الخيمة الرمضانية جميع المواضيع المتعلقه بالشهــر الكريم أحكام الصيام والتراويح وزكاة الفطر..


وصيه ابليس قبل رمضان.....

الخيمة الرمضانية


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بمناسبه قدوم شهر رمضان الئ ليكم نسخه من القران الكريم *القرصان* المكتبــة الإسلاميــة العامه 3 16-09-2010 08:44 PM
وصايا ابليس قبل رمضان رامي الهندي المكتبــة الإسلاميــة العامه 2 05-09-2010 11:32 PM
ابليس قدم استقالتة عادل العيسائي بسمات وقفشات ضاحكة 1 31-10-2009 11:24 PM
ابليس وردة يافع محطـات بــلا حــدود 3 17-08-2009 12:46 PM

إضافة رد
المشاهدات 2034 التعليقات 2
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-09-2006   #1


الصورة الرمزية جنة الاسلام
جنة الاسلام غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 427
 تاريخ التسجيل :  20-08-06
 العمر : 40
 أخر زيارة : 04-02-2009 (11:44 PM)
 المشاركات : 275 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي وصيه ابليس قبل رمضان.....



بسم الله الرحمن الرحيم

ابليس

وصيتي ... قبل الاعتقال

أبعث إليكم بأشواقي وتحياتي .. قبل سويعات من الاعتقال .. الذي تأكد لي خبره .. وطار أمره ...


ثلاثون يوما بعيدا عنكم بعد أن كنت معكم على مدار العام ..


ولعل عزائي أن فيكم من سيعوض غيابي ويسد فراغي من اللئام..


لا يخفاكم ما حدث في رمضان الماضي ... فعلى الرغم من كل الجهود الذي بذلتها معكم وكل الأفكار التي صببتها في


آذانكم .. فقد رأينا الملايين من كل مكان يرتادون المساجد .. والملايين يرتدين الحجاب .. وكنت أنا وقتها في معتقلي


أكتوي بنار الغضب ... فهذا جهد عام مع تلك الفتاة الضائعة يضيع في ليلة القدر ... وهذا الذي ما تركت كبيرة إلا


وأوقعته فيها تنزل من عينه دمعة تطفئ غضب الرب عليه وتفتح باب التوبة إليه ..


يا شياطين الإنس ...


في خضم غياب فارسكم، أمامكم دور كبير .. فافعلوا ما تؤمرون ..


أريدهم في رمضان لا يعرفون سوى السهر حتى الصباح في الخيام الرمضانية ..


والنوم حتى موعد وجبة الإفطار الشهية .. حتى تمتلأ بطونهم وكروشهم المتدليّة ..


ثم أتموا عليهم بنعمة البرامج التلفزيونية ...


نريد رقصا .. نريد هجصا .. نريد شهوة .. نريد نزوة .. نريد أفكارا إبليسية ..


ولا تنسوا حتى تكتمل التمثيلية .. اختموا بثكم بالتلاوات القرآنية ..


يا شياطين الإنس ...


أكثروا من اللقاءات مع الفنانات والراقصات وكل جميلة فتيّة.


ليحدثوهم عن روحانية رمضان وما يقمن به من نضال على عتبات المسارح والمراقص الهرمية..


نريد الجميع أن يتحدث عن ذلك المسلسل اليومي .. والفيلم الأسبوعي .. والمسرحية النصف شهرية ..


نريد مباريات كروية وأغان عربية وقنوات فضائية .. لا أريد أن أرى أحدكم يتوقف ولو لثانية .. فكما تعلمون وقتنا غال


وأهدافنا دنيّة ..


يا شياطين الإنس ...


أتريدون لهم أن يدخلوا الجنة التي حرمنا حتى من شم رائحتها النديّة ؟


أتريدون أن تمر عليهم لحظات توبة فيضيع كل ما بذلناه في عشرات السنين الضنيّة ..


أما حذرتكم أن من أدرك منهم ليلة القدر غفر له كل ماضيه والبقية !


لا وألف لا .. خبتم وخسرتم إذا فعلتم .. ستستبدلون بغيركم أيها الأباليس الغثائية ..


ألا تريدون للجحيم سكانا ؟ وللدرك الأسفل رعيّة ؟


أما من أحباب لسقر .. والشجرة الزقومية ..


أين قلوبكم الميتة .. وعقولكم الشيطانية ..


أما أنت يا حواء ..


فدورك في الأمة فعّال .. فأنت أقوى مخدّر للرجال ..


أعلق عليك الآمال .. فأنت الجواب لكل سؤال ..


نريد سهرة .. نريد رقصة وضحكة ... نريدها بأختصار .. إثارة ومتعة ..


اطرحي التراويح جانبا .. وانسي ثواب القائمة .. ألا يكفي يا حبيبتي أنك صائمة ؟!


يا بني آدم أجمعين ...


اسمعوا لي فما أنا لكم إلا ناصح أمين ..


لا تهتموا في رمضان إلا بكل لذيذ سمين ..


ولتنسوا الصلاة لرب العالمين .


وإياكم وقراءة آيات الذكر الحكيم .. فإنه المنكر الأثيم .. في منطق سكان الجحيم ..


رمضان سيتكرر سنينا بعد سنين .. فتوبوا حينها لرب غفور رحيم ..


التوقيع ... إبليس اللعين

منقول


 
 توقيع : جنة الاسلام

[align=center][flash=http://www.qtrscouts.com/gn.swf]WIDTH=300 HEIGHT=250[/flash][/align]


رد مع اقتباس
قديم 12-09-2006   #2


الصورة الرمزية ابوحلا
ابوحلا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 266
 تاريخ التسجيل :  07-06-06
 العمر : 45
 أخر زيارة : 15-06-2007 (09:33 PM)
 المشاركات : 790 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: وصيه ابليس قبل رمضان.....



شكرا اختي جنه
على نقل وصية ابليس
لعنه الله في الدنيا والاخره
وان وصيته يطبقها ضعاف الايمان والطغاه

وان شياطين الانس كثر كما قال ابليس
فهم يستعدون لقدوم شهر رمضان بنصب الخيام الرمضانيه التي يتعاطون بها الشيش المعسل والرقص والضحك ويتركون صلاة التراويح
وصلاة القيام بالعشر الاواخر

فشياطين الانس بلا وصيه من ابليس يفعلون من ذات انفسهم
فنلاحظ بعض الدول والقنوات الفضائية تشتري وتستعد لتقديم ما هو منحرف وواطي لشهر رمضان
من مسلسلات وبرامج مسابقات
وغيرها

والـــــــــــــــــــــــــــ ـــــــخ

ودمتي بحفظ الله


 

رد مع اقتباس
قديم 14-09-2006   #3


الصورة الرمزية درب يافع
درب يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 300
 تاريخ التسجيل :  04-07-06
 أخر زيارة : 23-08-2010 (09:15 AM)
 المشاركات : 1,559 [ + ]
 التقييم :  300
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: وصيه ابليس قبل رمضان.....



الله يلعنه دنيا واخره

ابليس اللعين لاتجعلوه يتمكن منكم في رمضان فأنه شهر العباده والطوفان شهر كريم تفتح فيه ابواب الجنه وتغلق ابواب النار شهر فضيل

الله يقوينا على صيامه ويقوينا على اداء الفرايض وعلى قرائه القران


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 11:38 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM