الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


القرار الاخير ثورة ثورة ياجنوب

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ثورة الجنوب تسمو توهجاً ,بعد ان داس الرئيس صالح على مخدع ثورة الشمال ! محمد ألنقيب الرأي & الرأي الأخر 1 28-11-2011 05:11 PM
ثورة الجنوب التحررية عبدالله العامري السعدي الرأي & الرأي الأخر 1 23-07-2011 07:10 AM
فشل ثورة شباب اليمن وانتصار ثورة الجنوب ! محمد ألنقيب الرأي & الرأي الأخر 7 22-06-2011 07:54 AM
ثورة الجياع ألحربي أخبار الساعة من هنا و هناك 4 17-01-2011 02:04 PM

إضافة رد
المشاهدات 7154 التعليقات 40
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-02-2011   #1


الصورة الرمزية عنتريهر
عنتريهر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11745
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 13-03-2018 (10:29 AM)
 المشاركات : 6,619 [ + ]
 التقييم :  1554
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي القرار الاخير ثورة ثورة ياجنوب



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد ان شهدنا الاحداث الحاصلة في اليمن واخص بالذكر الجنوب العربي.
ومماطلة السلطة ومواجهة الشعب بالرصاص الحي ,,,ولا زالت صدور الكرام رحبه وذراعاتهم مفتوحه ترحب بتلك الرصاصات المستهدفة ولا اقول الطائشة.
انا اقف واتخذ قراري بان العجوز تمادى ولكن للاسف لازال ابناء الشمال الاعزى لايعون مايحصل حولهم.
غير اهالي صنعا ولكن يضل السؤال يداهمني ويرهقني التفكير فيه ولا تشرق الاجابة علي الا بعد طول سهر والم انتظار.
هل ياتراها مسرحية امامية من مسرحيات النضام..
ومن هنا اتوجه لكل من ينتمي الى السلك العسكري من ابنا الجنوب الاحرار.
ان عليكم خلع البدلة العسكرية الالتحاق بركب المتظاهرين الاحرار...
وان من لازال ملتزم بلبس البدلة العسكرية انما هو عميل مع النضام......
وانا ادعوا للمطالبة بتحرير الجنوب وليس فك الارتباط.
لأني وجدت ان في فك الارتباط اعتراف بالوحدة الى وقت المطالبة في فك الارتباط.
ولذلك اننا لم نراء الوحدة ولم نلمسها ولم نشهدها.
كنا ذات يوم ندافع عن الوحدة وكان لدينا امل بأنها لا تزال ماكنة في نفوس الجنوبيين ولكن اليوم واليوم اقول وبكل صدق لا نريد ان نقول فليسقط النضام ...فهو نضام الشمال وهم من سيقول يسقط النضام.
اما نحن الجنوبيون سنقول ثورة ثورة ياجنوب...
نعم ثورة ثورة ياجنوب...
الى متى الصمت والى متى ونحن نأمل ولا نحصد من املنا غير الالم...
الى الامام ايها الجنوبيون الاحرار..
فهذا قراري الاخير ولن اتراجع عنه..(,,,,,,,,,,,,,)

التلميذ الصغيرعنتريهر


 
 توقيع : عنتريهر


:
:
البعض ليسوا هُم !!
والبعض نحن !!


رد مع اقتباس
قديم 21-02-2011   #2


الصورة الرمزية دواء القلوب
دواء القلوب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11692
 تاريخ التسجيل :  05-10-10
 أخر زيارة : 24-03-2011 (02:36 PM)
 المشاركات : 748 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: القرار الاخير ثورة ثورة ياجنوب



عشت ايه البطل عشت ايه الهمام
هاذا هو صوت الحق الذي كنت انتظره منك من زمان
نحن انفصاليون لاننا وحدوويون
وهم وحدوويون لانهم انفصاليون
الخائفون لا يصنعون الحرية والمترددون لن تقوى ايديهم المرتعشة على البناء
لا داعي للخوف من صوت الرصاص فا الرصاصه التي تقتلك لن تسمع صوتها


 
 توقيع : دواء القلوب

الود والوصل في شرعي وفي ديني
والجود تلقاه في اول عناويني
والجيد بوقف معه في ساعة الشدة
يا قلب صبرك ولا تندم على ما فات


رد مع اقتباس
قديم 22-02-2011   #3


الصورة الرمزية ابو رامي
ابو رامي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7157
 تاريخ التسجيل :  09-06-09
 أخر زيارة : 09-12-2016 (11:58 PM)
 المشاركات : 949 [ + ]
 التقييم :  848
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: القرار الاخير ثورة ثورة ياجنوب



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنتريهر مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي العزيز عنتر يهر

بعد ان شهدنا الاحداث الحاصلة في اليمن واخص بالذكر الجنوب العربي.
ومماطلة السلطة ومواجهة الشعب بالرصاص الحي ,,,ولا زالت صدور الكرام رحبه وذراعاتهم مفتوحه ترحب بتلك الرصاصات المستهدفة ولا اقول الطائشة.
اخي العزيز الاحداث الحاصله في اليمن هي في صنعاء وعدن وتعز وغيرها وليست في عدن فقط وقوات الامن تواجه المتظاهرين بكل قسوه وعنف في كل المحافظات الشماليه والجنوبيه وليس في الجنوب فقط فالمتظاهرين في المناطق الشماليه يتعرضون لما يتعرض له المتظاهرون في الجنوب من قبل السلطه الحاكمه

انا اقف واتخذ قراري بان العجوز تمادى ولكن للاسف لازال ابناء الشمال الاعزى لايعون مايحصل حولهم.
غير اهالي صنعا ولكن يضل السؤال يداهمني ويرهقني التفكير فيه ولا تشرق الاجابة علي الا بعد طول سهر والم انتظار.
تمهل اخي العزيز فلاتتسرع باتخاذ القرار فقد يكون قرار غير صائب فابناء الشمال يعانون مايعانيه ابناء الجنوب من ظلم واستبداد السلطه الحاكمه واعوانها ويريدون التخلص من الرئيس وتغيير النظام ولكنهم يترددون ويتدارسون وينظرون الى المستقبل ويفكرون ماذا سيحصل لليمن بعد رحيل الرئيس هل يظل اليمن يمن واحد ويظل الشعب شعب واحد تربطه علاقة الاخوه ام ان الامور سوف تتغير وتنقسم اليمن الى دولتين مستقلتين كما كان قبل عام 90م وهذا هو ماجعلهم مترددين فقد اصبحو في حيره من امرهم فلالهم رغبه في استمرار العجوز ونظامه ولالهم رغبه في تقسيم البلاد والعوده بها الى سابق عهدها
فيجب على الشعب الجنوبي بان يتقرب الى اخوانه شعب الشمال ويتكاتفو ويكون الهدف هو اسقاط النظام والتغيير وسوف تكون اليمن باحسن حال

هل ياتراها مسرحية جمهورية من مسرحيات النضام..
زمن المسرحيات ولى وفات واليوم اصبحت الاحداث حقيقه وسوف ينتصر الشعب

ومن هنا اتوجه لكل من ينتمي الى السلك العسكري من ابنا الجنوب الاحرار.
ان عليكم خلع البدلة العسكرية الالتحاق بركب المتظاهرين الاحرار...
وان من لازال ملتزم بلبس البدلة العسكرية انما هو عميل مع النضام......
عزيزي عنتر الذين يقومون بقمع المتظاهرين هم من البلاطجه ومدعومين من قبل السلطه وليس كل من ينتمي الى السلك العسكري يقوم بقمع المتظاهرين وقد تجدهم في مقدمة الصفوف بين اخوانهم المتظاهرين وينددون برحيل الرئيس ولاعلاقه لهم بشي من الذي يحصل من قمع للمتظاهرين فمن يقوم بذلك العمل اشخاص مدعومين من قبل النظام الحاكم والجندي بري من هذا

وانا ادعوا للمطالبة بتحرير الجنوب وليس فك الارتباط.
لأني وجدت ان في فك الارتباط اعتراف بالوحدة الى وقت المطالبة في فك الارتباط.
ولذلك اننا لم نراء الوحدة ولم نلمسها ولم نشهدها.
يجب ان نطالب برحيل الرئيس والتغيير ولم شمل الشعب وندعو الى الالفه ولاندعو الى التفرقه وهذا لمصلحت البلاد شمالاً وجنوباَ

كنا ذات يوم ندافع عن الوحدة وكان لدينا امل بأنها لا تزال ماكنة في نفوس الجنوبيين ولكن اليوم واليوم اقول وبكل صدق لا نريد ان نقول فليسقط النضام ...فهو نضام الشمال وهم من سيقول يسقط النضام.
اما نحن الجنوبيون سنقول ثورة ثورة ياجنوب...
نعم ثورة ثورة ياجنوب...
الى متى الصمت والى متى ونحن نأمل ولا نحصد من املنا غير الالم...
الى الامام ايها الجنوبيون الاحرار..
وسنظل ندافع عن الوحده فالوحده عزه وكرامه ولاتزال الوحده في قلوب كل الجنوبيين وما حصل في الامس من خروقات للقانون ومخالفات وفساد من قبل السلطه الحاكمه وما يحصل اليوم من قمع للمتظاهرين من قبل النظام الفاسد واعوانه فانه لن ياثر على وحدة الوطن وهولاء زائلون واليمن باق فيجب بان نناظل من اجل اسقاط النظام وتحقيق العدل والمساواه بين ابناء الوطن الواحد وندعو الى التوحيد والالفه وليس للتفرقه وخلق العداوه والكراهيه بين ابناء الوطن الواحد

فهذا قراري الاخير ولن اتراجع عنه..(,,,,,,,,,,,,,)

ارجوا منك بان لاتتسرع ولاتتهور باتخاذك مثل هذا القرار فانت رجل عاقل ومثقف فلاتجعل الحميه تسلبك عقلك وتدبر الامور قبل اتخاذ هذا القرار وانا واثق بانك من رجال الوحده وتعمل للتوحيد وليس للتفرقه

التلميذ الصغيرعنتريهر
بس لي طلب منك تغير التلميذ الصغير فانت عكس ذالك كبييييييييييرالعقل والمنطق


 

رد مع اقتباس
قديم 22-02-2011   #4


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (11:40 PM)
 المشاركات : 115,273 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: القرار الاخير ثورة ثورة ياجنوب



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنتريهر مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد ان شهدنا الاحداث الحاصلة في اليمن واخص بالذكر الجنوب العربي.
ومماطلة السلطة ومواجهة الشعب بالرصاص الحي ,,,ولا زالت صدور الكرام رحبه وذراعاتهم مفتوحه ترحب بتلك الرصاصات المستهدفة ولا اقول الطائشة.
انا اقف واتخذ قراري بان العجوز تمادى ولكن للاسف لازال ابناء الشمال الاعزى لايعون مايحصل حولهم.
غير اهالي صنعا ولكن يضل السؤال يداهمني ويرهقني التفكير فيه ولا تشرق الاجابة علي الا بعد طول سهر والم انتظار.
هل ياتراها مسرحية امامية من مسرحيات النضام..
ومن هنا اتوجه لكل من ينتمي الى السلك العسكري من ابنا الجنوب الاحرار.
ان عليكم خلع البدلة العسكرية الالتحاق بركب المتظاهرين الاحرار...
وان من لازال ملتزم بلبس البدلة العسكرية انما هو عميل مع النضام......
وانا ادعوا للمطالبة بتحرير الجنوب وليس فك الارتباط.
لأني وجدت ان في فك الارتباط اعتراف بالوحدة الى وقت المطالبة في فك الارتباط.
ولذلك اننا لم نراء الوحدة ولم نلمسها ولم نشهدها.
كنا ذات يوم ندافع عن الوحدة وكان لدينا امل بأنها لا تزال ماكنة في نفوس الجنوبيين ولكن اليوم واليوم اقول وبكل صدق لا نريد ان نقول فليسقط النضام ...فهو نضام الشمال وهم من سيقول يسقط النضام.
اما نحن الجنوبيون سنقول ثورة ثورة ياجنوب...
نعم ثورة ثورة ياجنوب...
الى متى الصمت والى متى ونحن نأمل ولا نحصد من املنا غير الالم...
الى الامام ايها الجنوبيون الاحرار..
فهذا قراري الاخير ولن اتراجع عنه..(,,,,,,,,,,,,,)

التلميذ الصغيرعنتريهر
يا خساره تريديون تثبتون النظام على اليمن بهذه اعباره نحن في حمله وقتل في كل اليمن ونطالب برحيل الرئيس وانتهم تطلبون الانفصال فهذا ما يشجع ان يضرب بيد من حديد
ويوقول انظر يا ابناء الشمال ما يقلونه ابناء الجنوب انه الانفصال وسوف تتجزاء اليمن الى اكثر من دوله بهذا الكلام لم اتوقع من عنتر يهر ان يطرح هذه هنا وبهذه الهجه الذي سوف تقسم ظهر الجمل في هذه الايام على كل حال انا انصحك بسحب هذا الكلام وادعه
بخلع النظام من جذوره وتصحيح الوضع وهذا افضل واشرف لنا الجميع باذن الله لك شكري


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 22-02-2011   #5


الصورة الرمزية ابن الوردي
ابن الوردي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8160
 تاريخ التسجيل :  30-10-09
 العمر : 48
 أخر زيارة : 26-12-2025 (01:35 AM)
 المشاركات : 9,768 [ + ]
 التقييم :  1878
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: القرار الاخير ثورة ثورة ياجنوب



اللهُ اكبر اللهُ اكبر

انا فداك وفداء البطن التي حملت وانا افدي الاب الذي رباء

نحن شباب الجنوب الحر لن يصيبنا الخور مهما حصل والى الامام

بصراحة انفجر البركان الذي كنا منتظرينه منك اخي الحبيب

اي عاقل ذو لب لن يرضى بالذي يحصل للجنوب الحر

القتل في العاصمة عدن والعصي في صنعاء حتى في المظاهرات تفرقه عنصريه

اهل الشمال وخاصة صنعاء وهم رقم (1 ) يُعاملون معاملة خمسة نجوم

وشبابنا في عدن القناصة في اعلى الفنادق والى الصدور ويموت الاطفال والشباب

ماذا بقي لكلمة وحده ؟؟؟؟

ونحن اهلها وابنائها وحفدتها وهم من قتلوها

2مليون برميل نفط في اليوم المعلن عنه 500 ألف برميل الى متى نصبر على الظلم

يقولون اكثر الشماليين لن نجد احد احسن من علي بايجي واحد سارق اكبر منه هذه هي عقليتهم

ونحن نقول لكم تفكيركم ولنا تفكيرنا

اسأل الله ان يتقبل الشهدا بواسع رحمتة وان يكتبهم مع الشهدا والصادقين وحُسن اولئك رفيق

انا افديك اخي واستاذي عنتر يهر وثوره ثوره حتى النصر

وبعدها نقول ( خرجنا من السجن شم الانوف كما تخرج الاسد من غابها )


 
 توقيع : ابن الوردي



شكرا يا ريم الفلا

[flash=http://www.b30b.com/up//uploads/files/b30b-66563d7a30.swf]width=550 height=218[/flash]




رد مع اقتباس
قديم 22-02-2011   #6


الصورة الرمزية ابن الوردي
ابن الوردي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8160
 تاريخ التسجيل :  30-10-09
 العمر : 48
 أخر زيارة : 26-12-2025 (01:35 AM)
 المشاركات : 9,768 [ + ]
 التقييم :  1878
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: القرار الاخير ثورة ثورة ياجنوب



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي مشاهدة المشاركة
يا خساره تريديون تثبتون النظام على اليمن بهذه اعباره نحن في حمله وقتل في كل اليمن ونطالب برحيل الرئيس وانتهم تطلبون الانفصال فهذا ما يشجع ان يضرب بيد من حديد
ويوقول انظر يا ابناء الشمال ما يقلونه ابناء الجنوب انه الانفصال وسوف تتجزاء اليمن الى اكثر من دوله بهذا الكلام لم اتوقع من عنتر يهر ان يطرح هذه هنا وبهذه الهجه الذي سوف تقسم ظهر الجمل في هذه الايام على كل حال انا انصحك بسحب هذا الكلام وادعه
بخلع النظام من جذوره وتصحيح الوضع وهذا افضل واشرف لنا الجميع باذن الله لك شكري

وابو علي شف رع يمكن ماشي هوه عنتر الي كتب يمكن اخذ عليه الرقم وينزل الموضوع

تاكد قبل ان ينحذف الموضوع او يتراجع


 

رد مع اقتباس
قديم 22-02-2011   #7


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (11:40 PM)
 المشاركات : 115,273 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: القرار الاخير ثورة ثورة ياجنوب



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الوردي مشاهدة المشاركة
وابو علي شف رع يمكن ماشي هوه عنتر الي كتب يمكن اخذ عليه الرقم وينزل الموضوع
تاكد قبل ان ينحذف الموضوع او يتراجع

مو كل شي يحذف لانك لم تفرق بين كاتب متميز وكاتب مفتن
حياك الله لا مو مشكله سوف اعرف منه ومن حق عنتر يعبر عن شعوره
بس مو وقته لان الذ ي في الجنوب تنادي برحيل النظام ومن ينادي بهذا غير
الذي هم بعيد عن حر المكرابي رسولنا يقول شد ازرك باخيك ونحن نشوف ما في
تعز وغير تعز تفجير قنابل بين الجماهير وتقولون تمثيل ناس ارحمو من في الارض
يرحمكم الله نحن نعرف انه يمكن يكون فيها مناطق اكثر من غيرها وهذا ما ينتكر
المهم انا اعترظ على هذا بالوقت الحاضر لانه غير صح ومن يقول هذا فهول يعتبر عميل
للنظام اذا كان عنتر يهر او غيره من يدعي اليوم الى تفريق الشعب اليمن بهذه الايام
اعتبره عميل للنظام وهذا ولك شكري واعرف ما تقصد يا حبيبي انا عرفت لانه المنتدى علمني كل شي وعرفت الجميع بكل اسلوبهم الجميع وكل من معي في المنتدى مثل الطلبه
عند مدرس يعرف كل واحد واسلوبه واخلاقه وشعوره واهدافه لكم شكري


 

رد مع اقتباس
قديم 22-02-2011   #8


الصورة الرمزية ابو رامي
ابو رامي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7157
 تاريخ التسجيل :  09-06-09
 أخر زيارة : 09-12-2016 (11:58 PM)
 المشاركات : 949 [ + ]
 التقييم :  848
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: القرار الاخير ثورة ثورة ياجنوب



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي مشاهدة المشاركة
يا خساره تريديون تثبتون النظام على اليمن بهذه اعباره نحن في حمله وقتل في كل اليمن ونطالب برحيل الرئيس وانتهم تطلبون الانفصال فهذا ما يشجع ان يضرب بيد من حديد
ويوقول انظر يا ابناء الشمال ما يقلونه ابناء الجنوب انه الانفصال وسوف تتجزاء اليمن الى اكثر من دوله بهذا الكلام لم اتوقع من عنتر يهر ان يطرح هذه هنا وبهذه الهجه الذي سوف تقسم ظهر الجمل في هذه الايام على كل حال انا انصحك بسحب هذا الكلام وادعه
بخلع النظام من جذوره وتصحيح الوضع وهذا افضل واشرف لنا الجميع باذن الله لك شكري
صح الله لسانك ايه الصقر فهذا هو مايجعل الرئيس يستمر في السلطه ويظرب بيد من حديد ومبرره في كل مايقوم به من جرائم هو الحفاظ عن الوحده ومحاربه الخارجين عن النظام والقانون وقد يكسب الراي العام ويلتف حوله ابناء الشمال بالرغم من كرههم له فهو يستقل كل ثقره ويحولها لصالحه ولصالح نظامه فالذي يجب على الشعب الجنوبي هوترك تلك الشعارات الانفصاليه ويكون شعارهم كاخوانهم ابناء المحافظات الشماليه ارحل ارحل ياعلي وبهذا يكون الرئيس ليس عنده اي مبرر لضرب المتظاهرين وسوف ينتصر الشعب لامحاله
اما تلك الشعارات والتنديد بالانفصال فهذا يخدم الرئيس ولايظره وهذا هو ما يريد من ابناء الجنوب بان يرددو شعارات انفصاليه لحتى يستطيع ردعهم وضربهم


 

رد مع اقتباس
قديم 22-02-2011   #9


الصورة الرمزية عنتريهر
عنتريهر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11745
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 13-03-2018 (10:29 AM)
 المشاركات : 6,619 [ + ]
 التقييم :  1554
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: القرار الاخير ثورة ثورة ياجنوب



من عاد الى موضوعي الاول الذي قام بتثبيته ابو رامي
http://yaf3.net/vb/showthread.php?t=24222
سيعرف من هو عنتريهر وماهي اهدافه ومقاصدة
ولست انا من يؤسف على مفالاته..
اني وللمرة الاخيرة ارسلها رسالة الى ابناء الشمال..
وقد ضعت نقطة مهمه وعق عليها ابو رامي يقول انهم في حيرة من امرهم وهم بحيرتهم يقتلون في كل يوم وليلة شاب من ابنا الجنوب..
فنرجو من الكل التعقل ..
واذا استمر ابنا الشمال في صمتهم هذا انشاء الله انا من سيخرج من غربته ليعود الى وطنه ويصرخ الصرخة من مكان الحدث لا من خلف الشاشة...
على الشمال التوعي ومعرفة الاخطار من صمته..
فيجب عليهم ان يضمو صوتهم الى صوت الجنوب..
فقد ازفت الازفة وحان وقت الحسم والجد...
واني والله لا اراء اي امل في خروج ابنا الشمال كافة...
ولا حولة ولا قوة الا باله..
الى متى ونحن نحن الجنوبيون من يقدم التضحية..
فمنذ الوحدة ونحن الجنوبيين من نتنازل ونحن من نضحي..
لا والف لا..
الان والان اقول لابد على الجميع ان يعي مايكتب فأنه محاسب..
والى كل من يمر على صفحتي....
تحياتي العطرة...
التلميذ الصغيرعنتريهر


 

رد مع اقتباس
قديم 22-02-2011   #10


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (11:40 PM)
 المشاركات : 115,273 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: القرار الاخير ثورة ثورة ياجنوب



حياك الله ولدي عنتر يهر اليوم هم موجودين في الشارع يقودون المسيره
باذن الله يتحقق كل شي نريده ظمن الوحده ويكون بها المسئوه باذن الله
لك شكري واحترامي وبارك الله فيك نحن نشوف المجنون الان يخطب


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 12:52 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM