| مـعــاً حــول الـعـالــم ( لمحبي السفر والسياحة ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مطعم سَـمـكـتـي [ بحريـات ] .. الرياض | اخـيـل تـروي | مطبخ المنتدى | 0 | 07-01-2012 11:18 PM |
| مطعم سبايزو Spazio في الرياض .. | اخـيـل تـروي | مطبخ المنتدى | 11 | 26-12-2011 09:14 PM |
| مطعم على النهر | رحيل وطن | بـــوح الـصــور | 5 | 10-06-2011 09:21 PM |
| مطعم في نانكوك | ورود يافع | مـعــاً حــول الـعـالــم | 11 | 12-09-2009 06:57 AM |
| مطعم كنتاكي | اليافعيه الحلوة | يحكــــى أن.. | 2 | 15-08-2006 01:27 PM |
|
| المشاهدات | 4650 | التعليقات | 13 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
مراقبة قسم الأسرة والمجتمع
![]() ![]() ![]() |
مطعم سبايزو في الرياض
![]() آل السياحة الكرام أعجبتني هذه الصور لتغطية مطعم سبايزو في الرياض فأحببت أن تشاركوني اياها ![]() موقع المطعم : في برج المملكة الطابق 77 حيث يعتبرهذا المطعم من المطاعم الراقية والفخمة في الرياض والذي يصنف إلى فئة الــ 5 نجوم بفضل جلساته الهادئة وإطلالته البانورامية الرائعة وأطباقه الغنية المتنوعة.. وتبدأ تجربة مطعم سبايزو بمجرد الركوب في المصعد من الطابق الأرضي والذي يقع ضمن فندق الفورسيزونز في البرج. فحيث طُليت جدران وسقف وأرضية المطعم بألوان داكنة مع مئات من النجوم الساطعة لتضيء المكان وهو أمريؤدي إلى تغيير اللون كل فترة. وأضيفوا إلى ذلك النيازك التي تتحرك على الجدار الخلفي وهو ما يدعم هذه التجربة الفريدة. ولن يشعرالزائر برحلة الصعود إلى الطابق 77حيث المطعم بسبب سرعة المصعد التي قد تسبب الطنين في أذنيه ويتمتع المطعم بمساحة كبيرة ضمنها منطقة واسعة للعائلات كباقي المطاعم في السعودية. أترككم صور من داخل هذا المطعم : ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() وهنا صور لبعض الأطباق المقدمة داخل المطعم ![]() ![]() وفي الختام أتمنى يكون نال إستحسانكم ![]() ولكم ارق التحايا |
[flash=http://dc16.arabsh.com/i/02610/1f6135ap0si8.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
رد: مطعم سبايزو في الرياض
يعطيك العافية اختي الصغرى ورود .. وانا ممن يحب هذا النمط الراقي وان شاء الله اذا مررنا بالرياض ستكون لنا زيارة اليه ونتمنى ممن لديه معرفة بنظام المطعم واسعارة تزويدنا بها وكذلك اصناف الطعام ..
اشكرك والصراحة صور رائعة توحي بدفء المكان واجواءه الجميلة ... وحبا لهذا الطرح اود ان اضيف ما يمكن من مطاعم دبي التي لا تقل فخامة .. وفي دبي مطعم “أتموسفير” يفتح أبوابه للعملاء في برج خليفة بدبي على ارتفاع 442 مترا والذي من المنتظر أن يجذب الزوار الراغبين في قضاء ساعات من الإثارة فوق السحاب. ويأتي افتتاح “أتموسفير” بعد فترة قصيرة من تسمية “برج خليفة” مؤخراً “معلماً دولياً” من قبل مجلس المباني الشاهقة والمساكن الحضرية “ctbuh”، الهيئة العالمية المعنية بتصنيف المباني الشاهقة في العالم. ويقع المطعم على ارتفاع 442 مترا في الطابق 122 من البرج العملاق، تحت منصة “قمة البرج” بطابقين فقط. وبحسب بيان لشركة إعمار فإن “أتموسفير” يمثل وجهة نموذجية للذواقة، ومحبي الأجواء الاجتماعية، سواء في المطعم أو الردهة الرائعة. ويقدم خيارين متميزين: المطعم والردهة الاجتماعية، وهو مجهز لاستقبال أكثر من 210 أشخاص، محتضناً ردهة استقبال رحبة، إضافة إلى طابق المطعم الرئيسي، وغرف خاصة لتناول الوجبات، ومنصات طبخ مفتوحة. احب اذكر ان من ضرورة الحجز مسبقا قبل الذهاب الى أتموسفير والجدير بالذكر ان تذكرة دخول البرج والصعود الى قمته بسعر 500 درهم واوقات اخرى 100 درهم دون تناول أي شيء .. جاء الاسم تماشيا مع ارتفاعه وتوافقه مع طباقات الجو .. اتمنى ان ازور أتموسفير وان التقط صورا خاصة لكم .. |
سيظل قلمي عنيدا.. ليس المهم ان تعرفني .. بل ان تفهمني.. لغتي ..حرف جر في اثري ..
|
|
|
#4 |
|
مراقبة قسم الأسرة والمجتمع
![]() ![]() ![]() |
رد: مطعم سبايزو في الرياض
الله يعافيك اخي الكريم انا رحته لكن قبل عام تقريبا وهذا هو رقم الهاتف لازم الحجز المسبق هذا تلفونهم 012111888 واذا كنت تريد الجلوس اما الشبابيك المطله على الرياض فعليك تأكيد ذلك في الحجز ويجب ان يكون عددكم 5 اشخاص اما عن اسعار الوجبات فهي مرتفعة نوعما مثلا اذا طلبت مشروب غازي فيكلف عليك 10 ريالات ويكون في كوب ونصف كمية العلبة المعتادة يعني علبة البيبسي تكلف 20 ريال هذا مثال للاسعار اما الوجبت فعلى حسب صنف الوجبة التي ستطلبها اضافة الى رسوم الخدمة التي عادة ما تكون 50 ريال كما اذكر وعن تذكرة الصعود فهي كما اذكر 25او 35 ريال ان لم مخطئة وكل الشكر على الاضافة والتقرير الصور الجميله عن لمطعم اوتموسفير بصراحة شكله مرة حلو وراقي وارتفاعه خيالي وكأنه طائرة وليس مطعم بس يبي له الواحد ما يجلس جنب الشبابيك خصوصا الي يخافوا من الاماكن المرتفعة عشان ياكلو بامأن هههههههه كل الشكر لمرورك اخي النقيب وربي يبارك فيك ويعطيك العافية |
|
|
|
#5 | |
![]() ![]() |
رد: مطعم سبايزو في الرياض
يعطيك العافية |
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مطعم سبايزو في الرياض
ماشاء الله عليك اختي ورود
هالمطعم زرته مرات كثيرة له ميزة الهدؤء راااائعة اخر زيارة لي كانت بالصيف اللي فات الاكل يغلب عليه الطابع الايطالي .. وفي اوقات يجيبون اكلات وطباخيين عالميين.. الدخول بالحجز المسبق واللي يدخل هالمطعم عادي يقدر يدخل جسر المملكة اللي فووق ويشوف الرياض الله من جد فرحت حسيت اني بالرياض وانا اتكلم<< مصدقة روحي يالله ان شاء الله اعزم اللي يعز علي فيه وأول ناس اعزمهم انتي والنقيب 911 بس متى تشرفون السعودية... دُمتي بود لاينتهي.. |
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مطعم سبايزو في الرياض
يالبيه على مطعم والكوووشخه صراحه مكان رآقي مرررره بس لازم بروح هل مطعم لازم بشرب فيه شاي هههههههههههه يعطيك الف عافيه على التميزي الرائع |
|
|
|
#8 | |
|
مراقبة قسم الأسرة والمجتمع
![]() ![]() ![]() |
رد: مطعم سبايزو في الرياض
هلا فيك مرة اخرى اخي النقيب ايه اخوي يضل الاكل في السعودية افضل ولكن ربما قصدت الاكلات الشعبة اما المطاعم مثل هذا فهي يغلب عليها الطابع الفرنسي والايطالي وما الى ذلك وربما ليس هناك فرق بينها وبين المطاعم عندكم لكن وش تبي بمطاعم دبي والسعودية انت الحين رايح على الهند ولا زم تعود نفسك على الشطة والمطاعم الهندية هههههههههههه يعطيك العافية اخي الكريم |
|
|
|
|
#9 | |
|
مراقبة قسم الأسرة والمجتمع
![]() ![]() ![]() |
رد: مطعم سبايزو في الرياض
يا هلا وغلا باختي سعودية منورة المطعم <<قصدي الموضوع هههههههه ايه اختي فعلا انا اكثر ما عجبني فيه ديكوراته والموسيقى الهادئة تبعث على الراحة والاسترخااااااااااء لكن نصيحة لا تعزمي اخي النقيب لانه وجبتين ولا ثلاث ما بتكفيه على الاقل يبغى له عشر وجبات هههههه احسن لك اعزميني وحدي خخخخخ كل الشكر لك اختي سعودية وانشالله ترجعي للسعودية سالمة غانمة يارب |
|
|
|
|
#10 | |
|
مراقبة قسم الأسرة والمجتمع
![]() ![]() ![]() |
رد: مطعم سبايزو في الرياض
هلا فيك اخي الكريم جمال الشعيبي وش تشرب شاي الله يسلمك تبي اصحاب المطعم يقولون ورود تجيب لنا زباين بخلاء ؟!! هههههه ربي يسلمك اخي انت روح واشرب الي تشربه مو مشكله كل الشكر على المرور وربي يعطيك العافية |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|