| الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| خبير أميركي متخصص في الشؤون اليمنية بأن رحيل الرئيس نهائي... | الوادي | الرأي & الرأي الأخر | 1 | 06-06-2011 07:55 AM |
| الإدعاء العام المصري يأمر بحبس الرئيس المخلوع حسني مبارك ونجليه جمال وعلاء: | الوادي | أخبار الساعة من هنا و هناك | 0 | 13-04-2011 08:31 PM |
| اين نائب الرئيس | المتميز | الرأي & الرأي الأخر | 6 | 27-03-2011 01:58 PM |
| مخاوف لدى السلطة من نائب الرئيس منصور: | الوادي | الرأي & الرأي الأخر | 2 | 21-09-2010 07:27 AM |
| نكته على الرئيس حسني مبارك | الفتّاك | بسمات وقفشات ضاحكة | 4 | 07-11-2007 12:34 PM |
|
| المشاهدات | 1666 | التعليقات | 1 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
الاخ الرئيس،، صف لي شعورك وانت ترى بام عينك رحيل حسني وبن علي؟؟
الاخ الرئيس علي عبدالله صالح صف لشعبك شعورك وانت رايت رحيل
اثنين من زعماء العرب قدموا لشعوبهم الكثير من التنميه والتطور وقدموا ايضا الكثير من الظلم والقهر وتكميم الافواه،، الاخ الرئيس ماذا ستفعل؟؟ ماهي الخطوات القادمه التي ستقدم عليها؟؟؟ هل اتعظت من بن علي الذي قال في اخر خطاب له قبل الرحيل الان فهمتكم،،، وهل سمعت حسني في اخر كلمه له الشباب في ميدان التحرير على حق وفي الطريق الصحيح،،وقدم تنازلات في الوقت الضايع،،، هل لازال معك متسع من الوقت لتفعل المعجزه لليمن وشعبه؟؟ هل باستطاعتك ان تدخل التاريخ من جديد بعمل بطولي لاجتثاث الفاسدين من حولك؟؟ هل تملك القوه والجراءه على الاعتراف بان شعب اليمن صبر بمافيه الكفايه وحان وقت التغيير؟؟ هل يعنيك ماجرى في تونس ومصر من ثورات لايام اسقطت دكتاتوريات متسلطه قويه كانت لها السلطه والمال والاعلام والجيوش في بلدانها واندثرت بين ليله وضحاها؟؟ الاخ الرئيس ،،،، كم انا مشفق عليك من نهايه ماساويه مثل حسني وبن علي ،،، هل تريد ان يقال عنك الرئيس المخلوع من شعبه؟؟؟ ام تريد ان يقال عنك الرئيس الرمز الوطني النزيه؟؟؟ فايهما تختار؟؟ منقول |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الاخ الرئيس،، صف لي شعورك وانت ترى بام عينك رحيل حسني وبن علي؟؟
أعتقد ان الزعماء العرب لا يتعلموا ولا يتعضوا فربنا لا يريد لهم العزة والكرامة لإنهم إجرموا بحق شعوبهم وأمتهم فبالتالي مصيرهم واحد فكلاهما سيلحقوا ببن علي وحسني وبنفس الطريقة
الشي الذي يحز في النفس انهم لم يفهموا او انهم تناسوا ما حصل من تغيير للأنظمة الدكتاتورية في العالم فقد سقط النظام الإشتراكي وسقطت الإنظمة الدكتاتورية في أمريكا الا تينية والآن الدور عليهم وشكراً للأخ ابو احمد الكلدي |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|