مـعــاً حــول الـعـالــم ( لمحبي السفر والسياحة )


مطعم سبايزو في الرياض

مـعــاً حــول الـعـالــم


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مطعم سَـمـكـتـي [ بحريـات ] .. الرياض اخـيـل تـروي مطبخ المنتدى 0 07-01-2012 11:18 PM
مطعم سبايزو Spazio في الرياض .. اخـيـل تـروي مطبخ المنتدى 11 26-12-2011 09:14 PM
مطعم على النهر رحيل وطن بـــوح الـصــور 5 10-06-2011 09:21 PM
مطعم في نانكوك ورود يافع مـعــاً حــول الـعـالــم 11 12-09-2009 06:57 AM
مطعم كنتاكي اليافعيه الحلوة يحكــــى أن.. 2 15-08-2006 01:27 PM

إضافة رد
المشاهدات 4650 التعليقات 13
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-02-2011   #1
مراقبة قسم الأسرة والمجتمع


الصورة الرمزية ورود يافع
ورود يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6380
 تاريخ التسجيل :  25-11-08
 العمر : 38
 أخر زيارة : 21-02-2012 (03:57 PM)
 المشاركات : 2,148 [ + ]
 التقييم :  565
لوني المفضل : Brown
افتراضي مطعم سبايزو في الرياض




آل السياحة الكرام
أعجبتني هذه الصور
لتغطية مطعم سبايزو في الرياض
فأحببت أن تشاركوني اياها







موقع المطعم :
في برج المملكة الطابق 77
حيث يعتبرهذا المطعم من المطاعم الراقية والفخمة في الرياض
والذي يصنف إلى فئة الــ 5 نجوم
بفضل جلساته الهادئة
وإطلالته البانورامية الرائعة
وأطباقه الغنية المتنوعة..


وتبدأ تجربة مطعم سبايزو بمجرد الركوب في المصعد
من الطابق الأرضي والذي يقع ضمن
فندق الفورسيزونز في البرج.

فحيث طُليت جدران وسقف وأرضية المطعم بألوان داكنة
مع مئات من النجوم الساطعة لتضيء المكان
وهو أمريؤدي إلى تغيير اللون كل فترة.
وأضيفوا إلى ذلك
النيازك التي تتحرك على الجدار الخلفي وهو ما يدعم هذه التجربة الفريدة.
ولن يشعرالزائر برحلة الصعود إلى الطابق 77حيث المطعم
بسبب سرعة المصعد التي قد تسبب الطنين في أذنيه
ويتمتع المطعم بمساحة كبيرة ضمنها منطقة واسعة للعائلات كباقي المطاعم في السعودية.

أترككم صور من داخل هذا المطعم :




































وهنا صور لبعض الأطباق المقدمة داخل المطعم







































وفي الختام أتمنى يكون نال إستحسانكم







ولكم ارق التحايا




 
 توقيع : ورود يافع

[flash=http://dc16.arabsh.com/i/02610/1f6135ap0si8.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 21-02-2011   #2


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : 23-05-2026 (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مطعم سبايزو في الرياض



يعطيك العافية اختي الصغرى ورود .. وانا ممن يحب هذا النمط الراقي وان شاء الله اذا مررنا بالرياض ستكون لنا زيارة اليه ونتمنى ممن لديه معرفة بنظام المطعم واسعارة تزويدنا بها وكذلك اصناف الطعام ..


اشكرك والصراحة صور رائعة توحي بدفء المكان واجواءه الجميلة ...

وحبا لهذا الطرح اود ان اضيف ما يمكن من مطاعم دبي التي لا تقل فخامة ..


وفي دبي مطعم “أتموسفير” يفتح أبوابه للعملاء في برج خليفة بدبي على ارتفاع 442 مترا والذي من المنتظر أن يجذب الزوار الراغبين في قضاء ساعات من الإثارة فوق السحاب.

ويأتي افتتاح “أتموسفير” بعد فترة قصيرة من تسمية “برج خليفة” مؤخراً “معلماً دولياً” من قبل مجلس المباني الشاهقة والمساكن الحضرية “ctbuh”، الهيئة العالمية المعنية بتصنيف المباني الشاهقة في العالم. ويقع المطعم على ارتفاع 442 مترا في الطابق 122 من البرج العملاق، تحت منصة “قمة البرج” بطابقين فقط.

وبحسب بيان لشركة إعمار فإن “أتموسفير” يمثل وجهة نموذجية للذواقة، ومحبي الأجواء الاجتماعية، سواء في المطعم أو الردهة الرائعة. ويقدم خيارين متميزين: المطعم والردهة الاجتماعية، وهو مجهز لاستقبال أكثر من 210 أشخاص، محتضناً ردهة استقبال رحبة، إضافة إلى طابق المطعم الرئيسي، وغرف خاصة لتناول الوجبات، ومنصات طبخ مفتوحة.

احب اذكر ان من ضرورة الحجز مسبقا قبل الذهاب الى أتموسفير والجدير بالذكر ان تذكرة دخول البرج والصعود الى قمته بسعر 500 درهم واوقات اخرى 100 درهم دون تناول أي شيء ..

جاء الاسم تماشيا مع ارتفاعه وتوافقه مع طباقات الجو ..

اتمنى ان ازور أتموسفير وان التقط صورا خاصة لكم ..


 
 توقيع : النقيب911

سيظل قلمي عنيدا..
ليس المهم ان تعرفني ..
بل ان تفهمني..
لغتي ..حرف جر في اثري ..


رد مع اقتباس
قديم 21-02-2011   #3


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : 23-05-2026 (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مطعم سبايزو في الرياض



صور تظهر مدى الاتفاع
















 

رد مع اقتباس
قديم 22-02-2011   #4
مراقبة قسم الأسرة والمجتمع


الصورة الرمزية ورود يافع
ورود يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6380
 تاريخ التسجيل :  25-11-08
 العمر : 38
 أخر زيارة : 21-02-2012 (03:57 PM)
 المشاركات : 2,148 [ + ]
 التقييم :  565
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مطعم سبايزو في الرياض




الله يعافيك اخي الكريم

انا رحته لكن قبل عام تقريبا

وهذا هو رقم الهاتف لازم الحجز المسبق هذا تلفونهم 012111888

واذا كنت تريد الجلوس اما الشبابيك المطله على الرياض فعليك تأكيد ذلك في الحجز ويجب ان يكون عددكم 5 اشخاص

اما عن اسعار الوجبات فهي مرتفعة نوعما
مثلا اذا طلبت مشروب غازي فيكلف عليك 10 ريالات ويكون في كوب ونصف كمية العلبة المعتادة يعني علبة البيبسي تكلف 20 ريال
هذا مثال للاسعار

اما الوجبت فعلى حسب صنف الوجبة التي ستطلبها اضافة الى رسوم الخدمة التي عادة ما تكون 50 ريال كما اذكر
وعن تذكرة الصعود فهي كما اذكر 25او 35 ريال ان لم مخطئة

وكل الشكر على الاضافة والتقرير الصور الجميله عن لمطعم اوتموسفير
بصراحة شكله مرة حلو وراقي

وارتفاعه خيالي وكأنه طائرة وليس مطعم

بس يبي له الواحد ما يجلس جنب الشبابيك خصوصا الي يخافوا من الاماكن المرتفعة عشان ياكلو بامأن هههههههه

كل الشكر لمرورك اخي النقيب وربي يبارك فيك ويعطيك العافية


 

رد مع اقتباس
قديم 22-02-2011   #5


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : 23-05-2026 (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مطعم سبايزو في الرياض



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورود يافع مشاهدة المشاركة

الله يعافيك اخي الكريم
انا رحته لكن قبل عام تقريبا
وهذا هو رقم الهاتف لازم الحجز المسبق هذا تلفونهم 012111888
واذا كنت تريد الجلوس اما الشبابيك المطله على الرياض فعليك تأكيد ذلك في الحجز ويجب ان يكون عددكم 5 اشخاص
اما عن اسعار الوجبات فهي مرتفعة نوعما
مثلا اذا طلبت مشروب غازي فيكلف عليك 10 ريالات ويكون في كوب ونصف كمية العلبة المعتادة يعني علبة البيبسي تكلف 20 ريال
هذا مثال للاسعار
اما الوجبت فعلى حسب صنف الوجبة التي ستطلبها اضافة الى رسوم الخدمة التي عادة ما تكون 50 ريال كما اذكر
وعن تذكرة الصعود فهي كما اذكر 25او 35 ريال ان لم مخطئة
وكل الشكر على الاضافة والتقرير الصور الجميله عن لمطعم اوتموسفير
بصراحة شكله مرة حلو وراقي
وارتفاعه خيالي وكأنه طائرة وليس مطعم
بس يبي له الواحد ما يجلس جنب الشبابيك خصوصا الي يخافوا من الاماكن المرتفعة عشان ياكلو بامأن هههههههه
كل الشكر لمرورك اخي النقيب وربي يبارك فيك ويعطيك العافية
وفيك يبارك الله اختي الكريمة على هذه المعلومات الاضافية .. مهما كان راقي في دبي الا انه سيظل الاكل في السعودية هو الافضل بحكم معرفتي بالمطاعم المختلفة في السعودية


يعطيك العافية


 

رد مع اقتباس
قديم 24-02-2011   #6


الصورة الرمزية سعودية تحب يافع
سعودية تحب يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6606
 تاريخ التسجيل :  03-02-09
 أخر زيارة : 10-12-2011 (11:56 PM)
 المشاركات : 690 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مطعم سبايزو في الرياض



ماشاء الله عليك اختي ورود

هالمطعم زرته مرات كثيرة

له ميزة الهدؤء راااائعة

اخر زيارة لي كانت بالصيف اللي فات


الاكل يغلب عليه الطابع الايطالي ..


وفي اوقات يجيبون اكلات وطباخيين عالميين..

الدخول بالحجز المسبق

واللي يدخل هالمطعم عادي يقدر يدخل جسر المملكة اللي فووق ويشوف الرياض



الله من جد فرحت حسيت اني بالرياض وانا اتكلم<< مصدقة روحي



يالله ان شاء الله اعزم اللي يعز علي فيه

وأول ناس اعزمهم انتي والنقيب 911

بس متى تشرفون السعودية...



دُمتي بود لاينتهي..


 

رد مع اقتباس
قديم 24-02-2011   #7


الصورة الرمزية جمال الشعبي
جمال الشعبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12454
 تاريخ التسجيل :  16-11-09
 العمر : 37
 أخر زيارة : 15-12-2019 (06:48 PM)
 المشاركات : 4,210 [ + ]
 التقييم :  2077
 الدولهـ
Yemen
لوني المفضل : Chocolate
افتراضي رد: مطعم سبايزو في الرياض



يالبيه على مطعم والكوووشخه صراحه مكان رآقي مرررره
بس لازم بروح هل مطعم لازم بشرب فيه شاي هههههههههههه
يعطيك الف عافيه على التميزي الرائع


 

رد مع اقتباس
قديم 02-03-2011   #8
مراقبة قسم الأسرة والمجتمع


الصورة الرمزية ورود يافع
ورود يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6380
 تاريخ التسجيل :  25-11-08
 العمر : 38
 أخر زيارة : 21-02-2012 (03:57 PM)
 المشاركات : 2,148 [ + ]
 التقييم :  565
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مطعم سبايزو في الرياض



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النقيب911 مشاهدة المشاركة

وفيك يبارك الله اختي الكريمة على هذه المعلومات الاضافية .. مهما كان راقي في دبي الا انه سيظل الاكل في السعودية هو الافضل بحكم معرفتي بالمطاعم المختلفة في السعودية
يعطيك العافية



هلا فيك مرة اخرى اخي النقيب

ايه اخوي يضل الاكل في السعودية افضل
ولكن ربما قصدت الاكلات الشعبة

اما المطاعم مثل هذا فهي يغلب عليها الطابع الفرنسي والايطالي وما الى ذلك وربما ليس هناك فرق بينها وبين المطاعم عندكم

لكن وش تبي بمطاعم دبي والسعودية
انت الحين رايح على الهند ولا زم تعود نفسك على الشطة والمطاعم الهندية هههههههههههه

يعطيك العافية اخي الكريم




 

رد مع اقتباس
قديم 02-03-2011   #9
مراقبة قسم الأسرة والمجتمع


الصورة الرمزية ورود يافع
ورود يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6380
 تاريخ التسجيل :  25-11-08
 العمر : 38
 أخر زيارة : 21-02-2012 (03:57 PM)
 المشاركات : 2,148 [ + ]
 التقييم :  565
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مطعم سبايزو في الرياض



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودية تحب يافع مشاهدة المشاركة
ماشاء الله عليك اختي ورود
هالمطعم زرته مرات كثيرة
له ميزة الهدؤء راااائعة
اخر زيارة لي كانت بالصيف اللي فات
الاكل يغلب عليه الطابع الايطالي ..
وفي اوقات يجيبون اكلات وطباخيين عالميين..
الدخول بالحجز المسبق
واللي يدخل هالمطعم عادي يقدر يدخل جسر المملكة اللي فووق ويشوف الرياض
الله من جد فرحت حسيت اني بالرياض وانا اتكلم<< مصدقة روحي
يالله ان شاء الله اعزم اللي يعز علي فيه
وأول ناس اعزمهم انتي والنقيب 911
بس متى تشرفون السعودية...
دُمتي بود لاينتهي..


يا هلا وغلا باختي سعودية

منورة المطعم <<قصدي الموضوع هههههههه

ايه اختي فعلا انا اكثر ما عجبني فيه ديكوراته والموسيقى الهادئة تبعث على الراحة والاسترخااااااااااء

لكن نصيحة لا تعزمي اخي النقيب لانه وجبتين ولا ثلاث ما بتكفيه

على الاقل يبغى له عشر وجبات هههههه
احسن لك اعزميني وحدي خخخخخ

كل الشكر لك اختي سعودية وانشالله ترجعي للسعودية سالمة غانمة يارب



 

رد مع اقتباس
قديم 02-03-2011   #10
مراقبة قسم الأسرة والمجتمع


الصورة الرمزية ورود يافع
ورود يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6380
 تاريخ التسجيل :  25-11-08
 العمر : 38
 أخر زيارة : 21-02-2012 (03:57 PM)
 المشاركات : 2,148 [ + ]
 التقييم :  565
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مطعم سبايزو في الرياض



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال الشعبي مشاهدة المشاركة
يالبيه على مطعم والكوووشخه صراحه مكان رآقي مرررره
بس لازم بروح هل مطعم لازم بشرب فيه شاي هههههههههههه
يعطيك الف عافيه على التميزي الرائع



هلا فيك اخي الكريم جمال الشعيبي

وش تشرب شاي الله يسلمك تبي اصحاب المطعم يقولون ورود تجيب لنا زباين بخلاء ؟!! هههههه

ربي يسلمك اخي انت روح واشرب الي تشربه مو مشكله

كل الشكر على المرور وربي يعطيك العافية



 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 06:44 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM