر وصديقي عجيب امرك الكلمات وكانك تظر اليها وكانك ترا وين تحط كل لكلمه وحقيقة انت مبدع وكلامك جميل ولو انك وجهت رساله في كلامك لاحد الاشخاص ولكن بطريقة موضوع جميل ورائع[/align][/cell][/tabletext][/align] |
|
|
|
#7 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لو جرحتك اعتذر ومستعد اني اغيب
احيان قد تكون الرسايل مواضيع
لما تجد الاشخاص كثير الي تبي في حقهم تعتذر وانت ماقصرت لقد عطرت ونورت صفحتي لاعدمناك مشوكور تلميذك الصغيرعنتريهر |
|
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لو جرحتك اعتذر ومستعد اني اغيب
[frame="1 10"]
ياصديقي لك ودي لك تقديري وحبي؟قرئت احرفك وذاكرتي تخبطني مابين ماضي وحاضرمابين جرحاوالم مابين بسمه ودمعه مابين وجع وندم هاجت بي افكاري وخانتني احباري كثيرمناانجروجرح وياكم جرحناوانجرحنافي كل العلاقات العاطفيه والاخويه لاكن لماذاهاذه الكلمه ترافقنالماذانستيقض بعدفوات الاوان لماذانعض على اصابعناندمالماذانخلق لانفسنااعذارصدقني لوكل واحدمنايسائل نفسه هاذه الاسئله لوجدانه جرح اكثرمن ماانجرح لاكن يبقى الدورالاخيرلاصحاب القلوب الكبيره الذين ينسون ويتناسون ليعيشولاملاجديدوبسمه في قيدالانتضارلاكن يضل هناك شي اسمه تذكرفاناماضيك ومهمايمضي العمرفالجراح تبقى؟؟وفي الختام اقول لكل جراح اكسركبريائك واعتذرمن من جرحته فانت ظلمته؟وللمجروح سامح تحضن الحياه بحب كبيروطهرجرحك ولاتسمح تجديده للغير؟؟ اخي عنتر تقبل مروري المتواضع تلميذك الصغير ....جمال الشعبي |
|
|
|
#9 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لو جرحتك اعتذر ومستعد اني اغيب
جمال الشعيبي
نجم لمع في سماءيافع نجم جميل البريق والرونق تتمتع بأسهاب بليغ ومشاعر رايعة واحساس مرهف لايوصف وعن قريب والقريب العاجل سيصبح اسمك وقلمك من اعرق واعظم الاقلام وماعليك سوى ان تنتطلق بكل شجاعة وليس انت من يقول تلميذك الصغير بل انا وانا فقط من يحق له هذذا القول وهذا القلب لقبي ولا اريد لأحد ان ينازعني فيه تلميذك الصغيرعنتريهر |
|
|
|
|
#10 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لو جرحتك اعتذر ومستعد اني اغيب
اقراء كل الشي بالمقلوب
تعرف منو اللي يقرى الشي بالمقلوووب اللي يكون مصدوم ومقهوور حتى انه يقرى الاسباب بدون وعي واستيعاب خاطره رااائعه اخي الكريم لا عدمناك وبانتظار يديدك تقبل مرووري واحترامي اختك طعن الوفي |
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash] [flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]
التعديل الأخير تم بواسطة عنتريهر ; 25-02-2011 الساعة 03:53 AM
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|