| الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ثورة الجنوب تسمو توهجاً ,بعد ان داس الرئيس صالح على مخدع ثورة الشمال ! | محمد ألنقيب | الرأي & الرأي الأخر | 1 | 28-11-2011 05:11 PM |
| ثورة الجنوب التحررية | عبدالله العامري السعدي | الرأي & الرأي الأخر | 1 | 23-07-2011 07:10 AM |
| فشل ثورة شباب اليمن وانتصار ثورة الجنوب ! | محمد ألنقيب | الرأي & الرأي الأخر | 7 | 22-06-2011 07:54 AM |
| ثورة الجياع | ألحربي | أخبار الساعة من هنا و هناك | 4 | 17-01-2011 02:04 PM |
|
| المشاهدات | 7154 | التعليقات | 40 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
القرار الاخير ثورة ثورة ياجنوب
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد ان شهدنا الاحداث الحاصلة في اليمن واخص بالذكر الجنوب العربي. ومماطلة السلطة ومواجهة الشعب بالرصاص الحي ,,,ولا زالت صدور الكرام رحبه وذراعاتهم مفتوحه ترحب بتلك الرصاصات المستهدفة ولا اقول الطائشة. انا اقف واتخذ قراري بان العجوز تمادى ولكن للاسف لازال ابناء الشمال الاعزى لايعون مايحصل حولهم. غير اهالي صنعا ولكن يضل السؤال يداهمني ويرهقني التفكير فيه ولا تشرق الاجابة علي الا بعد طول سهر والم انتظار. هل ياتراها مسرحية امامية من مسرحيات النضام.. ومن هنا اتوجه لكل من ينتمي الى السلك العسكري من ابنا الجنوب الاحرار. ان عليكم خلع البدلة العسكرية الالتحاق بركب المتظاهرين الاحرار... وان من لازال ملتزم بلبس البدلة العسكرية انما هو عميل مع النضام...... وانا ادعوا للمطالبة بتحرير الجنوب وليس فك الارتباط. لأني وجدت ان في فك الارتباط اعتراف بالوحدة الى وقت المطالبة في فك الارتباط. ولذلك اننا لم نراء الوحدة ولم نلمسها ولم نشهدها. كنا ذات يوم ندافع عن الوحدة وكان لدينا امل بأنها لا تزال ماكنة في نفوس الجنوبيين ولكن اليوم واليوم اقول وبكل صدق لا نريد ان نقول فليسقط النضام ...فهو نضام الشمال وهم من سيقول يسقط النضام. اما نحن الجنوبيون سنقول ثورة ثورة ياجنوب... نعم ثورة ثورة ياجنوب... الى متى الصمت والى متى ونحن نأمل ولا نحصد من املنا غير الالم... الى الامام ايها الجنوبيون الاحرار.. فهذا قراري الاخير ولن اتراجع عنه..(,,,,,,,,,,,,,) التلميذ الصغيرعنتريهر |
![]() : : البعض ليسوا هُم !! والبعض نحن !!
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: القرار الاخير ثورة ثورة ياجنوب
عشت ايه البطل عشت ايه الهمام
هاذا هو صوت الحق الذي كنت انتظره منك من زمان نحن انفصاليون لاننا وحدوويون وهم وحدوويون لانهم انفصاليون الخائفون لا يصنعون الحرية والمترددون لن تقوى ايديهم المرتعشة على البناء لا داعي للخوف من صوت الرصاص فا الرصاصه التي تقتلك لن تسمع صوتها |
الود والوصل في شرعي وفي ديني
والجود تلقاه في اول عناويني والجيد بوقف معه في ساعة الشدة يا قلب صبرك ولا تندم على ما فات
|
|
|
#3 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: القرار الاخير ثورة ثورة ياجنوب
بس لي طلب منك تغير التلميذ الصغير فانت عكس ذالك كبييييييييييرالعقل والمنطق
|
|
|
|
|
#4 | |
![]() ![]() |
رد: القرار الاخير ثورة ثورة ياجنوب
يا خساره تريديون تثبتون النظام على اليمن بهذه اعباره نحن في حمله وقتل في كل اليمن ونطالب برحيل الرئيس وانتهم تطلبون الانفصال فهذا ما يشجع ان يضرب بيد من حديد
ويوقول انظر يا ابناء الشمال ما يقلونه ابناء الجنوب انه الانفصال وسوف تتجزاء اليمن الى اكثر من دوله بهذا الكلام لم اتوقع من عنتر يهر ان يطرح هذه هنا وبهذه الهجه الذي سوف تقسم ظهر الجمل في هذه الايام على كل حال انا انصحك بسحب هذا الكلام وادعه بخلع النظام من جذوره وتصحيح الوضع وهذا افضل واشرف لنا الجميع باذن الله لك شكري |
|
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: القرار الاخير ثورة ثورة ياجنوب
اللهُ اكبر اللهُ اكبر
انا فداك وفداء البطن التي حملت وانا افدي الاب الذي رباء نحن شباب الجنوب الحر لن يصيبنا الخور مهما حصل والى الامام بصراحة انفجر البركان الذي كنا منتظرينه منك اخي الحبيب اي عاقل ذو لب لن يرضى بالذي يحصل للجنوب الحر القتل في العاصمة عدن والعصي في صنعاء حتى في المظاهرات تفرقه عنصريه اهل الشمال وخاصة صنعاء وهم رقم (1 ) يُعاملون معاملة خمسة نجوم وشبابنا في عدن القناصة في اعلى الفنادق والى الصدور ويموت الاطفال والشباب ماذا بقي لكلمة وحده ؟؟؟؟ ونحن اهلها وابنائها وحفدتها وهم من قتلوها 2مليون برميل نفط في اليوم المعلن عنه 500 ألف برميل الى متى نصبر على الظلم يقولون اكثر الشماليين لن نجد احد احسن من علي بايجي واحد سارق اكبر منه هذه هي عقليتهم ونحن نقول لكم تفكيركم ولنا تفكيرنا اسأل الله ان يتقبل الشهدا بواسع رحمتة وان يكتبهم مع الشهدا والصادقين وحُسن اولئك رفيق انا افديك اخي واستاذي عنتر يهر وثوره ثوره حتى النصر وبعدها نقول ( خرجنا من السجن شم الانوف كما تخرج الاسد من غابها ) |
![]() شكرا يا ريم الفلا [flash=http://www.b30b.com/up//uploads/files/b30b-66563d7a30.swf]width=550 height=218[/flash]
|
|
|
#6 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: القرار الاخير ثورة ثورة ياجنوب
وابو علي شف رع يمكن ماشي هوه عنتر الي كتب يمكن اخذ عليه الرقم وينزل الموضوع تاكد قبل ان ينحذف الموضوع او يتراجع |
|
|
|
|
#7 | |
![]() ![]() |
رد: القرار الاخير ثورة ثورة ياجنوب
مو كل شي يحذف لانك لم تفرق بين كاتب متميز وكاتب مفتن حياك الله لا مو مشكله سوف اعرف منه ومن حق عنتر يعبر عن شعوره بس مو وقته لان الذ ي في الجنوب تنادي برحيل النظام ومن ينادي بهذا غير الذي هم بعيد عن حر المكرابي رسولنا يقول شد ازرك باخيك ونحن نشوف ما في تعز وغير تعز تفجير قنابل بين الجماهير وتقولون تمثيل ناس ارحمو من في الارض يرحمكم الله نحن نعرف انه يمكن يكون فيها مناطق اكثر من غيرها وهذا ما ينتكر المهم انا اعترظ على هذا بالوقت الحاضر لانه غير صح ومن يقول هذا فهول يعتبر عميل للنظام اذا كان عنتر يهر او غيره من يدعي اليوم الى تفريق الشعب اليمن بهذه الايام اعتبره عميل للنظام وهذا ولك شكري واعرف ما تقصد يا حبيبي انا عرفت لانه المنتدى علمني كل شي وعرفت الجميع بكل اسلوبهم الجميع وكل من معي في المنتدى مثل الطلبه عند مدرس يعرف كل واحد واسلوبه واخلاقه وشعوره واهدافه لكم شكري |
|
|
|
|
#8 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: القرار الاخير ثورة ثورة ياجنوب
صح الله لسانك ايه الصقر فهذا هو مايجعل الرئيس يستمر في السلطه ويظرب بيد من حديد ومبرره في كل مايقوم به من جرائم هو الحفاظ عن الوحده ومحاربه الخارجين عن النظام والقانون وقد يكسب الراي العام ويلتف حوله ابناء الشمال بالرغم من كرههم له فهو يستقل كل ثقره ويحولها لصالحه ولصالح نظامه فالذي يجب على الشعب الجنوبي هوترك تلك الشعارات الانفصاليه ويكون شعارهم كاخوانهم ابناء المحافظات الشماليه ارحل ارحل ياعلي وبهذا يكون الرئيس ليس عنده اي مبرر لضرب المتظاهرين وسوف ينتصر الشعب لامحاله
اما تلك الشعارات والتنديد بالانفصال فهذا يخدم الرئيس ولايظره وهذا هو ما يريد من ابناء الجنوب بان يرددو شعارات انفصاليه لحتى يستطيع ردعهم وضربهم |
|
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: القرار الاخير ثورة ثورة ياجنوب
من عاد الى موضوعي الاول الذي قام بتثبيته ابو رامي
http://yaf3.net/vb/showthread.php?t=24222 سيعرف من هو عنتريهر وماهي اهدافه ومقاصدة ولست انا من يؤسف على مفالاته.. اني وللمرة الاخيرة ارسلها رسالة الى ابناء الشمال.. وقد ضعت نقطة مهمه وعق عليها ابو رامي يقول انهم في حيرة من امرهم وهم بحيرتهم يقتلون في كل يوم وليلة شاب من ابنا الجنوب.. فنرجو من الكل التعقل .. واذا استمر ابنا الشمال في صمتهم هذا انشاء الله انا من سيخرج من غربته ليعود الى وطنه ويصرخ الصرخة من مكان الحدث لا من خلف الشاشة... على الشمال التوعي ومعرفة الاخطار من صمته.. فيجب عليهم ان يضمو صوتهم الى صوت الجنوب.. فقد ازفت الازفة وحان وقت الحسم والجد... واني والله لا اراء اي امل في خروج ابنا الشمال كافة... ولا حولة ولا قوة الا باله.. الى متى ونحن نحن الجنوبيون من يقدم التضحية.. فمنذ الوحدة ونحن الجنوبيين من نتنازل ونحن من نضحي.. لا والف لا.. الان والان اقول لابد على الجميع ان يعي مايكتب فأنه محاسب.. والى كل من يمر على صفحتي.... تحياتي العطرة... التلميذ الصغيرعنتريهر |
|
|
|
#10 |
![]() ![]() |
رد: القرار الاخير ثورة ثورة ياجنوب
حياك الله ولدي عنتر يهر اليوم هم موجودين في الشارع يقودون المسيره
باذن الله يتحقق كل شي نريده ظمن الوحده ويكون بها المسئوه باذن الله لك شكري واحترامي وبارك الله فيك نحن نشوف المجنون الان يخطب |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|