العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > الرأي & الرأي الأخر

الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


عيدروس النقيب: لا يمكن التحاور مع سلطة تعتمد البلطجة والارهاب :

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السلطة الشرعية. . . والشعب غير الشرعي. د.عيدروس نصر النقيب الوادي الرأي & الرأي الأخر 1 28-10-2011 12:20 PM
إصابة منزل الدكتور عيدروس النقيب بقذيفة صاروخية جوية: الوادي الرأي & الرأي الأخر 3 29-07-2011 12:13 PM
رسالة إلى أستاذي عيدروس النقيب يماني اصيل الرأي & الرأي الأخر 2 11-02-2011 09:22 AM
فن التحاور والنقاش+كيف يمكن ان تكون من عمالقة الحوار والنقاش .. غلطةعمري الرأي & الرأي الأخر 0 17-12-2009 03:31 PM
شخصية أكاديمية- الدكتور عيدروس النقيب النقيب911 محطـات بــلا حــدود 2 13-08-2008 09:14 AM

إضافة رد
المشاهدات 2568 التعليقات 0
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-02-2011   #1


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي عيدروس النقيب: لا يمكن التحاور مع سلطة تعتمد البلطجة والارهاب :



عيدروس النقيب: لا يمكن التحاور مع سلطة تعتمد البلطجة والارهاب في مواجهة الناشطين المدنيين



أدان د. عيدروس نصر ناصر النقيب رئيس الكتلة البرلمانية للحزب الاشتراكي اليمني، بشدة ما أقدمت عليه قوات الأمن ومن معها من "البلاطجة المسلحين" بالاعتداء على الناشطين المدنيين الذين كانوا يعبرون عن مطالبهم بالوسائل السلمية والقانونية المشروعة.
وقال النقيب في تصريح صحفي أن الاعتداء على الناشطة الحقوقية والكاتبة الصحفية سامية الأغبري والناشط ميزار جنيد، والنائب أحمد سيف حاشد والمحامي خالد الآنسي، يمثل انتهاكا سافرا لحق التعبير ولكافة الحقوق المدنية ولكل المواثيق التي وقعت عليها اليمن المتصلة بحق التعبير واحترام حقوق الإنسان.

وعلى نفس الصعيد ندد د. عيدروس نصر ناصر بما تعرض له الصحفيون عبد الله غراب مراسل الـ بي بي سي وخالد المهدي مصور وكالة رويترز وهاني العنسي مصور الاشوسيتد برس من اعتداء وتعرض بعضهم للأصابة، ودعا النائب الاشتراكي المنظمات الحقوقية المحلية والدولية لإدانة هذا التعامل الوحشي الذي ترتكبه السلطات اليمنية بحق الناشطين المدنيين.

وقال النائب د. عيدروس أن السلطة تتحجج بأن من يعتدي على هؤلاء الناشطين هم مواطنون ممن تقول أنهم من أنصارها، غير أن الحقائق أثبتت أن هؤلاء مسلحون ويقومون بالاعتقال وإرسال من يعتقلونهم إلى مراكز الشرطة.

كما ندد النائب الاشتراكي لجوء الأجهزة الأمنية إلى القوة المسلحة لمواجهة المحتجين العزل من السلاح في عدن وغيرها من المحافظات الجنوبية منبها إلى أن هذه التصرفات تهدف إلى دفع الفعاليات السلمية نحو العنف، داعيا الناشطين المدنيين إلى التمسك بحقهم القانوني في الاحتجاج السلمي وعدم الانجرار إلى مربع العنف لأنه يقدم المبررات للسلطة لمزيد من البطش بحق الفعاليات الاحتجاجية الرافضة لسياساتها.

كما ندد د. عيدروس باعتقال الناشط السياسي فائز نعمان، والمحامي خالد الآنسي معتبرا هذا تأكيد على عدم جدية السلطة فيما تقول أنه رغبة في العودة إلى الحوار بعد أن كانت قد رفضته منذ شهور، داعيا أحزاب اللقاء المشترك وشركاءها إلى العدول عن موقفها الذي أعلنته عن الاستعداد للجلوس مع السلطة على طاولة الإعداد والتهيئة للحوار لأنه لا يمكن التحاور مع سلطة تعتمد البلطجة والقمع والإرهاب في مواجهة ناشطين مدنيين ذنبهم أنهم مارسوا حقهم القانوني في التعبير السلمي عن الرأي.


 
 توقيع : الوادي

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:01 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM