| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| جندي امريكي غبي | بجاش2 | بـــوح الـصــور | 5 | 02-09-2010 03:25 AM |
| امريكي يسلم بسبب ابتسامة | ابواحمدالكلدي | محطـات بــلا حــدود | 4 | 15-01-2009 10:14 AM |
| امريكي وفرنسي ومصري | درب يافع | بسمات وقفشات ضاحكة | 9 | 27-08-2006 09:39 PM |
| في حالة غريبة وفريدة من نوعها ظهرت بشبوه..-الحاج صالح يحتفظ بوقاره وهو يتحدث عن قرنه | ahmmd | بـــوح الـصــور | 1 | 08-07-2006 02:24 PM |
|
| المشاهدات | 1584 | التعليقات | 3 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
رجل امريكي يحتفظ بجثمان زوجته داخل البيت
اتيتك يا بحـر وحيـد
ما يجهلك وضعي ولا أظن يخفـــاك عنـدك خبـر إنـي جريـــح الليالــي ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ رجل امريكي يحتفظ بجثمان زوجته داخل البيت ![]() أنا بصراحه أشوف إنها حركة إهانه لزوجته لأنه اللي معروف إن اكرام الميت بدفنه 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 يقول جيف : " أنا أفضل الاحتفاظ بلوسي داخل منزلي على أن تكون في حفرة سبعة أقدام تحت الأرض " لقد كانت لوسي صاحبة روح مرحة , وتحب النكتة لذا سوف تسر جدا بكونها أصبحت ( طاولة القهوة ) في منزلي ! " وقد اشترى جيف نوعية خاصة من الزجاج الذي يمنع تعـفـن الجسد الميت لصنع هذه الطاولة , ويقول : " لقد كلفني ذلك قرابة 6 آلاف دولار لكن الأمر يستحق ذلك فعلاً "بعـض الخوافين من أصدقاء جيف وأقاربه توقفوا عن زيارته , لكن أصدقاءه الحقيقيين احترموا قراره واستمروا في زيارتهم له بل إن بعـضهم يعـلق قائلا إنها قطعة أثاث جميلة". لا حول ولا قوة الا بالله |
[gdwl]انا لست الافضل
لكن لي اسلوبي فاقبل راي الناقد والحاسد فالاول يصحح مساري والثاني يزيد من اصراري[/gdwl]
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: رجل امريكي يحتفظ بجثمان زوجته داخل البيت
يامثبت العقول
الحمد لله الذي جعل كرامة الميت دفنه لاحول ولا قوة الا بالله صدق اهل العقول فى راحة دمت بطاعة الرحمن |
[flash=http://www.7ozn.com/files49/10_03_2012_a1a413313679328.swf]WIDTH=600 HEIGHT=280[/flash]
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: رجل امريكي يحتفظ بجثمان زوجته داخل البيت
لاحولا ولا قوة إلا ب الله
انا لله وانا اليه راجعون استغفر الله العضيم من كل ذنب عضيم اين هيئة حقوق الانسان اين الهيئات العالميه التي تدعي دفاعها عن كرامة البشريه ام ان البشر عندهم فقط هم الاحياء اما الاموات لا قيمه لهم اللهم اني لا اسئلك رد القضاء ولكني اسئلك الطف فيه |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');background-color:red;border:7px double red;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
(النيزك) العضو الحر . قلب الاسد انير سمأكم باجمل حلة فانتم احباب واصحاب واخوة بوركتم وبورك سمأكم ( سماء يافع )[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: رجل امريكي يحتفظ بجثمان زوجته داخل البيت
gلاحول ولاقوه الا بالله العضيم
اللهما اني استقفرك واتوب اليك الحمد لله على نعمه الاســــــــــــــــلام |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|