حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس (بوح الخواطر ونبض القصيد .. ابداعات الأعضاء الحصرية - يمنع المنقول)


لو جرحتك اعتذر ومستعد اني اغيب

حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اعجب مافي الانسان قلبه السعدي الذوادي محطـات بــلا حــدود 9 20-09-2017 02:31 PM
راح اغيب عن المنتدى؟؟ Abeer Alward محطـات بــلا حــدود 4 19-04-2010 02:57 PM
اغرب الصور و اصغر واكبر و اعجب و احلى‏ راك بـــوح الـصــور 2 05-01-2010 07:46 PM

إضافة رد
المشاهدات 5012 التعليقات 10
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-02-2011   #1


الصورة الرمزية عنتريهر
عنتريهر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11745
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 13-03-2018 (10:29 AM)
 المشاركات : 6,619 [ + ]
 التقييم :  1554
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي لو جرحتك اعتذر ومستعد اني اغيب



[align=center][tabletext="width:50%;backgroun d-color:gray;border:10px inset black;"][cell="filter:;"][align=center]لو جرحتك اعتذر
واعتذر عن كل جرح
لني انسان صريح
هذا عيبي
وكثير يحترمني لعيبي
وهل تراء الصدق عيب
لا تلوميني
طلبتك
لا تقولي لي جرحتك
لا تقولي
انني اخطيت في حقك بيوم
لني اعتذر لك كل يوم
ويش تبيني عاد اقول
ويش اكتب
عجزت افهم نفسي
وليس عيب ان اعجز على فهم
طبعك
فلو جرحتك اعتذر
واعتبر هذه اخر رساله
بيني وبينك
ولا تلومي يراعي
لو فهم قولك غلط
لن هذا طبع فيني
اقراء كل الشي بالمقلوب
[fot1]التلميذ الصغيرعنتريهر
[/fot1][/align]
[/cell][/tabletext][/align]


 
 توقيع : عنتريهر


:
:
البعض ليسوا هُم !!
والبعض نحن !!


رد مع اقتباس
قديم 03-02-2011   #2


الصورة الرمزية سعودية تحب يافع
سعودية تحب يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6606
 تاريخ التسجيل :  03-02-09
 أخر زيارة : 10-12-2011 (11:56 PM)
 المشاركات : 690 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لو جرحتك اعتذر ومستعد اني اغيب



ارجووووك


لا تعتذر..
همّي مع عذرك يزيد ..
ليت العذر ..
ما كان واهي يا ليته..


اخي عنتر يهر

ينحني رأسي هنا خجلاً منك..

فكلماتك اخرست تعابيري أمام بوحك..


بساتين ورداً لـ روحك..
وعذراً على صعلكة حرفي..


 

رد مع اقتباس
قديم 03-02-2011   #3


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لو جرحتك اعتذر ومستعد اني اغيب



عنتــــــــــر يهر,,,


عذب المشاعر هنا بشكل يفوق الوصف..

هنا انت مختلف ..

هنا وللامانه رائعه تستحق التصفيق..

الله عليك..

هنا اسجل اعجابي بكلمات فيه الكثير من الحس والصدق..

دمت بخير ياسيد الذوق

تحيــــــــــــه

من





(((الوااااااادي)))


 
 توقيع : الوادي

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 03-02-2011   #4


الصورة الرمزية عنتريهر
عنتريهر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11745
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 13-03-2018 (10:29 AM)
 المشاركات : 6,619 [ + ]
 التقييم :  1554
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لو جرحتك اعتذر ومستعد اني اغيب



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودية تحب يافع مشاهدة المشاركة
ارجووووك
لا تعتذر..
همّي مع عذرك يزيد ..
ليت العذر ..
ما كان واهي يا ليته..
اخي عنتر يهر
ينحني رأسي هنا خجلاً منك..
فكلماتك اخرست تعابيري أمام بوحك..
بساتين ورداً لـ روحك..
وعذراً على صعلكة حرفي..
اختي الفاضلة
اشكرك على مرورك
وحسن قبولك
فقد عطرتي صفحتي
بعطر التوت
حظورك دايم جميل
مثل شروق الشمس
ارفعي رأسك
فقد كفيتي ووفيتي
وانا من وجب ان يخجل
على الخربشة هذه
ليس انتي
اخوك
التلميذ الصغيرعنتريهر


 

رد مع اقتباس
قديم 03-02-2011   #5


الصورة الرمزية عنتريهر
عنتريهر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11745
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 13-03-2018 (10:29 AM)
 المشاركات : 6,619 [ + ]
 التقييم :  1554
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لو جرحتك اعتذر ومستعد اني اغيب



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوادي مشاهدة المشاركة
عنتــــــــــر يهر,,,
عذب المشاعر هنا بشكل يفوق الوصف..
هنا انت مختلف ..
هنا وللامانه رائعه تستحق التصفيق..
الله عليك..
هنا اسجل اعجابي بكلمات فيه الكثير من الحس والصدق..
دمت بخير ياسيد الذوق
تحيــــــــــــه
من
(((الوااااااادي)))
اخي الوادي
شكرا لك على اطرائك
فلم اتوقع انها ستنال اعجابك
اشكرك من اعماق قلبي
انما هذه هذيان
وعتاب
فليس بالذي وصفت
تحياتي
التلميذ الصغيرعنتريهر


 

رد مع اقتباس
قديم 04-02-2011   #6


الصورة الرمزية حمودي اليافعي
حمودي اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2762
 تاريخ التسجيل :  22-12-07
 أخر زيارة : 10-04-2014 (09:37 AM)
 المشاركات : 150 [ + ]
 التقييم :  654
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لو جرحتك اعتذر ومستعد اني اغيب



[align=center][tabletext="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');"][cell="filter:;"][align=center]الاعتذار مو عيب
الاعتذار جميل واحيانا يكون ضروري

تعود الثقه
وترجع الموده
واحيانا يكون جميل عند سؤ الفهم من الطرف الاخر
مو بشرط يحدد جنس من البشر
اما ذكر او انثىى\ىاخي تفلسف وابدع
اخي عنتر
وصديقي
عجيب امرك الكلمات وكانك تظر اليها
وكانك ترا وين تحط كل لكلمه
وحقيقة انت مبدع وكلامك جميل ولو انك وجهت رساله في كلامك لاحد الاشخاص
ولكن بطريقة موضوع
جميل ورائع[/align]
[/cell][/tabletext][/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 16-02-2011   #7


الصورة الرمزية عنتريهر
عنتريهر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11745
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 13-03-2018 (10:29 AM)
 المشاركات : 6,619 [ + ]
 التقييم :  1554
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لو جرحتك اعتذر ومستعد اني اغيب



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمودي اليافعي مشاهدة المشاركة
[align=center][tabletext="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');"][cell="filter:;"][align=center]الاعتذار مو عيب
الاعتذار جميل واحيانا يكون ضروري
تعود الثقه
وترجع الموده
واحيانا يكون جميل عند سؤ الفهم من الطرف الاخر
مو بشرط يحدد جنس من البشر
اما ذكر او انثىى\ىاخي تفلسف وابدع
اخي عنتر
وصديقي
عجيب امرك الكلمات وكانك تظر اليها
وكانك ترا وين تحط كل لكلمه
وحقيقة انت مبدع وكلامك جميل ولو انك وجهت رساله في كلامك لاحد الاشخاص
ولكن بطريقة موضوع
جميل ورائع[/align]
[/cell][/tabletext][/align]
احيان قد تكون الرسايل مواضيع
لما تجد الاشخاص كثير الي تبي في حقهم تعتذر
وانت ماقصرت
لقد عطرت ونورت صفحتي
لاعدمناك مشوكور
تلميذك الصغيرعنتريهر


 

رد مع اقتباس
قديم 19-02-2011   #8


الصورة الرمزية جمال الشعبي
جمال الشعبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12454
 تاريخ التسجيل :  16-11-09
 العمر : 37
 أخر زيارة : 15-12-2019 (06:48 PM)
 المشاركات : 4,210 [ + ]
 التقييم :  2077
 الدولهـ
Yemen
لوني المفضل : Chocolate
افتراضي رد: لو جرحتك اعتذر ومستعد اني اغيب



[frame="1 10"]
ياصديقي لك ودي لك تقديري وحبي؟قرئت احرفك وذاكرتي تخبطني مابين ماضي وحاضرمابين جرحاوالم مابين بسمه ودمعه مابين وجع وندم هاجت بي افكاري وخانتني احباري كثيرمناانجروجرح وياكم جرحناوانجرحنافي كل العلاقات العاطفيه والاخويه لاكن لماذاهاذه الكلمه ترافقنالماذانستيقض بعدفوات الاوان لماذانعض على اصابعناندمالماذانخلق لانفسنااعذارصدقني لوكل واحدمنايسائل نفسه هاذه الاسئله لوجدانه جرح اكثرمن ماانجرح لاكن يبقى الدورالاخيرلاصحاب القلوب الكبيره الذين ينسون ويتناسون ليعيشولاملاجديدوبسمه في قيدالانتضارلاكن يضل هناك شي اسمه تذكرفاناماضيك ومهمايمضي العمرفالجراح تبقى؟؟وفي الختام اقول لكل جراح اكسركبريائك واعتذرمن من جرحته فانت ظلمته؟وللمجروح سامح تحضن الحياه بحب كبيروطهرجرحك ولاتسمح تجديده للغير؟؟
[/frame]

اخي عنتر تقبل مروري المتواضع تلميذك الصغير ....جمال الشعبي


 

رد مع اقتباس
قديم 23-02-2011   #9


الصورة الرمزية عنتريهر
عنتريهر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11745
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 13-03-2018 (10:29 AM)
 المشاركات : 6,619 [ + ]
 التقييم :  1554
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لو جرحتك اعتذر ومستعد اني اغيب



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال الشعبي مشاهدة المشاركة
[frame="1 10"]
ياصديقي لك ودي لك تقديري وحبي؟قرئت احرفك وذاكرتي تخبطني مابين ماضي وحاضرمابين جرحاوالم مابين بسمه ودمعه مابين وجع وندم هاجت بي افكاري وخانتني احباري كثيرمناانجروجرح وياكم جرحناوانجرحنافي كل العلاقات العاطفيه والاخويه لاكن لماذاهاذه الكلمه ترافقنالماذانستيقض بعدفوات الاوان لماذانعض على اصابعناندمالماذانخلق لانفسنااعذارصدقني لوكل واحدمنايسائل نفسه هاذه الاسئله لوجدانه جرح اكثرمن ماانجرح لاكن يبقى الدورالاخيرلاصحاب القلوب الكبيره الذين ينسون ويتناسون ليعيشولاملاجديدوبسمه في قيدالانتضارلاكن يضل هناك شي اسمه تذكرفاناماضيك ومهمايمضي العمرفالجراح تبقى؟؟وفي الختام اقول لكل جراح اكسركبريائك واعتذرمن من جرحته فانت ظلمته؟وللمجروح سامح تحضن الحياه بحب كبيروطهرجرحك ولاتسمح تجديده للغير؟؟
[/frame]
اخي عنتر تقبل مروري المتواضع تلميذك الصغير ....جمال الشعبي
جمال الشعيبي
نجم لمع في سماءيافع
نجم جميل البريق والرونق
تتمتع بأسهاب بليغ ومشاعر رايعة
واحساس مرهف لايوصف
وعن قريب والقريب العاجل سيصبح اسمك وقلمك
من اعرق واعظم الاقلام وماعليك سوى ان تنتطلق بكل شجاعة
وليس انت من يقول تلميذك الصغير
بل انا وانا فقط من يحق له هذذا القول وهذا القلب لقبي ولا اريد لأحد ان ينازعني فيه
تلميذك الصغيرعنتريهر


 

رد مع اقتباس
قديم 24-02-2011   #10


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لو جرحتك اعتذر ومستعد اني اغيب



اقراء كل الشي بالمقلوب
تعرف منو اللي يقرى الشي بالمقلوووب
اللي يكون مصدوم ومقهوور
حتى انه يقرى الاسباب بدون وعي واستيعاب
خاطره رااائعه اخي الكريم
لا عدمناك وبانتظار يديدك
تقبل مرووري واحترامي
اختك
طعن الوفي


 
 توقيع : طعن الوفي

[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash]

[flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]

التعديل الأخير تم بواسطة عنتريهر ; 25-02-2011 الساعة 03:53 AM

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 11:07 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM