| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| دفتر تحضير الاعضا المنتدا | جمال الشعبي | بسمات وقفشات ضاحكة | 136 | 25-02-2012 12:25 AM |
| البرنامج العملاق FotoMix v873 للتلاعب بالصور واضافة مؤثرات عليها كما تشاء ويوجد امثلة | فارس يافع | الكمبيوتر والبــرامج | 0 | 17-12-2011 01:50 PM |
| الى كل اخا واخت في المنتدا | جمال الشعبي | محطـات بــلا حــدود | 7 | 03-03-2011 12:29 AM |
| من اجل المنتدا | قناص القلوب | بسمات وقفشات ضاحكة | 6 | 23-12-2009 09:11 PM |
|
| المشاهدات | 1590 | التعليقات | 9 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
وجودي في المنتدا غلط
" انا وجودي في المنتدى غلط يعني ماراح اجلس فيه لازم اتركـه مالي أي فايده عشان كذا اتركه وارتاح " كثيراً ما نسمع ونقرأ مثل هذه العباره ولايعلمون انه ربما وجودهم في المنتدى يكسبهم حسنات ربما يكون هذا العضو يطرح مواضيع فيستفيد منها الكثير من الاعضاء ... ربما يكون هذا العضو ممن يحرص الرد على الكثير من المواضيع فبذلك يدخل السرور على صاحب الموضوع واعلم ان من افضل الاعمال ادخال سرور على مسلم .. ربما هذا العضو ممن يتحدث مع الكثير من الاعضاء فيكتسبوا منه فوائد وايضاً يدخل السرور عليهم بجلوسه معهم ... ربما يكون هذا العضو محبوب من قبل اعضاء ويدخلون للمنتدى من اجله فيستفيدوا من مواضيعه وردوده.. ربما يكون هذا العضو لديه خربشات يكتبها فيستفيد منها الاعضاء وربما ادخل السرور عليهم وقاموا بالدعاء له... ربما هذا العضو ممن يحرص على وضع تواقيع رائعه ومفيده فيستفيد منها الاعضاء وكذلك الزوار... لذلك ايها العضو لاتستحقر وجودك في المنتدى فوجودك له فائده فاحرص على اخلاص النيه تحياتي |
|
|
|
#2 |
![]() |
رد: وجودي في المنتدا غلط
اخي جمال نعم انت وجودك ووجود الاخوة له اثر في قلوبنا جميع ..!!
سوف افتتح الموضوع الذي لا اجد ماذا اقووول للرد عليه لانه في قمة الروعة ..!! اخي نحن هنا لكي نستفيد من الكل صغير وكبير ونحن بامس الحاجة الى اي كلمة ..!! نحن نعتبر المنتدى ومنتسبة بمثابة الاهل والمنتدى يعتبر البيت الثاني ان لم يكن الاول ..!! اخي جمال وكل الاخوة هنا نحن نتعلم منكم الكثير ومثل ما قلت نحن نحس براحة في المنتدى وخاصة لمن فيه ناس نعرفهم ليس معرفه شخصية وانما معرفة وقد تكون اكثر من الشخصية لاننا كل يوم نلتقي بهم ونبادلهم الحديث العام والجانبي ... ويشهد الله ان لي اخوه هنا لا اعرفهم والا اعرف اسمائهم الحقيقية ..!! شباب وفتيات قد اعرف ناس شخصياً ولكن ليس بيني وبينهم نفس الاحترام والتقدير الذي يربطنا هنا ..!! مواضيع عجيبة وانت كما قلت نجم المنتدى ظهورك زايد المنتدى جمال يا جمال ..!! فعندنا الشاعر والمتدين والفيلسوف وو و و و و المشاغب وبعد ثقيل الدم مثلي ..!! بارك الله فيك وكثر من امثالك وزوجك اللي على قلبك اللهم اميييين ...!! هههههه من هي هذه المحظوظة ... لا تزعل مني فداك راسي ايها الغالي ..!! اخيك الوعد القاطع |
|
|
|
#3 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: وجودي في المنتدا غلط
|
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: وجودي في المنتدا غلط
اول اهنيك على هي الطرح القيم
ثاني يعطيك العافيه على هاذا الطرح المفيد ثالث لك اجمل تحيه وسلام رابع صح الله لسانك وصح بدنك خمس الله يوفقك الى الامام دوم ست لك مني تحية عسكرية ابداع في مواضيعك يعني ابداع هي الطروح القيمه من انسان قيم جزاك الله خير الجزاء مع تحيات اخيك احمداليزيدي وسموحة من التقصير في حقك |
أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: وجودي في المنتدا غلط
الله يعطيك العافيه اخوووويه
ع الموضوووع الحلووو فعلااا كلامك نحن هنيه عشان نستفيد من بعض و نتعلم من بعض وانا ما انكر من هالمنتدى تعلمت وايد اشيااااء ومن كل اعضاااء سما يافع الله يعطيك العافيه تقبل مرووري واحترامي اختك طعن الوفي |
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash] [flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: وجودي في المنتدا غلط
اخي احمداليزيدي $واختي طعن الوافي احين أحسَّ القلب قوة حضوركم ورأت العين جمال بوحكم انعقد اللسان وارتعشت الأنامل فترنح القلم وتخبأت الكلمات لعدم القدرة على مجاراة حرفكم ولكن الروح اشتمت نفوسكم فأنس القلب بكلماتكم ودفأت المشاعر بنبضاتكم فلحضوركم جبروت الحب ولقلمك سيادة الحرف ولصياغتكم حس المحترفون منكم نتعلم رسم الحرف وتطريز الكلمة وجمال التعبير دمتو بحفظ الرحمن تحياتي اخوكم ضنين الشوق |
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() |
رد: وجودي في المنتدا غلط
اممممممممممممممممممممم كن الكلام انا دوم اقوله احس مالي داعي بينكم بس امس عرفت قدري من ابويه صقر الله يحفظه
يسلمووووووووووووووووووووووووو على الموضوع اللي حلو شراتج |
إذا لم تجد عدلا في محكمة الدنيا !!
فارفع ملفك لمحكمة الاخره فان الشهود الملائكه والقاضي احكم الحاكمين !! http://www.youtube.com/watch?v=7CBEtlqQpSs
|
|
|
#9 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: وجودي في المنتدا غلط
اختي مقبله اشكرك على مرورك العطر خليك دوم بالجوار تحياااتي ضنين الشوق |
|
|
|
|
#10 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: وجودي في المنتدا غلط
اشكرك على تواجدك المتواضع فلك كل الشكر على مرورك تحياااااتي ضنين الشوق |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|