محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


من يستحق هذه العبارة

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من يستحق!!!!! شموخ -اليافعيه حــروف لا يكللها الجفــاف 9 17-05-2011 01:34 AM
أنا سعودي.. وأنت أجنبي...مقال يستحق القراءة وكاتب سعودي يستحق الاحترام ..!! الوعدالقاطع الرأي & الرأي الأخر 7 09-10-2010 03:38 PM
من يستحق العطاء !! رانيا اليافعي محطـات بــلا حــدود 9 30-10-2009 04:45 PM
هذه العبارت لمن تهديها ؟؟؟ بنت ياااافـع الرأي & الرأي الأخر 8 16-08-2009 01:29 AM

إضافة رد
المشاهدات 1134 التعليقات 4
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-03-2011   #1


الصورة الرمزية رامي الهندي
رامي الهندي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11531
 تاريخ التسجيل :  28-08-10
 العمر : 34
 أخر زيارة : 19-09-2014 (05:31 PM)
 المشاركات : 2,996 [ + ]
 التقييم :  375
لوني المفضل : Brown
من يستحق هذه العبارة



من يستحق هذ العبارة ؟؟
ومن هو الشخص الذي لا نتردد بأن نصفه بأنه انسان ذوق؟




!| الذوق |!


.
انا لا اعني بها الذوق في ارتداء الملابس . .
أو الذوق في اختيار الكماليات ..
أو الذوق في الابتكار والابداع . .




بل أعني به الذوق في الاخلاق . . والسلوكيات
عندما يتحكم الذوق في أخلاقك . .
حتما ستكون ( ذوقا ) في كل شيء . .
لن يصبح هناك [ .. حدود .. ] لجمال أخلاقك . .
ستكون حسن المظهر . . . نقي الجوهر. .
حول أناس مختلفة و أجناس متباينة ..






أنت بالنسبة لهم [ كالمغناطيس ] جاذب لهم بحسن أخلاقك ...
تجذبهم جميعاً, و هم مستسلمون لك . .
لا بقوتك و لا بأي شيء سوى بحسن " معاملتك " لهم . .
سوف يكون لك أصدقاء يبحثون عنك |[ كبحثهم ]| عن الماء و الهواء . .
ستكون محبوباً .. لايمل االأخرون مجلسك .. وحسن جواركـ


ذوقيـــــــات


عندما تريد محادثة الأخرين حدثهم باحترام وكلما كان صوتك هادئاً ورقيقاً كان أقرب للقلوب .

.عند لقائك مع الناس لا تبقى صامتا من دون كلام وإنما شاركهم الحديث .


.عندما يواجهك أي شخص بالاستفزاز فاجتهد في عدم إثارة المشاكل وحاول الانسحاب بدبلوماسية.
. لا تتكلم عن نفسك طوال الوقت سواءً عما يضايقك أو يبهجك.
.( من فضلك -بعد اذنك - لو سمحت - إذا أمكن ) كلمات استئذانية ابدأ بها طلبك .
.( لا - لا - لا ) لازمة غير محببة للناس عند اعتراضك على رأيهم ( لا) واحدة تكفي عند الحاجة لاستخدامها.


.لا تقل (لا) في بداية اعتراضك على أمر ما .. بل ابدأ بالايجاب بالقضية ثم اذكر رأيك المخالف .
. كن مستمعة جيدة للأخرين لاتركز بنظرك على المتحدث ولا تهمله.
. لاتتحدث في مواضيع قد تسبب الاحراج للأخرين كأن تتحدث عن الرشاقة في حضرة البدناء.
. لا تتدخل في شؤون الأخرين وخصوصياتهم ولا تسأل عن أمور قد تكون محرجة بالنسبة لهم.
. اظهر اهتمامك بالأخرين تفقد أحوالهم واسأل عن مرضاهم .
. تجنب اسداء النصيحة بقسوة أو أمام الناس .
. لا تنس الابتسامة بل اجعلها دائما ً تجمل محياك فهي جواز مرورك لقلوب الأخرين.



إضـــــاءة

الذوق هو مراعاتك لمشاعر الآخرين وأحاسيسهم ..
الذوق هو اتقانك لفن الحوار والاستماع ..
الذوق هو احترامك للأخرين أياً كانوا ..
الذوق هو ان تكون أخلاقك كما هي لاأن تتغير بتغير الأشخاص ..


وعندما تكون هذه صفاتك فأنت في

{ .. منتهى الذوق .. }


 
 توقيع : رامي الهندي

[flash=http://www.7ozn.com/files49/10_03_2012_a1a413313679328.swf]WIDTH=600 HEIGHT=280[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 07-03-2011   #2


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: من يستحق هذه العبارة



الله عليك اخووويه

موضووع يستحق كلمه ابداع ومميز

ويستاهل التثبيت

الله يعطيك العافيه اخووويه

راق لي كثيرا ما قرأته في صفحتك

تقبل مرووري واحترامي

اختك

طعن الوفي


 
 توقيع : طعن الوفي

[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash]

[flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 07-03-2011   #3


الصورة الرمزية رحيل وطن
رحيل وطن غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11680
 تاريخ التسجيل :  04-10-10
 أخر زيارة : 25-12-2014 (02:33 AM)
 المشاركات : 6,742 [ + ]
 التقييم :  4222
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: من يستحق هذه العبارة



بارك الله فيك أخوي

ووفقنا وإياكم لما يحب ويرضى من الاقوال والاعمال


 

رد مع اقتباس
قديم 08-03-2011   #4


الصورة الرمزية جمال الشعبي
جمال الشعبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12454
 تاريخ التسجيل :  16-11-09
 العمر : 37
 أخر زيارة : 15-12-2019 (06:48 PM)
 المشاركات : 4,210 [ + ]
 التقييم :  2077
 الدولهـ
Yemen
لوني المفضل : Chocolate
افتراضي رد: من يستحق هذه العبارة



اخي رامي موضوعك في منتهى الذوق هذا الأنتقاء
فهو دليل على مكانة الحرف والكلمة في نفسكِ الراقية
وهو دليل على روقة فكركِ وخلقكِ

قرأت فأستمتعت بذوق وجمال

حفظكِ الرحمن
وزادكِ من نعمه يارب
تحياتي


 

رد مع اقتباس
قديم 08-03-2011   #5


الصورة الرمزية احمد اليزيدي
احمد اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7412
 تاريخ التسجيل :  10-08-09
 العمر : 16
 أخر زيارة : 02-03-2026 (01:55 AM)
 المشاركات : 145,547 [ + ]
 التقييم :  6949
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
إذا كنت بين الصلاة فاحفظ قلبك.
إذا كنت بين الناس فاحفظ لسانك.
إذا كنت في دار الغير فاحفظ عينك.
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: من يستحق هذه العبارة



باااارك الله فيك اخي رامي
موضوع في قمه ارووعه
صح يمناك وصح بدنك
يحفظك الله ورعاك
الله يوفقك
الى مافيه الخير


 
 توقيع : احمد اليزيدي

أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:05 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM