| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| رد شاعره يمنيه .. على الحقباني .. | حنين وطن | ديــوآن الـقـصيــد | 4 | 12-10-2011 09:05 AM |
| نكته يمنيه ^_^ | اميرة صنعاء | بسمات وقفشات ضاحكة | 8 | 18-01-2008 08:46 AM |
| مواشيح يمنيه منوعه | ابوعلي السنيدي | للصوتيات والمرئيات الاسلامية | 0 | 25-03-2006 10:34 PM |
|
| المشاهدات | 1162 | التعليقات | 0 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
نكت يمنيه
قروي راح يسجل ولدة بالروضة قالوا له الدراسة بـ 3000 ريال
والباص بــــ 500 قال سجلوة بالباص ......... --------------------------------------------------- مهبول تعب اخوه وداه المستشفى .... سأله الدكتور وش مع أخوك قال .... كرسيدا بكس !!!!!!!! --------------------------------------------------- 4 محششين مع 4 محششات نايمين في سوق الغنم ...... ليش؟؟؟ يقلدون برنامج الوادي --------------------------------------------------- يحكى أن ليلى رأت الذئب وراء شجرة في الغابة فقالت في دهشة : أأنت الذئب؟؟ قال : نعم!!! بعد ذلك هرب منها ورأته خلف صخرة فقالت له : أأنت الذئب؟؟؟ قال نعم!!! فهرب منها ورأته داخل مغارة........فقالت : أأنت الذئب؟؟؟ رد بغضب : نعم أنا الزفت...أنا الذئب... ذبحتيني ... ماخليتيني اشخ!!! --------------------------------------------------- أغبياء يطوفون في الحرم، يوم سمعوا الأذان قاموا يسألون الناس ' مافيه مسجد قريب ؟ --------------------------------------------------- غبي طاح من على الدرج.. راح للدكتور عطاه مرهم وقال له 'ادهن مكان الاصابة' ..... الحوطي راح ودهن الدرج ! --------------------------------------------------- غبية تأخر عليها زوجها ، قالت لأمها : أخاف تزوج علي!!! ردت الأم : تفاولي بالخير ...... يمكن صار له حادث !!! |
أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|