بـــوح الـصــور ( هنا توضع الصور والغرائب من حول العالم )


فهمتوا الدرس ولا اعيد الشرح

بـــوح الـصــور


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعز: الحرس الجمهوري يقتل نجل أحد مشايخ يافع، الوادي أخبـار و شـؤون يـافع 13 15-09-2011 08:47 AM
اعيد و لصداقه مكانتها الصحيحه عبدالله العامري السعدي الرأي & الرأي الأخر 1 09-09-2011 02:27 PM
صورة الشيخ اسامه هدف الحرس الوثني algokar707 محطـات بــلا حــدود 2 18-07-2006 01:18 PM

إضافة رد
المشاهدات 2800 التعليقات 17
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-02-2011   #1


الصورة الرمزية عنتريهر
عنتريهر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11745
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 13-03-2018 (10:29 AM)
 المشاركات : 6,619 [ + ]
 التقييم :  1554
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي فهمتوا الدرس ولا اعيد الشرح





 
 توقيع : عنتريهر


:
:
البعض ليسوا هُم !!
والبعض نحن !!


رد مع اقتباس
قديم 09-02-2011   #2


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 20 دقيقة (10:15 PM)
 المشاركات : 115,324 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: فهمتوا الدرس ولا اعيد الشرح



هههههههههههههههههه
اتعبت عيوني من ما ادور شي افهمه ولكن انته الذي تفهم الدرس
ترجم لنا ههههههههههههههههههههههههه تسلم اخي عنتر يهر انته
ممتميز بمواضيعك الذي تحمل اهدافها معها ومن نظره قوي يدور
ويحل الموضوع هههههههههههههههههههه لك شكري


 
 توقيع : الصقر اليافعي



رد مع اقتباس
قديم 09-02-2011   #3
دائما طريق الصواب هو الاصعب


الصورة الرمزية البرق اليافعي
البرق اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8373
 تاريخ التسجيل :  09-11-09
 أخر زيارة : 21-03-2017 (11:50 PM)
 المشاركات : 2,702 [ + ]
 التقييم :  439
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: فهمتوا الدرس ولا اعيد الشرح



هههههههههههههههههه

يعطيك العافيه اخي عنتر يهر

بس قلي كيف كتبها


 
 توقيع : البرق اليافعي



رد مع اقتباس
قديم 10-02-2011   #4


الصورة الرمزية النيزك
النيزك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11131
 تاريخ التسجيل :  05-07-10
 أخر زيارة : 02-03-2016 (06:47 PM)
 المشاركات : 2,846 [ + ]
 التقييم :  1059
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: فهمتوا الدرس ولا اعيد الشرح



اديه مئة ريال ويقولي كيف كتب بائعلا السبوره

كيف وصل الى هناك هههههههههههههههههههههههه


 
 توقيع : النيزك

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');background-color:red;border:7px double red;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
(النيزك)
العضو الحر . قلب الاسد
انير سمأكم باجمل حلة فانتم احباب واصحاب واخوة
بوركتم وبورك سمأكم
( سماء يافع )[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]


رد مع اقتباس
قديم 10-02-2011   #5


الصورة الرمزية ابوسماء
ابوسماء غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11087
 تاريخ التسجيل :  25-06-10
 العمر : 43
 أخر زيارة : 01-03-2011 (05:38 PM)
 المشاركات : 588 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: فهمتوا الدرس ولا اعيد الشرح



[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]dudk hggiيعين الله عيد الدرس
مافهمت شي
يسلمو على هالطروحات المميزه والتى تحمل رونقها الخاص بمعناها المفيد
والحكيم
تقبل مروري البسيط
احب اتطلع على امتيازك
ابو سماء

[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]


 

رد مع اقتباس
قديم 11-02-2011   #6


الصورة الرمزية عنتريهر
عنتريهر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11745
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 13-03-2018 (10:29 AM)
 المشاركات : 6,619 [ + ]
 التقييم :  1554
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: فهمتوا الدرس ولا اعيد الشرح



الطلبه المشاغبين النيزك
خل الفوضة انت والوالد الصقر
كيف تفهمون الدرس وانتم ياضحكة زيامخاطرة
هههههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 03-03-2011   #7


الصورة الرمزية عنتريهر
عنتريهر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11745
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 13-03-2018 (10:29 AM)
 المشاركات : 6,619 [ + ]
 التقييم :  1554
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: فهمتوا الدرس ولا اعيد الشرح



البنااااااااااااااااااتمسوين
انهم حق دراسة
خخخخخخخخخخخخ

مار اح اعيد مرة ثانية
الدرس مشروح<<<<معصب هع


 

رد مع اقتباس
قديم 03-03-2011   #8


الصورة الرمزية دواء القلوب
دواء القلوب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11692
 تاريخ التسجيل :  05-10-10
 أخر زيارة : 24-03-2011 (02:36 PM)
 المشاركات : 748 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: فهمتوا الدرس ولا اعيد الشرح



والله يا مال اخوك الدرس معقد عقاد
والي عقده السبوره والمعلم والطلاب
السبوره كبيره نصرانيه والكتابه عبريه يهودية والمعلم صيني والطلاب عرب ما يعرفون وين كوعهم ووين بوعهم هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه


 
 توقيع : دواء القلوب

الود والوصل في شرعي وفي ديني
والجود تلقاه في اول عناويني
والجيد بوقف معه في ساعة الشدة
يا قلب صبرك ولا تندم على ما فات


رد مع اقتباس
قديم 04-03-2011   #9


الصورة الرمزية عنتريهر
عنتريهر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11745
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 13-03-2018 (10:29 AM)
 المشاركات : 6,619 [ + ]
 التقييم :  1554
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: فهمتوا الدرس ولا اعيد الشرح



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ مشاهدة المشاركة

يااستاز عنتر معروف ان البنات حق دراسه
والدليل شوف النتائج السنوية راح تلاقي البنات نتائجهم افضل من الشباب
وهذه حقيقة تثبتها الاحصائيات مو من عندي
هههههههههههههههههههه
عصبت اختي شمس
كلامك صحيح
ولكن اذا قلنا لماذا (سنناقش هذا الموضوع انشاء الله)
على العموم ارجعي مكانك
واذا تبقي تتكلمي ارفعي ايدك ولا ههههههههههههه
الله يسعدك


 

رد مع اقتباس
قديم 04-03-2011   #10


الصورة الرمزية عنتريهر
عنتريهر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11745
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 13-03-2018 (10:29 AM)
 المشاركات : 6,619 [ + ]
 التقييم :  1554
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: فهمتوا الدرس ولا اعيد الشرح



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دواء القلوب مشاهدة المشاركة
والله يا مال اخوك الدرس معقد عقاد
والي عقده السبوره والمعلم والطلاب
السبوره كبيره نصرانيه والكتابه عبريه يهودية والمعلم صيني والطلاب عرب ما يعرفون وين كوعهم ووين بوعهم هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
دواء القوب انت طالب ذكي
وياريتك تهتم بدروسك.
وتبطل احتجاجات وتعذار .
خخخخخخخخخخخخخخخخ


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 10:35 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM